توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ROG TYTAN G30AB

    ROG TYTAN G30AB

    بصمة لا مثيل لها في الألعاب

    • زيادة سرعة المعالج Intel® Coreâ„¢ i7 بضغطة واحدة, مع خاصية Turbo Gear, بدون إعادة تشغيل
    • 4 شاشات عرض بفضل بطاقة الجرافيكسGTX680, وتكنولوجيا SonicMaster الرائعة
    • أداء مستقر بعد رفع تردد التشغيل متجاوزاً الإختبارات الصارمة
    • تساعد الوحدة المدمجة للتحكم في الضوء على تغيير اللون من الأزرق الأساسي إلى الأحمر عند زيادة تردد التشغيل
    Product Image



    BOOST YOUR GAME
    زد من سرعة اللعبة

    زيادة فورية لسرعة المعالج Intel® Coreâ„¢ i7, مع خاصية Turbo Gear

    DIVE INTO IMMERSION
    انغمر داخل الحدث

    عرض على شاشات متعددة بفضل بطاقة الجرافيكس NVIDIA® GeForce® وتكنولوجيا SonicMaster المذهلة

    ROG QUALITY INFUSED
    جودة ROG المتأصلة

    أداء مستقر مع رفع تردد التشغيل بفضل المواد عالية الجودة والإختبارات الصارمة

    RAGE RED AGAINST ENEMIES
    الغضب الجامح في مواجهة الأعداء

    تشير الإضاءة المدمجة إلى تغيير اللون من الأزرق الأساسي إلى الأحمر عند رفع تردد التشغيل

    أجهزة ASUS المكتبية رائدة في تحقيق الرضا مع الجدارة بالثقة

    تعكس أجهزة الكمبيوتر ASUS تقليد للجودة العالية, والإبتكار, وطول العمر. وبناءاً على استطلاع القرَّاء الذي قامت به مجلة PCWorld في 2012 بالولايات المتحدة حول الرضا بالتكنولوجيا, والجدارة بالثقة, والخدمات, فقد قام المستخدمون بتصنيف شركة ASUS كرائدة في مجال أجهزة الكمبيوتر المكتبية, مشيرين إلى رضائهم الكامل عن القيمة التي تضيفها هذه الأجهزة, والتوصيلية, وسهولة الاستخدام وإمكانية الإعتماد عليها. كما أظهر الاستطلاع أيضاً ان أجهزة ASUS المكتبية واحدة من أكثر الأجهزة احتمالاً أن يُوصى بها للآخرين.
    المصدر: 1

    عزز من سرعة اللعبة

    سيطر على ساحة المعركة مع الجهاز ROG TYTAN G30. تسمح لك خاصية Turbo Gear بزيادة سرعة المعالج Intel® Coreâ„¢ بصورة ديناميكية بضغطة واحدة دون الحاجة إلى إعادة التشغيل. مما يمكنك من رفع تردد التشغيل للمعالج رباعي النواه على الفور للوصول إلى سرعة تشغيل قصوي تقدر بـ 4.1 جيجاهرتز.

    boost your game

    انغمر في الإحداث

    تكنولوجيا SonicMaster

    تستخدم التكنولوجيا الصوتية في أفضل أجهزة الألعاب خاصية الضبط سواء بالمكونات المادية أو البرامج لنقل الصوت لمستوى أبعد من ذلك. وبهذا الأداء الغامر والأكثر تأثيراً يتردد صدى الطلقات النارية والإنفجارات, في حين يصبح أخف وقع أقدام إشارة سمعية قوية لأفضل استمتاع بالألعاب. تمتع بأفضل انغمار صوتي مع مكبر الصوت أو سماعة الرأس المفضلة لديك.

    sonic master

    تمتع بأعلى مستويات جرافيكس الألعاب مع بطاقة الجرافيكس GeForce® GTX 680 من NVIDIA®, التي هي قادرة على تشغيل الألعاب بطريقة سلسلة على أعلى الإعدادات, ولديها القدرة على دعم ما يصل إلى أربع شاشات عرض بالإضافة إلى خيار اللعب في وضع الرؤية المحيطية ثلاثية الأبعاد من NVIDIA® (موديلات مختارة فقط)

    dive into immersion

    جودة ROG المتأصلة

    تم تصميم الهيكل الذكي بطريقة تسمح للهواء البارد بالدخول إلى النظام من الشبكة الأمامية بحيث يقوم باخراج الهواء الساخن. كما تساعد فتحات التهوية الإضافية - المتواجدة بطول الهيكل والمصممة بشكل معقد - في عميلة التبريد الكلية في حين يمنحك المعالج الذي يتم تبريده بسائل مدمج معه (متوفر في موديلات مختارة فقط) تبديد هاديء وكفء للحرارة. ومع هذه التصميم الحراري الذكي, وسائل التبريد المدمج, وساعات من الإختبارات الصارمة, يعتبر الجهاز G30 هو أفضل جهاز مكتبى لتشغيل الألعاب.

    rog_quality_infused
    G30

    اللون الأحمر المعبر عن الغضب الجامح في مواجهة الأعداء

    تم تصميم الجهاز ROG لتقديم أفضل الأداء الأفضل والأكثر استقراراً للاعبين. فقد أمضينا ساعات عديدة في الاختبارات الصارمة, وخضعت المكونات الرئيسية لعملية اختبار صارمة. وتم تجميع كل هذه المكونات والوظائف القوية في مظهر خارجي مضلع للجهاز G30 والذي يتميز بتصميم معقد للهيكل مع وجود وحدة تحكم في الضوء تساعد على تغيير اللون من الأزرق الأساسي إلى الأحمر عند رفع تردد التشغيل.