PH-GTX1050TI-4G

    PH-GTX1050TI-4G

    بطاقة الجرافيكس ASUS Phoenix GeForce® GTX 1050 Ti بحجم 4 جيجابايت وذاكرة GDDR5 هي الأفضل لبنية ألعاب الكمبيوتر المدمجة

    • رمز دعوة مجاني للعبة World of Warships : Diana Cruiser و حساب مدفوع لمدة 15 يوم (بقيمة 11 دولار أمريكي). *يبدأ استرداد رموز الألعاب من 31/7/2015 إلى 30/1/2017. ترقب الحدث علىhttp://www.asus.com/event لمزيد من التفاصيل
    • مروحة بمُحمل ذو كريات مزدوجة، تخفض الإحتكاك لعمر أطول مرتين، وتحسين كفاءة التبريد.
    • سهولة التوصيل وتشغيل الألعاب بدون أي حاجة لإمدادات الطاقة الإضافية.
    • تكنولوجيا Auto-Extreme الوحيدة في الصناعة مع تكنولوجيا Super Alloy Power II يقدمان جودة متميزة وأفضل موثوقية.
    • GPU Tweak II مع خاصية XSplit Gamecaster تقدم إمكانية ضبط الأداء بشكل بديهي وتتيح لك بث الألعاب على الفور.
    • NVIDIA ANSEL لطريقة ثورية جديدة في التقاط الصور داخل اللعبة.
    • NVIDIA GameWorks™ تقدم تجربة تفاعلية وسنيمائية، بالإضافة إلى تشغيل الألعاب بسلاسة مذهلة.
      Product Image

      الأفضل للبنية المدمجة الخاصة بك

      تأتي سلسلة البطاقات ASUS Phoenix GeForce® GTX 1050 Ti مزودة بمروحة بمُحمل ذو كريات مزدوجة لعمر بطاقة أطول مرتين و تقدم تكنولوجيا Auto-Extreme الحصرية مع مكونات مصنعة تكنولوجيا Super Alloy Power IIاستقرار فائق. كما تأتي سلسلة البطاقات ASUS Phoenix GeForce® GTX 1050 Ti مزودة بالأداه GPU Tweak II مع XSplit Gamecaster التي تقدم إمكانية ضبط الأداء بشكل بديهي وبث اللعب على الفور. وتوفر أفضل تجربة في الألعاب مثل Overwatch، و Dota 2، وCS Go، و League of Legend.

      منافذ الإدخال/الإخراج

      1 منفذ DVI-D مدمج
      1 منفذ HDMI 2.0 مدمج
      1منفذ DisplayPort مدمج

      مروحة بمُحمل ذو كريات مزدوجة

      عمر إفتراضي أكبر مرتين

      بدون مشكلة جفاف الزيت الشائعة في المراوح بمحمل ذو جلبة، تدوم المروحة بحمل ذو كريات في البطاقة ASUS Phoenix GeForce® GTX 1050 حتى مرتين أطول. ومع خفض الاحتكاك، تعمل المروحة بسلاسة أيضاً، مما يؤدي إلى مزيد من تحسين عمر البطاقة وكفاءة التبريد.

      تكنولوجيا Auto-Extreme مع Super Alloy Power II

      جودة متميزة وأفضل موثوقية

      يتم إنتاج بطاقات جرافيكس ASUS باستخدام تكنولوجيا AUTO-EXTREME، وهي أول عملية تصنيع آلية بالكامل على مستوى الصناعة، وتتميز بمكونات مصنعة بتكنولوجيا Super Alloy Power II والتي تحسن الكفاءة، وتخفض فقدان الطاقة، وتقلل من الأزيز تحت الأحمال، وتخفض درجات الحرارة لتمنحك جودة وموثوقية غير مسبوقة.

      *هذه الصورة للتوضيح فقط

      الأداة GPU Tweak II مع XSplit Gamecaster

      اضبطها حتى تحصل على ما تريد

      بإعادة تصميمها بواجهة بديهية، وجديدة بالكامل، تجعل الأداة GPU Tweak II زيادة سرعة بطاقة الجرافيكس أكثر سهولة من ذي قبل، وفي نفس الوقت تحافظ على نفس الخيارات المتطورة لمحترفي زيادة السرعة. وبنقرة واحدة، تقوم خاصية Gaming Booster الجديدة بتعظيم أداء النظام بإزالة العمليات الزائدة، وتخصيص كل الموارد المتاحة تلقائياً. وتتيح لك الأداة XSplit Gamecaster بسهولة بث وتسجيل الألعاب عبر نافذة ملائمة داخلة اللعبة.

      XSplitGamecaster: قم ببث وتسجيل تشغيل الألعاب على الفور

      يمكنك الآن تشغيل الخاصية XSplitGamecaster لتظهر لك نافذة متراكبة داخل اللعبة، وتبدأ في بث أو تسجيل اللعب بنقرة زر. يمكنك أيضاً تجربة التعليقات التوضيحية داخل اللعبة ومحرر الفيديو لتحسن تجربة بث الألعاب.
      اعرف المزيد عن XSplitGamecaster

      Game Ready

      أداء استثنائي. تجارب تغير مسار اللعبة. مضبوطة بشكل متقن. انضم إلى Game Ready مع بطاقات الجرافيكس من السلسلة GeForce GTX 10

      أحدث هياكل التصميم

      اختبر الأداء المذهل في الألعاب عالية الوضوح، مع معالج الجرافيكس بهيكل NVIDIA Pascal™—هيكل وحدة معالجة الجرافيكس الأكثر تقدماُ على الإطلاق.

      لعب رائع

      وصول سريع، وسهل لبرامج التشغيل NVIDIA Game Ready مما يتيح لكل اللاعبين تحويل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلي جهاز ألعاب حقيقي وحصد أحدث الألقاب في أوج مجدهم.

      منصة GeForce

      تمنحك تكنولوجيات الجرافيكس المتطورة مثل تكنولوجيا التصوير داخل اللعبة NVIDIA Ansel™ و NVIDIA GameWorks™ درجة عالية من التفاعلية، وتجربة سينمائية.

      مزودة ببطاقة
      NVIDIA ® GeForce® GTX 1050 Ti

      NVIDIA GPU Boost™ 3.0

      يزيد بشكل حيوي سرعة التشغيل بناء علي حجم العمل ويسمح بتحكمات بستوي المتحمسين التي تسمح للاعبين بدفع الأداء لمستويات جديدة.

      تكنولوجيا NVIDIA™ G-SYNC

      تكنولوجيا NVIDIA™ G-SYNC هي تكنولوجيا العرض الرائدة التي تقدم تجربة الألعاب الأكثر سلاسة علي الإطلاق. وتتحقق السلاسة الثورية لتكنولوجيا NVIDIA™ G-SYNC عن طريق مزامنة معدلات تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الجرافيكس في الأجهزة المكتبية أو المحمولة المزودة ببطاقة الجرافيكس GeForce GTX، مما يقضي علي تمزق الشاشة ويقلل التلعثم وتأخر الإدخال. وتتطلب تكنولوجيا NVIDIA G-SYNC لوحة عرض مؤهلة لتكنولوجيا NVIDIA G-SYNC علي الجهاز المحمول أو شاشة مزودة بتكنولوجيا NVIDIA G-SYNC.

      PCIE 3.0

      يمنحك ضعف عرض النطاق الترددي لكل منفذ من منافذ تكنولوجيا PCIe 2.0 لتواصل أسرع بين معالج الجرافيكس ووحدة المعالجة المركزية.