توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ROG GT51CA

    القوة. والروعة

    ROG GT51 ليس جهاز لعب عادي. فلقد تم هندسته بصفات لعب ROG ليعطيك تجربة لعب مدهشة لن تجدها في أي مكان أخر. ارفع تردد تشغيل جميع نوى المعالج Intel® Core™ i7-6700K لتردد 4.6GHz - بدون إعادة تشغيل الجهاز! - و انت تستمتع بالمؤثرات الضوئية LED المدهشة ذات 8 مليون لون و أربع نطاقات ديناميكية. الجهاز ROG GT51: كن مستعد للروعة!

    تصميم مستقبلي
    مستوحى من الديناميكا الهوائية

    بنظرة واحدة للجهاز ROG GT51 ستعلم أنه جاد من البداية. حيث يشمل تصميمه الحاد و الجريء المستوحى من ديناميكا الهواء على حواف مضلعة بزوايا حادة و اسطح ناعمة فتنجذب عيناك ببطء لجزئه المحوري – مدخل الهواء المماثل للتربينة.

    مدخل الهواء المماثل للتربينة

    تعطي العناصر المستوحاة من الطائرات المقاتلة للجهاز ROG GT51 مظهر حاد مع مدخل الهواء المميز، المماثل للتربينة في مقدمة الهيكل. وهو ليس فقط للشكل: فهاذا المدخل فعال جداً مع مروحة بتحكم Pulse Width Modulation (PWM) تسحب الهواء إلى نظام التبريد. كما يبدوا الجهاز GT51 حسناً جداً فلم يفز فقط بجائزة 2016 CESآ® Innovation Award، بل و جائزة 2016 iF Design Award أيضاً.

    انظر من خلال النافذة الجانبية

    تعطيك نافذة الشبك الرفيع في جانب الهيكل مشهد عارض للأعمال الداخلية المدهشة للجهاز showcase - تصميم اللوحة الأم، المؤثرات الضوئية الجميلة و التمرير الأنيق للكابلات. فيبدوا مثل رؤية حجرة المحرك لسيارة خارقة حديثة.

    مؤثرات ضوئية قابلة للتخصيص بـ 8 مليون لون

    تضيء مؤثرات ضوئية ديناميكية إطار الجهاز ROG GT51 مشتملاً شعار ROG الأيقوني و شرائط الإضاءة الجانبية المزدوجة. وتستطيع أيضاً تخصيص إضاءات RGB LED على مدخل الهواء بأي من 8 مليون لون! وعندما تزيد تردد تشغيل الجهاز ROG GT51، يتم تفعيل وضع الإضاءة OC الدرامي.

    مؤثرات ROG Aura الضوئية الداخلية

    إضاءة الجهاز ROG GT51 المذهلة ليست قاصرة على الخارج فقط – القلى نظرة داخل الإطار و شاهد عمل إضاءة ROG Aura LED في اللوحة الأم! كما تستطيع تشكيل هذه الإضاءة لتناسب إحساس العب الذي تلعبه.

    زيادة تردد تشغيل جميع نوى المعالج

    لقد تم إعداد الجهاز ROG GT51 للنصر، مع معالج Intel® Core™ i7 الجيل السادس للحصول على أداء غير مسبوع في اللعب. تختار ASUS المعالجات، وتعمرها لمدة 40 ساعة، وتضبط الأداء بشكل دقيق لتجعلها أسرع بنسبة 14% من أي شيء في السوق. وبالدمج مع تكنولوجيا Turbo Gear يعطيك ذلك زيادة تردد التشغيل لجميع نوى المعالج حتى تردد 4.6GHz بضغطة زر و دون الحاجة لإعادة تشغيل الجهاز! ويضمن نظام التبريد المعالج Hydro Overclocking System استقرار صلب كالصخر خلال زيادة تردد التشغيل.

    المرئيات المثيرة، الأن أحسن بفضل تكنولوجيا SLI

    إن بطاقة الرسومات الرائدة NVIDIA® GeForce® GTX 1080 هي أكثر بطاقة لعب تم تصنيعها تقدماً. فلقد تم تصميمها على هيكلة NVIDIA Pascal™ الجديدة، فتقدم البطاقة GeForce GTX 1080 أداء يصل إلى ثلاث أضعاف من الجيل السابق من بطاقات الرسومات، و تقدم كفاءة طاقة فائقة، وتكنولوجيات اللعب المبتكرة، وتجربة واقع افتراضي خارقة.

    كما يدعم الجهاز ROG GT51 الحديث حتى بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1080 بتكنولوجيا (2-Way SLI) لخلق عالم من اللعب بجمال مدهش، وبدقة 4K UHD خالية من التلعثم. وعلاوة على ذلك، تقلل تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNC™ التباطء، والتلعثم في معدل الصور، وتقضي على تقطع الرؤية لتعطيك رسومات اللعب الأسلس و الأسرع – كل ذلك بدون التأثير على أداء الجهاز

    أداء مُسيطر

    يجمع الجهاز ROG GT51 مع البطاقة NVIDIA GeForce GTX 1080 بتكنولوجيا الرسومات 2-way SLI بين الأداء المدهش و كفاءة طاقة لا تصدق. ففي اختبارات تطوير المنتج، قدم الجهاز ROG GT51 المجهز بالبطاقة GeForce GTX 1080 2-way SLI أداء أفضل بنسبة 60% من الجهاز المجهز بالبطاقة GeForce GTX 980 SLI. ولقد شغل الجهاز ROG GT51 اللعبة DOOM بإعدادات رسومات فائقة بدقة 4K UHD بمعدل متوسط للصور يساوي 66 إطار في الثانية!

    *اختبار 3DMark Fire Strike Ultra المرجعي لجهاز ROG GT51 بمعالج Intel Core i7-6700K و ذاكرة DDR4 RAM بحجم 64GB. يعمل الجهاز بإعدادات رسومات فائقة بدقة 4K UHD

    الواقع الافتراضي – استعد! اثبت! انطلق!

    استكشف الجيل الجديد من أداء الواقع الافتراضي، مع أقل تباطء، والتوافقية مع خاصية وصل، وشغل في نظارات الواقع الافتراضي التي تعمل بتكنولوجيات NVIDIA VRWorks™ . فيسمح لك صوت، وفيزياء، ولمسات الواقع الافتراضي بالسماع و الشعور بكل حركة.

    لذلك ارتدي نظارة الواقع الافتراضي و دع الجهاز ROG GT51 و أحدث تكنولوجيات NVIDIA VR تغمرك في عالم لعب متمدد.

    لعب أكثر، انتظار أقل

    وابتكارات الجيل القادم مثل تكنولوجيا NVMe PCI Express® SSD ، وذاكرة DDR4 RAM، ومنفذ USB 3.1 تسرع من كل شيء. فتعطيك تكنولوجيا NVMe PCIe® Raid 0 SSD الأحدث وصول سريع للبيانات يصل إلى 3.2Gbps – أسرع بست مرات من تكنولوجيا SATA SSD. و تقدم الذاكرة DDR4 RAM، ومنفذ USB 3.1 سرعة متقدة في أداء الذاكرة و الإدخال / الإخراج.

    نظام تبريد متقدم

    يتباهى الجهاز ROG GT51 بحل حراري متعدد النطاقات لضمان إدارة فعالة للحرارة عبر خفض درجة حرارة الجهاز بنسبة 31%، حتى تحت الاحمال الثقيلة لجلسات اللعب الطويل. ويتم تبريد المعالج عبر السائل، بينما تمتلك وحدة معالج الرسومات قناة هواء مخصصة. كما تتميز وحدة إمدادات الطاقة الموجودة في الركن الأسفل من الهيكل بتصميم سريان الهواء الخاص بها.

    منفذ USB مزدوج من النوع C

    إن المنفذ USB 3.1 من النوع C في المقدمة مزدوج. لذلك يجعل توصيل الأجهزة سهلاً، بدون فرصة لتلف الكابل أو المنفذ عبر توصيل الأجهزة بطريقة خاطئة، إضافة إلى سرعات نقل للبيانات تصل إلى 10 جيجابايت في الثانية. كما يدعم خاصية Quick Charge ليعطيك سهولة الشحن السريع للأجهزة.

    تكنولوجيا الصوت ESS Hi-Fi

    وجهاز التحويل لسماعة الرأسESS Sabre DAC و المضخم الصوتي لمنفذ توصيل الصوت الأمامي هما أول مرة في الأجهزة المكتبية حصرياً في فئة ROG! مع موصل ذهبي لضمان صوت بجودة Hi-Fi العالية، لذلك يعطيك الجهاز ROG GT51 جودة صوت مدهشة فعلاً. كما تجعلك التقنية High dynamic range (DNR) و مستويات الضوضاء المنخفضة تحصل على صوتيات غنية و قليلة التشوه عند الاستجابة لجميع نطاق الترددات.

    عصبة اليد ROG Band

    وتسمح لك عصبة اليد ROG BAND القابل للارتداء من الوصول لـ Shadow Drive – وهو سعة تخزين مخفية في القرص الصلب للحفاظ على بياناتك الشخصية و السرية في أمان. كما يمكنك استخدام العصبة ROG BAND لتفعيل وضع زيادة تردد التشغيل في الجهاز ROG GT51.

    مسجل اللعب XSplit Gamecaster

    يتميز التطبيق الحصري Aegis II بتصميم سهل لواجهة المستخدم ليساعدك في مراقبة أداء الجهاز ROG GT51 الخاص بك. ويشتمل على مسجل اللعب XSplit Gamecaster لتستطيع تشغيل أو تسجيل تجربة اللعب بسهولة عبر نافذة مريحة مدمجة في العبة. ومع ضغطة زر واحدة تستطيع تسجيل الملاحظات أثناء اللعب أو حتى التفاعل مع الأصدقاء و المعجبين عبر الإذاعة على موقع Twitch.