ECHELON-GTX950-O2G

    ECHELON-GTX950-O2G

    بطاقة الجرافيكس ASUS Echelon GeForce® GTX 950 بتمويه القطب الشمالي مع الجودة والموثوقية بمواصفات عسكرية

    • محرك بسرعة 1329 ميجاهرتز لأداء أفضل وتجربة ألعاب مذهلة.
    • مروحة بمُحمل ذو كريات مزدوجة، يعمل بشكل أكبر سلاسة عن طريق خفض الإحتكاك، وتحسين عمر البطاقة أربع مرات، وتحسين كفاءة التبريد.
    • Server grade test اختبار بمستوى اختبار الخوادم لاستقرار مختبر بمنهجية وموثوقية التشغيل في جميع الظروف.
    • تكنولوجيا AUTO-EXTREME مع مكونات TUF تضمن جودة متميزة وموثوقية بمواصفات عسكرية للمهام الصعبة.
    • GPU Tweak مع خاصية XSplit Gamecaster لضبط الأداء بصورة بديهية، وبث مباشر فوري للألعاب.
    • رمز دعوة مجاني للعبة الحصرية World of Warships: Diana Cruiser و حساب مدفوع لمدة 15 يوم (بقيمة 11 دولار أمريكي). *يبدأ استرداد رموز الألعاب من 31/7/2015 إلى 30/1/2017. ترقب الحدث على http://www.asus.com/event لمزيد من التفاصيل.

    بقوة عسكرية.
    جاهزة للمعركة.

    البطاقة Echelon GTX 950 هي بطاقة جرافيكس مصممة بمظهر مذهل وأداء لايمكن إيقافه. وتتميز بتمويه قطبي شمالي مذهل – حتى على اللوح الخلفي – وتكنولوجيا DirectCU II مع مروحة بمُحمل ذي كريات مزدوجة لعمر أطول 4 مرات من البطاقات المرجعية. وتضمن تكنولوجيا AUTO-EXTREME الحصرية في الصناعة ومكونات TUF بالمواصفات العسكرية جودة متميزة وموثوقية لخدمة قوية ويُعتمد عليها.

    منافذ الإدخال والإخراج

    منفذ DVI-I مدمج
    منفذ DVI-D مدمج
    منفذ HDMI مدمج
    منفذ DisplayPort مدمج

    مروحة بمحمل ذو كريات مزدوجة

    عمر أطول 4 أضعاف

    بدون مشكلة جفاف الزيت الشائعة في المراوح ذو محمل جلبة، تدوم المروحة ذات المحمل المزودة بكريات مزدوجة أربعة مرات أطول. ومع انخفاض الإحتكاك، تعمل المروحة بشكل أكثر سلاسة، مما يحسن عمر البطاقة أربع أضعاف ويحسن كفاءة التبريد.

    تكنولوجيا Auto-Extreme
    مع مكونات TUF

    Military-grade reliability for tough duty

    تم إنتاج البطاقة Echelon GeForce® GTX 950 بتكنولوجيا AUTO-EXTREME، وهي عملية إنتاج مؤتمتة 100% الوحيدة على مستوى الصناعة لجودة وموثوقية متميزة.

    هذا إلى جانب مكثفات TUF بمواصفات عسكرية مع عمر أطول 2.5 مرة من المكثفات العادية، وملفات السبائك القوية التي تقدم تبديد حرارة أفضل بنسبة 13.6%، والمحيطة بمجموعة من المكونات المدمجة التي تم إعتماد كل منها على حدة للاستخدام العسكري – لذلك يمكنك أن تثق في المتانة والموثوقية العالية.

    *هذه الصورة للتوضيح فقط.

    اختبارات بمستوى اختبارات الخوادم

    استقرارية مختبرة بمنهجية

    تم بناء البطاقة Echelon GeForce® GTX 950 باستخدام مكونات معتمدة عسكرياً، وخضعت لأقصى القياسات البيئية، واختبارات الصدمة الحرارية، واختبارات الإحتراق القاسية في درجات حرارة تصل إلى 55 درجة مئوية لمدة 48 ساعة بمستويات رطوبة تصل إلى 90%.

    وباختبارها مع ما يزيد على 1000 جهاز وخضوعها لما يزيد على 7000 ساعة من اختبارات سلامة التشغيل الصارمة، يمكنك الوثوق في بطاقة الجرافيكس Echelon GeForce® GTX 950 في العمل بموثوقية في كل الظروف.

    الأداة GPU Tweak II مع XSplit Gamecaster

    اضبطها حتى تحصل على ما تريد

    بإعادة تصميمها بواجهة بديهية، وجديدة بالكامل، تجعل الأداة GPU Tweak II زيادة سرعة بطاقة الجرافيكس أكثر سهولة من ذي قبل، وفي نفس الوقت تحافظ على نفس الخيارات المتطورة لمحترفي زيادة السرعة. وبنقرة واحدة، تقوم خاصية Gaming Booster الجديدة بتعظيم أداء النظام بإزالة العمليات الزائدة، وتخصيص كل الموارد المتاحة تلقائياً. وتتيح لك الأداة XSplit Gamecaster بسهولة بث وتسجيل الألعاب عبر نافذة ملائمة داخلة اللعبة.

    XSplit Gamecaster: Stream and record your gameplay instantly

    الآن يمكنك تشغيل الخاصية XSplitGamecaster لتظهر لك نافذة متراكبة داخل اللعبة، وتبدأ في بث أو تسجيل اللعب بنقرة زر. يمكنك أيضاً تجربة التعليقات التوضيحية داخل اللعبة ومحرر الفيديو لتحسن تجربة بث الألعاب.
    اعرف المزيد عن XSplitGamecaster

    GeForce GTX 950

    NVIDIA®GPU Boost 2.0

    تكنولوجيا المراقبة الذكية لتردد التشغيل, تضمن لك تشغيل معالج الجرافيكس بأقصى أداء وأنه يتم تشغيل اللعبة بأعلى معدل عرض ممكن للإطارات. وتتيح لك مستويات جديدة من التخصيص, بما في ذلك درجة حرارة معالج الجرافيكس المستهدفة, ورفع تردد التشغيل, والجهد الغير مؤمَّن.

    NVIDIA® G-Sync

    يتم تحقيق السلاسة التي تقدمها تكنولوجيا G-sync بمزامنة معدلات تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الجرافيكس، للقضاء على تمزق اللشاشة وتقليل الغالق وتأخر الإدخال.

    NVIDIA®Adaptive V-Sync

    تقوم تكنولوجيا NVIDIA Adaptive Vertical Sync بضبط V-Sync على معدلات عرض الإطارات الحالية لتحقيق أقصى مستوى من جودة التشغيل.

    NVIDIA® PhysX® ready

    تضيف تأثيرات بصرية حيوية مثل الإنفجارات المشتعلة، والأنقاض التفاعلية، والمياه الواقعية، والشخصيات النابضة بالحياه.

    دعم تكنولوجيا SLI

    تكنولوجيا معالج الجرافيكس المتعدد للوصول إلى أقصى مستويات الأداء.

    NVIDIA® 3D Vision™ Surround Read

    تجعل الألعاب واقعية مع تكنولوجيا NVIDIA® Surround™ والتشغيل على شاشة متعددة، وكل ذلك ببطاقة واحدة.