Orion PRO

    Orion PRO

    معالج الصوت ROG Spitfire USB بدون أقراص تعريف, صوت غامر وراحة تامة لجلسات اللعب الطويلة

    • معالج ROG Spitfire USB الحصري- معالج إشارات رقمية بدون أقراص تعريف
    • صوت محيطي إفتراضي 7.1, مكبر لسماعة الرأس, وFPS EQ لأوضاع تحسين صوت الألعاب بنقرة واحدة
    • تفاصيل صوتية واقعية داخل اللعبة مع أقراص النيوديميوم المغناطيسية الكبيرة بقطر 50 مم
    • تركيز كامل في ميدان المعركة مع خاصية عزل الصوت الفعّالة بنسبة 30 dB
    • وسائد كاملة الحجم حول الأذن بقطر 100 مم مع ملائمة محكمة بشكل مثالي لجلسات اللعب الطويلة


      انتصر بأسلوبك. أدِ بمنتهى الراحة

      تم تصميم سماعات الراس Orion Pro لتمنح عشاق الألعاب أفضل إنغمار صوتي وتحديد مواقع في أي لعبة وفي أي مكان. فبعد البحث المستفيض, والتطوير, والنظر بعين الإعتبار لتعليقات العملاء, توصل فريق ROG إلى أن راحة المستخدم هي المفتاح الرئيسي عندما يتعلق الأمر بسماعات الألعاب. وبهذا النحو, تحتوى السماعات ROG Orion PRO على وسائد حول الأذن بأكملها بقطر 100 مم لمزيد من الراحة, ولتمنحك صوت غامر مع أقراص النيوديميوم الكبيرة بقطر 50 مم.

      المعالج الصوتي ROG Spitfire USB- معالج إشارات رقمية قوي بدون أقراص تعريف

      تضيف السماعة ROG Orion PRO المعالج الصوتي ROG Spitfire USB, والذي يعمل على مستوى الأجهزة المادية ولا يتطلب أي أقراص تعريف للتثبيت. ويشارك تصميمه القوي لمعالجة الإشارات الرقمية في الإعداد السريع في أحداث الألعاب, ويتوافق مع أغلب أماكن الألعاب الإحترافية.

      ويمنح المعالج ROG Spitfire للاعبين سهولة الوصول إلى تكنولوجيات تحسين الصوت في الألعاب: FPS EQ لتحديد أفضل للمواقع عن طريق الصوت في الألعاب المعتمدة على منظور الشخص الأول, وصوت محيطي إفتراضي 7.1, ومكبر سماعات الرأس. كل منهم يحتوى على زر تشغيل/إيقاف بضغطة واحدة بدون الحاجة إلى الدخول إلى أي واجهة برنامج.

      وضع FPS: انتصر على المعارضة بعنصر المفاجأة

      تم تطوير الوضع FPS EQ عن طريق تحليل الخصاص الصوتية للعديد من الألعاب الرائدة, باستخدام خوارزميات متقدمة مدمجة في الأجهزة لتحسين التكافؤ وتقديم التفاصيل بوضوح أفضل. فيمكن للاعبين سماع حركات الخصم, وإطلاق النيران, والاستغاثات, والإشارات السمعية الأخرى بدقة توجيهية أفضل, مشاركة بذلك في اللعب بنجاح.

      وضع الصوت المحيطي الإفتراضي 7.1: انغمر في المعركة

      يقدم لكل وضع الصوت المحيطي الإفتراضي 7.1 صوت محيطي واقعي وخالي من التشويش داخل الألعاب. ويعمل تصميمه على تحسين المؤثرات المحيطية الغير مبرمجة في الأساس للألعاب, مما ينتج عنه صوت أكثر طبيعية وإتزاناً داخل الألعاب.

      وضع مكبر سماعة الرأس: يعزز الأدلة السمعية الدقيقة والحاسمة

      يتميز مكبر سماعة الرأس المدمج في السماعة ROG Spitfire بهندسة فريق ROG التي تعمل على تعزيز التفاصيل الصوتية داخل الألعاب, وقد تم تصميمه خصيصاً لمطابقة درجة الأداء لسماعات الألعاب ROG, في مقابل مكبرات سماعات الرأس المتوفرة في الأسواق.



      صوت حقيقي داخل الألعاب

      وحدات أقراص النيوديميوم المغناطيسية بقطر 50مم

      تم ضبط أقراص النيوديميوم المغناطيسية الكبيرة بقطر 50مم في السماعات Orion PRO بدقة لتمنحك ديناميكية في تحديد المواقع عن طريق الصوت. وتمنحك هذه الأقراص وضوح فائق, وجهارة مدوية, وتشويش منخفض للغاية. وبوجود صوت قوي وحيوي تصبح ساحة المعركة الإفتراضية حقيقية, حيث يصبح كل فعل, ورد فعلا طبيعة ثانية بسرعة البرق.



      ميكروفون ترشيح الضوضاء قابل للطي

      بأخذ تعليقات أعضاء مجتمع جمهورية اللاعبين في الإعتبار, تستخدم السماعة ROG Orion PRO ميكروفون مرن وقابل للطي لسهولة ضبط الزاوية وتخزين بشكل أنيق أثناء عدم استخدامه. وتعمل تكنولوجيا ترشيح الضوضاء الجديدة على تعزيز قدرات التقاط الأصوات بحساسية أكبر لاتصالات واضحة داخل اللعبة.



      تركيز كامل في ميدان المعركة مع خاصية عزل الصوت الفعّالة بنسبة 30 dB

      تعتبر الضوضاء واحدة من بين القضايا الرئيسية للاعبين, وغالباً ما تتسب في التشتت وتؤدي إلى إتجاهات خاطئة- مما يقلل بدور نسب الفوز. وقد تم تصميم السماعة ROG Orion PRO بطريقة يتم فيها تغطية الأذن بالكامل باستخدام وسائد كبيرة حول الأذن بأكملها, مما يمنح اللاعبين تكنولوجيا العزل الأمثل من الضوضاء ويضمن لك معدل نجاح أفضل في الألعاب وإنغمار صوتي أكبر. وتعمل هذه السماعة على منع الانقطاعات مثل الضوضاء البيئية وأصوات الأشخاص بشكل فعَّال, وهما اثنين من الأسباب الرئيسية لصنع الضوضاء في فعاليات الألعاب. حتى أن أقل ضوضاء يمكنها أن تتسبب في إخفاء التفاصيل الحرجة, لذا تأكد من أن معدات اللعب الخاصة بك تساعدك على الإنغمار بشكل كامل في اللعب والتقاط كل الأدلة الصوتية لتنفيذ الإجراء الصحيح.

      راحة دائمة وتصميم مريح للاعبين

      قوة تثبيت مضبوطة بدقة

      من خلال البحوثات المكثفة, واختبار العديد من النماذج, تمكنا من تصميم السماعة Orion PRO ليس فقط بحجم خفيف وتصميم مريح, إنما أيضاً بقوة تثبيت هي الأمثل لتمنحك أقصى راحة.

      وسائد 100 مم حول الأذن بشكل كامل

      اختار مصممو فريق ROG وسائد كبيرة الحجم بقطر 100 مم تغطي الأذن بأكملها ومغطاه بطبقة من الجلد المسامي عالي الجودة.


      منظم الكابلات

      تشتمل السماعة ROG Orion PRO على منظم كابلات سهل الاستخدام لإدارة الأسلاط بشكل مريح ومنع تشابك الأسلاك بشكل قبيح.


      كابل 2.5 متر مضفر بمقابس مطلية بالذهب

      تحمل السماعة ROG Orion PRO كابل قوي مضفر ومقابس مطلية بالذهب لمتانة لفترة أطول وتشويه أقل. ويمنح هذا الكابل بطول 2.5 متر للاعبين حرية التحرك.

      تحكم مدمج في الصوت

      يمكنك بسهولة ضبط أو كتم الصوت مع وحدة التحكم المدمجة المزودة بمشبك.




      تلتزم جمهورية اللاعبين بمساعدتك على الفوز أكثر من خلال قوة الصوت الفائقة, ودقة تحديد المواقع, والإنغمار الواقعي- وهي المساعدات المثالية في اللحظات الحرجة للاعبي ألعاب إطلاق النار. هل ترغب في مقاومة القناصة المختبئين في الظلام, ممن يستفيدون من غطاء الظلام لمقاتلك؟ حان الوقت لتستنفر فريقك للهجوم مع قوة ودقة الذكاء الصوتي في ساحة القتال- بفضل أجهزة Xonar الصوتية المتقدمة. لا مزيد من الإرتباكات أو عدم اليقين. حيث يعمل وضوح الصوت على تحويلك إلى لواء في الألعاب على الإنترنت, ويمهد لك الطريق للنصر.

      وبفضل خاصية تحديد المواقع والاكتشاف عن طريق الصوت, يصبح اللاعب مجهزاً بالمعدات الصوتية لأبطال ROG الحقيقين. وقد تم تطوير هذه التكنولوجيا وفقاً لرؤية واقعية لعشاق الألعاب, وتم صقلها بواسطة خبرات فريق Xonar, فالهدف الرئيسي هنا هو مساعدتك على الفوز! وبتطويرها لتناسب معظم اللاعبين المتخصصين, تلتزم المنتجات الصوتية ROG بمميزات تعزيز الفوز, بدءاً من الاتصالات الواضحة, وصولا إلى خاصية الاكتشاف الدقيق التي تعمل على تكبير صوت خطوات الخصوم. لن تضطر بعد الآن إلى التسلل ولن تتم مهاجمتك على حين غرة!