ROG STRIKER-GTX760-P-4GD5

    ROG STRIKER-GTX760-P-4GD5

    تمنحك بطاقة الألعاب ASUS ROG Striker GTX 760 أداء أسرع بنسبة 10% من البطاقات المرجعية

    • تكنولوجيا DirectCU II مع أنابيب حرارية بقطر 10مم: أداء أكثر برودة بنسبة 37% و3 مرات أكثر هدوءاً مقارنة بالتصميم المرجعي
    • CoolTech:مروحة بتكنولوجيا تصميم مختلط للتبريد متعدد الإتجاهات
    • وحدة تنظيم الجهد بتكنولوجيا DIGI+ مع نظام توصيل الطاقة فائقة الجودة من السبائك الفائقة على 8 مراحل: 30% طاقة تشويش أقل, ومتانة أكبر 5 مرات
    • مؤشر التحميل ROG المرمز بالألوان: يعرض لك في لمحة مستوى تحميل وحدة معالجة الجرافيكس
    • GPU Tweak:تساعدك على تعديل سرعات التشغيل, والجهد, وأداء المروحة وغير ذلك عبر واجهة سهلة الاستخدام
    • GPU Tweak Streaming:مشاركة ما يجري على الشاشة في الوقت الفعلي حتى يتمكن الآخرون من مشاهدة تشغيل الألعاب مباشرة
      Product Image

      زد من سرعة اللعب

      مثل أقوى الدرجات النارية, تتمتع البطاقة Striker بهيكل جميل يتميز بالبساطة. وأنبوب حراري قوي, ولامع, وهيكل ساحر من اللون الأحمر والأسود. إنه ينبض لتطلق له العنان. لذا أطلع العنان للبطاقة Striker – وزد من سرعة اللعب!

      الأداء المطلق

      Battlefield 4™
      الدقة:1920*1080
      الإعدادات:Ultra, 4xMSAA

      STRIKER GTX 760
      Reference GTX 760

      Assassin’s Creed® IV:
      Black Flag™

      الدقة:1920*1080
      الإعدادات: FXAA enabled

      STRIKER GTX 760
      Reference GTX 760

      تكنولوجيا DirectCU II مع أنابيب حرارية بقطر 10 مم

      37% أكثر برودة, و3 مرات أكثر هدوءاً

      تضع هذه التكنولوجيا الحصرية والحائزة على جوائز أنابيب تبريد من النحاس الرائد في الصناعة عالى التوصيلية بقطر 10 مم في اتصال مباشر مع وحدة معالجة الجرافيكس في البطاقة Striker, مما يعمل على تبديد الحرارة بكفاءة عالية. وإلى جانب المروحة المتميزة بالأداء العالي بتكنولوجيا CoolTech, تحافظ تكنولوجيا DirectCU II على برودة البطاقة Striker بنسبة أكبر 37%, وهدوء أكبر ثلاث مرات من التصميمات المرجعية, وهذا يعني تجربة ألعاب أسرع, وخالية من التشتيت!

      تكنولوجيا المروحة CoolTech

      تصميم مختلط لتبريد متعدد الإتجاهات

      CoolTech هي تكنولوجيا حصرية للمروحة ومقاومة للغبار تعمل على تسريع عملية إزالة الحرارة لضمان أفضل أداء للجرافيكس يتميز بالاستقرار العالي. ويمنحك التصميم المختلط للشفرة والحامل, مع النافخ الداخلي النص قطري, والشفرات الخارجية على هيئة زهرة تدفق هواء في إتجاهات متعددة. وقد تم هندسة كل تفصيلة باحترافية, بما في ذلك انحنائات الأطراف, وذلك لضمان تبريد ذو كفاءة فائقة, بهدوء الهمس حتى عندما ترتفع سرعة المروحة!

      وحدة تنظيم الجهد بتكنولوجيا DIGI+ مع نظام توصيل الطاقة فائقة الجودة من السبائك الفائقة على 8 مراحل

      30% ضوضاء أقل و قوة تحمل أكبر 5 مرات

      تقدم لك وحدة معالجة الجهد بتكنولوجيا DIGI+ المشهورة الطاقة على 14 مرحلة, وتنظيم رقمي للطاقة, في حين تتميز المكثفات المعدنية 10K السوداء يابانية الصنع, والملفات صلبة القالب, ووحدات الترانزيستور MOSFET المصلبة بصمود أكبر بكثير للإجهاد والحرارة. والنتيجة هي بطاقة جرافيكس فائقة الاستقرار مصممة لتحقيق أقصى مستوى من رفع تردد التشغيل. ويمكنك الاستفادة من الكثير من المساحة الخالية لتجارب ضبط الأداء بدون توليد الأنين والطنين المسبب للتشويش.

      مؤشر التحميل ROG المرمز بالألوان

      عرض مستوى تحميل وحدة معالجة الجرافيكس في لمح البصر

      تم تزويد البطاقة Striker بمؤشر LED رائع مرمز بالألوان يقوم بتغيير الظل ليعكس مستوى تحميل وحدة المعالجة. وبإشراقه البرَّاق بأربعة تدريجات لونية لامعة, يقدم لك دليل بصري فعلي على الأداء والتوهج الداخلي الرهيب!

      إصدار ROG من الأداة GPU Tweak

      ضبط فعلى للجرافيكس بمنتهى السهولة

      تمنحك الأداة GPU Tweak سهلة الاستخدام تحكم فعلي بمنتهى السهولة في جهود وسرعات وحدة معالجة الجرافيكس, وذاكرة الفيديو, وسرعات مروحة التبريد, وحدود استهلاك الطاقة, حتى تتمكن من زيادة السرعة بسهولة وثقة كبيرة. حتى أن هذه الأداة تقوم تلقائياً بالتحقق من برامج التشغيل المحدثة وإصدارات الـ BIOS, لذا تظل البطاقة Striker دائماً مُحدثة لآخر إصدار!

      GPU Tweak Streaming

      بث مباشر فوراً على الإنترنت!

      تتيح لك الأداة GPU Tweak Streaming مشاركة ما يجري على الشاشة لحظة بلحظة. ويمكنك إضافة النصوص, والصور, وصور كاميرا الويب إلى نافذة البث بمنتهى السهولة.

      الانتقال لأعلى