Vulcan PRO

    Vulcan PRO

    ركز لتربح مع المعالج الصوتي ROG Spitfire USB المزيل للضوضاء، المخصص للألعاب والذي لا يحتاج إلى برنامج تعريف.

    • المعالج الصوتي الحصري ROG Spitfire USB لايحتاج إلى برنامج تعريف وهو معالج للإشارات الرقمية.
    • محيط افتراضي 7.1، مكبر لسماعات الرأس، أوضاع لتحسين الصوت بضغطة واحدةعن طريق FPS EQ.
    • المعالج الوحيد في العالم الذي يعمل على إلغاء الضوضاء، مبتكر خصيصا للألعاب، يقلل 85% من الضوضاء الناجمة عن الترددات الضعيفة، خاصة الناتجة من مكونات الحاسب.
    • إلغاء سلبي للضوضاء بنسبة 30dB للأوساط ذات الترددات العالية وصوت الإنسان.
    • مزود صوتي مصنع من مغناطيس نيوديميوم يعمل على توصيل صوت رائق ونقي.
    • وسائد فائقة النعومة مصنعة من اسفنج يحتفظ بشكل الجسم، وجلد بروتيني مسامي ياباني لراحة طويلة الأمد.
    Product Image

    تلتزم جمهورية اللاعبين ROG بمساعدتك على الفوز أكثر من خلال قوة الصوت، وتحديد المواقع الدقيق، والانغماس المقارب للواقع. وهي وسائل المساعدة المثالية للحظات القنص في ألعاب الإنترنت. هل سئمت من مواجهة قناصي الفريق المنافس المختبئين في الظلام؟ إليك الحل، حان الوقت لتأخذ فريقك إلي وضع المبادرة مع صوت دقيق ذكي. لا مزيد من الحيرة وعدم التأكد بفضل بطاقات صوت Xonar. الصوت الواضح يحولك إلي لواء في عالم ألعاب الإنترنت الإفتراضي، كما يمهد الطريق للفوز.

    يساعد الكشف الصوتي وتحديد المواقع المتفوق اللاعبين المجهزين بمعدات صوت ROG أن يكونوا أبطال حقيقيين. وبتطويره باستخدام مساهمات لاعبين محترفين وخبرة فريق Xonar، فإن الهدف الأسمى هنا هو مساعدتك على الفوز! وتلتزم منتجات ROG الصوتية -المصنعة خصيصا لللاعبين المكرسين- برفع الميزات المساعدة على الفوز، من التواصل الواضح إلى الكشف الدقيق الذي يكبر صوت كل خطوة يأخذها الفريق المنافس. لا مزيد من التسلل أو الهجوم المفاجئ من الجناح.

    ركز لتربح

    ROG Command technology

    لقد تم تصميم ROG Vulcan PRO لتتبع الطريق المحدد بـواسطة ROG Vulcan ANC. وبتميزها بتكنولوجيا مطورة خصيصاً لإلغاء الضوضاء الناجمة عن الترددات الضعيفة من مروحة الحاسب، وإلغاء الضوضاء البيئية ذات الترددات العالية وصوت الإنسان من المصادر الخارجية، فإن فريق ROG قد بحث وابتكر Vulcan PRO المزود بمعالج الصوت ROG Spitfire USB الحصري. ويتيح للاعبين اختبار تحديد المواقع الدقيق والتعزيز المحيطي، دون الحاجة إلى برنامج تعريف، مما يجعله مثاليا لمجموعات الـLAN.



    المعالج الصوتي ROG Spitfire USB المزود بمعالج إشارات رقمية دون الحاجة لتعريف

    قابلة تحرك لا هوادة فيها وصوت يغمرك داخل عالم الألعاب
    تضيف ROG Vulcan PRO المعالج الصوتي ROG Spitfire USB، الذي يعمل على مستوى الأجهزة المادية دون الحاجة لتعريف. ويشارك التصميم التثبيت السريع في الأحداث المتعلقة بالألعاب، كما يتوافق مع معظم أماكن الأحداث الإحترافية، ما يمنع تنصيب أي برامج تعريف إضافية. ويستخدم المعالج الصوتي ROG Spitfire معالج إشارات رقمية ليقدم سهولة التثبيت بدون الحاجة إلى برنامج تشغيل، ما يجعله مثاليا لمجموعات الـLAN.

    يقدم المعالج الصوتي ROG Spitfire للاعبين تقنيات صوتية سهلة الوصول داخل اللعبة: المعادل FPS EQمن أجل تحديد صوتي أفضل في ألعاب القنص من منظور الشخص الأول، ومحيط افتراضي 7.1، ومكبر لسماعات الرأس. ويمكن التحكم بكل تقنية بضغطة واحدة، دون الحاجة للدخول إلى أي واجهة برنامج.
    وضع FPS EQ: اهجم على المعارضة على حين غرة

    لقد تم تطوير FPS EQ عن طريق تحليل الخواص الصوتية للعديد من لاعبي القنص من المنظور الأول، عن طريق خوارزميات مدمجة في الأجهزة المادية لتحسين تكافؤ الصوت وإيضاح التفاصيل مع وضوح أعلى، فإنه بامكان اللاعبين سماع تحركات منافسيهم، وصوت طلقات النيران، ونداءاتهم وغيرها من الصوتيات بوضوح ودقة أعلى ما يؤدي إلى الفوز.

    وضع المحيط الإفتراضي7.1: انغمر في القتال

    يقدم وضع المحيط الإفتراضي7.1 محيط نابض بالحياة وخالي من التشويه داخل اللعبة. ويعمل التصميم على تحسين المؤثرات الصوتية المحيطة الغير مبرمجة خصيصا للألعاب. مما يؤدي إلى صوت أكثر طبيعية واتزانا.

    وضع مكبر سماعات الرأس: يسرع المؤثرات الصوتية الهامة بجودة ودقة

    يتميز مكبر سماعات الرأس المدمج ROG Spitfire بهندسة ROG التي تعزز تفاصيل الصوت داخل اللعبة، كما يلائم الأداء النغمي لسماعات ROG، والتي لا مثيل لها في المكبرات العادية.

    منع الاضطرابات بشكل مثالي مع تقنيات الضوضاء المتطورة المزدوجة

    تعتبر الضوضاء من أكبر المشكلات لدى اللاعبين المحترفين، والتي تسبب الإلهاءات وتؤدي إلى قرارات خاطئة ما يؤدي إلى معدل فوز أقل. ويتميز ROG Vulcan PRO بجوانب مغلفة بمعدن مطلي ما يقدم نمط جديد وقوة أفضل. و تقدم لللاعبين تقنيات إلغاء سلبي ونشط للضوضاء مصممة بدقة من قبل مهندسي ROG لضمان مستوى لعب أفضل.


    المعالج الوحيد في العالم الذي يعمل على إلغاء الضوضاء
    تعمل تقنية الإلغاء النشط للضوضاء (ANC) على كشف الضوضاء المحيطة وتسلط موجات عكسية لإلغائها. وتعتبر سماعات Vulcan PRO الوحيدة في العالم المزودة بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC)، والمبتكرة خصيصاً للألعاب، وتقوم بتقليل 85% من الضوضاء الناجمة عن الترددات الضعيفة، كالناتجة من مروحة الحاسب.

    إلغاء سلبي للضوضاء بنسبة 30dB
    تتميز السماعة Vulcan PRO بإلغاء سلبي للضوضاء يعزل حتي 30dB من اضطرابات الترددات العالية كالضوضاء المحيطة وصوت الإنسان، وهما اثنان من أهم عوامل الضوضاء في أحداث الألعاب. حتى أقل ضوضاء بإمكانها حجب تفصيل صوتي مهم، لذا فعليك التأكد من أن معداتك المخصصة للألعاب يمكنها غمرك داخل اللعبة حتى تستطيع الاستماع لكل دليل صوتي لكي تتمكن من اتخاذ القرار السليم.


    تحديد دقيق للمواضع عن طريق الصوت

    يوضح المنحنى أدناه قدرة سماعات الرأس على انتاج نطاق من الترددات وحجم الصوت الناتج عند كل تردد. وتقدم السماعة Vulcan PRO جهارة صوتية أكثر اتزانا وأعلى وضوحا وأكثر رقياً، ما يجعل خطوات الأقدام والأدلة الصوتية الفعالة الأخرى أكثر بروزاً.

    Precise Positioning Audio

    وحدات أقراص نيوديميوم مغناطيسية متطورة

    اختار مصممي ROG أقراص نيوديميوم مغناطيسية بقطر40 مم قام بضبطها واختبارها لاعبون حقيقيون. وتقدم هذه الأقراص وضوح فائق، وجهارة مدوية وتشويه منخفض للغاية. ويجعل الصوت القوي والديناميكي ساحة المعركة واقعية للغاية، حتى أن كل حركة ورد فعل يصبحان تلقائيين للغاية.
    Top notch neodymium magnet driver units

    ميكروفون ممتد وقابل للانفصال

    طبقا لرد فعل مجتمع اللاعبين، تستخدم Vulcan PRO ذراع ميكرفون ممتد وأكثر مرونة لتعديل زاوي أسهل. كما يتميز القرص أحادي الاتجاه بالتقاط صوتي أكثر حساسية لتواصل أكثر وضوحاً داخل الألعاب (حساسية -42dB). كما أنه يمكن فصل الميكروفون كليا عند عدم استخدامه لتوفير المساحة وإعطاء حرية حركة أكبر.
    Extended and detachable commander microphone

    راحة طويلة الأمد وتصميم صديق لللاعب

    راحة طويلة الأمد مع مواد مختارة بعناية

    وسائد فائقة النعومة تغطي الأذن تستخدم جلد بروتيني ياباني مسامي مع اسفنج يتذكر شكل الجسم، ما يعطي راحة أكبر لجلسات أطول دون إجهاد الأذن.


    Long-lasting Comfort and Gamer-Friendly Design
    كابل مضفر قابل للفصل للحفاظ على قدرة تحمله

    تستخدم السماعة ROG Vulcan PRO كابل مضفر شديد التحمل وقابل للفصل، ما يتيح توصيل سلكي سهل التحكم ويقضي على التشابك الغير مرغوب فيه. وتستخدم السماعة خاصية الفصل الطارئ، فهو ينفصل بسهولة وأريحية عندما تقف فجأة في خلال اللعب وانت مرتدِ سماعات الرأس، ما يمنع الحوادث الغير مرغوبة فيها ويحافظ على معداتك سليمة.

    Detachable braided cable ensures cable durability

    تصميم قابل للطي مع حقيبة حمل قوية

    تأتي السماعة ROG Vulcan PRO في حقيبة حمل صلبة من أجل قابلية تحرك آمنة وسلسة عند سفرك لحضور أحداث الألعاب. فقط ضعها في حقيبتك ولا تقلق على سماعات رأسك من الكسر مرة أخرى.

    Foldable design with a rigid touring case
    منظم للكابل

    تتميز السماعة ROG Vulcan PRO بمنظم أنيق للكابل من أجل تحكم سهل خال من المجهود.

    Cable organizer