RAMPAGE IV FORMULA/BATTLEFIELD 3

    RAMPAGE IV FORMULA/BATTLEFIELD 3

    أفضل لوحة أم للألعاب في العالم متوافقة مع رقاقات X79 مع نسخة كاملة من لعبة Battelfied 3

    • دعم الجيل الثاني من عائلة معالجات Intel® Core™ i7 المتوافقة مع قواعد التوصيل LGA 2011
    • دعم طاقم الرقاقات Intel® X79
    • محرك SupremeFX III- صوت فائق النقاء
    • تقنية Extreme Engine Digi+ II- أفضل فعالية في استهلاك الطاقة مع مكونات فائقة الجودة وتصميم رقمي بارع
    • قاعدة X-Socket – امنح عمراً أطول لوحدات تبريد المعالجات المركزية المتوافقة قواعد التوصيل LGA1366
    • دعم لتقنيةNVIDIA® SLI™ / AMD CrossFireX™
    Product Image


    العرض الخاص Rampage IV Formula/Battlefield 3 سيساعدك على تحقيق انتصاراتك على أرض المعركة، حيث تدعم قاعدة التوصيل LGA 2011 المتوافقة مع الجيل الثاني من معالجات Intel® Core™ i7 and Extreme وطاقم الرقاقات الجديدة X79 لشركة إنتل، اللوحة الأم Rampage IV Formula/Battlefield 3 هي سلاحك القوي في وجه قوات الخصوم، إذ أن دعمها لتقنية 4-Way SLI وللمحرك الصوتي SupremeFX III سيكونان خير عون لك من ناحية الصورة والصوت وبمثابة حواسك المنتبهة أثناء المعارك ووسيلتك للاندماج التام مع جو المعركة، أما لمحبي الوصول إلى أقصى حد ممكن فيمكنهم الاعتماد على التقنية المميزة Extreme Engine DIGI+ II التي ستكون بمثابة المسعف الحربي الذي لا غنى عنه في المعركة، حيث تعمل على تأمين القوة اللازمة لك لتواصل القتال. تحضر جيداً فقد حان وقت الغضب والثورة على أرض المعركة.

    اختيار الأبطال

    دائما ما تقدم عائلة Republic of Gamers الأفضل، حيث نقدم أفضل الهاردوير تصنيعاً، مع أسرع أداء، والأفكار الأكثر إبداعاً، كما أننا نرحب بأفضل اللاعبين للانضمام إلينا.

    في عالم Republic of Gamers كلمة الرحمة خاصة بالضعفاء فقط، فالتباهي والاعتزاز يعني كل شيء، كما نؤمن بإطلاق التصريحات المدوية والتفوق في جميع المنافسات، إذا كانت شخصيتك مع ما نؤمن به فيمكنك الانضمام لنادي الصفوة وسجل حضورك القوي في جمهورية اللاعبين أو Republic of Gamers.

    خصائص المعالج المركزي وطاقم الرقاقات

    LGA2011 Intel® Core™ i7

    تدعم هذه اللوحة الأم أحدث معالجات إنتل® المعتمدة على معمارية Sandy Bridge-E ضمن الحزمة الخاصة بقاعدة التوصيل LGA2011 مع وحدات مدمجة للتحكم في الذاكرة وفتحات PCI Express لدعم شرائح الذاكرة DDR3 (8 DIMM) رباعية القنوات و16 فتحة PCI Express 3.0، وهو ما يضمن أداء عالي للرسوم. فيما تعتبر معالجات إنتل® المبنية وفق معمارية Sandy Bridge-E ضمن أقوى المعالجات المركزية وأكثرها فعالية في استخدام الطاقة عالمياً.

    طاقم رقاقات Intel® X79

    يعتبر طاقم رقاقات Intel® X79 Express أحدث طاقم رقاقات مستقل يدعم قاعدة التوصيل الجديدة الخاصة بمعالجات Core™ i7 Extreme Edition لشركة إنتل، حيث تطور من الأداء باستخدام روابط من نقطة لنقطة، لتسمح بزيادة عرض النطاق والاستقرار، وبالإضافة إلى ذلك فإن طاقم رقاقات X79 يتمتع بمنفذي SATA بسرعة 6 جيجابت/ث و4 منافذ SATA بسرعة 3 جيجابت/ ث لاسترجاع أسرع للبيانات، ومضاعفة عرض نطاق وحدات الناقل الحالية.

    PCIe 3.0 Ready

    PCIe 3.0 Ready

    يقدم أحدث ناقل قياسي لفتحات PCI Express ترميز متطور بغرض مضاعفة أداء فتحات PCIe 2.0، كما أن عرض النطاق الإجمالي لرابط x16 يصل إلى حد أقصى يبلغ 32 جيجابايت/ث ليضاعف قدرة فتحات PCIe 2.0 البالغة 16 جيجابايت/ث (وفق نمط x16)، ويمنح الجيل الثالث من فتحات PCIe سرعات غير مسبوقة لنقل البيانات تمتزج بملائمة مميزة عبر دعم تشغيلي للأجيال السابقة من فتحاتPCIe 1.0 أو PCIe 2.0 ، وهو ما يجعل من PCIe 3.0 خاصية يجب اقتناءها بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر نظراً لما يمكن أن تقدم لهم من أداء رسوم متطور قابل للتحسين، علاوة على تقنية حديثة تعد بالكثير مستقبلاً.

    * هذه اللوحة الأم جاهزة لدعم PCIe 3.0 SPEC، ستتوافر الوظائف المختلفة عن استعمال أجهزة متوافقة مع PCIe 3.0، برجاء زيارة www.asus.com للحصول على التفاصيل المحدثة.
    > احصل على أحدث إصدار BIOS للحصول على الدعم الأمثل لتكنولوجيا PCI Express 3.0.

    تقنية تعدد معالجات الرسوم

    تقنية SLI أو CrossFire وفق الطلب

    لماذا الاختيار طالما يمكن الحصول على كليهما؟
    هل واجهت يوماً الحيرة في الاختيار بين تقنيتي SLI وCrossFireX؟ الآن لا يوجد ما يدعو للحيرة، إذ أن اللوحة الأم ROG Rampage IV Formula ستفتح الباب أمامك لاستخدام أي من التقنيتين وفق رغبتك الخاصة لتتمكن من تشغيل عدة معالجات للرسوم في نفس الوقت، حيث أن اللوحة الأم تتمتع بتقنية SLI/CrossFire on Demand وتدعم حتى أربع بطاقات رسوم في نفس الوقت عبر تهيئة 4-Way SLI أو 4-Way CrossFireX، وبغض النظر عن التقنية التي ستختارها فإننا نضمن لك مستوى مذهل من الرسوم غير مسبوق على الإطلاق.

    (* وحدة 4-Way SLI bridge تُباع بشكل منفصل)

    خصائص الذاكرة

    ذاكرة رباعية القنوات من طراز DDR3 بسرعة 2400 ميجاهرتز (عبر كسر السرعة)

    ذاكرة رباعية القنوات من طراز DDR3 بسرعة 2400 ميجاهرتز (عبر كسر السرعة)
    تدعم اللوحة الأم شرائح الذاكرة من نوعية DDR3 التي يمكن أن تقدم سرعات عالية لنقل البيانات تبلغ 1333 أو 1600 أو 1866 (عبر كسر السرعة) أو 2133 (عبر كسر السرعة) أو 2400 (عبر كسر السرعة) ميجاهرتز لتقديم عرض نطاق أعلى تحتاجه أحدث أنماط عمليات التشغيل، مثل الرسوم ثلاثية الأبعاد، والوسائط المتعددة، وتطبيقات الإنترنت، إذ أن معمارية شرائح الذاكرة DDR3 رباعية القنوات تعمل على مضاعفة عرض النطاق لذاكرة الجهاز لدعم أداء النظام.

    صوت مذهل

    محرك SupremeFX III™ - صوت فائق النقاء

    صوت فائق النقاء
    تتمتع اللوحة الأم بدعم المحرك الصوتي المدمج SupremeFX III™ الذي يوفر صوت عالي الجودة HD ثماني القنوات كما أنها مجهزة بمجموعة منتقاة جيداً من مكثفات1500uF التي تساعد على تقديم صوت نقي خالي من أي أصوات متداخلة وملائم بصورة كبيرة لإنتاج بيئات لعب تغمر اللاعب من جميع الجهات. يعتمد المحرك على غطاء معدني للحماية من التداخل الكهرومغناطيسي وتصميم خاص ومتميز للوحة الإلكترونية المطبوعة مع تقنيةSupremeFX Shielding™ متقدمة تعزل إشارات الصوت التناظرية وتحميها من أي تداخل محتمل للوصول في النهاية إلى جودة صوت استثنائية ونقاء فائق.

    تمتاز اللوحة أيضاً بدعمها لأغلب المعايير في صناعة الصوتيات مثل EAX® Advanced HD 5.0، و Creative® Alchemy، و THX® TruStudio™ PRO، بحيث يمكن معايشة نفس جودة الصوت الموجودة في الحفلات الحية والأفلام واستوديوهات الصوت على الكمبيوتر الشخصي بسهولة وبدون تعقيدات تقنية، وعندما يجتمع المحرك SupremeFX III™ بالحزمة الصوتية Sound Blaster® X-Fi MB2، فيمكن حينها اعتباره الاختيار الأمثل لتقديم تجربة لعب استثنائية مع التأثيرات الصوتية الواقعية.

    الخصائص الحصرية لعائلة ROG

    تقنية Extreme Engine Digi+ II

    أفضل فعالية لاستخدام الطاقة مع مكونات فائقة الجودة وتصميم رقمي بارع
    تم تحديث تقنية Extreme Engine Digi+ II وتجهيزها مع أفضل المكثفات المعدنية السوداء 10K يابانية الصنع، فيما يسمح التصميم الرقمي VRM للمستخدم بالوصول إلى أفضل أداء مع إمكانية إدارة يمكن من خلال إعادة ضبط وتعديل ترددات المعالج المركزي وشرائح الذاكرة، ويمكن أن تؤدي عمليات الضبط الدقيقة للاستمتاع بكفاءة واستقرار أعلى، مع عمر افتراضي أطول بنحو 5 أضعاف بالمقارنة مع المكثفات الصلبة * لتحكم تام في النظام (* حتى درجة حرارة 105 مئوية أثناء التشغيل).

    ROG Connect

    التوصيل وكسر السرعة فوراً.... تحسين الأداء على طريقة الخبراء
    يمكنك عبر هذه التقنية أن تراقب حالة الكمبيوتر الشخصي وتحسين عناصر الأداء المختلفة للجهاز بصورة لحظية من خلال جهاز كمبيوتر دفتري، كالمتخصصين التقنيين في عالم سباقات السيارات، إذ أن تقنية ROG Connect تعمل على ربط الجهاز الرئيسي بجهاز كمبيوتر دفتري عبر كابل USB، بصورة تسمح للمستخدم باستعراض كود POST (اختبارات تشغيل الذاتي) بصورة لحظية في الوقت الفعلي بجانب القراءات المختلفة لحالة مكونات الهاردوير عبر الكمبيوتر الدفتري، هذا إلى جانب إمكانية عمل تعديلات فورية في قيم عناصر الأداء الخاضعة للمراقبة على مستوى مكونات الهاردوير.

    GameFirst

    السرعة التي تحتاجها لتحقق انتصارات مدوية
    زمن الانتظار المنخفض على شبكة الإنترنت يساهم في استمتاع اللاعب بتجربة لعب متدفقة وطبيعية، وهو ما دفع أسوس أن تدعم عائلة اللوحات الأم ROG بتقنية GameFirst التي تعمل على التحكم في تدفق حركة البيانات من خلال الشبكة وفقاً لاحتياجات المستخدم، بحيث يمكنه الاستماع إلى الموسيقى على الإنترنت وتنزيل ورفع الملفات على الشبكة والانخراط في العديد من المحادثات عبر الإنترنت بدون التضحية أو التأثير على حركة البيانات التي يحتاجها اللاعب للتفوق على خصومه.

    X-Socket

    أحصل على عمر أطول لوحدات تبريد المعالجات المركزية المتوافقة مع قواعد LGA1366
    لا تتخلى عن المبرد باهظ الثمن المتوافق مع قواعد التوصيل LGA1366، فمع قاعدة X-Socket يمكنك استبدال لوح قاعدة LGA2011 بلوح أخر لقاعدة LGA1366 وتمتع بعمر أطول لوحدات التبريد للمعالجات المركزية.
    > تعرف على المزيد

    حزمة برمجيات غنية

    برنامج Kaspersky® Anti-Virus لمقاومة الفيروسات

    يعتبر برنامج Kaspersky® Anti-Virus Personal الحل الأمثل للوقاية من الفيروسات وبرامج التجسس لكل من الحاسبات الشخصية والمكاتب الصغيرة المنزلية، حيث يعتمد على تقنيات متقدمة لمكافحة الفيروسات معتمداً على محرك Kaspersky® Anti-Virus، والمعروف بقدرته العالية على تعقب التطبيقات الخبيثة بمختلف أنواعها والذي يعتبر من بين الأفضل على الإطلاق في دنيا تطبيقات الحماية.

    DAEMON Tools Pro Standard

    الأداة المثالية لكل من الأقراص الضوئية والافتراضية
    يقدم برنامج DAEMON Tools Pro الوظائف الرئيسية لعمل نسخ احتياطية من الاسطوانات المدمجة واسطوانات الدي في دي وأيضاً اسطوانات البلو-راي، كما يمكن للبرنامج أن يحول الوسائط الضوئية إلى اسطوانات افتراضية، بل ويقدم إمكانية المحاكاة للأجهزة ليجعلها تتوافق وتعمل مع الاسطوانات الافتراضية، كما يمكن لبرنامج DAEMON Tools Pro أن يقوم بتنظيم البيانات والمواد الموسيقية والفيديو ومجموعات الصور على أجهزة الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر الدفتري أو أجهزة "النت بوك".

    ROG CPU-Z

    تصميم جديد تماماً لبرنامج CPU-Z
    يمثل ROG CPU-Z النسخة المعدلة الخاصة بعائلة اللوحات الرئيسية ROG المتوافقة مع تعليمات CPUID لمعمارية x86، حيث أن هذا البرنامج يقدم نفس القدرات والوظائف الخاصة بالإصدار الأصلي عبر تصميم فريد، بحيث يمكن للمستخدم الاستفادة من برنامج ROG CPU-Z بمظهره الجديد للحصول على تقارير حقيقية غزيرة المعلومات حول المعالج المركزية وحالته.

    Mem TweakIt

    تعديلات فعالة للتوقيت ومقياس لكفاءة الذاكرة العشوائية الديناميكية
    عندما تقوم بتغير إعدادات الذاكرة العشوائية الديناميكية من خلال البايوس، يحتاج النظام بعض الوقت لإعادة التحميل، لا داعي للقلق بعد الآن! فمع برنامج Mem TweakIt يمكن تعديل الذاكرة العشوائية الديناميكية في الوقت الفعلي واستعراض درجة فعالية شرائح الذاكرة العشوائية الديناميكية بالأرقام، كما يمكنك تحميل ومشاركة أرقامك الخاصة عبر الإنترنت.

    خصائص أخرى

    Intel Gigabit LAN

    اختبر أسرع اتصال شبكي ممكن
    هذا الحل التقني المتقدم للشبكات المحلية من شركة إنتل يعتبر الأفضل على صعيد كمية المعلومات المعالجة وتقليل الاستخدام لوحدة المعالجة المركزية إلى جانب أنه يقدم أفضل استقرار ممكن، ومع تواجد الحل التقني المتميز Intel Gigabit LAN على اللوحة الرئيسية يمكن للمستخدم الاستمتاع بأفضل تجربة استخدام ممكنة للشبكة بشكل غير مسبوق من قبل.