EX-A320M-GAMING

    EX-A320M-GAMING

    تمتاز اللوحة الأم Micro-ATX A320 بتقنية AURA sync، وطلاء مقاوم للرطوبة، وUSBGuard وفتحات x16 PCIe مطلية بالذهب، ومنفذ LAN، وموصل طاقة 8 سنون.

    • إثارة بدون توقف: الاختيار الأفضل لمقاهي الإنترنت، وأنظمة الألعاب المبنية حسب الطلب، والأعمال القائمة علي الجودة.
    • متانة فائقة: ميزات لا تضاهى تشمل الطلاء المقاوم للرطوبة، وتصميم LAN المطلي بالذهب، وفتحة PCIe x16، وتكنولوجيا USB Guard، علاوة على خاصية 5X Protection III.
    • لعب بدون توقف: تقنية Aura sync، تقنية ASUS Beyond VR ready، تجارب صوت أسطورية
    • منافسة بدون توقف: معتمدة من معامل ASUS iCafe LAB وإمكانية توافق مختبرة للاستخدام بنظام بدون أقراص، وأفضل الألعاب ودعم ما يزيد على 100 من الأجهزة الطرفية، وما يزيد على 1000 وحدة من وحدات المعالجة المركزية، ووحدات الذاكرة، وبطاقات الجرافيكس، وغير ذلك الكثير.
    Product Image
    1

    موصل طاقة مطلي بالذهب
    يشتمل على 8 سنون


    2 DVI-D
    3 منفذ HDMI
    4

    Gb LAN
    LANGuard


    5

    USBGuard


    6

    ميزات الصوت

    • غطاء حماية للصوت
    • طبقة منفصلة للمسار الأيسر/الأيمن
    • مكثفات صوت® يابانية مميزة
    • دائرة للقضاء علي ضوضاء بدء التشغيل
    7

    فتحات PCI Express 3.0 x4 (@x2)
    ذات نهاية مفتوحة


    8

    دعم 4 فتحات للذاكرة DDR4 2400


    9 مقبس AMD®AM4
    10 موصل مضخة المياه
    11

    PCIe SafeSlot
    فتحة PCIe 3.0 x16 مطلية بالذهب

    12 شريحة AMD® A320
    13

    إضاءة EXPEDITION RGB

    14 موصل AURA RGB

    مصممة للعمل بدون توقف

    ASUS Expedition: جاهزة للمعركة بدون توقف

    تم تصنيع اللوحات الأم ASUS Expedition للعمل دون توقف، وهي مُصممة بمتانة فائقة لمنع الأضرار الناجمة عن الرطوبة، والتآكل، والجهد الزائد – لعمر أطول بشكل هائل. حتى أننا قمنا باختبار اللوحات لأقصى الحدود، مع اختبارات النظام بدون قرص لمدة 144 ساعة، وفحوصات شاملة لإمكانية التوافق مع أفضل الألعاب، وأكثر من 100 أجهزة طرفية للألعاب. وللحصول على أفضل جودة للصوت، تتميز اللوحات الأم Expedition بصوت ألعاب أسطوري لتوفير أداء ألعاب مُبهج بلا توقف – وأفضل استقرار، وموثوقية وقيمة بالنسبة لك!

    متانةعلى الدوام

    استقرار وحماية استثنائية

    توفر اللوحات الأم ASUS Expedition حزمة خاصة من الأجهزة والمميزات التي لا نظير لها لضمان متانة فائقة، والتي تشتمل علي طلاء مقاوم للرطوبة، وفتحة PCIe® x16 مطلية بالذهب، وموصل LAN، وتكنولوجيا الحماية USBGuard لتحقيق قدر أكبر من تحمل الجهد الكهربائي الزائد بنسبة %120، وخاصية 5X Protection II الحصرية للحصول على موثوقية مطلقة.

    طلاء مقاوم للرطوبة

    حماية كاملة من الرطوبة والتآكل
    يقدم الطلاء المبتكر المقاوم للرطوبة حماية كاملة للوحة الأم، ويكافح المستويات العالية من الرطوبة التي تتراكم في البيئات ذات الكثافة السكانية العالية، مثل المكتبات، ومراكز البيانات، ومقاهي الإنترنت. حتى أنه يقوم بتقليل التآكل الداخلي بمنع الالتصاق وانتقال الرطوبة – مما يؤدي إلى زيادة عمر استخدام لوحات Expedition.

    فتحة PCIe x16 وتصميم LAN مطلي بالذهب

    متانة أقوى 6 مرات

    تم تزويد اللوحات الأم ASUS Expedition بموصل LAN متميز مطلي بالذهب بسمك 30 ميكرون، ومنفذ PCIe x16 مطلي بالذهب بسمك 15 ميكرون لحماية الجهاز الخاص بك من التآكل، وتحسين المتانة والموثوقية.

    USBGuard

    حماية أكبر %120 من ارتفاع الجهد الزائد

    تكشف تكنولوجيا USBGuard الحصرية عن التغيرات في الجهد بشكل فوري، وتتحمل الجهد الزائد بشكل أكبر من المنافذ القياسية بنسبة %120 لضمان جهد إدخال مستقر وموثوق به – مما يقلل من مخاطر التلف ويحمي أجهزتك.

    * USBGuard يدعم أجهزة USB2.0 فقط

    فتحة SafeSlot

    احمِ استثمار بطاقة الجرافيكس الخاصة بك

    الفتحة SafeSlot هي فتحة PCIe معاد ابتكارها بواسطة ASUS وتم تصميمها وهندستها لتقديم قوة احتفاظ فائقة ومقاومة فائقة للقص. وقد تم تصميمها في خطوة واحدة باستخدام عملية التشكيل بالإدراج بدمج الفتحة بمعدن مُقوي للحصول على فتحة أقوى بطبيعتها، والتي يتم بعد ذلك تثبيتها بقوة في اللوحة المطبوعة بواسطة نقاط لحام إضافية.


    موصل مضخة المياه

    تحتوي اللوحة الأم EX-A320M-GAMING على موصل مضخة مياه مدمج يتيح التحكم الكامل في مضخات المياه PWM أو DC، لذلك فهي مثالية لإعدادات التبريد الجاهزة، أو المستقلة أو المخصصة. يدعم الموصل أقصى تيار يصل إلى 3 أمبير، لذلك يمكنك تزويد أي حل تبريد مياه عام - مما يتيح لك إمكانية تبديد الحرارة بكفاءة أكبر من أنظمة تبريد الهواء التقليدية!



    • فتحة SafeSlot Core

    • توصيل شبكي محمي من الجهد الزائد

    • الحماية من الجهد الزائد

    • مصدر طاقة مستقر

    • منافذ إدخال/إخراج من الفولاذ المقاوم للصدأ

    صُممت اللوحات الأم ASUS EXPEDITION بحيث تكون مزودة بخاصية 5X Protection III الرائدة في الصناعة، والتي تستخدم أفضل المكونات، وتصميم دائرة ممتاز، ومعايير صارمة لضمان الجودة والمتانة على المدى الطويل للوحة الأم الخاصة بك. ويعني هذا توفير حماية استثنائية واستقرار لجهازك – وذلك بفضل عقود من الخبرة الهندسية للعلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم للوحات الأم.

    فتحة SafeSlot Core

    فتحة PCIe محصّنة تمنع حدوث الأضرار

    SafeSlot Core هي فتحة PCIe الحصرية من ASUS. وبتميزها بتصميم مُحسَّن مثبت على اللوحة الأم بمشبك خاص، توفر الفتحة Safeslot Core قوة احتفاظ أقوي 1.6 مرة ومقاومة أكبر 1.3 مرة للقص مقارنة بفتحات التوسعة القياسية.


    تتميز اللوحات الأم ASUS EXPEDITION بنقاط لحام مقواة حول كلِ من أطراف التوصيل لبطاقة PCIe ووحدة الذاكرة DIMM.

    تتميز اللوحات الأم ASUS EXPEDITION بنقاط لحام مقواة حول كلِ من أطراف التوصيل لبطاقة PCIe ووحدة الذاكرة DIMM.

    LANGuard

    إنتاجية زائدة. تفاوت أكبر 2.5 مرة لزيادات التيار.

    توفر ASUS LANGuard الحماية لمنافذ التوصيل الشبكي على مستوى المكونات المادية وتستخدم تكنولوجيا اقتران الإشارات والمكثفات المتميزة المقاومة للتداخل الكهرومغناطيسي المثبتة على السطح لضمان اتصال أكثر موثوقية وإنتاجية أفضل، بالإضافة إلى المكونات المحمية من التفريغ الكهروستاتيكي وزيادة التيار لتمنحك تفاوتًا أكبر للتيار الساكن، وحماية أكبر من زيادات التيار.
    • الحماية من الجهد الزائد

      تصميم حصري للدائرة الكهربية بمنظم جهد مدمج لحماية مجموعة الشرائح، ومنافذ التوصيل، وكودك الصوت من التلف الناتج عن الجهد المرتفع الغير متوقع من مصدر طاقة غير مستقر أو ردئ.

    • وحدة تنظيم الجهد DIGI+

      تقوم وحدة تنظيم الجهد المزودة بتقنية DIGI+ الحصرية من ASUS بتوصيل الطاقة للمعالج حسب المتطلبات الفعلية، مما يقلل فقدان الطاقة ويحسن استقرار النظام.

    • منافذ إدخال/إخراج من الفولاذ المقاوم للصدأ

      تتمتع لوحات الإدخال/الإخراج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والممزوج بأكسيد الكروم بعمر أطول ثلاث مرات من اللوحات العادية.

    UEFI BIOS المشهور إعلاميًا

    تم تحسين الـ BIOS الأكثر سلاسة وسهولة والمزود بواجهة رسومية يتم التحكم فيها بالفأرة – ليصبح أكثر جاذبية. وسواءً كنت من المبتدئين في مجال الكمبيوتر، أو من المحترفين في زيادة سرعة التشغيل، يساعدك الوضع EZ والوضع المتقدم على إيجاد طريقك بسرعة وسهولة.

    لعب بدون توقف

    تقنية ASUS Beyond VR Ready
    مثالية لأصحاب مقاهي الإنترنت الذين يرغبون في التوسع

    كن في صدارة المنافسين من خلال تقديم تجربة الواقع الافتراضي في مقهى الإنترنت الخاص بك مع تقنية ASUS Beyond VR Ready. تُعتبر اللوحات الأم ASUS Expedition، بالإضافة إلى المزيج المناسب من مكونات ASUS الرائدة في فئتها، الحل المثالي لتقديم أفضل تجربة واقع افتراضي لعملائك. اجتازت اللوحات الأم ASUS Expedition اختبار 3DMark VR بالإضافة إلى اختبارات ASUS VR بدون أي عيوب، وبالتالي فإنك ستكون واثقًا من أنك تقدم أفضل أداء وموثوقية. وسّع نطاق أعمالك، وانتقل بمقهى الإنترنت لديك إلى عصر حوسبة الواقع الافتراضي — مع تقنية ASUS Beyond VR Ready!

    صوت ألعاب أسطوري

    اكتشف بُعداً جديداً للصوت الممتاز واستعد للسيطرة!

    • 1

      غطاء حماية الصوت
      يضمن الفصل الدقيق بين الإشارات الرقمية/التناظرية الدقيق كما يقلل التداخل متعدد الأطراف إلى حد كبير.

    • 2

      الطبقات المنفصلة للمسارات اليسرى واليمنى
      تضمن أن كلا القناتين توفران جودة متسقة ومتساوية.

    • 3

      دائرة للقضاء علي ضوضاء بدء التشغيل
      تخفض ضوضاء بدء التشغيل لجميع مخارج الصوت.

    • 5

      مكثفات صوت يابانية مميزة
      توفر صوتًا طبيعيًا رائعًا وغامرًا مع وضوح استثنائي ودقة فريدة.

    منافسة بدون توقف

    توافقية مع حلول النظام بدون قرص باختبارات لمدة 144 ساعة

    تدير شركة ASUS معامل iCafé لاعتماد اللوحات الأم Expedition للعمل كأنظمة بدون أقراص، حيث يتم إخضاع اللوحات إلى 144 ساعة من الاختبارات المتخصصة، بما في ذلك اختبار إعادة التشغيل لمدة 24 ساعة، واختبار3D Mark لمدة 12 ساعة مع التحميل الثقيل. وتضمن ساعات التحقق من سلامة التشغيل التي يصل مجموعها إلى 1200 ساعة أن تكون اللوحات الأم Expedition جاهزة للعمل بدون توقف – مع الأداء السلس الذي تطلبه.



    أفضل الألعاب وأكثر من 100 جهاز طرفي مختبر

    أخضع مهندسو معامل ASUS iCafé لوحات Expedition أيضًا إلى اختبارات الاستقرار المطولة في بيئات تحاكي مقاهي الإنترنت الواقعية. وقد قمنا نحن باختبارها مع أفضل الألعاب، وأكثر من 100 مجموعة من الأجهزة الأكثر شعبية، ولذا نضمن لك ولعملائك أفضل تجربة لعب على الإطلاق!

    • 144 ساعة
      اختبار بدون قرص

      اختبارات إعادة تشغيل علي مدار 24 ساعة واختبارات 3D Mark لمدة 12 ساعة لضمان أفضل أداء للإنترنت والجرافيكس.

    • توافقية
      مع أفضل الألعاب

      مُعتمدة لتقديم أفضل تجارب اللعب.

    • أكثر من 100
      جهاز طرفي للعب

      معتمدة لأفضل توافقية مع أجهزة اللعب.

    • أكثر من 1000
      من الأجهزة المتوافقة

      ويشمل ذلك وحدات المعالجة المركزية، ووحدات الذاكرة، وبطاقات الجرافيكس، وغير ذلك الكثير.

    • DDR4
      الذاكرة DDR4

      المزيد من المرونة، والمزيد من التوافقية - دعم ذاكرة DDR4.

    • أكثر من 7000
      ساعة تحقق من سلامة التشغيل

      اختبارات مكثفة للحصول على أقصى قدر من الموثوقية، والتوافقية والسلامة.

    مميزات وحدة المعالجة المركزية AMD ومجموعة الشرائح

    تدعم اللوحة الأم معالجات AMD® Ryzen™، والجيل السابع من وحدات المعالجة المسرعة من السلسلة A (APU) ووحدات المعالجة المركزية Athlon™. يدعم معالج Ryzen™ عالي الأداء ما يصل إلى ثمانية مراكز، ويستند إلى تصميم مركز Zen المبتكر. تشتمل السلسلة A لوحدات المعالجة المسرعة من الجيل السابع على بطاقة جرافيكس مدمجة AMD Radeon من السلسلة R. وتتضمن معالجات AMD AM4-socket ذاكرة DDR4 مزدوجة القناة، ومنفذ USB 3.0 أصلي بسرعة 5 جيجابت في الثانية وفتحات 16 PCI Express® 3.0/2.0 للحصول على أداء فائق.

    توفر مجموعة الشرائح AMD A320 إمكانات مميزة لزيادة سرعة التشغيل لمعالجات AMD® AM4-socket Ryzen™ الأحدث, والجيل السابع من وحدات المعالجة المسرعة من السلسلة A ووحدات المعالجة المركزية Athlon™. وتوفر اللوحة الأم أيضًا منفذي USB 3.0، وأربعة منافذ SATA بسرعة 6 جيجابت في الثانية لاسترجاع البيانات بشكل أسرع.
    • PRIME B250M-C
    • مصممة للعمل بدون توقف
    • متانة على الدوام
    • لعب بدون توقف
    • منافسة بدون توقف