توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ASUS ZenBook Flip UX360UA

    عودة إلى الأعلى
    يدمج الجهاز ZenBook Flip بين التطور الأنيق للجهاز ZenBook والراحة والتنوع الخاص بالشاشة التي يمكن تدويرها 360°. كمأن هذا الجهاز القابل للتحويل فائق الخفة والرفع لاب توب أنيق، وجهاز لوحي محمول باليد، وأي شيء بينهما. فقد تم تصميمه ليكون معك في أي مكان طوال الوقت. كما يسمح لك المعالج Intel® Core الخاص به من الإبحار في عالمك من الحوسبة اليومية بكل سهولة ويسر، في حين تدوم بطاريته الرائعة حتى 12 ساعة قبل إعادة شحنها.
    نحيف وأنيق ومتطور.
    يُعد الجهاز ZenBook Flip تحفة أنيقة لا تتأثر بمرور الزمن، تم صنعها بطريقة رائعة من الألمنيوم الصلب. وتم تشكيل الهيكل من قطعة واحدة من المعدن ثم تم صقلها ليصبح سمكه مجرد 13.9 مليمتر، ويبلغ وزنه 1.3 كيلوجرام فقط ليتم جعله جهازاً يمكن حماله بأقل جهد. كما تم طلاء المظهر الخارجي من النسائج المعدنية مع دوائره متحدة المركز الأيقونية المستوحاة من نمط Zen بلونين جديدين وحصريين ليناسب كافة الأذواق: الذهبي الوردي المتطور أو الرمادي المعدني الذكي.
    13.9 مليمتر فائق الرُفع
    1.3 كيلوجرام فائق الخفة.
    تعددية تم هندستها بدقة.
    ولتميزها بآلية معدنية متعددة التروس تم هندستها بدقة، تمتلك المفصلة ذات 360° الخاص بالجهاز ZenBook Flip حركة ناعمة كالحرير و انسيابية كما تحمل الشاشة بأمان في أي زاوية. وتتميز المفصلة ذات الآلية المستوحاة من المجوهرات بمظهر من درجتي لون متباينتين على الغطاء، مما يضيف لمسة من الفخامة والأناقة. ولضمان أقصى اعتمادية لقد قمنا باختبار الجهاز بقسوة بأكثر من 20,000 دورة فتح و غلق، لضمان أنك تستطيع تحويل الجهاز ZenBook Flip بدون جهد بين جهاز لاب توب عالي الأداء و جهاز لوحي خفيف الوزن في أي وقت بلا صعوبات!
    360 مفصلة متينة بـ
    مرة 20,000 تم اختباره بقسوة لأكثر من
    صورة نابضة بالحياة من جميع الزوايا.
    الرؤية تجعلك تصدق. تتميز شاشة اللمس فائقة الوضوح بدقة QHD+ تصل إلى 3200 x 1800ونسبة 72% من النطاق الألوان NTSC، فيعطيك الجهاز ZenBook flip مشهد من الألوان أكثر حيوية ودقة.وبفضل السطوع البالغ 350cd/m2 والشاشة عالية الجودة ذات تكنولوجيا IPS، تصبح الصورة نابضة بالحياة على الشاشة من جميع الزوايا.
    تصل إلى 3200X1800 دقة QHD+
    276 بيكسل لكل بوصة
    178 IPS شاشة عالية الجودة و تكنولوجيا
    صنع من أجل مستخدمي طول اليوم.
    صنع الجهاز ZenBook Flip UX360 من أجل نمط الحياة التنقلية، وبفضل إدارة الطاقة الخاصة بنا، تستطيع بطاريات lithium-polymer ذات السعة العالية أن تدوم حتى 12 ساعة قبل شحنها. لذلك يستطيع الجهاز ZenBook Flip الاستمرار خلال رحلات الطيران عابرة القارات بكل سهولة.
    أداء يزيد عما تحتاج.
    فقط أفضل المكونات تكون جيدة بشكل كافي للجهاز ZenBook Flip. فمع ذاكرة RAM تصل إلى 16GB، وذاكرة SSD فائقة السرعة بمساحة 512 جيجابايت، وأحدث معالج من الجيل السادس يصل إلى Intel Core i7، وذاكرة SSD فائقة السرعة بمساحة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت، لن يجعلك الجهاز ZenBook Flip UX360UA تنتظر أبداً. ومع تعدد مهام بدون عناء، وتشغيل سلس للفيديو، وبدء للتطبيقات بسرعة عالية، فإن الجهاز ZenBook Flip UX360UA دائماً مستعد متى تكون أنت مستعداً.
    WINDOWS 10 HOME
    512 GB SSD Storage
    16 GB 1866 MHz RAM
    i7 Intel Processor
    إمكانية توصيل بدون تهاون.
    عند العمل أثناء التنقل، تكون القدرة على الاتصال مع أي شيء وكل شيء حيوية. لذلك يتميز الجهازZenBook Flip بمنفذ USB Type-C المبتكر للتوصيل بأي اتجاه و من أجل سرعة فائقة في نقل المعلومات، كما ستجد أيضاً منفذين USB 3.0 Types-A ports، ومنفذ HDMI، و فتحة لبطاقة SD، لذلك فإنه من السهل التوصيل بأي من أجهزتك الطرفية الحالية والمستقبلية.
    منفذ HDMI
    منفذ USB 3.0
    TYPE C
    اتصال Wi-Fi أسرع،
    اتصال Wi-Fi أفضل.
    يأتي الجهاز ZenBook Flip بأحدث بروتوكول 802.11ac Wi-Fi، مع سرعات فائقة تصل إلى 867 ميجابيت في الثانية، وذلك أسرع بثلاثة أضعاف أجيال Wi-Fi الأقدم، ومع إشارات أقوى و أكثر ثباتاً. كما يدعم الجهاز ZenBook Flip تكنولوجيا Intel WiDi، لذلك تستطيع تشغيل الموسيقى والأفلام والصور والألعاب على أي تلفاز HDTV متوافق مع تكنولوجيا WiDi، أو استخدام التلفاز كشاشة ثانية متفاعلة من أجل تعدد المهام على شاشة كبيرة.
    بروتوكول 802.11 ac لاتصال Wi-Fi متقدم
    لمس، مثالي.
    لقد تم تصميم جهازZenBook Flip ليقدم تجربة لمس فائقة، مع شاشة لمس فائقة الحساسية تجعل استخدامها ممتع في أي وضع. وتستطيع مستشعراتها اللمسية الكشف عن مساحة لمس بحجم 6 ميليمتر فقط - أكثر حساسية بكثير من معاير الصناعة والتي تبلغ 9 ميليمتر – لذلك يتم اكتشاف ارق الحركات من أطراف أصابعك.
    2 X حساسية
    10 أصابع لمس متعدد
    Type in Comfort.
    ليس ضرورياً أن تكون الكتابة عمل روتيني، لذلك فإن لوحة المفاتيح السلسة ذات القطعة الواحدة في الجهاز ZenBook Flip هي تحفة من التصميم المريح من أجل تجربة كتابة هي الأفضل في فئتها، مع مفاتيح كاملة الحجم بمسافة حركة تساوي 1.5 ميليمتر من أجل إحساس مريح شبيه بالأجهزة المكتبية. وعندما تتحول لوضع الجهاز اللوحي، يتم غلق لوحة المفاتيح و لوحة اللمس أوتوماتيكياً!
    1.5 ميليمتر مسافة حركة تساوي
    لوحة لمس دقيقة و حدسية.
    تتميز لوحة لمس عالية الدقة في الجهاز ZenBook Flip بتكنولوجيا ASUS Smart Gesture للحصول على شعور طبيعي و حدسي، وتوظف العديد من نفس إيماءات ويندوز التي تستخدمها على شاشة اللمس. كما تستخدم لوحة اللمس تكنولوجيا حصرية تم تطويرها من أجل شاشات اللمس الخاصة بالهواتف الذكية مما يجعلها عالية الحساسية والدقة.
    تكنولوجيا SonicMaster، تم تصميمها لإصدار صوت مدهش.
    لطالما كان الصوت المدهش ميزة لعائلة ZenBook، حيث تصدر تكنولوجيا الصوت ASUS SonicMaster التي تم تطويرها بتعاون بين فريق ASUS Golden Ear و Harman/Kardon، الصوت الأكثر إدهاشاً من خلال جهاز لاب توب. كما يعطي المزيج المفصل بين أفضل المكونات و البرمجيات المصممة بذكاء للجهاز ZenBook Flip أقصى تجربة صوتية.
    أفضل تجربة لنظام التشغيل Windows 10.
    يعتبر النظام Windows 10 حديث ومطوَر، لكن مألوف بشكل فوري مما يجعله الاختيار الأمثل للجهاز ZenBook Flip. ليس فقط من أجل سهولة استخدامه المدهشة ولكن أيضاً مع مساعدة Cortana - مساعدتك الشخصية الذكيةً - يمكنك تشغيله على الفور! ويقوم الوضع الجديد Continuum في Windows 10 بالتحويل اتوماتيكياً وبسلاسة ليناسب الطريقة التي تعمل بها: وضع اللاب توب مثالي لاستخدام لوحة المفاتيح والفأرة، ووضع الجهاز اللوحي مثالي لاستخدام اللمس، لذلك ستستمتع دائما بأفضل تجربة.