GTX960-DC2OC-2GD5-BLACK

    GTX960-DC2OC-2GD5-BLACK

    الإصدار ذو اللون الأسود من البطاقة GeForce® GTX 960 DC2OC لأداء أسرع وأكثر سلاسة في تشغيل الألعاب بدقة عالية الوضوح

    • محرك بسرعة 1342 ميجاهرتز - لأداء أفضل وتجربة ألعاب مذهلة
    • تكنولوجيا DirectCU II تقدم درجات حرارة أقل بنسبة 20% مع مساحة تبديد 220%, بالإضافة إلى تشغيل 3 مرات أكثر هدوءاً مقارنة بالبطاقات المرجعية.
    • روحة بتكنولوجيا CoolTech م الحصريةتدفع تيار الهواء على نطاق أوسع للحفاظ على برودة المكونات الرئيسية
    • تكنولوجيا Super Alloy Power تعزز الأداء بخفض فقدان الطاقة، وحسين المتانة، وتحقيق درجات حرارة أكثر برودة أثناء التشغيل.
    • GPU Tweak مع خاصية XSplit Gamecaster: زيادة سرعة تشغيل معالج الجرافيكس فورياً وبصورة بديهية، وبث مباشر فوري للألعاب
      Product Image

      العب بشكل أسرع. أكثر هدوءاً. أكثر بروداً

      تم تزويد الإصدار ذي اللون الأسود من بطاقة الجرافيكس ASUS GeForce® GTX 960 DC2OC بتكنولوجيات ASUS الحصرية، والتي تشمل DirectCU II و CoolTech Fan لتمنحك تجربة ألعاب أكثر برودة، وأكثر هدوءاً، وأكثر سرعة. وتضمن لك تكنولوجيا و Super Alloy Power زيادة الاستقرار والمتانة، في حين تقدم لك الأداة GPU Tweaking المزودة بخاصية XSplitGamecaster سهولة في الضبط وإمكانية البث المباشر.

      منافذ الإدخال/الإخراج

      1 منفذ DVI-I مدمج
      1 منفذ HDMI 2.0 مدمج
      3 منفذ DisplayPort مدمج

      DirectCU II

      أكثر برودة بنسبة 20%, و3 مرات* أكثر هدوءاً

      يتمحور النظام الحراري الحصري DirectCU II حول إحداث اتصال مباشر بين معالج الجرافيكس وأنبوب حراري من النحاس بسمك 10مم, ويحقق منطقة تبديد حراري أكبر بنسبة 220% لتعزيز كفاءة إزالة الحرارة. ويعمل النظام ببرودة أكثر بنسبة 20% وهدوء أكبر ثلاث مرات من الأنظمة المرجعية.

      اعرف المزيد عن تكنولوجيا DirectCU

      مروحة بتكنولوجياCoolTech

      تصميم مختلط للتبريد متعدد الإتجاهات

      تتكون المروحة المصممة بتكنولويجا CoolTech المملوكة لشركة ASUS من تصميم مختلط بين الشفرات والحامل, مع نافخ داخلي نصف قطري, وشفيرات خارجية على هيئة زهرة. وبوجود هذه الأجزاء مجتمعة, يتيح هذا التصميم تدفق الهواء في إتجاهات متعددة لتسريع إزالة الحرارة والوصول إلى درجة عالية من الاستقرار لأداء معالج الجرافيكس.

      اعرف المزيد عن تكنولوجيا CoolTech Fan

      Super Alloy Power

      متانة وتبريد أفضل

      تعمل المكونات المصاغة حصرياً من السبائك على تعزيز الأداء بتقليل استهلاك الطاقة، وتحسين المتانة، والوصول إلى عملية تشغيل أكثر بروداً. وتعمل الملفات الصلبة على الحد من أصوات الأزيز في ظل الحمل الكامل، في حين تضمن لك المكثفات عمر تشغيل يصل إلى 50000 ساعة: ما يعادل مرتين ونصف عمر المكثفات التقليدية.

      الأداة GPU Tweak بخاصية XSplit Gamecaster

      GPU Tweak: ضبط فعلي للجرافيكس بمنتهى السهولة

      قم بتعديل سرعات التشغيل، والجهود، وسرعات المروحة لضبط بطاقة الجرافيكس الخاصة بك بالطريقة التي ترغب فيها. اختر من الوضح Standard أو Advanced حسب مستوى خبرتك في الضبط.

      اختر الوضع Standard للوصول إلى الخيارات البديهية لسهولة الضبط. يعتبر هذا الوضع مثالياً لمن يتعلمون كيفية ضبط بطاقات الجرافيكس. بدلاً من ذلك، جرِّب الوضع Advanced لتحصل على خيارات ضبط متطورة وشاملة تمكنك من التحكم بشكل كامل في البطاقة، وهو الوضع المناسب لخبراء زيادة السرعة.

      XSplitGamecaster

      الآن يمكنك تشغيل الخاصية XSplitGamecaster لتظهر لك نافذة متراكبة داخل اللعبة، وتبدأ في بث أو تسجيل اللعب بنقرة زر. يمكنك أيضاً تجربة التعليقات التوضيحية داخل اللعبة ومحرر الفيديو لتحسن تجربة بث الألعاب.
      اعرف المزيد عن XSplitGamecaster

      GeForce GTX 960

      تكنولوجيا المراقبة الذكية لتردد التشغيل, تضمن لك تشغيل معالج الجرافيكس بأقصى أداء وأنه يتم تشغيل اللعبة بأعلى معدل عرض ممكن للإطارات. وتتيح لك مستويات جديدة من التخصيص, بما في ذلك درجة حرارة معالج الجرافيكس المستهدفة, ورفع تردد التشغيل, والجهد الغير مؤمَّن.

      احصل على أكثر من مجرد معدل عرض إطارات أسرع. احصل على تجربة لعب فائقة السلاسة في كل مرة مع تكنولوجياNVIDIA® Adaptive V-Sync الإبتكارية. تقوم هذه التكنولوجيا بشكل حيوي بضبط V-Sync على معدل عرض الإطارات الحالي لتحقيق أقصى مستوى من اللعب.

      قم بتشغيل الألعاب بتأثيرات متقدمة مثل الانفجارات المشتعلة والشخصيات الواقعية مع التبديل بسرعة أكبر 10 مرات بين معالجة الجرافيكس والفيزياء, مما يتيح تقديم تأثيرات أكثر تعقيداً في الوقت الفعلي.

      تكنولوجيا معالج الجرافيكس المتعدد للوصول إلى أقصى مستويات الأداء.

      تجعل الألعاب واقعية مع تكنولوجيا NVIDIA® Surround™ والتشغيل على شاشة متعددة، وكل ذلك ببطاقة واحدة.