STRIX-R7370-DC2-2GD5-GAMING

    STRIX-R7370-DC2-2GD5-GAMING

    البطاقة ASUS STRIX R7 370 تقدم أداء قوي في تشغيل الألعاب وموثوقية فائقة

    • تكنولوجيا DirectCU II مع المروحة بتكنولوجيا 0dB تمكنك من التمتع بالألعاب الخفيفة في صمت تام، والألعاب القوية بأداء 30% أكثر برودة و3 مرات أكثر هدوءاً.
    • تكنولوجيا ASUS Auto-Extreme مع المكونات المصنعة بتكنولوجيا Super Alloy Power II لتمنحك جودة متميزة وأفضل موثوقية.
    • الأداة GPU Tweak II مع الخاصية Xsplit Gamecaster تمنحك إمكانية ضبط الأداء بسهولة وتتيح لك بث تشغيل الألعاب على الفور.
      Product Image

      سرعة فائقة. حماية-بالدروع. برودة-فائقة.

      مقتبسة من الكلمة اليونانية والرومانية القديمة عن البومة، Strix تعني السمع الأقوى والبصر الأكثر حدة. تعني Strix الشعور بالبيئة المحيطة بك حتى يتسنى لك الرد والتفاعل مع أدنى حركة. تعني Strix البقاء على قيد الحياه بحس الغريزة. Strix تجري في دمك، كما تجري في دمنا.

      تم تزويد بطاقات الجرافيكس ASUS STRIX R7 370 بتكنولوجيات ASUS الحصرية، وتشمل DirectCU II مع تصميم المروحة ذات الجناح المزدوج بمستوى ضوضاء 0dB لتقديم أقصى تدفق للهواء لتمنحك أداء أكثر برودة بنسبة 30% وثلاث مرات أكثر هدوءاً. وتتميز هذه البطاقة بتكنولوجيا ASUS Auto-Extreme مع المكونات المصنعة بتكنولوجيا Super Alloy Power II لتمنحك جودة وموثوقية فائقة. كما تتمتع بالأداة GPU Tweak II المزودة بخاصية XSplit Gamecaster لضبط الأداء بشكل حدسي وبث تشغيل الألعاب على الفور.

      اللعب ببرودة

      تكنولوجيا التبريد DirectCU II

      30% أكثر برودة و3 مرات أكثر هدوءاً

      تتفوق تكنولوجيا DirectCU II الحصرية على التصميمات المرجعية مع أنابيب حرارية بقطر 10 مم تقوم بنقل بنقل 40% من الحرارة بعيداً عن وحدة معالجة الجرافيكس – وهي الأولى في الصناعة! ويشتمل التصميم أيضا على مساحة تبديد حرارة أكبر 2.3 مرة: ويعني هذا أداء 30% أكثر برودة وثلاث مرات أكثر هدوءاً من التصميم المرجعي لتشغيل الألعاب باستقرار فائق مع ضوضاء منخفضة للغاية.

      العب في صمت

      تصميم المروحة بجناح ذي شفرة بتكنولوجيا 0dB

      أقصى تدفق للهواء مع ضغط هواء أكبر بنسبة 105%

      تتميز تكنولوجيا DirectCU II بمراوح بمستوى ضوضاء 0dB مع تصميم جديد للجناح ذي شفرة حائز على براءة اختراع وتقدم أقصى تدفق للهواء وضغط ساكن أفضل بنسبة 105% مقارنة بخافض الحرارة، في حين تعمل بهدوء أكبر ثلات مرات من البطاقات المرجعية. كما تتيح لك المروحة ذات مستوى الضوضاء 0dB التمتع بالألعاب مثل League of Legends® و StarCraft® في صمت تام لأن المروحة تتوقف بالكامل عندما تنخفض درجة حرارة وحدة معالجة الجرافيكس عن مستوى معين*. وتجعل هذه المميزت البطاقات المزودة بتكنولوجيا DirectCU III هي الأكثر برودة وهدوءاً في السوق.

      اعرف المزيد عن تصميم المروحة بمستوى ضوضاء 0dB هنا.

      *قد يختلف الأداء حسب تهيئات النظام والاستخدام.

      Super Alloy Power

      30٪ أقل ضوضاء السلطة و2.5X قدر أكبر من المتانة

      تصميم السلطة 6-المرحلة التي تستخدم منظمات الفولت الرقمية للحد من الضوضاء السلطة بنسبة 30٪، وتعزيز الكفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 15٪، توسيع الجهد تعديل التسامح، وتحسين الاستقرار الكلي وطول العمر بنسبة 2.5 مرات أكثر من إشارة.

      اصنع طريقك

      GPU Tweak II مع XSplit Gamecaster

      اضبطها حتى تحصل على ما تريد

      بإعادة تصميمها بواجهة بديهية، وجديدة بالكامل، تجعل الأداة GPU Tweak II تشغيل وزيادة سرعة بطاقات الجرافيكس أكثر سهولة من ذي قبل، وفي نفس الوقت تحافظ على نفس الخيارات المتطورة لمحترفي زيادة السرعة. وبنقرة واحدة، تقوم خاصية Gaming Booster الجديدة بتعظيم أداء النظام بإزالة العمليات الزائدة، وتخصيص كل الموارد المتاحة تلقائياً. هذا بالإضافة إلى الأداه XSplit Gamecaster التي تتيح للاعبين بسهولة بث وتسجيل الألعاب عبر نافذة ملائمة داخلة اللعبة.

      اعرف المزيد هنا.

      Gaming Booster

      رفع مستوى الأداء بنقرة واحدة

      • التأثيرات البصرية:

        عزز أدائك بإيقاف التأثيرات البصرية في نظام ويندوز.

      • خدمات النظام:

        إيقاف خدمات أو عمليات نظام ويندوز تلقائياً أو يدوياً.

      • إلغاء تجزئة الذاكرة:

        أعد ترتيب وتفريغ ذاكرة النظام بدون غلق اي من العمليات.

      Back to top