توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ASUS Transformer Book Flip TP200SA

    أصغر، أخف، أسهل في القلب!
    أصغر، أخف.
    أسهل في القلب!
    أصغر، أخف، أسهل في القلب!
    أخف من أي وقت مضى
    لقد صنعنا جهاز قابل للقلب أخف من أي وقت مضى عبر إزالة آخر الجرامات من الوزن الزائد بعناية. وبوزن خفيف كالريشة يبلغ 1.2 كيلوجرام، فإن الجهاز TP200 مثالي لتأخذه معك في أي مكان فهو جاهز للذهاب إلى أي مكان تأخذك إلية الأيام، وهو دائما في متناول يدك للعمل، وللمشاركة أو لمجرد الاسترخاء.
    1.2 كيلوجرام وزن خفيف كالريشة يساوي
    أصغر من A4 الورق بحجم
    أناقة معبرة
    تجعل اللمسات النهائية من المعدن الجهاز TP200 رائع عند لمسه، ويجعله مظهره الأنيق جاذب للأنظار. ولكن الجهاز Flip TP200 ليس فقط جميل المظهر و الملمس، حيث إن النسيج المضاد للخدش أيضاً قوي و متين بشكل مدهش، ليساعد في الحفاظ على مظهره الجميل لا تشوبه شائبة.
    هندسة قوية،
    في كل زاوية
    يعطيك المفصل المعدني، متعدد التروس، ذي 360 درجة، المتميز والمتين الخاص بالجهاز TP200 الحرية في ترتيب حياتك بالأسلوب الذي تريده. قم بالأعمال الجادة في وضع الجهاز المحمول. اقلب إلى وضع الخيمة للمشاركة و النقاش حول الأشياء مع زملائك. قم بإنشاء صالة سينما شخصية لك في لحظة عبر الوضع القائم. وأينما تكون، فقد تم تحسين الوضع اللوحي للجهاز Flip من خلال التصميم الخفيف و عمر البطارية الرائع.
    360 مفصل متين ذي 360 درجة
    20,000 اختبار للمفصل
    منفذ USB من النوع C المزدوج، قم بالتوصيل بسرعة و سهولة أكبر.
    منفذ من النوع C
    منفذ USB 3.0
    منفذ USB 2.0
    منفذ Micro HDMI
    قارئ Micro SD
    يجعل منفذ USB الجديد من النوع C ذي الوجهين توصيل الأجهزة أسهل بكثير، ويسمح تصميمه صغير الحجم للجهاز TP200 بأن يكون أرفع من أي وقت مضى. ويُمكنك منفذ USB 3.1 الجيل الأول السريع من نقل فيلم بحجم 2 جيجابايت في وقت اقل من ثانيتين! ويمتلك الجهاز TP200 منافذ USB 3.0 و USB 2.0 قياسية للحصول على أعلى توافق و ملاءمة، بالإضافة إلى منفذ micro HDMI لتوصيل الشاشات الخارجية.
    استجابة فورية لأخف لمسة
    لقد تم تصميم الجهاز Flip TP200 ليستجيب بشكل فوري لكل لمسة منك. ولقد ضاعفنا حساسية اللمس، لذلك فإن أخف حركة من أطراف أصابعك يتم اكتشافها، لذلك يحتاج إلى أخف اللمسات ليعمل بطريقة ممتازة. في الحقيقة، إنه جيد جدا حتى أنه يتفاعل بدقة مع أطراف الأصابع الصغيرة للأطفال.
    2 X Sensitive
    10 Fingers Multi-Touch
    راحة الكتابة في كل التفاصيل
    ليس معنى أن الجهاز Flip TP200 ذي 11 بوصة رفيع، خفيف، وصغير الحجم، أنك ستعاني عند الكتابة عليه. فقد قمنا بهندسة لوحة مفاتيح رائعة مع أزرار كبيرة الحجم و بالقيمة المناسبة لمقدار حركة الأزرار لنجعله مريح جداً في الاستخدام، حتى في مهمات الكتابة الطويلة. وتعطي آلية الأزرار المُصممة بذكاء شعور مُطمئن بالصلابة – وتجعل التفاصيل مثل هذه الجهاز Flip TP200 مختلفاً عن مجموعات الأجهزة الأخرى.
    تصميم صلب، ذي قطاعات مقصوصة
    1.6 مم مسافة إنتقال للأزرار تقدر بـ
    لوحة لمس سريعة الاستجابه، وذكية.
    تجعل لوحة اللمس الكبيرة الخاصة بالجهاز Flip TP200 التنقل في نظام التشغيل Windows بدون مجهود. فلقد جعلناها فائقة الحساسية للحصول على استجابة فورية، ولتجنب القفزات المزعجة عندما تلمس راحة يدك لوحة اللمس، حيث نستخدم منهاج ذكي وحصري يتعرف على الفرق بين الأصابع و راحة اليد. لذلك فهي اتزان مثالي بين الحساسية و سهولة الاستخدام.
    الماركات الأخرى ASUS
    رؤية واضحة من أي زاوية!
    تضمن زوايا الرؤية الواسعة أن الصور لا تبدوا باهتة أو تفقد التباين، حتى عند مشاهدتها بعيداً المركز. مما يجعل الجهاز Flip TP200 مثالي لمشاركة محتويات الشاشة مع مجموعة من الأشخاص، أياً كان وضع الجهاز Flip.
    178 IPS
    وسيلتك طوال اليوم!
    يضم الجهاز Flip TP200 8 ساعات كاملة من العمل في بطاريته، لذلك لا تحتاج إلى البحث المستمر عن مقابس الطاقة. ومع أوضاعه المتعددة في متناول يدك، فإن الجهاز Flip TP200 هو كل ما تحتاجه ليوم مليء بالمرح.
    أطلق العنان لأفضل تجارب Windows 10
    تعني مجموعة الميكروفونات استريو المثالية لخاصية Cortana أن الجهاز Flip TP200 يستجيب فوريا و بدقة دائماً لأمر التفعيل “Hey Cortana!”. كما يمكنك Windows 10 من العمل بذكاء و سلاسة، بفضل وضع Continuum الذي يغير وضع الشاشة تلقائياً اعتماداً على كيفية استخدامك للجهاز Flip TP200 – لذلك تحصل دائماًعلى أفضل تجربة استخدام Windows في كل وضع للحهاز Flip!
    Cortana
    Continuum
    وضع