VG248QE

    VG248QE

    شاشة الألعاب ASUS VG248QE - قياس 24 بوصة بدقة FHD (‏1920x1080)، ووقت استجابة 1 مللي ثانية، ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، وجاهزة لتكنولوجيا 3D Vision

    • سلاسة مذهلة مع ألعاب الحركة السريعة بفضل معدل الإنعاش الذي يصل إلى 144Hz وزمن الإستجابة الذي يصل إلى 1ms (‏GTG)
    • دقة Full HD 1920x1080, ومعدل تباين ذكي 80,000,000:1 بفضل تقنية ASUS Smart Contrast Ratio مع معدل سطوع 350cd/m² لجودة صورة واقعية
    • راحة كاملة أثناء المشاهدة بفضل إمكانية التحكم في الإمالة, الدوران على المحور والإرتفاع
    • مداخل DisplayPort, Dual-link DVI-D وHDMI للتوصيل بأجهزة متعددة
    • سماعتان ستيريو مدمجتان بقوة 2W لتجربة ترفيهية متميزة في المنزل
    Product Image

    سلاسة فائقة في الحركة

    معدل إنعاش مذهل 144Hz مع زمن استجابة 1ms

    • تقلل شاشة ASUS VG248QE المخصصة للألعاب السريعة من الزمن الذي تستغرقه في عرض الإطارات. زمن التأخير الأقل مع الشاشة يسمح لعشاق الألعاب بزيادة سرعة استجابتهم أثناء اللعب .
    • يزيد معدل الإنعاش السريع 144Hz من عدد الإطارات المعروضة في الثانية مما يقدم حركة فائقة النعومة والسلاسة مع مشاهد 2D السريعة*.
    • تم تقليل زمن الاستجابة أيضاً ليصل إلى 1ms فقط لإزالة آثار الحركة السريعة عن طريق التحكم في مستوى الفولت الذي تعمل به شاشة الكريستال السائل مما يضمن تشغيل فيديو ناعم وواضح.

    مشاهد حركة بطيئة مع معدل إنعاش 144Hz
    مشاهد حركة فائقة السلاسة مع تقنية Trace Free II (‏144Hz+1ms)

    مشاهد حركة بطيئة مع معدل إنعاش 60Hz
    مشاهد حركة غير واضحة بدون تقنية Trace Free II

    *لتشغيل خاصية 144Hz (‏في وضع 2D), لابد من استخدام مخرج DisplayPort (‏أو Dual-link DVI) وبطاقات رسومية معينة مع أحدث تعريفاتز من فضلك قم بالإتصال بالشركة المصنعة لبطاقتك الرسومية لمزيد من الدعم التقني.

    شاشات ال LCD العادية بمعدل إنعاش 60Hz تظهر صوراً غير واضحة, ويمكنها التسبب في تشتيت النظر أثناء تشغيل الألعاب ذات الحركة السريعة. شاشات ASUS VG248QE 144Hz المخصصة للألعاب السريعة تقلل من هذا التأثير إلى النصف وتقدم فرقاً واضحاً لمزيد من الحركة الطبيعية مع حواف صورة واضحة ونقية مع الألعاب ذات الحركة السريعة.



    جودة صورة واقعية مع تقنية LED

    معدل تباين ذكي 80,000,000:1 بفضل تقنية ASUS Smart Contrast Ratio

    تحسين معدل تباين الشاشة بشكل مستمر عن طريق ضبط الإضاءة الخلفية للشاشة لضمان أقصى درجات اللون الأسود إعتاماً وأعلى درجات اللون الأبيض سطوعاً –
    مما يضمن جودة صورة واقعية.

    دعم دقة Full HD 1080p

    اختبر عالم دقة الألوان العالية مع دعم دقة Full HD 1080p (‏1920x1080).




    Splendid™ Video Intelligence Technology

    تحسن تقنية Splendid Video Intelligence أداء الفيديو ووضوح الصورة عن طريق تحسين الألوان, السطوع, التباين والحدة. يمكن الاختيار ما بين 6 أوضاع (‏Scenery, Theater, Game, Night View, sRGB و Standard) عن طريق زر خاص.



    تصميم سهل الاستخدام لتحسين تجربة الألعاب

    مثل معظم شاشات أسوس, تأتي شاشة VG248QE بتصميم مريح, مع إمكانية التحكم في الإمالة, الدوران على المحور والإرتفاع لإعطاء المستخدم أقصى درجات الراحة أثناء المشاهدة.



    عندما يتعلق الأمر بالتصميم, تضع أسوس دائماً العملاء في اعتبارها – تأتي شاشة ASUS VG248QE مع الزر الحصري لتشغيل خاصية GamePlus مع خط التصويب المتقاطع ومؤشر وقت خاص. يستطيع اللاعب الاختيار ما بين أربعة أنواع من نقاط التصويب لكي تتناسب مع بيئة اللعبة; في حين يضمن مؤشر الوقت أن يعرف اللاعبون الوقت الذي مر في الألعاب الإستراتيجية. تساعد هذه الأدوات اللاعبين على التدريب وعلى تنمية مهاراتهم في الألعاب.

    يمكن تفعيل خاصية GamePlus الحصرية من أسوس عن طريق زر خاص



    إمكانيات توصيل هائلة وسماعتان ستيريو مدمجتان لأفضل ترفيه مع الوسائط المتعددة


    شاشة VG248QE متوافقة مع طاقم NVIDIA® 3D Vision® 2 * عن طريق مدخل DisplayPort أوdual-link DVI, وتدعم توصيل حتى ثلاث شاشات عرض بدقة Full HD لتجربة مذهلة مع تعدد الشاشات بخاصية ال 3D. تقدم مداخل DisplayPort, HDMI و Dual-link DVI-D إمكانيات واسعة للتوصيل والتوافقية مع مجموعة كبيرة من أجهزة الوسائط المتعددة, مثل مشغلات ال Blu-ray وأجهزة الألعاب, بالإضافة إلى وجود سماعتين ستيريو بقوة 2W والتي تكمل تجربة الترفيه المنزلي.

    تجربة مذهلة مع تقنية الأبعاد الثلاثية 3D

    شاشة VG248QE متوافقة مع طاقم NVIDIA® 3D Vision® 2**. مع تقنية نظارات NVIDIA® 3D Vision™ 2, تأخذك الشاشة فوراً إلى بعد آخر – بتحويل جميع الألعاب والأفلام التي تعشقها إلى ثلاثية الأبعاد. أيضاً مع تقنية NVIDIA® 3D LightBoost™ الحديثة, يستطيع المستخدمون الاستمتاع بضعف درجة السطوع التي تقدمها تقنيات ال 3D العادية في وضع 3D بدون أدنى زيادة في استهلاك الطاقة.

    ** يحتاج المستخدم إلى شراء طاقم NVIDIA 3D Vision® 2 للاستمتاع بتجربة ال 3D. لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة http://store.nvidia.com/