GTX1080TI-FE

    GTX1080TI-FE

    بطاقة الرسومات ASUS GeForce® GTX 1080 Ti الإصدار Founders بذاكرة 11 جيجابايت GDDR5X

    • أسرع وحدة معالجة رسومات للألعاب مزودة بمراكز المعالجات 3584 NVIDIA® CUDA® ومخزن مؤقت ضخم للإطارات 11 جيجابايت وتوفر أداء أسرع بنسبة 35% من أداء بطاقة الرسومات GeForce GTX 1080.
    • احصل على ما يصل إلى 3 أضعاف الأداء والكفاءة في استهلاك الطاقة من وحدات معالجة الرسومات من الجيل السابق.
    • تكنولوجيا FinFET فائقة السرعة وGDDR5X عالية السرعة، بالإضافة إلى دعم مميزات البرنامج DirectX™ 12.
    • تكنولوجيا NVIDIA GameWorks™ لتوفير تجربة أكثر تفاعلية وسينمائية، بالإضافة إلى تشغيل الألعاب بسلاسة مذهلة.
    • وحدة ASUS GPU Tweak II مع خاصية XSplit Gamecaster لضبط الأداء بشكل بديهي وبث الألعاب على الفور.
    Product Image

    بطاقة الرسومات ASUS GeForce GTX 1080 Ti الأكثر تطورًا على الإطلاق

    بطاقة الرسومات ASUS GeForce® GTX 1080 Ti الإصدار Founders هي الجهاز الأقوى والأكثر كفاءة فهي أسرع من بطاقة GeForce GTX 1080 بنسبة تصل إلى 35%، وأسرع كذلك في تشغيل الألعاب من بطاقة NVIDIA TITAN X. ويتم تجهيز البطاقة بقدرة حصانية فائقة لتشغيل الألعاب وذاكرة GDDR5X 11 جيجابايت من الجيل التالي ومخزن مؤقت ضخم للإطارات 11 جيجابايت. ويتم إرفاقها مع رخصة مجانية لمدة عام واحد للوحدة المُخصصة ASUS GPU Tweak II والخاصية XSplit Gamecaster لضبط الأداء بشكل بديهي وبث اللعب على الفور.

    منافذ الإدخال/الإخراج

    1 x منفذ HDMI مُدمج
    3 x منفذ شاشة مُدمج

    بطاقة GeForce الأكثر تطورًا على الإطلاق

    بطاقة الرسومات ’ GeForce® GTX 1080 Ti هي وحدة معالجة الرسومات الرئيسية الجديدة للألعاب من NVIDIA وهي تقوم على التصميم الهيكلي NVIDIA Pascal™. وحيث إنها تمثل الإصدار الأحدث لمنصة اللعب الأكثر تطورًا على الإطلاق، فقد تم تجهيزها بقدرة حصانية فائقة لتشغيل الألعاب وذاكرة GDDR5X 11 جيجابايت من الجيل التالي ومخزن مؤقت ضخم للإطارات 11 جيجابايت. #جاهزة لتشغيل الألعاب.

    الأداء

    بطاقة GeForce® GTX 1080 Ti هي أسرع وحدة معالجة رسومات للألعاب’ في العالم. نظرًا لأنها مزودة بمراكز المعالجات 3584 NVIDIA® CUDA® ومخزن مؤقت ضخم للإطارات 11 جيجابايت وتوفر أداء أسرع بنسبة 35% من أداء بطاقة الرسومات GeForce GTX 1080.

    المعالج NVIDIA Pascal

    يتم تشغيل بطاقات الرسومات GeForce® GTX من السلسلة 10 بواسطة المعالج Pascal لتوفير ما يصل إلى 3 أضعاف أداء بطاقات الرسومات من الجيل السابق، بالإضافة إلى تكنولوجيات الألعاب الخارقة وخبرات وتجارب الواقع الافتراضي.

    جاهزة لمنصات الواقع الافتراضي

    اكتشف الجيل الجديد من أداء الواقع الافتراضي، وأقل زمن للانتقال وتوافق التوصيل والتشغيل مباشرة مع سماعات الرأس الرئيسية – —بفضل تكنولوجيات NVIDIA VRWorks™. ويتيح لك صوت الواقع الافتراضي وعلوم الطبيعية واللمس سماع كل لحظة والإحساس بها.

    تصميم إبداعي

    قدرة حصانية غير مسبوقة لتشغيل الألعاب. حرفية عالية استثنائية. مصدر إمداد بالطاقة FET مزدوج سباعي الطور. يتم التبريد بشكل شامل بواسطة مروحة نصف قطرية مع غرفة بخار متقدمة مصممة خصيصًا للعمل على ثبات الأداء حتى في البيئات الأكثر حرارة. فهذا هو الابتكار الذي كنا نتطلع إليه الذي يجعل بطاقة GeForce® GTX 1080 Ti البطاقة الأكثر تطورًا على الإطلاق من GeForce.

    الوحدة GPU Tweak II مزودة بخاصية XSplit Gamecaster

    وحدة GPU Tweak II:
    ضبط الأداء بشكل بديهي

    قم بتعديل سرعات التشغيل ومستويات الجهد وسرعات المروحة لضبط بطاقة (بطاقات) الرسومات الخاص بك بالطريقة التي ترغب بها تمامًا. واختر بين الوضعين GPU Tweak’s Standard أو Advanced بحسب مستوى الخبرة لديك.

    اختر الوضع Standard للوصول إلى الخيارات البديهية لسهولة الضبط. ويعتبر هذا الوضع مثالياً لمن يتعلمون كيفية ضبط بطاقات الرسومات. وبدلاً من ذلك، جرِّب الوضع Advanced لتحصل على خيارات ضبط متطورة وشاملة تمكنك من التحكم بشكل كامل وهو الوضع المناسب لخبراء زيادة تردد التشغيل.

    أعرف المزيد بالنقر هنا.

    خاصية XSplitGamecaster:
    بث الألعاب على الفور

    الآن، يمكنك أيضًا تشغيل الخاصية XSplit Gamecaster لتظهر لك نافذة متراكبة داخل اللعبة، وتبدأ في بث أو تسجيل اللعب بنقرة زر. ويمكنك أيضاً تجربة التعليقات التوضيحية داخل اللعبة ومحرر الفيديو لتحسن تجربة بث الألعاب.

    >أعرف المزيد عن خاصية XSplit Gamecaster

    مشغل بواسطة
    NVIDIA® GeForce® GTX 1080 Ti

    GeForce® GTX VR Ready

    اكتشف الجيل الجديد من أداء الواقع الافتراضي، وأقل زمن للانتقال وتوافق التوصيل والتشغيل مباشرة مع سماعات الرأس الرئيسية – —بفضل تكنولوجيات NVIDIA VRWorks™.

    NVIDIA® G-SYNC ready

    تقدم لك أكثر تجربة لعب سرعة وسلاسة عن طريق مزامنة معدلات تحديث العرض إلى وحدة معالجة الرسومات "GPU"، ما يمكن من التخلص من تمزق الصورة بالشاشة والحد من بطء العرض وزمن انتقال الإدخال إلى أقصى قدر مُمكن.

    دعم تكنولوجيا SLI

    تكنولوجيا وحدة معالجة الرسومات المتعددة للحصول على أفضل أداء.