RS400-E8-PS2

    RS400-E8-PS2

    خادم 1U Dual Xeon صغير جدًا مع إمكانية توسيع مرنة للإدخال/الإخراج

    RS400-E8-PS2 من ASUS هو عبارة عن خادم مثبت على حامل غير عميق (15.7 بوصة) مجهز تمامًا للعمل بمقبسي معالج Intel® Xeon® و16 فتحة لذاكرة DIMM وفتحات توسيع two plus one ومصدر طاقة قوي عالي الكفاءة. تم تحسين التصميم الداخلي لخادم RS400-E8-PS2 لتوفير التبريد الفعال في البيئات المزودة بحامل، بينما يعمل نظام إدارة الخادم سهل الاستخدم على تمكين الإدارة السريعة والمريحة — كل ذلك يصب في مصلحة الخادم المصمم تصميمًا رائعًا لمراكز البيانات السحابية والتطبيقات المدمجة.

      تصميم غير عميق لزيادة الكثافة

      تتيح حاوية خادم RS400-E8-PS2 غير العميقة إمكانية الاستخدام المرن. يمكن تركيب خادم RS400-E8-PS2، الذي يقل طوله عن نصف طول بعض الخوادم التقليدية، في مساحات لا يمكن أن تتناسب معها خوادم أخرى — وبالتالي فهو مثالي عندما تكون المساحة صغيرة. يمكنك توفير مساحة حاوية باستخدام خادم RS400-E8-PS2 وزيادة الكثافة لكل حاوية، مما يتيح إمكانية زيادة قدرة الحوسبة عن ذي قبل!

      وضع مُحسَّن للحامل

      تم تحسين تصميم خادم RS400-E8-PS2 للتوافق مع التكوينات المثبتة على حوامل، مع وضع وحدة المعالجة المركزية والذاكرة في ترتيب موازٍ خلف منفذ المروحة مباشرة من أجل تحسين مستوى التبريد إلى أقصى درجة ممكنة لزيادة الكفاءة — مما يجعله مثاليًا لمراكز البيانات.

      فتحة توسيع 2+1

      يتمتع خادم RS400-E8-PS2 بقابلية توسيع عالية بفتحات توسيع 2+1 في التكوين: ومعنى ذلك وجود فتحة PCI-E Gen3x 16 وفتحة PCI-E Gen3x 8 بالإضافة إلى فتحة PCI-E Gen3x 8 في بطاقة مدمجة متوافقة مع OCP. توفر إمكانية التوسيع المرنة تطبيقات متنوعة في التخزين والتوصيل الشبكي لتلبية متطلبات التوسع المستقبلي.

      النشر الفوري

      كما يستفيد خادم RS400-E8-PS2 من تصميم مجموعة قضبان حوامل حصرية لا تحتاج إلاّ إلى عدد قليل من الأدوات، مما يُسهّل عملية النشر لمسؤولي الأنظمة لزيادة الكفاءة.
      يحمل الخادم أيضًا علامة الأصول للتعرف عليه بشكل سريع. كما يوفر خادم RS400-E8-PS2 حرية كبيرة عندما يتعلق الأمر باختيار نوع محرك قرص نظام التشغيل ووضعه، مع توفر فتحة M.2.

      سهولة التشخيص والإدارة

      يحتوي خادم RS400-E8-PS2 على مؤشر ضوء عرض Q-Code/port 80 LED مرئي لإجراء مراقبة بسيطة لعملية التشغيل كاملة، بدءًا من مراحل تشغيل المكونات المادية المبكرة وحتى إطلاق نظام التشغيل وما يلي ذلك. تتيح لك وحدة المعالجة المركزية المضيئة وضوء Memory LED على اللوحة إمكانية فحص حالة الخادم على الفور. ستتمكن من مراقبة الخادم عن بُعد والتحكم به وإدارته باستخدام وحدة ASMB8-iKVM المتوافقة مع واجهة إدارة النظام الذكي (IPMI) 2.0 في خادم RS400-E8-PS2.