GTX960-MOC-4GD5

    GTX960-MOC-4GD5

    بطاقة جرافيكس ASUS GeForce® GTX 960 Mini صغيرة الحجم مخصصة للألعاب

    • محرك بسرعة 1253 ميجاهرتز لأداء أفضل وتجربة ألعاب مذهلة
    • 20 % أكثر برودة وأكثر هدوءاً بشكل كبير مع الحل الحراري Mini الحصري.
    • السبائك المتميزة في مكونات توصيل الطاقة والتي تقوم بمقاومة الحرارة لتتمكن من تشغيل البطاقة بسرعة أكبر بنسبة 15% ولعمر أطول مرتين ونصف من البطاقات المرجعية
    • الأداة GPU Tweak II مع الخاصية Xsplit Gamecaster تمنحك إمكانية ضبط الأداء بسهولة وتتيح لك بث تشغيل الألعاب على الفور.
      Product Image

      Go mini. Game Big.

      تعتبر الأجهزة صغيرة الحجم المبنية على اللوحات الأم بحجم mini ITX هي الخيار الشعبي للاعبين والمستخدمين في المنازل. حيث يمكن نقل تلك الهياكل بسهولة أكبر بين أطراف الشبكة المحلية عن نظائرها من الأجهزة المكتبية العادية, هذا بالإضافة غلى التصاميم الأنيقة ذات متطلبات منخفضة نسبياً في الطاقة مما يجعلها خيار طبيعي لأجهزة المسرح المنزلي. وقد تم تصميم بطاقة الجرافيكس ASUS GeForce® GTX 960 Mini لتحقيق أقصى استفادة من الإمكانيات المقدمة من تلك اللوحات بحجم mini ITX, وذلك بتقديم أداء عالى في معالجة الجرافيكس. وتستخدم هذه البطاقات التصميم الحراري DirectCU الذي يتضمن غرفة بخار لتبديد الحرارة والمروحة بتكنولوجيا CoolTech, والتي تتسبب في تدفق وتنفيس هوائي بزوايا واسعة لتبريد مكونات بطاقة الجرافيكس الأساسية.

      نظرة على منافذ الإدخال والإخراج

      منفذ DVI-I مدمج
      منفذ HDMI مدمج
      منفذ DisplayPort مدمج

      Small Form Factor for ITX Builds

      Small form factor PCs based on mini ITX motherboards are a popular choice for gamers and home users. Mini measures just 17cm in length – making it the perfect choice for compact gaming PCs.

      Super Alloy Power

      متانة وتبريد أفضل

      تعمل المكونات المصاغة حصرياً من السبائك على تعزيز الأداء بتقليل استهلاك الطاقة، وتحسين المتانة، والوصول إلى عملية تشغيل أكثر بروداً. وتعمل الملفات الصلبة على الحد من أصوات الأزيز في ظل الحمل الكامل، في حين تضمن لك المكثفات عمر تشغيل يصل إلى 50000 ساعة: ما يعادل مرتين ونصف عمر المكثفات التقليدية.

      اصنع طريقك

      GPU Tweak II مع XSplit Gamecaster

      بإعادة تصميمها بواجهة بديهية، وجديدة بالكامل، تجعل الأداة GPU Tweak II تشغيل وزيادة سرعة بطاقات الجرافيكس أكثر سهولة من ذي قبل، وفي نفس الوقت تحافظ على نفس الخيارات المتطورة لمحترفي زيادة السرعة. وبنقرة واحدة، تقوم خاصية Gaming Booster الجديدة بتعظيم أداء النظام بإزالة العمليات الزائدة، وتخصيص كل الموارد المتاحة تلقائياً. هذا بالإضافة إلى الأداه XSplit Gamecaster التي تتيح للاعبين بسهولة بث وتسجيل الألعاب عبر نافذة ملائمة داخلة اللعبة.

      XSplit Gamecaster: Stream and record your gameplay instantly

      يمكنك الآن أيضاً تشغيل الأداة XSplitGamecaster لتظهر لك نافذة متراكبة في اللعبة وتبدأ البث أو التشغيل بنقرة زر. ويمكنك أيضاً تجربة الشروحات داخل اللعبة، ومميزات تحرير الفيديو لتحسين تجربة بث الألعاب.
      اعرف المزيد عن الأداة XSplitGamecaster

      GeForce GTX 960

      NVIDIA® Adaptive V-Sync

      احصل على أكثر من مجرد معدل عرض إطارات أسرع. احصل على تجربة لعب فائقة السلاسة في كل مرة مع تكنولوجيا NVIDIA® Adaptive V-Sync الإبتكارية. تقوم هذه التكنولوجيا بشكل حيوي بضبط V-Sync على معدل عرض الإطارات الحالي لتحقيق أقصى مستوى من اللعب.

      مجهز بتكنولوجيا NVIDIA® PhysX®

      قم بتشغيل الألعاب بتأثيرات متقدمة مثل الانفجارات المشتعلة والشخصيات الواقعية مع التبديل بسرعة أكبر 10 مرات بين معالجة الجرافيكس والفيزياء, مما يتيح تقديم تأثيرات أكثر تعقيداً في الوقت الفعلي.

      يدعم تكنولوجيا SLI

      تكنولوجيا معالج الجرافيكس المتعدد للوصول إلى أقصى مستويات الأداء.

      مجهزة بتكنولوجيا NVIDIA® 3D Vision™

      تجعل الألعاب واقعية مع تكنولوجيا NVIDIA® Surround™ والتشغيل على شاشة متعددة، وكل ذلك ببطاقة واحدة.

      PCIe 3.0

      يمنحك ضعف عرض النطاق الترددي لكل منفذ من منافذ تكنولوجيا PCIe 2.0 لتواصل أسرع بين معالج الجرافيكس ووحدة المعالجة المركزية.