توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    VivoPC VM60

    VivoPC VM60

    جهاز كمبيوتر صغير مزود بواي فاي 802.11ac جاهز للاستخدام

    • مزود بمعالجات الجيل الثالث من العائلة Intel® Core™
    • ذاكرة DDR3 SO-DIMM ثنائية القناه (تدعم ما يصل إلى 16 جيجابايت)
    • واي فاي 802.11ac سريع ووحدة تحكم من الجهاز المحمول
    • تكنولوجيا SonicMaster: مكبرات صوت مدمجة, وبرامج ضبط الصوت لجودة صوت رائعة
    • ارتفاع 56 مم ببصمة أكبر قليلاً من حقيبة اسطوانة DVD العادية
      Product Image

      ASUS VivoPC

      لا تدع نفسك محاصراً بسبب التقاليد

      تخيل كافة وظائف الجهاز التقليدي في صندوق أنيق, وصغير الحجم ببصمة أكبر قليلاً من حقيبة اسطوانات DVD العادية. تعرف على الجهاز ASUS VivoPC.

      بتزويده بمعالج Intel®, وتميزه بتكنولوجيا SonicMaster, يمهد الجهاز VivoPC الطريق للحوسبة اليومية ومتعة الوسائط السنيمائية الحقيقية. استرخ وتمتع لأن بروتوكول الواي فاي 802.11ac المدمج الخاص بالجهاز يمنحك سرعات تصل إلى ثلاث أضعاف السرعات اللاسلكية العادية, بالإضافة إلى اتصالات مستقرة لتصفح الويب, وبث الوسائط, وتشغيل الألعاب على الإنترنت.

      تصميم أنيق وجميل

      يتحدى الجهاز VivoPC التقاليد, ويعيد تعريف مظهر الجهاز المكتبي.
      بسيط وأنيق, ويتلائم تماماً مع مكان المعيشة أو العمل.

    • لمسات دائرية معدنية تحافظ على طراز العائلة

      يتميز الجهاز بنفس التصميم ذو الدوائر المعدنية الموجودة في أجهزة ASUS الأخرة, ويتبع الجهاز VivoPC تقاليد ASUS في تصميم أجهزة جميلة ذات لمسات عالية الجودة.

      صغير لكن قوي

      لا تحكم على الجهاز VivoPC بحجمه. حيث يقدم لك هذا الجهاز نفس أداء الجهاز المكتبي التقليدي. بدءاً من تجميع البيانات من جداول البيانات إلى التمتع بأشرطة الفيديو, يقوم الجهاز VivoPC بتنفيذ هذه المهام.

      سرعات واي فاي أكبر و تحكم لاسلكيcontrol


      تصفح صفحات الويب المفضلة لديك أو قم بتحميل الأفلام والموسيقى من المكتبات على الإنترنت بطريقة أكثر سلاسة مع الواي فاي. وتمنحك تكنولوجيا Wi-Fi GO! تحكم كامل على الجهاز VivoPC بدون الحاجة إلى النهوض من على الأريكة- حيث تقوم بتحويل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلى وحدة تحكم عن بعد بحيث يمكنك الوصول إلى الجهاز VivoPC عبر خاصية التحكم عن بعد ولوحة المفاتيح أو الفأرة الوهمية.

      *قد تختلف السرعات الفعلية
      **يتم تقييد بروتوكول الواي فاي 802.11ac حسب لوائح البلدان. وسيتم دعم خاصية واي فاي 802.11ac في إطار النظام البيئي 11ac كاملاً.

      تحكم بواسطة الهاتف الذكي والجهاز اللوحي


      تحكم في الجهاز VivoPC بدون لوحة مفاتيح أو فأرة. قم ببساطة بمزامنة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي مع الجهاز VivoPC والتحكم باستخدام خاصية التحكم عن بعد أو من خلال لوحة المفاتيح QWERTY التي تظهر على شاشة جهازك.

      توصيلات لاسلكية سريعة ومستقرة


      يضمن لك الجهاز VivoPC توصيلات سريعة ومستقرة بفضل الهوائيات المخصصة للنطاقين 2.4, و5 جيجاهرتز, في حين تتيح خاصية النقطة الفعَّالة للأجهزة الأخرى الاتصال بالإنترنت عبر اتصال الجهاز VivoPC.

      نغمة صوتية مثالية


      مكبرات صوت خارجية؟ لا تحتاج إليها. يتمتع الجهاز VivoPC بكل ما تحتاجه وجاهز للاستخدم على الفور. وتضمن لك مكبرات الصوت المدمجة المزودة بتكنولوجيا SonicMaster وبرامج MaxxAudio الحصول على صوت بجودة مثالية في كل وقت.

      إعدادات بديهية للتأثيرات الصوتية


      تضمن لك أدوات SonicMaster و AudioWizardفي الجهاز VivoPc الحصول على أفضل صوت للأفلام والموسيقى. بنقرات قليلة يتم تحميل إعدادات الصوت المحسنة لأفلام هوليوود أو معزوفات الجيتار المنفردة.

      سهولة الوصول لعمل الترقيات

      يتميز الجهاز VivoPC بالبساطة عندما يتعلق الأمر بالترقية. ويمنحك الغطاء المنزلق سهل الاستخدام سهولة وسرعة الوصول إلى مكونات الجهاز لإضافة الترقيات.

      تكامل تام للراحة في التوصيل

      لا يعاني الجهازVivoPC من عجز في خيارات التوصيل, وذلك بسبب وجود مجموعة من المنافذ المتوافقة مع العديد من الأجهزة.

      ويأتي الجهاز VivoPC مزوداً بعدد كبير من منافذ USB 2.0 و USB 3.0, وتقدم لك الأخيرة إمكانية شحن الأجهزة أسرع وسرعات نقل تصل إلى 10 أضعاف سرعة الجيل السابق من تكنولوجيا USB لتتمكن من نقل الملفات ومزامنة الجهاز بسرعة. ويتمتع الجهاز VivoPC بمخرج SPDIF الضوئي لدعم الصوت متعدد القنوات. يصاحب ذلك أيضاً منافذ إخراج HDMI و VGA للتوصيلات مع الشاشات عالية الدقة أو أجهزة التلفاز.

      تخزين كل شيء. مشاركة أي شيء.

      بوجود 32 جيجابايت مجانية لمدة ثلاث سنوات على ASUS WebStorage, يمكنك الحفاظ على بياناتك الهامة آمنة على السحابة الإلكترونية والوصول إليها على أي جهاز متصل بالإنترنت. قل وداعاً لأقراص فلاش USB الغير آمنة, وقم بتحميل الموسيقى مباشرة أثناء التنقل, ومشاركة الصور مع العائلة والأصدقاء بمجرد إرسال رابط.