P8Z77-V PREMIUM

    P8Z77-V PREMIUM

    اللوحة الأم P8Z77-V PREMIUM أولى اللوحات المعتمدة من Intel® المخصصة للعمل مع أنظمة Windows تقدم تقنية Thunderbolt ®

    • تقنية Dual Intelligent Processors 3 مع المتحكم الرقمي SMART DIGI + Power Control
    • دفعا هائلا للأداء مع خفض متطلبات وحدة المعالجة المركزية من الطاقة إلى النصف عبر التقنية SMART DIGI +
    • سرعات فائقة لنقل البيانات ، وإمكانيات مرنة لتوصيل سلسلة من الأجهزة سويا عبر تقنية Thunderbolt
    • حل كامل لتعزيز أداء النظام من خلال قرص التخزين SSD بسعة 32GB عبر منفذ mSATA على اللوحة
    • دفق الوسائط بمعيار DLNA وطريقة سهلة للوصول عن بعد للكمبيوتر الشخصي عبر ميزة !Wi-Fi GO
    • إمكانيات تحكم مخصصة لمراوح التبريد من خلال خاصية Fan Xpert 2
    • ترقية فورية للسرعة باستخدام العديد من أقراص SSD عبر التقنية ASUS SSD Caching II
    Product Image

    خصائص المنتج

    تقنية Thunderbolt™

    “جاسون زيلر ، مدير قطاع تسويق Thunderbolt بشركة أنتل:" لقد عملت كلا من Intel و Asus بشكل وثيق لدمج تقنية Thunderbolt في اللوحات الأم المصنعة من قبل اسوس ، و تعد اللوحة P8Z77-V PREMIUM من أسوس هي أولى اللوحات الأم المعتمدة من قبل انتل لتقنية Thunerbolt في عالم صناعة اللوحات الأم ، و التي نوصي بها لمتانة تصميمها و التوافقية العالية التي تتمتع بها.”

    وكأول شركة في عالم الصناعة، قامت اسوس بدمج التقنية الأحدث لإدخال وإخراج البيانات بسرعات فائقة Thunderbolt فى لوحاتها ، والتي ستحدث ثورة في سرعات عمل الأجهزة الطرفية وشاشات العرض ؛ حيث تقدم نقل ثنائي الاتجاه للبيانات في نفس الوقت بسرعات تبلغ 10 جيجابت في الثانية ، اى أسرع بمقدار مرتين من USB3.0 و 10 مرات من سرعة USB2.0 ، علاوة على إمكانية توصيل سلسلة من الأجهزة يصل عددها إلى 6 أجهزة دون الحاجة إلى محور Hub او موزع ؛ مما يعنى الحصول على تجربة حوسبية خالية تماما من الفوضى . فعلى سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين توصيل العديد من وحدات التخزين بتقنية Thunderbolt ، ومسجل فيديو HD ، بل وحتى شاشة عرض HD في سلسلة واحدة عبر تقنية Thunderbolt مع الاحتفاظ بأقصى معدل لسرعة النقل والإخراج . ويمكنك أيضا توصيل احد الشاشات بمنفذ DisplayPort ، DVI، HDMI أو VGA عن طريق المحول المتوفر.


    للحصول على قائمة بالمنتجات المعتمدة لتقنية Thunderbolt ، يرجى زيارة الموقع: https://thunderbolttechnology.net/products

    ASUS SSD Caching II

    Multiple SSD Caching, Instant Upgraded Speed
    تم ترقية خاصية SSD Caching II بوظيفة التخزين المؤقت المتعدد من خلال إضافة أربع منافذ إضافية من نوع SATA بسرعة 6Gb/s على اللوحة ؛ ما يتيح ترقية الأداء باستخدام العديد من محركات الأقراص المثبتة SSD ، دون اى قيود على السعة التخزينية للبيانات التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر ، كما تسمح أيضا للمستخدم باختيار تركيبة الأقراص الملائمة تبعا لاحتياجاته ؛ مثل اختيار 3 أقراص SSD مع قرص واحد HDD ، أو اثنين من أقراص SSD مع اثنين من HDD . علما بان استخدام مجموعة مؤلفة من أقراص SSD لتعزيز الأداء والاستجابة والسعة التخزينية للقرص يتم بنقرة واحدة فقط ودون الحاجة إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر؛ لضمان التفعيل الفوري والسهولة التامة في الاستخدام ، فضلا عن الميزة الإضافية وهى الحفاظ على البيانات من الضياع مع الوظيفة المضمنة للنسخ الاحتياطي للبيانات ؛ بحيث يطمئن المستخدم إلى أن كافة البيانات الخاصة به آمنة تماما.




    mSATA 32GB SSD Onboard

    نظام متكامل لتعزيز الجهود
    يوفر منفذ mSATA قرص تخزين SSD بسعة 32GB على اللوحة، مع دعم تقنيات Intel® Smart Response و Rapid Start ؛ للحصول على سرعة فائقة في عمليات بدء التشغيل و الإقلاع وخفض عدد مرات استئناف عملية التشغيل.


    تقنية Dual Intelligent Processors 3 مع تقنية SMART DIGI+

    قدمت أسوس أول إنتاج من المعالجات الثنائية الذكية في العالم من خلال شريحتين مدمجتين على اللوحة الأم وهما TPU (TurboV Processing Unit) و EPU (Energy Processing Unit). تعتمد تقنية Dual Intelligent Processors 3 على أساس قوي توفره القدرات الفائقة للتحكم في الطاقة لتقنية SMART DIGI+ الجديدة، وهذه القدرات تتضمن العديد من وحدات التحكم الرقمية للطاقة، والتي تسمح لضبط فائق الدقة لكل من المعالج المركزي وشرائح الذاكرة العشوائية الديناميكية ووحدة iGPU. تم تحديث التقنية من خلال تحسين الأداء لأقصى حد بنقرة واحدة إلى جانب مستويات متعددة لطاقة المعالج المركزي يمكن الاختيار من بينها بمنتهى المرونة والسهولة،

    وحدة TPU مع تقنية SMART DIGI+

    دعم مذهل للأداء من خلال وحدة TPU وتقنية SMART DIGI+ الجديدة
    امتازت أسوس دائماً في العناصر المتعلقة بتصميم الطاقة، فقدمت مؤخراً ما يمكن وصفه بالمعايير المستقبلية لإدارة الطاقة من خلال تقنية SMART DIGI+، التي يمكنها أن تعمل مع وحدة TPU (TurboV Processing Unit) للوصول بالأداء إلى أقصى حد ممكن. يمكن تعديل معدلات المعالج المركزي يدوياً من خلال أداة TPU والمفتاح الجديد SMART DIGI+ Key، فبضغطة واحدة يمكن ملاحظة زيادة كبيرة في تردد المعالج المركزي.

    تقلص احتياجات المعالج المركزي من الطاقة بمقدار النصف
    تتضمن تقنية SMART DIGI+ بروفايل Smart CPU Power Level، الذي يعمل على تقليل استهلاك المعالج المركزي من الطاقة إلى مستوى معين من الجهد الكهربي تم تحديده بضغطة زر واحدة، ما من شأنه أن يمنح المستخدم كمبيوتر شخصي أكثر هدواً وأعلى برودة. ومع الجيل الجديد من التقنية المستقبلية المميزة Intel® VRD 12.5 يمكن لشركة أسوس أن تتمتع بمستقبل أكثر إشراقاً وابتكاراً.

    خصائص أسوس الحصرية

    Wi-Fi GO!

    تقدم التقنية وظائف عدة كالمسرح المنزلي أو العمل كموجه إضافية أو حتى إمكانية الاستمتاع بالكمبيوتر شخصي عبر الجهاز اللوحي.
    تسهل تقنية ASUS Wi-Fi GO! إمكانية الاستمتاع بالترفيه المنزلي بشكل كبير. تقدم التقنية خصائص حصرية يمكن القيام بها من خلال اتصالات الواي-فاي مثل تشغيل الوسائط عبر معايير DLNA لتشغيل المسرح المنزلي عبر الكمبيوتر الشخصي، كما أنها تسمح للمستخدم بالتحكم عن بُعد في جهازه الشخصي من خلال أحد الأجهزة الذكية. تقنيةASUS Wi-Fi GO! تسجل اسمها بقوة في عالم التكنولوجيا من خلال الدمج بين اتصالات Wi-Fi، وإمكانية الاستخدام معايير DLNA والوصول إلى جميع الأجهزة الذكية في أداة تقنية واحدة لمواكبة نمط الحياة مستقبلاً.
    > Click Here to Learn More

    1. إنشاء نقطة اتصال واي-فاي ساخنة لقدر أكبر من الملائمة: يمكن إنشاء نقطة اتصال بسرعة والبقاء على وضعية الاتصال من أي مكان في المنزل والفضل في ذلك يرجع إلى الإمكانية الفورية لإنشاء نقاط الوصول وتعقب الأجهزة. يمكنك الآن وبكل سهولة أن تنشئ شبكتك بدون موجه إضافي



    2. حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى وحدات للتحكم عن بُعد:
      • Remote Desktop: لن تتمكن فقط من الوصول إلى جهازك المكتبي عبر الجهاز اللوحي، بل ستتمكن من التحكم التام في الكمبيوتر وبشكل فوري في الوقت الفعلي عبر أحد الأجهزة المحمولة لتوفير أكبر قدر من الراحة للمستخدم. هذه الوظيفة تشبه كثيراً خصائص الملائمة المتوافرة في أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وذلك من خلال إنشاء سطح مكتبي افتراضي يتم التحكم فيه عن بُعد، يوفر إمكانية للوصول إلى البيانات على الكمبيوتر الشخصي أثناء الحركة والتنقل من خلال الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
      • Motion control your PC: خاصية ممتعة وقابلة للتخصيص! يمكنك الاستعانة بالإيماءات وحركات الجسم للتحكم في التطبيقات المختلفة وذلك من خلال مستشعرات الحركة المتوافرة في كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. فعلى سبيل المثال، يمكنك الاستعانة بالإيماءات في برامج تشغيل الوسائط media players لتسريع التشغيل، أو الانتقال للعنصر التالي أو لإنشاء قائمة تشغيل، ويمكن الاستعانة بهذه المجسات وآليات عملها لتطوير اللعبة الخاصة المعتمدة على الحركة!
      • Remote keyboard and mouse: يمكنك الجلوس والتحكم في جهازك الشخصي من خلال لوحة المفاتيح QWERTY المدمجة في جهازك اللوحي
        (تأكد من تنزيل برنامج Wi-Fi GO! Remote على أجهزتك الذكية سواء من متجر Android Market أو متجر App store)



    3. التشغيل بمعايير DLNA أصبح أسهل: استمتع بالمحتوى فائق التحديد HD والموسيقى والصور الموجودة جهازك الشخصي وقم بعرضها وتشغيلها عبر الأجهزة الذكية المتوافقة مع DLNA من خلال اتصال Wi-Fi، ما يعني أن الخاصية تقدم لك المزيج المثالي للاستمتاع بتجربة المسرح المنزلي لأقصى حد ممكن.

    4. سهولة مطلقة لتبادل اللقطات والملفات:
      • نقل الملفات File Transfer: قم بإرسال ومشاركة الملفات بين الكمبيوتر الشخصي *والأجهزة الذكية من خلال نقرة واحدة على الزر الأيمن للماوس.
      • التقط وأرسل Capture & Send: قم بالتقاط وإرسال صور الشاشة screenshots من على جهازك الشخصي إلى الأجهزة الذكية بصورة مباشرة من خلال الضغط على المفتاح الساخن**
        *يمكن لجهازي iPad وiPhone الإرسال فقط ولا يمكنها استقبال الملفات من الكمبيوتر الشخصي.
        **المفتاح الساخن يقوم المستخدم بإعداده .


    *وصل جهاز الكمبيوتر المنزلي مع الشبكة اللاسلكية Wi-Fi GO!
    1. إعداد الشبكة اللاسلكية Wi-Fi: قم بتوصيل الكمبيوتر والأجهزة الذكية على نفس شبكة المنزل
    2. قم بتثبيت برنامج Wi-Fi GO! على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
    3. قم بتحميل تطبيق Wi-Fi GO! Remote على الأجهزة الذكية الخاصة بك (أنظمة التشغيل المدعومة: iOS 4.0 أو أعلى و Android 2.3 أو أعلى)
    4. بعد الانتهاء من الإعداد – احصل على العديد من التطبيقات المجانية المفيدة مع Wi-Fi GO! من ASUS


    Fan Xpert 2

    أكثر متحكمات التبريد قابلية للضبط والتخصيص على الإطلاق
    تقنية ASUS Fan Xpert 2 تطلق أقصى قوة للمراوح لأفضل قدرة تبريدية وأقل إزعاج. تعلم كيف تكون خبيراً حقيقياً في ضبط المراوح مع إعدادات ضبط المراوح التي تتميز بالسهولة والمرونة ! > اضغط هنا لمعرفة المزيد

    نمط الضبط التلقائي لمروحة التبريد Fan Auto Tuning Mode
    يمكن اعتبار النمط بأنه فرصة أكثر من مناسبة للمزيد من التحكم في خاصية ASUS Fan Xpert 2 على مستوى الهاردوير يمكن من خلالها أن تتفوق الخاصية باكتساح على أي خصائص أخرى تنافسها. يقوم نمط Fan Auto Tuning Mode المتوافر حصرياً في الخاصية بعمل مسح شامل لسمات كل مروحة عبر الإمكانية الحصرية لتعقب ورصد سرعات المروحة، وتقدم إعدادات مخصصة لسرعة كل مروحة بنقرة زر واحدة، ويمكنها تحقيق أفضل توازن ممكن بين قدرات التبريد والضوضاء المنخفضة.

    RPM Fixed Mode
    تتضمن خاصية Fan Xpert 2 نمط خاص يسمى RPM Fixed Mode يوفر للمستخدمين إمكانية الحصول على عملية تبريد صامتة كلياً بقوة صفر ديسيبل تقريباً، من خلال قدرة فائقة على التحكم في سرعة مروحة التبريد، حيث يكون عمل المروحة وقوته مرتبط بشكل مباشر بحجم تحميل البرامج والأوامر المختلفة على الجهاز.

    USB 3.0 Boost

    نقل أسرع عبر منافذ USB3.0 من خلال بروتوكول UASP
    تدعم تقنية ASUS USB 3.0 Boost الجديدة بروتوكول UASP (USB Attached SCSI Protocol)، وهو أحدث البروتوكولات الخاصة بتقنية USB 3.0، ومن خلال تقنية ASUS USB 3.0 Boost تزيد سرعات النقل لأي جهاز عبر منافذ USB بنسبة 170%، لتضيف المزيد من السرعة إلى منافذ USB 3.0 وتحديداً في نقل البيانات، وتقوم برمجيات أسوس بزيادة سرعات النقل للأجهزة الطرفية المتوافقة مع معيار USB 3.0 بدون الحاجة لأي تدخل من المستخدم. > إضغط هنا للمزيد

    • أول لوحة في العالم تدعم بروتوكول USB 3.0 UASP - زيادة فورية في السرعة بنسبة 170%
    • حل USB 3.0 متكامل - دعم لأداء أغلب الأجهزة المتوافقة مع معيار USB
    • توصيل بسيط ودعم فوري Simple Plug & Boost - تصميم متميز للتعقب التلقائي يضمن الحصول على أفضل أداء دائماً


    USB BIOS Flashback

    تقنية BIOS Flashback على مستوى الهاردوير - التحديث البسيط للبايوس عبر منافذ USB بمجرد التوصيل والضغط
    تعتبر هذه التقنية طفرة تقنية حقيقية لتطوير البايوس على مستوى الهاردوير. توفر تقنية USB BIOS Flashback أسهل الطرق وأنسبها لتحديث البايوس على الإطلاق! فهي تسمح للمستخدمين بتحديث الإصدارات الجديدة من البايوسUEFI BIOS بدون الحاجة لتركيب المكونات المادية مثل المعالج المركزي وشرائح الذاكرة العشوائية الديناميكية على اللوحة الأم، فكل ما على المستخدم القيام به هو توصيل وحدة التخزين الفلاشية التي تحتوي ملف البايوس BIOS، ثم الضغط على زر BIOS Flashback لمدة 3 ثواني مع تركيب مزود الطاقة. وسيقوم البايوس UEFI BIOS بالتحديث تلقائياً بعد ذلك بدون الحاجة لتدخل من المستخدم. ومن خلال التطبيق الجديد التكميلي المتوافق مع نظام Windows، يمكن للمستخدمين التحقق بشكل منتظم من تحديثات البايوس UEFI BIOS وتنزيلها أوتوماتيكياً. وذلك لكي يتمتع المستخدم بعملية تحديث بسيطة بدون أي عقبات.

    Network iControl

    التحكم اللحظي في نطاق الشبكة Control
    بنقرة واحدة على زر التشغيل / الإيقاف، وتطبيق قيد الاستخدام حاليا لديها البيانات الخاصة به، وعرض النطاق الترددي الشبكة الأولوية على غيرها من البرامج. وعلاوة على ذلك، يمكنك تحديد أولويات البرامج المفضلة لديك بسهولة عن طريق تكوين ملامح من خلال واجهة مستخدم بديهية. داخل الملف، يمكن برامج مسبقة من المقرر أن يستمر في فترة زمنية محددة لتجنب ازدحام الشبكة، ومنذ فترة طويلة في انتظار التحميل. السيارات شبكة اتصال PPPOE يوفر الإعداد من خطوة واحدة للراحة على الانترنت المحسن. وعموما، انها بديهية النطاق الترددي للشبكة مركز التحكم.

    LucidLogix Virtu MVP

    دعم أقوى لمعالجة الرسوم حتى 60% مع تحويل أسرع للفيديو بثلاثة أضعاف
    تقدم التقنية الافتراضية LucidLogix Virtu MVP تقنية أخرى تسمى HyperFormance™ يمكنها دعم أداء بطاقات الرسوم المستقلة بنسبة قد تصل إلى 60% أعلى من الأداء الأصلي للبطاقات وذلك من خلال اختبار 3DMark Vantage. تم تصميم التقنية لتتوافق مع معالجات الرسوم لشركة إنتل وأيضاً لتتوافق مع الأجهزة الشخصية التي تعمل بنظام Windows 7، حيث يمكنها المزج بين أداء معالجات الرسوم المستقلة مع الإمكانيات الفائقة للحوسبة السريعة التي تقدمها المعالجات المدمجة للرسوم iGPU. ومع خاصية Virtual Sync المصممة حديثاً يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة لعب سلسة من خلال التخلص من العيوب والنقائص التي تساهم في تقطيع تجربة اللعب وإبطاءها. تساهم تقنية LucidLogix Virtu MVP في توجيه المهام الرسومية المختلفة لأفضل موارد متاحة لمعالجة الرسوم، استناداً على عدة عوامل وهي؛ مستوى الطاقة المتوافرة ومعدل الأداء وتحميل النظام. يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من تحويل أسرع بنحو 3 أضعاف لمواد الفيديو المختلفة من خلال تقنية إنتل Quick Sync Video مع الاحتفاظ بإمكانية عرض المواد ثلاثية الأبعاد فائق الجودة وتقديم أعلى أداء في اللعب على بطاقات الرسوم المنفصلة التي تنتجها شركتي NVIDIA وAMD. عند عدم استخدام بطاقة الرسوم المستقلة ينخفض استهلاك الطاقة بشكل تلقائي إلى ما يقرب من الصفر تقريباً، ما يجعل من الجهاز أكثر صداقة للبيئة. بالنسبة للمستخدمين الباحثين عن الكمال في الأداء، فيمكنهم الاعتماد على تقنية LucidLogix Virtu MVP التي تقدم أداء رسومي عالي الجودة وكذلك أفضل مرونة وكفاءة على الإطلاق.

    * تقنية LucidLogix® Virtu Universal MVP™ تدعم نظام التشغيلWindows® 7.
    ** خاصية Intel® Quick Sync Video حظى بدعم الجيلين الثاني والثالث من عائلة معالجات Intel® Core™.
    *** System Config: OS: Windows 7 64bit SP1 | MB: P8Z77-V DELUXE | CPU: CPU-1155-QB15-2700K-3.5G-Sandy BRIDGE100-8M |DIMM: DDR3 G.SKILL 17000CL9Q-16GBZH 4GB * 4 | Lucidvirtu MVP version: V2.1.110.19997 | On-board Intel VGA Driver version: V8.15.10.2598 | ASUS GTX580 Driver version: V8.17.12.8562

    أحدث تقنيات النقل

    PCIe 3.0 Ready

    يقدم أحدث معيار قياسي ناقل لفتحات PCI Express ترميز أعلى يصل إلى ضعف ما تقدمه منافذ الجيل السابق PCIe 2.0، إذ أن النطاق الإجمالي للرابط x16 يبلغ 32 جيجابايت/ث كحد أقصى أي ضعف المعدل الذي تقدمه منافذ PCIe 2.0 والبالغ 16 جيجابايت/ث (وفق نمط x16)، يمنح الجيل الثالث لمنافذ PCIe سرعات غير مسبوقة لنقل البيانات ممتزجة بتوافق رائع عبر دعم لتشغيل الأجيال السابقة من المنافذ وتحديداًPCIe 1.0 أوPCIe 2.0 ، ما يجعل من PCIe 3.0 ميزة يجب اقتناءها بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر نظراً لما يمكن أن تقدمه لهم من أداء رسومي متطور، كما أنها تضع بين أيديهم أحدث تقنية متوافرة في الوقت الحالي.

    *هذه اللوحة جاهزة لدعم مواصفة PCIe 3.0. مزايا المنافذ الجديدة PCIe 3.0 ستكون متاحة عند استخدام أجهزة متوافقة معها. برجاء التحقق من الموقع الإلكتروني www.asus.com للحصول على المزيد من التفاصيل.

    صوت فائق النقاء من أسوس

    DTS Connect

    وسع من تجربتك الصوتية على الكمبيوتر الشخصي
    يمكن للمستخدم الحصول على أقوى متعة صوتية عبر مختلف الصيغ ومستويات الجودة، حيث تجمع خاصية DTS Connect بين تقنيتي DTS Neo:PC ™ وDTS Interactive. وتعمل تقنيةDTS Neo:PC™ على المزج بين مصادر الصوت المجسم (الاسطوانات المدمجة، وصيغة MP3، و WMA، وراديو الإنترنت) عبر عدة قنوات صوتية 7.1 للحصول على صوت محيطي مذهل. وهو ما يُمكن للمستهلكين بعد ذلك توصيل أجهزتهم الشخصية بأجهزة المسرح المنزلي، فيما توفر تقنية DTS Interactive القدرة على تنفيذ ترميز متعدد القنوات لعمليات النقل لأنظمة DTS عبر الأجهزة الشخصية ثم إرسال الناتج عبر اتصال صوتي رقمي (مثل S/PDIF أو HDMI) مُصمم لتقديم الصوت إلى وحدة خارجية لفك الترميز.

    DTS UltraPC II

    تقوم خاصية DTS UltraPC II بتقديم صوت محيطي 7.1 عبر أغلب الأنماط المختلفة لإعداد النظم الصوتية على الأجهزة الشخصية- من خلال مكبرات الصوت المجسم أو سماعات الرأس. وبالإضافة إلى الصوت المحيطي الافتراضي، يمكن للخاصية أن تقوم بتطوير الصوت الأصلي والوصول به إلى مستويات جديدة ومختلفة عبر إمكانية Audio Restoration، لإعادة إنشاء مجموعة متميزة من الملفات الصوتية. ويعمل النمط Symmetry على تطوير التوازن في عملية تمييز الأصوات الصاخبة عبر عدة مصادر للإدخال الصوتي كما يعمل على تعزيز جودة الصوت من خلال التسوية بين التردد المرتفع والمنخفض، ومن خلال هذه التقنيات يمكن للمستخدمين الاستمتاع بصوت مسرح منزلي أفضل كثيراً وبسهولة تامة.

    خصائص المعالج المركزي وطاقم الرقاقات ومعالجة الرسوم

    LGA1155 Intel® 3rd/2nd Generation Core™ i7/ Core™ i5/ Core™ i3/ Pentium® / Celeron® Processors Ready

    توفر هذه اللوحة الأم قاعدة التوصيل LGA1155 المتوافقة مع الجيل الثالث من معالجات Intel® Core™ والجيل الثاني من معالجات Core™ i7/i5/i3/Pentium®/Celeron®. كما توفر اللوحة بشكل مدمج وحدة iGPU ووحدات تحكم للذاكرة ولمنافذ PCI Express، وهي الوحدات التي تتحكم بصورة تامة في إنتاج الرسوم على اللوحة الأم من خلال طاقم رقاقات مخصص وقناتين للذاكرة من طراز DDR3 (4 DIMM)، ونحو 16 منفذ PCI Express 3.0/2.0، وهذه العناصر مجتمعة تساهم في تقديم أداء رسومي مذهل. المعالجات التي تدعمها قاعدة التوصيل LGA1155 وهي الجيل الثالث من معالجات Intel® Core™ والجيل الثاني من معالجات Core™ i7/i5/i3/Pentium®/Celeron® تعتبر من أقوى المعالجات المركزية وأكثرها فعالية في العالم حالياً.

    Intel® Z77 طاقم رقاقات

    تعتمد شرائح Intel® Z77 Express في تصميمها على طاقم رقاقات واحد فقط لتوفر قاعدة التوصيل LGA1155 المتوافقة مع الجيل الثالث من معالجات Intel® Core™ والجيل الثاني من معالجات Core™ i7/i5/i3/Pentium®/Celeron®. كما تقدم أداء متطور بالاستعانة بروابط متسلسلة، وتوفر أيضاً نطاق أكبر واستقرار تشغيلي أعلى، وبالإضافة إلى ذلك تقدم رقاقات Z77 نحو 4 منافذ USB 3.0 بسرعات أعلى بعشرة أضعاف في عمليات استرجاع وتقديم البيانات، والأهم أن طاقم رقاقاتZ77 لشركة إنتل يدعم إمكانية تشغيل وظيفة iGPU، للسماح للمستخدم بالاستمتاع بأحدث أداء للمعالجة المدمجة للرسوم التي تقدمها إنتل.

    دعم التقنيتان Quad-GPU SLI و Quad-GPU CrossFireX

    حلول مرنة لتعدد المعالجات الرسومية... سلاحك الآن من اختيارك! توفر اللوحة الأم P8Z77-V Pro للمستخدمين إمكانية الاستعانة بأكثر من معالج رسوم في نفس الوقت فيمكن الاختيار بين تقنية SLI أو CrossFireX. تعتبر اللوحة الأم بمثابة المنصة الأقوى التي تعتمد على طاقم رقاقات إنتل Z77 من خلال قدرتها على تحسين عملية توظيف منافذ PCIe لدعم مفهوم تعدد بطاقات الرسوم وتحسين أداء المنافذ مع معالج الرسوم مختلفة التهيئة. ويمكنك الآن كمستخدم أن تتوقع الحصول على تجربة لعب استثنائية غير مسبوقة.

    نظرة شاملة على P8Z77-V PREMIUM


    خصائص أسوس الأخرى

    ضبط تلقائي Auto Tuning

    تحقيق أقصى نتائج لكسر السرعة وأعلاها استقراراً بصورة تلقائية

    DUAL LAN

    Dual Intel® Gigabit LAN Support

    AI Suite II

    الوصول الفوري إلى خصائص أسوس المبتكرة

    MemOK!

    Quickly ensures memory boot compatibility.

    مكثفات صلبة يابانية الصنع 100%

    الاستعانة بمكثفات صلبة يابانية بنسبة 100%

    تحويل لحظى

    تشغيل وإعادة ضبط أكثر ملائمة

    تصميم لمخفض الحراري خالي من المراوح

    تتمتع اللوحة بتصميم أنيق لمخفض الحرارة يعتبر حل حراري مثالي خالي من الإزعاج بقوة صفر ديسيبل لبيئة حوسبة غير مزعجة.

    Q-Design

    تصميم ASUS Q-Design يعزز ويسهل من مفهوم الاعتماد على الذات بالنسبة للمستخدمين