TUF Gaming H5 Lite

    TUF Gaming H5 Lite

    TUF Gaming H5 Lite مع محركات ASUS Essence الحصرية والتجويف المحكم على الأذن وطوق رأس متين مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ للاستمتاع بتجارب ألعاب استثنائية على الكمبيوتر الشخصي ووحدات الألعاب PS4

    • محركات ASUS Essence مقاس 50 ملم وتقنية تصميم تجويف الأذن المحكم الحصرية للاستمتاع بصوت غامر
    • طوق رأس صلب من الفولاذ المقاوم للصدأ لتعزيز المتانة
    • تصميم خفيف الوزن وتجاويف أذن قابلة للضبط تناسب جميع أشكال الرؤوس والآذان، مما يسمح لك باللعب براحة تامة
    • دعم لأنظمة مختلفة للكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac وPS4 وNintendo Switch والهواتف المحمولة وXbox One
      Product Image
      ASUS
      TUF GAMING

      صوت غامر. متانة قوية

      صُممت سماعة TUF Gaming H5 Lite الجديدة لتوفير جودة صوت مذهلة ومتانة قوية. مع محركات ASUS Essence الحصرية وتصميم التجويف المحكم على الأذن، تطوِّر TUF Gaming H5 تجربة الصوت في الألعاب بصوت ثري وشامل وجهارة حية. كما أن تصميمها خفيف الوزن يوفر مستوى رائعًا من الراحة لجلسات الألعاب المطولة، وبالإضافة إلى ذلك فإن طوق الرأس المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يضمن بلا ريب تحمل السماعة لصعوبات اللعب والانتقال المتكرر. تأتي TUF Gaming H5 Lite مع موصل 3.55 مم، يتيح استخدام السماعة مع منصات عديدة، بما فيها الكمبيوتر الشخصي، وأجهزة Mac، ووحدات الألعاب PS4، وXbox One، وNintendo Switch، والهواتف المحمولة.

      تفاصيل أكثر وضوحًا، وجهير عميق بشكل مذهل

      جهارة أقوى، وصوت أوضح

      لقد ورثت TUF Gaming H5 Lite ميزات الصوت الأكثر شهرة في سماعات الألعاب ASUS، والتجويف الحصري المحكم على الأذن، ومحركات ASUS Essence الحصرية، مما يوفِّر صوتًا أكثر وضوحًا مع جهارة قوية، مما يتيح لك الانغماس في تجربة ألعاب غامرة بصوت طبيعي.

      متانة قوية تدوم طويلاً

      طوق رأس مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ

      لتحمل غمار الألعاب الشديدة، صُنع طوق رأس TUF Gaming H5 Lite من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين الذي يتميز بالصلابة والمتانة لفترة طويلة من الاستخدام.

      وسادات الأذن المطوية القابلة للضبط وتصميم خفيف الوزن

      مع وسادات الأذن المطوية القابلة للضبط، تلائم TUF Gaming H5 Lite جميع أنواع أشكال الرأس وتسمح للاعبين باللعب دون الشعور بأي تعب في جلسات الألعاب الطويلة. ويساعد التصميم خفيف الوزن أيضًا على تخفيف الضغط الذي توفره السماعة للاعبين وهي مثالية جدًا للسفر كذلك.

      ميكروفون مزدوج

      مناسبة بشكل جيد للألعاب والدردشة أثناء التنقل

      تم تصميم TUF Gaming H5 Lite بعناية بميكروفونين: ميكروفون مدمج قابل للفك يوفر تواصلاً واضحًا أثناء اللعب، وميكروفون متحاذٍ ملائم للمكالمات الهاتفية والمهام اليومية الأخرى. علاوة على ذلك، يمكنك بسهولة استخدام الميزة المدمجة الخاصة بالتحكم في مستوى الصوت القابل للضبط وميزة كتم صوت الميكروفون.

      سماعة واحدة لجميع المنصات

      مع TUF Gaming H5 Lite، لا تحتاج إلى سماعة أخرى لوحدات الألعاب. تدعم TUF Gaming H5 Lite تعدد المنصات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصي، وأجهزة MAC، ووحدات الألعاب PS4، وNintendo Switch، والهواتف المحمولة، ووحدات Xbox One.

      خط منتجات TUF GAMING