2021 ASUS TUF Gaming F15 FX506
  • Windows 10 Home
  • يصل إلي GeForce RTX 3060
  • يصل إلي Intel® Core i9-11900H
  • يصل إلي 15.6 ” FHD 240Hz 100% sRGB
  • Dual 83-Blade Fans
2021 ASUS TUF Gaming F15 FX506
واصل بقوة
تم تصميم TUF Gaming F15 للألعاب الإحترافية بأسلوب جديد ورائع ، وهو عبارة عن كمبيوتر محمول للألعاب يعمل بنظام Windows 10 ومليء بالميزات مع القدرة على منحك الإنتصار. توفر وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX™ 3050 الجديدة تجربة لعب سلسة على شاشة تصل إلى 240 هرتز مع 100٪ sRGB ، بينما يتم تعزيز أداء وحدة المعالجة المركزية Intel® Core™ i9-11900H القوية عن طريق التبريد المحسّن الذي يعزز الأداء ويحافظ على الهدوء. بطارية تدوم طويلاً بقوة 90 وات في الساعة إلى جانب متانة TUF من الدرجة العسكرية تجعلك في أفضل وضع في أي مكان.
التصميم
العب بأناقة
إضفاء الطابع الشخصي على تجربتك مع خيارات الألوان الأنيقة باللون الرمادي Eclipse أو الأسود الجرافيت. يضيف التصميم القوي على شكل قرص العسل في القاعدة تماسكًا حول الهيكل. يضيف ملمس الفرشاة على منطقة راحة اليد ملمسًا مميزا واحترافيًا.
تصميم قرص العسل
يغطي تصميم خلية نحل الجزء السفلي من الهيكل. وتقوم الفتحات الذكية بمضاعفة التبريد.
ذكي وملفت للنظر
يظهِر اللون الأسود الجرافيتي الجريئ ورمادي الكسوف الأملس شخصيتك بقوة.
تشطيب معدني مصقول
ضربات الفرشاة المتباينة عبر الهيكل تضفي المزيد من الأناقة.
الأداء
إقبل أي تحد
جاهز دائمًا للعمل ، يتفوق TUF Gaming F15 في الألعاب والبث وكل شيء بينهما. استغل قوته للمهام الصعبة باستخدام وحدة المعالجة المركزية Intel® Core™ i9-11900H التي تصل إلى 8 انووية و 16 مسارا. تتميز رسومات اللعب بسلاسة واضخة مع أحدث وحدة معالجة رسومات GeForce RTX™ 3050 التي توفر معدلات إطارات عالية بشكل موثوق للعديد من الألعاب الحديثة. يعمل محرك أقراص NVMe PCIe® SSD فائق السرعة الذي يصل إلى 1 تيرابايت على تسريع أوقات التحميل ، بينما تسهل فتحة SSD إضافة المزيد من المساحة لجميع ألعابك.

* سرعة الذاكرة 3200 ميجاهرتز متوفرة فقط في التكوينات مع وحدات المعالجة المركزية Intel® Core i7 و Core™ i9.
WINDOWS 10 Home
INTEL®
CORE i9-11900H
CPU
NVIDIA® GeForce
RTX 3050
GPU
تصل إلى 32 جيجابايت
3200MHz
DDR4 RAM
1TB SSD
NVMe® PCIe®
2X SSD
فتحات
تعرف على المزيد

أجهزة الكمبيوتر المحمولة GEFORCE RTX 30 Series

اللعب في اعلى مستوى

تعمل سلسلة GeForce RTX™ 30 على تشغيل أسرع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم للاعبين والمبدعين. لقد تم تصميمها باستخدام Ampere الحائز على جوائز - بنية RTX من الجيل الثاني من NVIDIA - مع RT Cores الجديدة و Tensor Cores والمعالجات المتعددة للحصول على الرسومات الأكثر واقعية بتتبع الأشعة وميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

معمارية NVIDIA Ampere

الجيل الثاني
RT CORES
2X THROUGHPUT
الجيل الثالث
TENSOR CORES
UP TO 2X THROUGHPUT
جديد
SM
2X FP32 THROUGHPUT

RTX. انها تعمل.

جرب أكبر الأفلام الرائجة اليوم بشكل لم يسبق له مثيل مع الدقة المرئية لتتبع الأشعة في الوقت الفعلي والأداء النهائي لـ DLSS المدعوم بالذكاء الاصطناعي. RTX. انها تعمل.

تسريع DLSS بالذكاء الإصطناعي

MAX FPS. جودة قصوى. مدعوم بالذكاء الإصطناعي.

تُعد NVIDIA DLSS عرضًا رائدًا للذكاء الاصطناعي يعزز معدلات الإطارات بجودة صورة لا مثيل لها باستخدام معالج Tensor Cores المخصص للذكاء الاصطناعي على GeForce RTX. يمنحك هذا مساحة كبيرة في الأداء لزيادة الإعدادات والدقة للحصول على تجربة بصرية مذهلة. وصلت ثورة الذكاء الاصطناعي إلى الألعاب.

DYNAMIC BOOST 2.0

يوفر Dynamic Boost 2.0 الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي تلقائيًا الطاقة المطلوبة بين وحدة معالجة الرسومات وذاكرة وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية لتحسين الأداء بشكل أكبر من أي وقت مضى. تدير شبكات الذكاء الاصطناعي في Dynamic Boost 2.0 الطاقة على أساس كل إطار ، لذلك يعمل الكمبيوتر المحمول باستمرار على التحسين للحصول على أقصى أداء أثناء اللعب والإبداع.

WHISPERMODE 2.0

يوفر WhisperMode 2.0 مستوى جديدًا من التحكم الصوتي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. لقد تمت إعادة تصميمه من الألف إلى الياء وتم تضمينه بشكل مخصص في أجهزة الكمبيوتر المحمولة على مستوى النظام. يمكنك اختيار المستوى الصوتي المطلوب ، وتقوم خوارزميات WhisperMode 2.0 المدعومة بالذكاء الاصطناعي بإدارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ودرجات حرارة النظام وسرعات المروحة لتقديم صوتيات رائعة وأفضل أداء ممكن.

RESIZABLE BAR

Resizable BAR هي ميزة PCI Express متقدمة تمكن وحدة المعالجة المركزية من الوصول إلى المخزن المؤقت لإطار GPU بالكامل مرة واحدة ، مما يحسن الأداء في العديد من الألعاب.

DLSS

تقدم NVIDIA DLSS تعزيزًا هائلاً للأداء بنفس القوة باستخدام Tensor Cores للقيام بعرض مذهل للذكاء الاصطناعي.

معك في ابداعاتك

ارتقِ بمشاريعك الإبداعية إلى مستوى جديد مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX™ 30 Series. تقديم تسريع الذكاء الاصطناعي في أفضل التطبيقات الإبداعية. بدعم من منصة NVIDIA Studio لملفات التعريف المخصصة والأدوات الحصرية. وبنيت لأداء في وقت قياسي. سواء أكنت تعرض مشاهد ثلاثية أبعاد معقدة ، أو تقوم بتحرير فيديو بدقة 8K ، أو تقوم بالبث المباشر بأفضل ترميز وجودة صورة ، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX تمنحك الأداء المطلوب لإنشاء أفضل ما لديك.

النصر يُقاس بالملي ثانية

يوفر NVIDIA Reflex الميزة التنافسية المطلقة. أقل زمن انتقال. أفضل استجابة ، مدعومة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX ™ 30 Series. احصل على الأهداف بشكل أسرع ، وتفاعل بشكل أسرع ، وقم بزيادة دقة الهدف من خلال مجموعة ثورية من التقنيات لقياس وتحسين زمن انتقال النظام للألعاب التنافسية.

قم بالبث مثل الزعيم

قم بالبث مثل الزعيم واخطف الأضواء برسومات مذهلة وبث مباشر سلس وخالي من التقطعات. يتحد ترميز وفك تشفير الأجهزة من الجيل الجديد لعرض أفضل لحظاتك بتفاصيل رائعة. وينقل تطبيق NVIDIA Broadcast الجديد كليًا البث المباشر إلى المستوى التالي من خلال إمكانات AI القوية لتحسين جودة الصوت والفيديو مع تأثيرات مثل الخلفية الافتراضية والإطار التلقائي لكاميرا الويب وإزالة ضوضاء الميكروفون. توفر أجهزة اللابتوب GeForce RTX™ 30 الأداء وجودة الصورة اللازمتين لمنح جمهورك أفضل ما لديك - في كل مرة.

المرئيات
السرعة من اجل الفوز
العب بسرعة احترافية مع شاشة سريعة 100٪ sRGB IPS-level تصل إلى 240 هرتز. باستخدام Adaptive-Sync ، يتزامن معدل تحديث الشاشة مع معدل إطارات وحدة معالجة الرسومات لتقليل التأخير وتقليل التأتأة والقضاء على التمزق البصري للعب فائق السلاسة. يتيح لك Ultrafast Thunderbolt™ 4 الاتصال بسهولة أثناء التنقل ، مثل وحدات معالجة الرسومات الخارجية القوية أو الشاشات الخارجية التي ترفع مستوى قوة المهام المتعددة لديك. قم بتشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو والألعاب بدقة 4K Ultra HD على أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة باستخدام HDMI 2.0b.
سريع
240Hz
الشاشة
IPS-level
100% sRGB
الشاشة
تقنية
Adaptive-Sync
السريعة
الصوت
صوت واضح للغاية
مكبرا صوت بأربعة فتحات بصوت عالٍ وقوي ، مما يتيح انغماسًا أعمق في الصوت. توفر تقنية DTS: X™ Ultra صوتًا عالي الدقة للحصول على صوت واضح ودقيق. يعزز الصوت المحيطي الافتراضي ذي 7.1 قناة الوعي المكاني داخل اللعبة لمساعدتك على التخلص من الأعداء. يعمل ما يصل إلى 8 أوضاع محددة مسبقًا للموسيقى والأفلام وأنواع الألعاب على تحسين تجربتك بشكل أكبر ، بالإضافة إلى المعادل المدمج الذي يتيح لك ضبط إعداداتك بدقة حسب الرغبة.
محسن
Strategy/RPG/Shooter
اوضاع الصوت
7.1-channel
صوت محيطي
تجربة
اتجاهين
إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي
تقنية
إلغاء ضوضاء الذكي ثنائي الاتجاه
يعمل إلغاء الضوضاء المتقدم بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه مع كل من اتصالات المنبع والمصب ، مما يتيح لك إزالة الضوضاء من الميكروفون والمصادر الواردة. يمكن أيضًا تخصيص إعدادات الصوت على أساس كل تطبيق ، مع تصفية تطبيقات معينة مثل الدردشة الصوتية حتى تتمكن من الحصول على اتصالات واضحة تمامًا داخل اللعبة دون لمس صوت اللعبة. تعمل تقنية إلغاء التشويش الخاصة بنا على وحدة المعالجة المركزية ، مما يؤدي إلى تحرير وحدة معالجة الرسومات لزيادة أداء الألعاب إلى أقصى حد.
النظام الحراري
يبقى بارداً
يحافظ التبريد الشامل على موثوقية النظام على المدى الطويل ويطيل عمر جهازك. تعمل أربعة أنابيب حرارية وثلاثة مبددات حرارية على سحب الحرارة بعيدًا عن أجهزتك وتبديدها بسرعة ، مما يحافظ على درجات حرارة المكونات عند المستويات المثلى. يضمن تصميم التبريد الذاتي التنظيف أن يظل نظام التبريد الخاص بك خاليًا من الغبار للحصول على وظائف كاملة على المدى الطويل. تعمل أوضاع التشغيل المضبوطة على موازنة سرعات المعالج والصوتيات للمهمة التي تقوم بها ، وقابلة للتخصيص حسب احتياجاتك.
التنظيف الذاتي
COOLING 2.0
+10% تدفق هواء
11% أكثر هدوءًا
في وضع الأداء
تعرف على المزيد
قابلية التنقل
العب لفترة اطول وسافر بعيدًا
بغض النظر عن المكان الذي تأخذك إليه الحياة ، احتفظ بحليف موثوق بجانبك. خفيف الوزن وقابل للحمل ويدوم طويلاً ، يتيح لك هذا الكمبيوتر المحمول البقاء على اتصال في أي مكان. يجتمع معالج Intel® Core الموفر للطاقة والبطارية الهائلة بقوة 90 وات في الساعة لتقديم ما يصل إلى 14.7 ساعة من تشغيل الفيديو ، لذا يمكنك مشاهدة المزيد أثناء التنقل. تجعل كاميرا الويب المدمجة لدينا أكثر ملاءمة للبث وإنشاء المحتوى أثناء التنقل. تضمن شبكة Wi-Fi 6 (802.11ax) السريعة والموثوقة أنك ستتمكن من الاتصال بالإنترنت وأن تكون منتجًا أينما توفرت اتصالات متوافقة.

* قد يختلف عمر البطارية بناءً على تكوين النظام.
90Wh
البطارية
يصل إلى
9.4 ساعة
تصفح الويب
يصل إلى
14.7 ساعة
تشغيل الفيديو
50٪ في 30 دقيقة
شحن سريع
تقنية
تعرف على المزيد
المتانة
المتانة العسكرية
من أجل الحصول على اسم TUF Gaming ، يجب أن تصمد أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه بنجاح مع بطارية صارمة من اختبارات MIL-STD-810H. تتعرض أجهزة الاختبار للسقطات والاهتزاز والرطوبة ودرجات الحرارة القصوى لضمان الموثوقية. يمكن الاعتماد عليها حتى في أقسى الظروف ، فإن F15 أكثر من قادرة على تحمل الصدمات والسقطات العرضية في الحياة اليومية.
السقطات
الإهتزاز
الحرارة
البرودة
الرطوبة
تقليل أضرار السقوط
تضمن اختبارات السقوط أن كل كمبيوتر محمول TUF Gaming يمكنه مقاومة التلف الناتج عن السقوط والصدمات غير المتوقعة أثناء الشحن والاستخدام اليومي. لتلبية معايير MIL-STD-810H ، يتم اختبار الأجهزة لتتحمل حالات السقوط القصيرة. ضع F15 في حقيبتك وحمله على كتفك واحمله معك في كل مكان بأقل توتر وقلق.

* يرجى الرجوع إلى اختبار التعامل مع منصة الصدمات ، الطريقة 516.8 ، الإجراء السادس لظروف الاختبار الدقيقة.
السفر اسهل
في أي وقت تنقل فيه جهازك إلى الطائرة أو القطار أو السيارة ، فإنه يواجه مستويات متفاوتة من الاهتزازات التي يمكن أن تزيح المكونات الداخلية أو تتلفها. يضمن اختبار الاهتزاز المكثف أن كل جزء من الكمبيوتر المحمول TUF Gaming يمكنه تحمل مصاعب السفر دون الحاجة إلى التغيير أو فقدان الوظائف.

* يرجى الرجوع إلى اختبار الاهتزاز بالطريقة 514.8 لمعرفة ظروف الاختبار الدقيقة.
بارد تحت النار
سواء كنت تقوم برحلة عبر الصحراء أو التشمس على الشاطئ ، يضمن لك اختبار الحرارة الحارقة أنه يمكنك دائمًا الاحتفاظ بجهاز الكمبيوتر المحمول TUF Gaming في متناول يدك. هذه الأجهزة قادرة على العمل في درجات حرارة تصل إلى 49 درجة مئوية لعدة أيام في كل مرة ، ويمكنها بالتأكيد التعامل مع الحرارة.

* يرجى الرجوع إلى الاختبار التشغيلي لدرجات الحرارة المرتفعة ، الطريقة 501.7 ، الإجراء الثاني لمعرفة ظروف الاختبار الدقيقة.
برودة حقيقية
حتى في درجات حرارة منخفضة تصل إلى -32 درجة مئوية ، تستمر أجهزة الكمبيوتر المحمولة TUF Gaming في العمل. تعني هذه المرونة المذهلة أنه يمكن أخذهم من خلال بعض أقسى البيئات المتجمدة على الكوكب والحفاظ على فعاليتها طوال الرحلة.

* يرجى الرجوع إلى الاختبار التشغيلي لدرجات الحرارة المنخفضة ، الطريقة 502.7 ، الإجراء الثاني لمعرفة ظروف الاختبار الدقيقة.
رطوبة؟ لا مشكلة
تم تصميم هيكل الكمبيوتر المحمول TUF Gaming لتحمل الرطوبة بنسبة تصل إلى 95٪ لفترات طويلة من الوقت ، ويخرج من الجانب الآخر بوظائف كاملة. حتى إذا كنت تسافر عبر المناخات الاستوائية ذات الظروف القاسية والرطبة ، يمكن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة TUF أن تصمد أمام العاصفة.

* يرجى الرجوع إلى اختبار دورة تفاقم الرطوبة ، الطريقة 507.6 ، الإجراء الثاني لظروف الاختبار الدقيقة.
السقطات
الاهتزاز
الحرارة
البرودة
الرطوبة
لوحة المفاتيح
الأمثل للألعاب
سلح نفسك بلوحة مفاتيح على غرار الأجهزة المكتبية ومُحسَّنة للألعاب. تتيح لك الإضاءة الخلفية RGB الموحدة التعبير عن أسلوبك الفريد ، بينما تمنحك ازرار WASD المميزة اختصارًا مرئيًا لأوامر الحركة الرئيسية. تعمل تقنية Overstroke بشكل أعلى في كل ضغطة مفتاح لاستجابة أسرع وتحكم سهل. في شكل TUF الحقيقي ، يكون كل مفتاح متينًا بدرجة كافية لتحمل أكثر من 20 مليون ضغطة للحصول على موثوقية ودقة فائقة على المدى الطويل.
RGB
اضاءة خلفية
20 مليون
ضغطات
Overstroke
تقنية
Static
Breathing
Color Cycle
Strobing
الترقية
متعددة الاستخدامات وقابلة للترقية
من السهل إبقاء اللابتوب الخاص بك جاهزًا للألعاب الحديثة والمستقبلية. تصميم سهل الترقية يجعل حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ومحرك الأقراص ذي الحالة الصلبة (SSD) أمرًا سهلاً. كل ما تحتاجه هو مفك براغي للوصول إلى فتحات الذاكرة وفتحات التخزين ، بينما يرفع المسمار اللولبي الخاص المنبثق جانبًا واحدًا من اللوحة. يتميز TUF F15 أيضًا بميزة Thunderbolt™ 4 للاتصال بجميع الأجهزة الأحدث. استخدم النطاق الترددي لتوصيل وحدة معالجة رسومات خارجية وزيادة طاقة الرسومات الخاصة بك للألعاب أو العرض ثلاثي الأبعاد ، أو توصيل ما يصل إلى شاشتين بدقة 4K لتعدد المهام بشكل أكثر كفاءة.
الإدخال / الإخراج
اتصال شامل
تتيح لك العديد من منافذ الإدخال / الإخراج استخدام أجهزتك المفضلة في أي مكان. يتصل منفذ Thunderbolt™ 4 متعدد الاستخدامات بأحدث الأجهزة ويدعم DisplayPort 1.4 ، بحيث يمكنك توصيل شاشتين بدقة 4K بتردد 60 هرتز ، أو تلفاز واحد بدقة 8K UHD أو جهاز عرض لمرئيات غامرة. يسمح منفذا USB 3.2 من النوع A بنقل سريع للبيانات ، مع منفذ USB 3.2 Type-A الإضافي الذي يوفر ثلاثة مداخل إجمالية للملحقات. تتيح لك تقنية Bluetooth أيضًا إقران أجهزة الماوس وسماعات الرأس والأجهزة المتوافقة الأخرى لتوفير مساحة عمل أنظف وخالية من الأسلاك. اقفز عبر الإنترنت باستخدام شبكة Wi-Fi 802.11AX (2x2) للحصول على اتصال سريع وموثوق أينما كانت شبكة Wi-Fi متاحة.
برامج حصرية
ضبط النظام الموحد والتخصيص
يعمل Armory Crate على توحيد عناصر التحكم في النظام والإضاءة لوضع الإعدادات الأساسية في متناول يدك في أداة مساعدة واحدة. تتيح لك خيارات التخصيص الشاملة الخاصة بها تخصيص التأثيرات الجمالية ، وضبط ملفات تعريف اللعبة بدقة ، وضبط إعدادات الصوت لتناسب تفضيلاتك. باستخدام ملفات تعريف السيناريو ، يمكنك تحديد التفضيلات المخصصة التي تضبط الأداء والإعدادات الأخرى تلقائيًا عند تشغيل تطبيقاتك وألعابك المفضلة. تحكم بشكل كامل في تجربتك واجعلها خاصة بك بالكامل.
XBOX GAME PASS
وصول غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة للكمبيوتر الشخصي على Windows 10. اشتراك لمدة شهر في Game Pass المضمّن مع شراء جهازك. مع إضافة الألعاب طوال الوقت ، سيكون لديك دائمًا شيء جديد لتلعبه.

* الاشتراك النشط مطلوب ؛ يستمر حتى الإلغاء ؛ يختلف كتالوج الألعاب بمرور الوقت. يتطلب Windows 10 وتطبيقًا لتشغيل ألعاب الكمبيوتر ؛ انظر التفاصيل على xbox.com/pcgamesplan. xbox.com/game-pass.
الحزم
استعد واللعب
يأتي TUF Gaming F15 مرفقًا بملحقات متطابقة صُممت جميعها مع وضع المتانة في الاعتبار. تتميز حقيبة الظهر TUF Gaming بمقصورة داخلية كبيرة مع فواصل ، بحيث يمكنك تخزين الكمبيوتر المحمول وجميع أجهزتك الطرفية ونقلها بأمان إلى LAN. يعتبر الماوس TUF Gaming M5 الرقاقة المثالية للكمبيوتر المحمول F15. متين ومريح ، ويتميز بستة أزرار قابلة للبرمجة وأقدام منخفضة الاحتكاك ، كما أن له تأثيرات إضاءة قابلة للتخصيص.

*جميع الأجهزة الطرفية المجمعة عرضة للتغيير دون إشعار.
يرجى مراجعة البائعين المحليين للحصول على العروض الدقيقة.
انقر هنا لمعرفة المزيد عن TUF Gaming M5.
تعرف على المزيد
تعرف على المزيد
عزز تجربتك
العب و قم بالبث وافعل المزيد بسرعة فائقة مع وحدة المعالجة المركزية i9-11900H من انتل. تم تصميم وحدات المعالجة هذه عالية الأداء لتقديم طريقة لعب على مستوى المحترفين في أجهزة أصغر وأقل حجما وأكثر قابلية للحمل من أي وقت مضى. بدعم من التبريد الشامل، يعمل هذا المعالج ذو ال 8 نوى و16 مسار على زيادة السرعة لتبلغ 4.9 جيجاهرتز حتى في أوقات العمل الشاقة.
*قد يختلف الأداء استنادا إلى تكوين النظام.
مستوى جديد للعب
اشحذ قوة رسوميات الألعاب الخاصة بك. ما يصل الى NVIDIA® GeForce RTX™ 3050 التي سجلت ما يصل إلى 1630MHz في 90W مع تعزيز وحدة معالجة الرسومات، مع آخر 5W المتاحة من دفعة ديناميكية. تجمع معمارية Ampere ، منصة NVIDIA من الجيل الثاني RTX ، بين نواة CUDA التقليدية للتظليل القابل للبرمجة مع الجيل الثاني الجديد RT والنوى Tensor من الجيل الثالث لتتبع الأشعة في الوقت الحقيقي الذكاء الاصطناعي. هذا المزيج من النوى يتيح واقعية في لعبة الإضاءة وغيرها من الآثار ، ويسرع من مهام إنشاء المحتوى مثل تحرير الفيديو والصور.
* قد يختلف الأداء بناءً على تكوين النظام. تم اختبار المعيار المعياري باستخدام وحدة معالجة الرسومات NVIDIA® GeForce RTX™ 3050 ووحدة المعالجة المركزية Intel® Core™ i9-11900H وذاكرة DDR4 SDRAM بسعة 32 جيجابايت و 1 تيرابايت SSD على إعدادات دقة FHD.
3DMARK FIRESTRIKE
20368
GRAPHIC SCORE
FAR CRY 5
102 FPS
ON HIGH
SHADOW OF THE TOMB RAIDER
96 FPS
ON HIGHEST SETTINGS
تخزين قابل للتوسعة
يتم تحميل الألعاب والتطبيقات بسرعة على محرك الأقراص NVM Express® (NVMe®) SSD الذكي. تعني أوقات التحميل الأسرع لجميع برامجك أنه يمكنك قضاء وقت أقل في الانتظار ووقت أطول في اللعب. اصطحب معك ألقابك التي يجب تشغيلها أثناء التنقل على محرك أقراص PCIe بسعة تصل إلى 1 تيرابايت ، أو أضف محرك أقراص ثانيًا عبر فتحة M.2 SSD المفتوحة وقم بتوفير مساحة اكبر لجميع ملفاتك.
قم بالمزيد من المهام المتعددة
ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة DDR4-3200 ثنائية القناة تجعل كل شيء من المهام المتعددة إلى عرض الوسائط المتعددة يعمل بسرعة وسلاسة. تتيح لك ذاكرة الوصول العشوائي عالية الأداء التبديل بين الألعاب والبث وتصفح الويب بسلاسة. حافظ على تركيزك وحافظ على نشاطك دون أي تباطؤ في الأفق.

* سرعة الذاكرة 3200 ميجاهرتز متوفرة فقط في التكوينات مع وحدات المعالجة المركزية Intel® Core ™ i7 و Core ™ i9.
اغلاق
جرب الشبكات فائقة السرعة
تتيح لك شبكة Wi-Fi 6 فائقة السرعة (802.11ax) ممارسة الألعاب بشكل موثوق بسرعات LAN أينما توفرت اتصالات متوافقة. يعزز Wi-Fi 6 سرعة الشبكة وكفاءتها ، مما يوفر اتصالاً أفضل بالإنترنت في الأماكن المزدحمة. علاوة على ذلك ، مع آلية TWT الخاصة بـ Wi-Fi 6 ومعيار أمان WPA3 ، يمكنك الاستمتاع بالألعاب مع عمر بطارية طويل للجهاز وأمان لاسلكي أفضل.
بث ودردشة الفيديو في أي مكان
كاميرا الويب المدمجة ملاءمة اكثر للبث وإنشاء المحتوى أثناء التنقل. تستخدم الكاميرات التقليدية إما تقنية 2DNR التي تحلل الإطارات الفردية لتصحيح التشويش ، أو تقنية 3DNR التي تحلل الإطارات بالتسلسل لتحسين الدقة الكلية. تستخدم كاميرات الويب الخاصة بنا مزيجًا من تقنية 2DNR و 3DNR ، مما يقلل من الضوضاء للصور عبر التسلسلات للحصول على أفضل ما في العالمين.
اغلاق
التشتيت الحراري
تتيح إعادة التوزيع الفعال للحرارة تبديدًا أسرع ، مما يقلل من الاختناق الحراري. يمتص نظام TUF Gaming F15 المخصص المكون من أربعة أنابيب حرارية وثلاثة مبددات حرارية الدفء من وحدة المعالجة المركزية و الـ GPU وينقلها بعيدًا. يساعد موزع الحرارة الممتد على وحدة المعالجة المركزية على إبقاء المعالج في درجات حرارة مثالية للحصول على أداء موثوق ، حتى في ظل الضغط الشديد.
التبريد الذاتي التنظيف 2.0
يوجد نفقان مضادان للغبار موجودان على حواف المراوح لالتقاط جزيئات الغبار والأوساخ الواردة وتوجيهها للخارج من الهيكل المعدني. يعمل التصميم المحدث على تقصير الأنفاق لتوفير مساحة أكبر لتدفق الهواء ، مما يزيد من أداء المروحة بنسبة تصل إلى 15٪ مقارنة بالجيل السابق. تعمل هذه الإجراءات على تحسين استقرار النظام بشكل عام من خلال منع التراكم الذي يمكن أن يضر بأداء مكونات التبريد الداخلية. يضمن التبريد الذاتي التنظيف 2.0 موثوقية النظام على المدى الطويل والتي ترقى حقًا إلى اسم TUF.
83-Blade LCP مراوح
اعمل على زيادة تدفق الهواء إلى أقصى حد باستخدام مروحتين بهما 83 شفرة. تستخدم أغطية السحب المصممة بعناية حوافًا منحنية وأدلة مرتفعة لمساعدة المراوح على سحب المزيد من الهواء. بمجرد دخول الهواء إلى الداخل ، يتم دفعه باتجاه المبددات الحرارية بواسطة 83 شفرة مقاس 0.25 مم وهي أرق بنسبة 55٪ من التصميمات التقليدية ، لكنها قوية بما يكفي للدوران عند دورات عالية في الدقيقة. تعمل هذه المراوح القوية على تضخيم تدفق الهواء بنسبة تصل إلى 10٪ للحفاظ على برودة نظامك.

مع تقنية 0dB ، يتم إيقاف تشغيل المراوح تمامًا عندما تكون درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات أقل من 60 درجة مئوية في وضع التشغيل الصامت. هذا يجعل التبريد صامتًا حقًا في ظل أحمال العمل الخفيفة. في حالة زيادة درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات ، يتم تشغيل المراوح تلقائيًا مرة أخرى.
ملفات تعريف السيناريو
تقوم ملفات تعريف السيناريو تلقائيًا بتغيير أوضاع التشغيل لتحسين الأداء والصوتيات للألعاب والتطبيقات المختلفة. يستخدم وضع Turbo أعلى سرعة للمروحة والمعالج للحفاظ على السرعة القصوى ، ويقوم وضع الأداء بضبط السرعة والتبريد لخفض مستويات الضوضاء للألعاب ، ويعمل الوضع الصامت بشكل أكثر هدوءًا للعمل والترفيه الأخف. يمكنك تخصيص ملفات تعريف السيناريو لتبديل الأوضاع بسلاسة بناءً على تفضيلاتك ، أو استخدام اختصار لوحة المفاتيح لتغيير الأوضاع يدويًا.
اغلاق
  • التصميم
  • الأداء
  • المرئيات
  • الصوت
  • التبريد
  • قابلية التنقل
  • المتانة
  • لوحة المفاتيح
  • الترقية
  • المداخل والمخارج
  • البرامج الحصرية
  • الحزم
<h3>15.6” FHD</h3>

15.6” FHD

<h3>RTX™ 3060</h3>

RTX™ 3060

<h3>1TB SSD</h3>

1TB SSD

<h3>CORE™ i9-11900H</h3>

CORE™ i9-11900H

<h3>32 GB DDR4</h3>

32 GB DDR4

<h3>Windows 10 Home</h3>

Windows 10 Home

next image
previous image
الاقتراحات
Zenbook 13 OLED (UX325, 11th Gen Intel®)
Zenbook 13 OLED (UX325, 11th Gen Intel®)
Zenbook 13 OLED (UX325, 11th Gen Intel®)
13.3”


  • Windows 11 Home - ASUS recommends Windows 11 Pro for business
  • يصل إلي 11 th gen Intel® Core™ i7 processor
  • يصل إلي Intel® Iris® X Graphics
  • يصل إلي 32 GB memory
  • يصل إلي 1 TB SSD storage
  • يصل إلي 13.3"

    OLED

    NanoEdge display
  • Long battery life
  • Thunderbolt™ 4 USB-C®
Zenbook Flip 13 OLED (UX363, 11th Gen Intel®)
Zenbook Flip 13 OLED (UX363, 11th Gen Intel®)
Zenbook Flip 13 OLED (UX363, 11th Gen Intel®)
13.3"


  • Windows 11 Home - ASUS recommends Windows 11 Pro for business
  • Up to 11th Gen Intel® Core i7 processor
  • Intel® Iris® Xe Graphics
  • Up to 16 GB memory
  • Up to 1 TB SSD storage
  • Up to 13.3" FHD

    OLED

    NanoEdge display
  • 4096 pressure-level stylus support
  • Optional exclusive NumberPad design
next image
previous image
المنتجات المشابهة
next image
previous image
comparison icon
Compare (0)