VG278H

    VG278H

    اشعر بلهيب الحركة ثلاثية الأبعاد مع نظاراتNVIDIA® 3D Vision™ 2 وتقنية 3D LightBoost™ مع معدل تحديث 120 هرتز عبر شاشة ثلاثية الأبعاد ذات تصميم مريح.

    • انغماس تام في عالم ثلاثي الأبعاد من خلال شاشة بحجم 27 بوصة عبر نظاراتNVIDIA® 3D Vision™ 2وتقنية3D LightBoost™
    • حركة فائقة النعومة والسلاسة عبر معدل تحديث 120 هرتز وسرعة استجابة تبلغ جزءان من الألف من الثانية فقط
    • ألوان مشرقة مفعمة بالحيوية من خلال تقنيةSplendid™ Video Intelligence
    • تصميم مريح يسمح بدوران الشاشة وإمالتها مع إمكانية ضبط ارتفاعها
    • قدرات توصيل واسعة من خلال منافذHDMI 1.4و dual-link DVI-DوD-sub
    Product Image

    حجم أكبر - سطوع أعلى – جودة أفضل


    عالم ثلاثي الأبعاد يتملكك بجميع حواسك

    صور ثلاثية الأبعاد خالية من الارتجاج والهزات عبر تقنية NVIDIA™ 3D Vision® 2

    Enter an immersive 3D full HD 1080p world of games and movies with the VG278H. Through the use of the world's first NVIDIA® 3D Vision™ 2 glasses technology, it instantly takes you into another dimension - transforming all your gaming experiences and movies to 3D. With its new technology, it delivers twice sharper 3D images than conventional 3D technology. There are more than five hundreds popular PC game titles* currently compatible with the NVIDIA® 3D Vision™ Kit. انضم إلى عالم ثلاثي الأبعاد عالي التحديد بجودة 1080p سواء في دنيا الألعاب أو الأفلام من خلال الشاشة VG278H، كونها تعتمد على نظارات متقدمة تعتبر أول من يستخدم تقنية NVIDIA® 3D Vision™ 2، حيث يمكنها أن تنقل المستخدم إلى بُعد جديد عبر إمكانية تحويل ما يتمتع به المستخدم من ألعاب وأفلام إلى دنيا شاملة ثلاثية الأبعاد، فمن خلال التقنية الجديدة يمكن تقديم صور ثلاثية الأبعاد أكثر حدة بمرتين تقريباً بالمقارنة بالتقنية ثلاثية الأبعاد التقليدية، وهي التقنية التي يمكن أن يشعر المستخدم معها أيضاً بالفارق الذي تصنعه من خلال أكثر من 500 لعبة متوافقة بالفعل مع الأدوات الخاصة بتقنية NVIDIA® 3D Vision™.

    * برجاء العودة إلى موقع شركة NVIDIA.

    تجربة ثلاثية الأبعاد غامرة من خلال تقنية NVIDIA® 3D LightBoost™

    يمكن للمستخدم من خلال أحدث إصدار من تقنية NVIDIA® 3D LightBoost™ أن يستمتع بسطوع أعلى بمرتين بالمقارنة مع التقنية ثلاثية الأبعاد التقليدية عبر النمط 3D بدون أدنى زيادة في استهلاك الطاقة، إذ أنها تقدم أداء أكثر من مثالي حتى في تلك الألعاب التي تتمتع ببيئة مظلمة منخفضة الإضاءة مثل Metro 2033 وBatman: Arkham City، وبالإضافة إلى ذلك فإن النظارات الجديدة التي تم إعادة تصميمها والمتوافرة مع تقنية NVIDIA® 3D LightBoost™ توفر عدسات متطورة بزاوية رؤية أكبر بنحو 20% مع مقدمة خوذة تمنع الضوء للحصول على مشاهدة ملائمة والأهم تجربة لعب أكثر راحة.

    حركة فائقة السلاسة

    معدل تحديث بسرعة مضاعفة تبلغ 120 هرتز مع معدل استجابة يبلغ جزءان من الألف من الثانية

    تحظى الشاشة VG278H بدعم من تقنية Trace Free II، وهو ما يساعدها على تقديم معدل تحديث مُضاعف يبلغ 120 إطار في الثانية، وهو معدل يفوق ما تقدمه شاشات الكريستال السائل بمرتين تقريباً، والأهم أن التقنية تساعدها على تقديم عناصر مرئية ثلاثية الأبعاد فائقة النعومة والسلاسة، كما تم خفض معدل الاستجابة إلى جزءين من الألف من الثانية فقط ما يمنع ظهور آثار وخطوط على الشاشة ويضمن عرض فيديو واضح وحاد.

    تقنية Dual-Side LCD Driving

    Tتمكنت VG278H من تقليص وقت الشحن الخاصة بشاشات الكريستال السائل لزيادة القدرة على منع ظهور التأثيرات المختلفة مثل الظلال والخطوط الساطعة، كما أن الشاشة توفر للمستخدم إمكانية الاستمتاع بصورة متحركة واضحة ومتدفقة أثناء عرض المواد ثلاثية الأبعاد أو حتى أثناء مشاهدة الأفلام.

    Learn More on Splendid Technology

    أداء ذو ألوان مشرقة مفعمة بالحيوية

    تقنية Splendid™ Video Intelligence

    تم تصميم تقنية Splendid™ Video Intelligence استناداً على محرك ألوان متطور يمكنه أن يقوم بعمل تحليل تلقائي ويحدد طبيعة المهمة الحالية للمستخدم، وبعد ذلك يقوم بضبط عناصر الشاشة وفقاً لذلك بحيث يتم تأمين الدقة المطلوبة في الألوان والصورة بشكل عام. توفر الشاشة ستة أنماط محددة لعرض الفيديو وهي (Scenery و Theaterو Gameو Night View و sRGBو Standard) بحيث يمكن الاختيار من بينها بمنتهى السهولة عبر أحد المفاتيح الساخنة.



    تصميم مريح

    تم تصميم الشاشة VG278H ليتمكن من المستخدم بكل سهولة أن يقوم بتدويرها أو إمالتها أو حتى ضبط ارتفاعها وذلك لملائمة زوايا الرؤية التي يفضلها بالنسبة للاستمتاع بالمواد ثلاثية الأبعاد سواء الأفلام أو الألعاب.




    وحدة بث ثلاثية الأبعاد مدمجة في الشاشة قابلة لإعادة الضبط للحصول على مرونة غير مسبوقة

    تحتوي الشاشة على وحدة بث مدمجة للمواد ثلاثية الأبعاد يمكن ضبط زاويتها لملائمة مختلف السيناريوهات فيما يتعلق بعرض المواد ثلاثية الأبعاد، بحيث يمكن التبديل بيسر بين ثلاثة مناطق مختلفة خاصة بتغطية الأشعة تحت الحمراء عبر قائمة OSD وتوجيه وحدة البث ثلاثية الأبعاد نحو النظارات الخاصة للحصول على أقصى قدرة ممكنة لاستقبال الإشارة ثلاثية الأبعاد.

    خيارات توصيل واسعة

    يمكن للشاشة أن تعرض محتوى ثلاثي الأبعاد مجسم من خلال مشغلات اسطوانات البلو-راي أو أجهزة الألعاب عبر منفذ HDMI 1.4، كما توفر VG278H إمكانية توافق فائقة مع أي من أجهزة الوسائط من خلال منافذ HDMI 1.4 و DVI-D مزدوجة الكابل ومنفذ D-sub أيضاً.