توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ROG G20CB

    ROG G20CB

    قوي بشكل مخادع

    • جهاز مكتبي موفر للمساحة مع هيكل بحجم 9.5 لتر
    • معالج Intel® Core™ الجيل السادس و بطاقة رسومات NVIDIA® GeForce® للعب لا يتوقف بدقة 4K/UHD
    • مؤثرات LED ديناميكية بـ8 مليون لون مع التزامن الموسيقى و أوضاع الدورة متعددة الألوان
    • تطبيق Aegis II الحصري مع خاصية GameAlive لتسجيل ، وتحرير، ومشاركة سهلة لتجربة اللعب
    • إدارة فعالة للحرارة للحصول على استقرار مطلق
    • هدوء كالهمس بقيمة 22dB في وضع الخمول
    Product Image
    Back top
    360° درجة للمنتج
    قوي بشكل مخادع
    تم تصميم الجهاز ROG G20 للسيطرة على قطاع أجهزة الألعاب صغيرة الحجم، ولقد نلقى بالفعل إشادة من النقاد – فائزاً بالجوائز 2015 CES Innovation و iF Design.
    يتباهى الجهاز G20 بتصميم جريء متفاخراً بطلاء أسود خافت، وخطوط حادة، وعلامات مستوحاة من المايان. ومؤثرات LED ديناميكية بـ8 مليون لون.
    ويحتوي هيكلة الصغير بحجم 9.5 متر على معالج Intel® Core™ i7 الجيل السادس و بطاقة رسومات تصل إلى NVIDIA® GeForce® GTX 1080 للحصول على لعب و تسلية بجودة 4K/UHD. ويمتلك الجهاز G20 إدارة استثنائية للحرارة لضمان تبريد كافي خلال جلسات اللعب الطويل. وعلاوة على ذلك، فإنه يعمل في هدوء بقدر 22dB فقط في وضع الخمول. ويساعدك تطبيق Aegis II الحصري من مراقبة مؤشرات الجهاز عبر واجهة حدسية.
    الجهاز المكتبي الأقوى على مستوى العالم
    أداء منقطع النظير في هيكل بحجم 9.5 لتر
    كنظام ألعاب وترفيه شامل، فقد تم تصميم الجهاز ROG G20 للسيطرة على قطاع الأجهزة المكتبية صغيرة الحجم المصممة للألعاب. وبالرغم من حجم، فأنه يعطيك الأداء الذي تتوقعه من جهاز كامل الحجم مصمم للعب القوي.
    مُعد للنصر
    معالج Intel Core i7 من الجيل السادس
    تحت الغطاء، تم تزويد الجهاز ROG G20 بمعالج يصل إلى Intel Core i7 من الجيل السادس ليمنحك مستويات غير مسبوقة من الأداء في تشغيل الألعاب وتنفيذ المهام المتعددة. ويقدم لك هذا المعالج الحديث زيادة في الأداء بنسبة 10% و كفاءة أكثر بنسبة 23% من معالجات الجيل السابق. فيعطيك الجهاز G20 القوة لتقوم بالمهام الأكثر تطلباً، مما يسمح لك بتشغيل الألعاب في أعلى إعداداتها، ومشاهدة الفيديو بدقة 4K/UHD، وأيضاً خلق المواقع الرائعة و النماذج ثلاثية الأبعاد في الأعمال.
    مستوى أعلى في المرئيات المثيرة.
    جرب المرئيات ببطاقة الرسومات الجديدة NVIDIA GeForce® GTX 1080
    إن بطاقة الرسومات الرائدة NVIDIA® GeForce® GTX 1080 هي أكثر بطاقة لعب تم تصنيعها تقدماً. فيتم تشغيلها بهيكلة NVIDIA Pascal™ الجديدة، فتقدم البطاقة NVIDIA GeForce® GTX 1080 أداء يصل إلى ثلاث أضعاف من الجيل السابق من بطاقات الرسومات، و تقدم كفاءة طاقة فائقة، وتكنولوجيات اللعب المبتكرة، وتجربة واقع افتراضي خارقة.

    الأن تم تدعيم الجهاز ROG G20 بأحدث بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX. ومع مرئيات بألوان نابضة بالحياة و دقة 4K UHD، لن تصبح تجربتك في اللعب هي نفسها مرة أخرى.
    أداء مسيطر
    يأتي الجهاز ROG G20 ببطاقة الرسومات NVIDIA GeForce® GTX 1080 للحصول على أداء مدهش و كفاءة طاقة خارقة. ففي اختبارات تطوير المنتج، قدم الجهاز ROG G20 المجهز بالبطاقة GeForce® GTX 1080 أداء أفضل بنسبة 50% من الجهاز المجهز بالبطاقة GeForce GTX 980. ولقد شغل الجهاز ROG G20 اللعبة DOOM بإعدادات رسومات فائقة بدقة 4K UHD بمعدل متوسط للصور يساوي 55 إطار في الثانية!
    اختبار 3Dmark بالبطاقة GTX 980
    +50%
    اختبار 3Dmark بالبطاقة GTX 980
    55 fps صورة في الثانية بدقة 4K مع إعدادات رسومات فائقة
    * اختبار 3DMark المرجعي لجهاز ROG G20 بمعالج Intel Core i7-6700 و ذاكرة DDR4 RAM بحجم 16GB. يشغل الجهاز اللعبة DOOM بأعلى إعدادات للرسومات.
    الأن تستطيع تشغيل الألعاب بأعلى الإعدادات على عدد يصل إلى ثلاث شاشات. وأيضاً يمكنك إضافة شاشة رابعة عبر توصيلة HDMI – مثالي أذا كنت تريد عرض مستقل لمشاهدة موقع Twitch.

    ويعطيك الجهاز ROG G20 بُعد إضافي للعب مع تقنية NVIDIA 3D Vision™ Surround للحصول على تجربة ثلاثية الأبعاد مجسمة و غامرة تماماً. كما يدعم الجهاز ROG G20 الشاشات ذات تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNC™. حيث تقوم التكنولوجيا G-SYNC بمزامنة معدل تحديث الشاشة مع بطاقة الرسومات NVIDIA GTX في الجهاز G20 للحصول على مرئيات فائقة السلاسة. ويتخلص ذلك من التباطء، ويقلل التلعثم في معدل عرض الصور، ويقضي على التقطع في الرئيات. ويقدم أسرع و أسلس رسومات خلال اللعب – كل ذلك بدون التأثير على أداء الجهاز.
    VR-ready! Steady! Go!
    استكشف الجيل الجديد من أداء الواقع الافتراضي، مع أقل تباطء، والتوافقية مع خاصية وصل، وشغل في نظارات الواقع الافتراضي التي تعمل بتكنولوجيات NVIDIA VRWorks™. فيسمح لك صوت، وفيزياء، ولمسات الواقع الافتراضي بالسماع و الشعور بكل حركة.

    لذلك ارتدي نظارة الواقع الافتراضي و دع الجهاز ROG G20 و أحدث تكنولوجيات NVIDIA VR تغمرك في عالم لعب متمدد.
    لعب أكثر، انتظار أقل
    الجهاز ROG G20 متوفر في تكوينات عديدة و يمكن تزويده بمشغل أقراص الحالة الصلبة (SSD). وتعطيل تكنولوجيا أقراص الحالة الصلبة M.2 PCIe® Gen 3 x4 SSD وصول للبيانات بسرعة تصل إلى 2 جيجابيت في الثانية – أسرع بأربع مرات من تكنولوجيا أقراص الحالة الصلبة SATA SSD. وذلك يعني أن الجهاز G20 يبدأ في العمل أسرع، ويتم تحميل التطبيقات أسرع، وأوقات انتظار أقل خلال اللعب. وتقدم الذاكرة DDR4 SDRAM سرعات تصل إلى 2.1GT/s – ضعف سرعة الذاكرة DDR3 1066 – لتعطيل أداء مستقر تماماً. كما يوجد منفذ USB 3.1 Type-C لسرعات نقل للبيانات تصل إلى 10 جيجابت في الثانية – ضعف سرعة منفذ USB 3.0. كما أنه متوافق مع المنافذ من النوع Type-A.
    • أقراص الحالة الصلبة M.2 PCIe Gen 3x4 SSD

      أسرع بـ4 مرات من أقراص الحالة الصلبة SATA3 SSD
      أسرع بـ16 مرة من محركات القرص الصلب SATA3 HDD
      أسرع بـ4 مرات من أقراص الحالة الصلبة SATA3 SSD
      أسرع بـ16 مرة من محركات القرص الصلب SATA3 HDD
      مشغل قرص الحالة الصلبة M.2 SSD
      2256
      مشغل قرص الحالة الصلبة SATA3 SSD
      520
      مشغل القرص الصلب SATA3 HDD
      85
    • ذاكرة DDR4 DIMM لجميع الأجهزة المكتبية المصممة للألعاب

      أسرع بمرتين من الذاكرة DDR3 1066
      سرعة 2.1 GT/s
      بزيادة بنسبة 35% عن الذاكرة DDR3 1600،
      زيادة بنسبة 100% عن الذاكرة DDR3 1066
      الذاكرة DDR4
      2133 ميجابت في الثانية
      الذاكرة DDR3
      1066 ميجابت في الثانية
    • نقل سريع للبيانات مع منفذ USB 3.1

      أسرع بمر تين
      منفذ USB 3.1 10 بسرعة جيجابايت في الثانية
      يستطيع منفذ التوصيل USB 3.1 بلوغ سرعات تصل إلى 10 جيجابت في الثانية – ضعف سرعة منفذ USB 3.0.
      كما أنه متوافق من موصل المنفذ من النوع Type-A.
      منفذ USB3.1
      سرعة 10 جيجابت في الثانية
      منفذ USB3.0
      سرعة 5 جيجابت في الثانية
    هدوء فائق
    إن الجهاز ROG G20 ليس فقط قوي؛ ولكنه أيضاً هادئ جداً. فلن يتم إزعاجك عندما تترك الجهاز G20 يحمل الألعاب خلال الليل، حيث يعمل في هدوء كالهمس يقدر بـ 22 دسيبل – أهدئ من المكتبة المثالية.
    إدارة استثنائية للحرارة للحصول على أقصى ثبات
    لقد تم تصميم الجهاز ROG G20 بدون فتحات جانبية لإخراج الهواء للحفاظ على خطوت الهيكل الواضحة، والأنيقة. فيحتوي الجهاز ROG G20 على تصميم حراري مدمج يستفيد من انتقال الحرارة الطبيعي، ويحتوي على مجرى هوائي مخفي يضمن إدارة فعالة للحرارة.
    يقوم مجرى هواء بعرض 1 سنتيمتر بسحب الهواء من أسفل الهيكل، بينما تقوم مروحة تبريد وحدة معالج الرسومات بإخراج الهواء من أخر الهيكل. وتحسن مروحتان إضافيتان، داخليتان و أنابيب النحاس من تبديد الحرارة من خلال زعانف التبريد في أعلى الهيكل. تساعد كل هذه التفاصيل الصغيرة في الحفاظ على الجهاز G20 بارداً و مستقراً خلال جلسات اللعب الطويل.
    تصميمات تركز على احتياجات اللاعب
    مؤثرات إضاءة قابلة للتخصيص مع 8 مليون لون
    يتمتع الجهاز G20 بتصميم قوي يتميز بلمسة نهائية من الأسود المطفأ، والخطوط الحادة، والعلامات المستوحاة من المايان. ويحتوي الهيكل على مؤثرات إضاءة القابلة للتخصيص فيما يصل إلى 8 مليون لون من خلال ثلاث نطاقات، مما يسمح لك بتشكيلهم لتعكس شعور اللعبة التي تلعبها حينها.
    كما يوجد أيضاً أوضاع عديدة مُعدة مسبقاً:
    تشغيل الدورة متعددة الألوان: سوف تدور أضواء LED على 10 ألوان مختلفة.
    المؤثرات النابضة: تنبض أضواء LED ببطء كل 10 ثواني لتقليد تأثير التنفس.
    مؤثرات صوتية: تقوم الأضواء LED بعمل تخيل للصوت.
    صوت يحير العقل عبر
    صوت الألعاب المحسن بتكنولوجيا SonicMaster
    بوضع البصريات الغامرة جانباً، يقوم أفضل أجهزة الألعاب بنقل تجربتك في اللعاب لمسافة أبعد من خلال الصوت.فتوظف تكنولوجيا SonicMaster خليط فريد من المكونات و تطبيقات ضبط الصوت لتضعك في المعركة. سواءً كنت تستخدم سماعة الرأس أو مكبر الصوت، سوف تنغمس غي عالم تدوي فيه الطلقات، ويتردد صدى الانفجارات، وتصبح خطوات الأقدام إشارة سمعية في المعركة الرقمية. وتقدم أداة معالجة الصوت AudioWizard للأجهزة المكتبية ROG طبقة إضافية من التحسين الصوتي، مع ما يصل إلى خمسة أوضاع صوتية معدة مسبقاً يمكنك التبديل فيما بينهم بسرعة لتلائم لعبتك.
    تطبيق Aegis الحصري من ASUS
    لمراقبة الأداء
    يتميز تطبيق Aegis الحصري من ASUS بتصميم واجهة سهلة لتساعدك في مراقبة أداء الجهاز ROG G20 الخاص بك. ويحسن تطبيق الحصري Aegis II لمراقبة إداء الجهاز من تجربتك في اللعب. ويساعدك في تتبع استخدام المعالج المركزي و الذاكرة، وحالة التحميل و رفع البيانات، ويحذرك عندما يتجاوز الجهاز حدود درجة الحرارة و الجهد. كما يمكنك وضع حدود درجة الحرارة و الجهد، و تترك الجهاز يحافظ عليهم تلقائياً. ويجعل التطبيق GameAlive تسجيل و تحرير فيديوهات أحداث اللعب سهلاً ليتم مشاركتها عبر مسائل التواصل الاجتماعي؛ بينما يقوم التطبيق Boost Launcher بتحرير موارد المعالج المركزي و ذاكرة RAM لضمان لعب سلس.
    اتصال Intel® Gigabit Ethernet مع تكنولوجيا GameFirst III
    تأخر أقل لربح أكثر!
    تقوم تكنولوجيا GameFirst III بتحسين الاتصال بالشبكات لتقدم لك لعب سلس و خالي من التأخر عبر إعطاء الأولوية لحزم بيانات اللعبة و تخصيص عرض نطاق أكبر للألعاب. وتتميز بأربع أوضاع معدة مسبقاً لأولوية الحزم و إعدادات يدوية لو كنت تريد التحكم الكامل في الاتصال بالشبكات. كمل يوجد أداة مدمجة لمراقبة الاتصال بالشبكة لتستطيع إدارة المرور عبر الشبكة و تختبر سرعات الاتصال.
    تكنولوجيا GameFirst III
    مميزات أخرى
    جودة ROG المتأصلة
    أجهزة ASUS المكتبية – العلامة التجارية الموصى بها في الأجهزة المكتبية بنظام ويندوز
    إن الإبداع، والتصميم، والموثوقية هي محاور في قلب كافة أجهزة شركة ASUS. ولقد فازت شركة ASUS بجائزة اختيار القراء Readers' Choice Award من موقع PCMag.com لأجهزتها المكتبية أربع أعوام متتالية، قائدةً للتنافس في كلاً من الرضاء الشامل و أرجحية التوصية بها. وهذا يثبت أن شركة ASUS أفضل من شركات المنافسة للأجهزة الشخصية العاملة بنظام ويندوز في تقديم ما يريده العملاء. كما تمتلك شركة ASUS أقل نسبة من الوحدات التي تحتاج للصيانة خلال أخر 12 شهر، وهذا اثبات أكبر للثقة في جودتها و موثوقيتها.
    *تم إعادة طباعتها من موقع www.pcmag.com بتصريح. جميع الحقوق محفوظة لشركة © 2015 Ziff Davis, Inc.

    في عام 2014، فاز الجهاز ROG G20 بجائزة Computex Best Choice Golden Award و جائزة Best Choice of the Year Award – الأخيرة هي أعلى جوائز المعرض. كما حصل الجهاز ROG G20 أيضاً على جائزة 2014 Good Design Award، وجائزة CES 2015 Best Innovation Honoree، وجائزة 2015 iF Design Award، وجائزة 2015 Taiwan Excellence Gold Award.
    خيارات توصيل قوية
    يأتي الجهاز ROG G20 المصمم للألعاب بكافة خيارات التوصيل التي تحتاجها. ويتميز بمجموع منافذ USB يساوي ثمانية في الأمام والخلف، لذا سيكون هناك دائماً منفذاً متوفراً لكافة الأجهزة الطرفية المتعلقة بالألعاب. كما يمتلك منفذين USB 3.1. ويمكن توصيل الجهاز بتلفاز HDTV من خلال اتصال HDMI للترفيه وتشغيل الألعاب على شاشة كبيرة الحجم.

    يقدم لك الواي فاي طبقاً للبروتوكول 802.11ac إشارة قوية وثلاثة أضعاف سرعة بروتوكولات الواي فاي السابقة حتى تتمكن من تشغيل الألعاب على الإنترنت أو تشغيل الفيديو بسلاسة. وتقوم وحدة Bluetooth 4.0 المدمجة بتوصيل الجهاز ROG G20 بأي جهاز مزود بخاصية Bluetooth بشكل سهل لتمنحك تجربة كاملة للجهاز الشخصي المنزلي.

    هذا بالإضافة إلى إبتكارات ASUS التخزينية والتي تعنى أن بياناتك دائماً في متناول يديك. ويأتي الجهاز ROG G20 مزوداً بمساحة تخزين 100 جيجابايت على ASUS WebStorage مجانية لمدة عام كامل، حتى تتمكن من التخزين و الوصول لبياناتك المحملة على الشبكة بسهولة وأمان من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. ويمكنك أيضاً مشاركة الصور والفيديو مع العائلة والأصدقاء من خلال رابط URL آمن.

    واي فاي عبر بروتوكول 802.11ac
    خاصية 4.0 Bluetooth
    زر الطاقة
    درج نحيف لمشغل الأقراص البصرية ODD
    منافذ الإدخال و الإخراج الأمامية
    -2 X منفذ USB3.0
    -1 مقبس ميكروفون
    -1 مقبس سماعة الأذن
    2 منفذ USB 2.0
    2 منفذ USB 3.0
    منفذ RJ45 + 2 منفذ USB 2.0
    منافذ الصوت
    • مخرج مكبر الصوت الجانبي
    • مخرج مكبر الصوت الخلفي
    • مكبر الصوت المركزي / مضخم الصوت
    • الميكروفون
    • خط الإخراج
    • خط الإدخال
    مخرج HDMI
    مقبس الطاقة 180 وات
    مقبس الطاقة 230 وات
    مخرج بطاقة الجرافيكس المنفصلة