توصي شركة ASUS باستخدام Windows.

    ROG GT51CH

    القوة. والمجد.

    إن الجهاز ROG GT51 ليس جهاز لعب عادي. إنه مزود بمعالج Intel® Core™ من الجيل السابع، ويتميز ببطاقة جرافيكس تصل إلى NVIDIA® GeForce® GTX 1080 مع تكنولوجيا 2-Way SLI، وذاكرة قابلة لزيادة تردد التشغيل. ومع كل هذه القوة المذهلة، يقدم الجهاز GT51CH تجارب لعب مذهلة لن تجدها في أي مكان!

    أداء Intel مع زيادة تردد تشغيل كل الأنوية

    مع معالج Intel Core i7-7700K من الجيل السابع، فإن الجهاز ROG GT51CH مسلح للنظر. وانتقى مهندسو ROG معالجات Core i7-7700K وأخضعوها لاختبار لمدة 40 ساعة وعملية ظبط لتحقيق أرقام أداء أسرع %14 من أي شيء آخر في السوق.

    الارتقاء بمرئيات NVIDIA المذهلة للمستوى التالي

    إن بطاقة الجرافيكس الرائدة NVIDIA GeForce GTX 1080 هي بطاقة جرافيكس اللعب الأكثر تطوراً على الإطلاق. وبتزويدها بهيكل NVIDIA Pascal™ الجديد، تتميز البطاقة GeForce GTX 1080 بـ 3 أضعاف أداء بطاقات الجرافيكس من الجيل السابق، مقدمة تكنولوجيات لعب إبتكارية لتجارية واقع إفتراضي رائعة وكفاءة فائقة في استهلاك الطاقة.

    وتقدم تكنولوجيا NVIDIA VRWorks™ الجيل التالي من أداء الواقع الإفتراضي، وأقل تأخير، وتوافقية التشغيل بمجرد التوصيل مع أحدث سماعات الواقع الإفتراضي. وفي نفس الوقت، تتخلص تكنولوجيا NVIDIA G-SYNC™ من التأخير، وتقلل التلعثم الملموس للحد الأدنى، وتقضى على التمزق البصري – مقدمة جرافيكس سلس وسريع للعب، بدون التأثير على أداء النظام!

    يدعم الجهاز ROG GT51CH بطاقة جرافيكس تصل إلى NVIDIA GeForce GTX 1080 مع تكنولوجيا 2-Way SLI لخلق عوالم لعب مذهلة بدقة 4K UHD. وفي اختبارات تطوير المنتج، حقق الجهاز GT51CH أداء أفضل1 بنسبة %60 من النظام المزود ببطاقة GeForce GTX 980 SLI. وكان قادراً على تشغيل لعبة Watch Dogs 2 بإعدادات جرافيس "Ultra" بدقة 4K UHD بمعدلات عرض إطارات تصل إلى 67 إطار في الثانية!

    1 اختبار برنامج المعايرة 3DMark Fire Strike Ultra: الجهاز ROG GT51 مع معالج Intel Core i7-7700K، وبطاقة جرافيكس NVIDIA GeForce GTX 1080 2-way SLI، وذاكرة DDR4 RAM بحجم 64 جيجابايت في تشغيل لعبة Watch Dogs 2 بإعدادات جرافيكس "Ultra" بدقة 4K UHD.

    VR Ready، استعد – انطلق!

    اكتشف الجيل التالي من أداء الواقع الإفتراضي، وأقل تأخير، وتوافقية التشغيل بمجرد التوصيل مع سماعات الواقع الإفتراضي الرائدة على الجهاز GT51 – كل ذلك بفضل تكنولوجيات NVIDIA VRWorks™. ويتيح لك الصوت، والماديات، واللمسيات سماع كل لحظة والشعور بها.

    لذا، ارتد سماعة الواقع الإفتراضي الخاصة بك ودع الجهاز ROG GT51 وأحدث تكنولوجيات NVIDIA®VR يغمروك في عوالم اللعب الفسيحة.

    منصة اللعب المطلقة
    قم بخَوض تحدي اليوم لأعنف الألعاب في الجرافيكس من دون أن تخسر أي لحظة. وتقوم الأجهزة المحمولة المعززة بالبطاقة GeForce GTX 1080 بتقديم سرعة و قوة الهيكل NVIDIA Pascal™ المذهلة — و هو هيكل وحدة معالجة الجرافيكس الأكثر تطوراً على الإطلاق— من أجل ثورة لعب حقيقية وأداء الواقع الإفتراضي.
    الأداء
    تعتبر بطاقة الجرافيكس GeForce GTX 1080 الرائدة قفزة نوعية في الأداء وكفاءة الطاقة. فقد تم بناءها باستخدام تكنولوجيا FinFET فائقة السرعة وGDDR5X عالي النطاق الترددي، وتدعم مميزات DirectX 12 لتجارب لعب هي الأسرع، والأكثر سلاسة، والأكثر كفاءة من حيث الطاقة.
    الجيل التالي من تكنولوجيات اللعب – NVIDIA Pascal
    تستخدم البطاقة GeForce GTX 1080 قوة الهيكل Pascal لتلبية متطلبات أحدث الشاشات، بما في ذلك الواقع الإفتراضي، والدقة الفائقة، والشاشات المتعددة. وتتميز بتكنولوجيات NVIDIA GameWorks™ للتشغيل السلس للألعاب وتجارب سينيمائية، بالإضافة إلى التقاط الصور بزوايا 360 درجة ثورية – حتى في الواقع الإفتراضي.
    VR Ready
    اكتشف الجيل التالي من أداء الواقع الإفتراضي، وأقل تأخير، وتوافقية التشغيل بمجرد التوصيل مع سماعات الرأس الرائدة – مدفوعة بواسطة تكنولوجيات NVIDIA VRWorks™. ويتيح لك صوت الواقع الإفتراضي، والماديات، واللمسيات سماع كل لحظة والشعور بها.
    اقض وقت أقل في الانتظار ووقت أكثر في اللعب

    تساعد إبتكارات الجيل التالي مثل أقراص NVMe PCI Express® SSD، والذاكرة DDR4 فائقة السرعة، وتكنولوجيا USB 3.1 في تسريع الأمور. وتقدم أحدث أقراص NVMe PCIe RAID 0 SSD سرعات وصول للبيانات تصل إلى 3.2 جيجابت/ثانية –أسرع 6 مرات من أقراص SATA SSD!

    منفذ USB Type-C المزدوج

    يتمتيز الجهاز ROG GT51CH بمنافذ USB 3.1 لتسهيل عمليات نقل البيانات. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز منفذ USB 3.1 Gen 2 على لوحة الجهاز الأمامية بموصل USB Type-C™، لذا فإن توصيل الأجهزة أمر سهل ولا توجد فرصة لإلحاق الضرر بالكابل أو المنفذ عن طريق توصيل الجهاز بالطريقة الخطأ. ويقدم منفذ USB 3.1 Gen 2 معدلات نقل بيانات تصل إلى 10 جيجابت/ثانية، ويدعم تكنولوجيا Quick Charge لشحن الجهاز أسرع.

    تملك التحكم الكامل مع
    ASUS Aegis III

    يحسن تطبيق مراقبة أداء النظام Aegis III تجارب اللعب بالسماح لك بتتبع استخدام وحدة المعالجة المركزية/الذاكرة بالإضافة إلى حالة التنزيل والتحميل. كما يتيح لك التحكم في سرعات المروحة وتأثيرات الإضاءة، ويحذرك تلقائياً إذا تخطى النظام حدود درجة الحرارة أو الجهد.

    ويقوم Turbo Gear بتشغيل زيادة تردد التشغيل لكل الأنوية لدفع سرعة وحدة المعالجة المركزية إلى 4.8 جيجاهرتز، كما يقوم أيضاً بزيادة تردد تشغيل واحدة من بطاقات الجرافيكس2 GTX 1080 للحصول على دفعة للأداء بنسبة %15. ويمكن أيضاً زيادة تردد تشغيل ذاكرة النظام، مع تقديم تكنولوجيا Intel XMP قفزة في الأداء3 بنسبة %17.

    وتتيح لك الأداء XSplit Gamecaster بث وتسجيل اللعب بسهولة. وتسمح طبقة متراكبة داخل اللعبة سهولة البث والتسجيل، وتسمح لك بعمل التعليقات داخل اللعبة لإبراز ما يحدث على الشاشة. ويمكنك أيضاً التفاعل مع الجمهور أثناء البث المباشر على Twitch.

    2 زيادة تردد تشغيل بطاقة جرافيكس واحدة فقط

    3 يجب إعادة تحميل النظام لتفعيل زيادة تردد تشغيل الذاكرة بتكنولوجيا Intel XMP

    تصميم مستوحى من الفضاء

    فاز الجهاز ROG GT51CH بجائزة CES® Innovation وجائزة iF Design في عام 2016. ويتميز مظهره الهجومي، المستوحى من الفضاء بحواف حادة منقوشة وأسطح ملساء. وتجتمع هذه التفاصيل للفت الإنتباه للجزء المحوري بالجهاز – فتحة سحب الهواء على شكل توربينه في الجزء الأمامي من الهيكل. لكن مظهرها الجريء ليس للتباهي فحسب: فهذه الفتحة تعمل بشكل كامل وتضم مروحة بتكنولوجيا تعديل عرض النبضة ‏(PWM) والتي تسحب الهواء إلى نظام التبريد. وتتيح لك نافذة شبكية على اللوحة الجانبية من الهيكل الإعجاب بالأعمال الداخلية للجهاز GT51CH، مقدمة رؤية للوحة الأم، وتأثيرات LED الداخلية، والكابلات الداخلية الموجهة بأناقة.

    أضيء الجهاز مع ASUS Aura

    يتميز الجهاز ROG GT51CH بتأثيرات إضاءة حيوية مع ASUS Aura عبر شرائط الإضاءة المتوازية، وشعار ROG الأيقوني، وفتحة سحب الهواء المركزية. ويمكن تخصيص تكنولوجيا ASUS Aura بما يصل إلى 8 مليون لون مختلف لتلائم شعور اللعبة التي تلعبها حالياً. حتى أنه يوجد وضع OC مجهز مسبقاً والذي يتفعل تلقائياً عندما تقوم بزيادة تردد تشغيل النظام.
    وبالنسبة لإضاءة ASUS Aura الداخلية، ضاعف مهندسو ROG عدد مصابيح LED على اللوحة الأم من خمسة إلى عشرة، لخلق تأثيرات أكثر كثافة. وعلى غرار إضاءات الهيكل، يمكن أيضاً تخصيص إعدادات الإضاءة للوحة الأم لمطابقة شعور اللعبة.

    نظام تبريد ثلاثي

    للمواكبة مع متطلبات التبريد لمثل هذه الآلة عالية الأداء، أنشأ مصممو ROG حل تبريد ثلاثي يلبي متطلبات التبريد لكل مكون مولد للحرارة. ويبرد النظام Hydro Overclocking وحدة المعالجة المركزية لضمان استقرار فائق أثناء زيادة تردد التشغيل، في حين تساعد قناة الهواء المخصصة في تبريد وحدة معالجة الجرافيكس. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز وحدة إمداد الطاقة – الموجودة في الزاوية السفلى من الهيكل – بتصميم تدفق الهواء المعزول الخاص بها.
    ويضمن نظام التبريد متعدد المناطق إداءة عالية الكفاءة للحرارة ويخفض درجات حرارة النظام بما يصل إلى %31 حتى أثناء جلسات اللعب الماراثونية.

    محول رقمي تنظاري ومكبر ESS SABRE HiFi

    يحسن صوت الجهاز GT51CH تجربة لعب كثيفة بالفعل. ويغمرك محول سماعة الرأس الرقمي التناظري والمكبر المدمج في صوت مذهل في اللحظة التي تعمل فيها سماعة الرأس. ويدعم نظام حيوي عالي وفي نفس الوقت يقدم جهارة محسنة وضوضاء أقل في الإخراج الصوتي الغني بجودة 32-bit/384kHz. ويترجم كل هذا إلى صوت داخل اللعبة أكثر ثراءاً مع تفاصيل أروح وتشويش أقل.

    مع SABRE HiFi، مدى أوسع، ويتم استنساخ الترددات الأكبر من 20 كيلو هرتز.

    اتصالات بصوت عال وواضح

    تقدم الأداه Sonic Studio مجموعة من الوظائف المصممة لتقديم صوت لعب متطور ومكالمات إنترنت محسنة، وبث صوتي وجودة تسجيل عالية. وتقدم تكنولوجيا ASUS Perfect Voice تكنولوجيا مطورة في إزالة الضوضاء لمكالمات VoIP فائقة الوضوح، في حين تقوم تكنولوجيا Casting Enhancer بتحسين جودة بث وتسجيل الصوت، وخفض الضوضاء، والعمل على استقرار صوت الاتصالات الصوتية ككل.