توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ROG G750JZ

    ROG G750JZ

    حطِّم الحواجز, وتمتع بجهاز الألعاب بحجم 17 بوصة وخاصية رفع تردد التشغيل

    • سرعة مستوحاه من الرهبة مع معالج Intel® CoreTM i7 من الجيل الرابع, وبطاقة جرافيكس NVIDIA® GeForce® GTX870M
    • مراوح ذكية مستقلة وخافضات حرارة من النحاس لتحقيق الكفاءة القصوى وأقل مستوى ممكن من الضوضاء
    • تكنولوجيا ASUS SonicMaster وROG AudioWizard لضمان صوت أفضل, وأقوى لأي نوع من الألعاب
    • لوحة مفاتيح طويلة الأمد لامثيل لها تعتبر ببساطة هي الأفضل على الإطلاق في أجهزة الألعاب
      Product Image
      • تصميم يرتكزحول اللاعبين

        قدرة رائعة على تشغيل الألعاب

        يعتبر الجهاز G750 أقل حجماً وأكثر تركيزاً على رغبات اللاعبين مقارنة بأجهزة السلسلة G السابقة, وهذا يعني الكثير. يلبي هذا الجهاز متطلبات اللعب الخاصة بك كسلاح رئيسي في أي نوع من أنواع الألعاب, مما يجعلك لاعب افضل وحليف قوي لزملائك في الفريق. مرة أخرى, يتسمد هذا التصميم اللافت للنظر الإلهام من المقاتلات الشبح, مقدماً بذلك سطح مائل هندسياً للحصول على راحة أكبر خلال جلسات اللعب الطويلة. وللحفاظ على أفضل اتصال مع شركائك في المهمة والجميع, توجد كاميرا عالية الجودة, في حين تعمل مجموعة الملحقات الحصرية على إكمال متعة اللعب الخاصة بك لمزيد من الإثارة داخل المنزل وخارجه.

      • نداء التخفي المعاد تصميمه

        مرحباً بك في ثورة التخفي المستمرة! يتمتع الجهاز G750 بتصميم جعل سلسلة أجهزة الألعاب ROG G رموزاً للطاقة الهادئة منذ عام 2010, مستمداً إلهامه من المقاتلة الشبح F22. وتندمج خطوط التدفق العدوانية الملساء واللوحات مع فتحة التنفيس الخلفية الضخمة المزدوجة والتي لها لمسة بصرية درامية وهيكل حراري عالي الكفاءة. ويستمد الجهاز موقفه القوي مباشرة من أسلافه في السلسة G, لكن هذه المرة أكثر نحافة, مع واجهة أمامية حادة. وأحد الإختلافات الرئيسية هي مساند اليد من الألومنيوم الصلب على سطح مائل مريح للاعب. رائع الملمس ويقاوم تراكم الحرارة, وهذا يمكنك من الاستمرار في اللعب بمنتهى الراحة حتى أثناء جولات اللعب الأكثر طولاً.

      • مائل ليصبح أكثر راحة

        تتطلب فترات اللعب الطويلة الكثير من اللاعبين ومن الجهاز, لكن مع الجهاز G750, هذه لسيت معضلة. فقد تم عمل الأبحاث والاختبارات على السطح المائل لضمان حفاظك على أعلى المهارات طوال مدة التشغيل. وبعكس الأسطح المستوية, تمنحك لوحة المفاتيح المريحة للجهاز G750 سهولة وراحة لليدين والرسغين, مزيلة بذلك التعب حتى تتمكن من الانطلاق في المرح. لا تدع جلسة الألعاب التي طال إنتظارها تضيع سدى: قام الجهاز G750 بمساندتك بالميل المطلوب بدقة بالإضافة إلى مساند الكف المصنوعة من الألمونيوم والتي تقاوم متلازمة الرسغ المتعرق. فمع الجهاز G750, ركز دائماً على اللعبة ولا تسمح لعدم الراحة باخراجك بعيداً عن الأوقات الممتعة. وبالطبع فإنه جهاز رائع يتباهى به الجميع وسوف يتزاحمون عليه, هذا بالإضافة إلى شعار ROG المضيء بمثابة شعلة الهدوء.

      • أسهل على العينين ويبدو رائعاً

        تتميز شاشة الجهاز بزوايا رؤية واسعة تصل إلى 140 درجة مما يعني أنه يمكنك النظر إلي المرئيات الرائعة التي يقدمها الجهاز G750 من إتجاهات متعددة. ويمكنك مشاركة الشاشة مع الآخرين وتجربة براعتك في الألعاب بدون حدوث تلاشي أو بهتان في الصورة إذا تم النظر إليها من الجانب. كما تتميز الشاشة بغطاء مطفي مضاد للوهج لإزالة الإنعكاسات المزعجة, وتبدو بمظهر رائع في كافة ظروف الإضاءة. وهذا يُترجم إلى التخلص من إجهاد العين ومرة أخرى مزيد من الراحة للاعبين.

      • المفتاح للعب هو طريقة الإدخال المُثلى

        يستخدم الجهاز G750 لوحة مفاتيح كاملة مكونة من قطعة واحدة مصممة خصيصاً لألعاب الكمبيوتر. ويضمن لك الهيكل قوة فائقة, لذا حتى لو كنت ممن يلعبون بكثافة, فيمكن للوحة المفاتيح التعامل مع الأمر في حين أنها ستظل تقدم لك استجابة تامة. وتمتزج هذه اللوحة مع الجهاز بسلاسة, مساعدة بذلك على تقليل تراكم الغبار حول وأسفل المفاتيح. وتؤدي لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية المتغيرة غرضاً مزدوجاً: حيث تبدو بمظهر رائع, وتتألق بجلاء في الظلام, وتساعدك على استمرار اللعب بعد إطفاء الأضواء. هل تريد الاستمرار في اللعب بدون إزعاج الآخرين؟ السر هو الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح! وتحصل أيضاً على لوحة مفاتيح رقمية كاملة ومفاتيح معزولة للإتجاهات, بالإضافة إلى وجود مسافة أطول لتحرك المفاتيح للتأكد من أن الاستجابة سلسة ودقيقة. قوي, وجذاب, ومريح تماماً, هذه هي أفضل لوحة مفاتيح موجودة على أي جهاز مخصص للألعاب حتى يومنا هذا.

      Design-Story
      Ergonomics
      wview
      Keyboard
      • أعلى مستويات الأداء

        قدرة تشغيل الألعاب

        تمتع بأداء جهاز مكتبي مع المعالج Intel® CoreTM i7-4700 من الجيل الرابع, وبطاقة الجرافيكس المخصصة للألعاب NVIDIA® GeForce® GTX 880M, مع تكنولوجيا ASUS TurboMaster لتجربة ألعاب غير محدودة!

      • جيل جديد في القلب

        يتمتع الجهاز G750 بالتكنولوجيا المتطورة والقوة المقدمة من المعالج Intel® CoreTM i7 من الجيل الرابع, والذي يتخطي أداء الجيل السابق بمراحل. وبتميزه بالسرعة والكفاءة الحرارية, يقوم المعالج المتطور من شركة Intel® بفتح الألعاب وتنفيذ المهام المتعددة بسلاسة, وفي نفس الوقت يساعد على تمديد عمر البطارية. وتمنحك التكنولوجيات الذكية المدمجة في المعالجات الجديدة أوقات تحميل أقصر, وانتظار أقل مع الأحمال, ومجموعة أخرى من المميزات الرائعة التي تؤدي في النهاية إلى تجربة مستخدم أفضل بشكل كبير.

      • أداء ثلاثي الأبعاد مستوحى من الرهبة –أداء 3DMark11 يزيد على 8600!

        مع وحدات معالجة الجرافيكس المنفصلة في البطاقة NVIDIA® GeForce® GTX 880, يصبح الجهاز G750 مؤدِ رائع. وتساعد بطاقة الجرافيكس الجديدة NVIDIA® GeForce® GTX 880 على منح الجهاز G750 مجموع نقاط 3DMark 11 تزيد على 8600, متفوقاً على أجهزة السلسلة G السابقة بما يزيد على 15%. وهذا ليس كل شيء, تتيح لك خاصية NVIDIA ShadowPlayerTM تسجيل ومشاركة أفضل لقطات الألعاب, تلقائياً. هذا بالإضافة غلى تخفيض مشاكل عمر البطارية بفضل تكنولوجيا NVIDIA Battery Boost, والتي تمنحك ما يزيد على ضعف وقت اللعب. وقد تم بناء الجهاز G750 ليربح في أي وقت, وفي أي مكان!

      • تكنولوجيا ASUS TurboMaster لأداء جرافيكس بلا حدود

        تمنحك تكنولوجيا ASUS TurboMaster – والتي تشتمل على برنامج GPU Tweak الحصري لأجهزة ROG, وتصميم مطور للمكونات, تجربة اللعب المطلقة. وتدعم هذه التكنولوجيا خاصية رفع تردد التشغيل فعلياً بما يزيد على 5% بالنسبة لوحدات معالجة الجرافيكس في البطاقة NVIDIA® GTX 800 Series. وقد تم تصميمها خصيصاً لرفع تردد التشغيل ببساطة وأمان – حتى لفترات طويلة- مما يمنحك أقصى قدرة للألعاب عند الحاجة.

      • قوي بشكل مذهل, ويتمتع ببرودة رائعة

        تعتبر الحرارة هي أسوأ مشكلة يواجها اللاعبين, حيث يمكنها أن تتسبب في تدهور الأداء, ولكن ليس هذا هو الحال في الجهاز G750. يستخدم نظام التبريد الذكي بالجهاز مروحة مزدوجة مستقلة, ومخفضات حرارة من النحاس, مما يضمن الاستقرار حتى أثناء رفع تردد التشغيل. ويتم تبريد كلاً من وحدة المعالجة المركزية, ووحدة معالجة الجرافيكس بشكل مستقل طبقاً لإحتياجاتهم, ويوجد ثلاث أنابيب متصلة مباشرة مع وحدة معالجة الجرافيكس تقوم بسحب الحرارة إلى مروحة المعالج المخصصة, مما يمنحك أقصى كفاءة تبريد بأقل ضوضاء ممكنة.

      • أقراص تخزين عالية الأداء

        تعمل الأقراص الصلبة في الجهاز G750 على تسريع عملية الوصول للبيانات, ما يؤدي إلى نظام أسرع وأكثر استجابة. وتتميز الأقراص الصلبة SSD بأنها أكثر موثوقية وأطول أمداً من الأقراص الميكانيكية الصلبة, وبتثبيت نظام التشغيل على قرص SSD, يعمل الجهاز G750 على تقصير أوقات تحميل الألعاب المزعجة. وبالنسبة لسعة التخزين الكبيرة التي لديها المساحة الكافية لاستيعاب الألعاب وملفات الوسائط الخاصة بك وغير ذلك, يشتمل الجهاز G750 على قرص صلب SATAضخم بمعدل نقل 6 جيجابت/ثانية ومساحة تخزين تصل إلى 1.5 تيرابايت ومهيأ في الوضع RAID 0, لذا يمكنك الاستفادة من السرعة والمساحة في تصميم واحد مخلتط أنيق يتمتع بالسرعة والقوة.

      CPU
      GPU
      TurboMaster
      Thermal
      SSD
      • واجهات ترتكز حول المستخدم

        كل ما تحتاجه لتجربة لعب مذهل

        تتطلب الألعاب الرائعة أسرع الواجهات وأفضل الشاشات, وما تم تصميم الجهاز G750 إلا لتقديم الأفضل. تقدم لك تكنولوجيا Intel® ThunderboltTM المدمجة رسومات ونقل بيانات بسرعة فائقة عبر اتصال واحد, في حين تقدم لك شريحة Killer Wireless-N 12012 توصيل شبكي لاسلكي فائق السرعة والاستقرار. ويدعم الجهاز G750 الجيل التالي من الشاشات فائقة الوضوح بدقة 4K (4K/UHD) لمستويات مذهلة من التفاصيل, ومع تكنولوجيا ASUS Trinity يمكنك توصيل ثلاث شاشات في آن واحد لتحصل على تجربة مذهلة حقاً.

      • أسرع اتصالات

        وكما يليق بجهاز محمول مخصص للأداء السريع, يشتمل الجهاز G750 على تكنولوجيا Intel® Thunderbolt™. وتقدم لك هذه التكنولوجيا البيانات والجرافيكس عبر اتصال وكابل واحد بسرعات تصل إلى 10 جيجابت/ثانية, وهو ما يقرب من ضعف النطاق الترددي لتكنولوجيا USB 3.0. وبوجود العديد من الأجهزة التي بدأت في تنفيذ تكنولوجيا Thunderbolt™, يمكنك الاعتماد على الجهاز G750 ليصبح محوراً للمحتويات والبيانات التي تتحرك أسرع من ذي قبل, بما في ذلك ملفات الوسائط الكبيرة حقاً, وملفات الصوت والفيديو عالية الجودة, وأكثر من ذلك بكثير. وهو ما يجعل السلسلة ROG تتميز بأنها أسرع أجهزة في تشغيل الألعاب وما وراءها.

      • توصيل شبكي أسرع لتشغيل الألعاب على الإنترنت

        يشتمل الجهاز ASUS G750JZ على تكنولوجيا لاسلكية حصرية في صورة الشريحة KillerTM Wireless-N 1202. وهي شريحة مزدوجة النطاق (2.4, و 5 جيجاهرتز), وبث مزدوج MIMO, وتدعم البروتوكولات 802.11a/b/g/n, وتقدم سرعات نقل تصل إلى 300 ميجابت/ثانية. ومع الـ Bluetooth المدمج, وتكنولوجيا Wi-Fi Direct للتوصيل المباشر (جهاز بجهاز), وتكنولوجيا Advanced Stream والتي تقوم بذكاء بمنح الأولوية للبيانات المتعلقة بالألعاب, مع كل هذا تبقيك الشريحة Killer Wireless-N 1202 متصدراً في الألعاب. قد تختلف مواصفات المنتج, والمظهر بحسب السوق.

      • تفاصيل أكثر أربع مرات. إثارة لا تنتهي

        يضيف منفذ HDMI 1.4 في الجهاز G750JZ دعم الفيديو بدقة فائقة والتي تتخطي بمراحل الأنظمة الحالية التي تقدم دقة أقصاها 1080p. ووفاءاً بإلتزامه بالاستعداد للمستقبل, يمكن للجهاز G750JZ الآن دعم شاشات LCD بدقة 4K/UHD مع ما تتطلبه هذه الدقة من عرض نطاق ترددي واسع. عندما تلعب الألعاب, ستتمتع بتجربة عرض فائقة الذكاء وخاطفة للأذهان.

      • وسِّع آفاق رؤيتك

        تتيح تكنولوجيا Trinity Display الإبتكارية والحصرية لأجهزة ASUS ROG للاعبين إمكانية إخراج الرسومات على ثلاث شاشات في آن واحد عبر منفذ HDMI 1.4 أو Mini DisplayPort 1.2. وبالإضافة إلى الألعاب, فإن تكنولوجيا Trinity Display مثالية لمشاهدة الأفلام وتنفيذ المهام المتعددة.

      Thunderbolt
      KillerWLAN
      Output4K2K
      trinity - Display
      • صوت مهيب

        مشهد من الصوت

        في حين تتعامل العديد من الأجهزة مع الصوت كشيء ثانوي, يضعه الجهاز G750 في المقدمة والمركز. حيث يتميز الجهاز بتكنولوجيا SonicMaster الصوتية من ASUS وROG AudioWizard, المصمم بواسطة فريق متخصص من مهندسي الصوت بتوازن دقيق بين المكونات المادية والبرمجيات للحصول على أفضل صوت للأجهزة المحمولة. بالطبع, مع الجهاز G750 تظهر ألعابك بأفضل صورة, ولكنها أيضاً ذات صوت رائع. كل تأثير وكل ملاحظة تخرج بزيادة في الطاقة, والمدى, والوضوح. هذا أمر أكثر من الممتع: حيث أن أي لاعب يعرف أن الصوت هو أمر حاسم لإنجاح اللعب, مما يقدم لك ميزة مع الوعى الصوتي وتحديد المواقع. ويضم هذا الجهاز أحدث التصميمات مع مميزات مصممة خصيصاً للألعاب واللاعبين.

      • إتقان الصوت للألعاب وأكثر من ذلك

        بتطويرها بواسطة فريق ASUS Golden Ear, فقد تم خلق تكنولوجيا SonicMaster الصوتية الحصرية بهدف واضح وهو الحصول على أفضل صوت على الإطلاق في جهاز كمبيوتر محمول. وفي هذا السياق, فقد حققت هذه التكنولوجيا نجاحاً باهراً, وتواصل التحسن. وتتألف هذه التكنولوجيا من مكبرات صوت كبيرة, وفجوات رنين أكبر حجماً لتقديم صوت أكثر قوة وجهارة أكثر عمقاً. كما تستخدم برنامج لضبط خرج الصوت, والتكيف مع التطبيقات وأنواع الاستخدام المختلفة. وأياً كان الصوت, فستجعله تكنولوجيا SonicMaster أفضل, وأكثر ثراءاً, وأكثر تفصيلاً سواء كنت تستمع باستخدام سماعات الرأس أو مكبرات الصوت.

        • أصوات واضحة
        • صوت محيطي
        • مدى واسع
        • خرج قوي
        • صوت فائق الوضوح
        • جهارة أكثر عمقاً وأكثر ثراءً
      • صوت مثالي لأي تطبيق

        تتميز الأداة ROG AudioWizard المرفقة بالجهاز بأنها أداة سهلة الاستخدام وبديهية تتيح للمستخدمين إنشاء أوضاع إعدادات الصوت المخصصة. ويمكن تفعيلهم في أي وقت لاستخدامهم في أي تطبيق. وتشمل الأداة أيضاً على خمسة أوضاع مُعدة مسبقاً خصيصاً للألعاب المختلفة وأنواع الترفيه.

      • الآن مع MaxxAudio

        تضيف أدوات MaxxAudio الإحترافية لمعالجة الصوت للجهاز G750 طبقة أخرى من التفاصيل الصوتية الرائعة. وتساعدك واجهة الأداة MaxxAudio سهلة الاستخدام على التحكم في الصوت الخاص بالجهاز G750, مع إعدادات مرنة للإحتياجات المختلفة. ويمكنك أيضاً اختيار استخدام واحد من خمسة أوضاع صوتية على حسب المحتوى أو التطبيق. وفي كل الحالات, يمكنك ضبط الصوت بسرعة, وسهولة, ومرح.

      • جهارة صوت لا مثيل لها

        يتميز الجهاز G750JZ بمضخم الصوت Bass Eye, وهو مضخم صوت داخلي يتواجد أسفل الجهاز, ومتوازن بشكل مثالي مع النظام الصوتي للجهاز G750 لإضافة جهارة صوت مبهرة للحصول على أفضل تأثير صوتي. لم تكن الألعاب بمثل هذه الروعة من قبل!

      • مصطفة لصوت أفضل

        يحمل الجهاز G750 سر جودة الصوت الفائقة أثناء الحديث مع الآخرين على الإنترنت. ويكمن السر في مجموعة الميكروفونات التي يفوق أداؤها أداء التصميمات العامة ذات الميكروفون الواحد. ويعد هذا الأمر حيوياً عند التواصل مع أفراد الفريق في الألعاب متعددة اللاعبين, لكنها رائعة أيضاً في المحادثة والمكالمات على الإنترنت مع العائلة والأصدقاء. وقد تم تصميم الميكروفونات لاستبعاد الضوضاء المحيطة, مما يعني أنه حتى إذا كنت في اجتماع على الشبكة أو في بعض الأحداث الأخرى عالية الصوت, سيصل صوتك بشكل واضح وصحيح. لذا تحدث ولا تتراجع!

      SonicMaster
      AudioWizard
      MaxxAudio
      BassEye
      Microphone
      • • السحابة الإلكترونية المذهلة

        تخزين, مشاركة, ومزامنة

        تقدم خدمات السحابة الإلكترونية من ASUS منصة كاملة لمن يعيشون على الإنترنت و يمكن الوصول إليها من أي مكان من مجموعة من الأجهزة. وبوجود ASUS WebStorage, الراحة هي الأولوية الأساسية, مقدماً بذلك إمكانية تخزين, ومشاركة, ومزامنة كل شيء بسهولة بدءاً من عروض العمل إلى ألبومات الصور ومحتويات الوسائط المفضلة. ويأتي كل جهاز ASUS ROG G750 مزوداً بمساحة تخزين 16 جيجابايت على ASUS WebStorage مجانية لمدة ثلاث سنوات, كما يقدم لك تطبيق MyBitCast حتى تتمكن بسهولة من مزامنة المحتويات الخاصة بك مع أجهزة وحسابات متعددة في نفس الوقت.

      • المزامنة والمشاركة بالطريقة السهلة

        مع ASUS WebStorage, ستبقى أشياءك الخاصة مع دائماً على أي جهاز متصل بالإنترنت سواء كان جهاز كمبيوتر محمول, أو جهاز مكتبي, أو هاتف ذكي, أو جهاز لوحي. حافظ على مزامنة ملفاتك تلقائياً, وشارك الصور والفيديو على الإنترنت مع العائلة والأصدقاء, ووفر مساحة التخزين القيمة على الجهاز ببث الموسيقى والأفلام لاسلكياً. بالإضافة إلى ذلك يأتي الجهاز ROG G56 بمساحة تخزين 32 جيجابايت مجانية مدى الحياة على WebStorage, ويمكنك إضافة المزيد في أي وقت.

      • اتصال شبكي أسرع لألعاب الإنترنت

        تمثل سلسلة الأجهزة ROG G قمة التحكم في الألعاب, والتبريد, والأداء. وتخلق المعالجات Intel® Core من الجيل الرابع, والتصميم الذكي لتدفق الهواء, ولوحة المفاتيح المضاءة خلفياً مع مفاتيح إتجاهات وتصميمات عنقودية مستوحاه من الخطوط صغيرة الحجم بالطائرة الشبح الأنيقة, كل ذلك يخلق مزيج مذهل وكمبيوتر محمول هائل للألعاب.

      • الملحقات

        ملحقات الألعاب لأجهزة ROG

        تطلع إلى الحد الأقصى في اللعبة مع ملحقات ROG للألعاب. اجلب فأرة الألعاب GX الخاصة بك, ألقها في حقيبة ROG المتينة إلى جانب جهازك من السلسلة G, وانطلق إلى بيت صديقك, أو حدث على شبكة LAN, أو أي مكان في طريقك. تعمل ملحقات ROG على تقوية تجربة الألعاب اليومية الخاصة بك بالمميزات الصحيحة, والدقة الأفضل والجودة التي تتوقعها.

      • فأرة الألعاب ROG GX1000 'Eagle Eye'

        تم تصميم فأرة الألعاب ROG GX1000 بمجسات ليزر عالية الدقة قادرة على استعار ما يصل إلى 8200dpi, وقاعدة PTEE للإنزلاق على السطح بدون مجهود وكل ذلك لهدف واحد فقط: الوصول إلى التفوق في الألعاب. وتمنحك هذه الفأرة أفضل راحة ممكن لليد لوقف التعب, وتضع تحت يديك خاصية تبديل ودلالة dpi القابلة للتخصيص الفوري, بالإضافة إلى وحدات الماكرو الست القابلة للبرمجة.

      • حقيبة الظهر ROG Nomad للأجهزة المحمولة

        ROG Nomad هي حقيبة ظهر مصممة خصيصاً للاعبين. وبخفة وزنها, وقوتها وأناقتها, يمكنها حمل جهاز محمول بحجم يصل إلى 17 بوصة, في حين يحافظ نظام التعليق الداخلي على حمولتك الثمينة في أمان أثناء التنقل. وتمكنك حمالات الكتف الممتلئة بالحشو من سهولة حمل الوزن الثقيل بمنتهى الراحة, ولن تتعرق أبداً قبل أن تقوم بتشغيل لعبتك وذلك بفضل تصميم التهوية المتميز.

      • تم تصميم السماعة ROG سماعة الرأس ROG Orion PRO

        Orion PRO للاعبين الساعيين للربح. وتتميز السماعة بأقراص نيوديميوم بقطر 50 مم مصقولة لتقديم أفضل جودة, وتموضع حيوي للصوت, في حين تمنحك الوسائد الكبيرة بقطر 100 مم راحة ممتازة خلال جلسات الألعاب المطولة. وتقدم السماعة Orion PRO للاعبين معالج الصوت ROG Spitfire USB الحصري, والذي يتميز بـ FPS EQ بنقرة واحدة, وصوت محيطي 7.1, وأوضاع مكبرات الصوت لسماعة الرأس.

      GamingMouse
      Backpack
      Headphone