MX259H

    MX259H

    الشاشة ASUS Designo MX259H - قياس 25 بوصة دقة FHD (‏1920x1080)، لوحة IPS، وصوت بتكنولوجيا Bang & Olufsen ICEpower®‎، بدون إطار، تكنولوجيا Flicker Free، وتكنولوجيا Low Blue Light

    • شاشة عالية الدقة بتكنولوجيا AH-IPS, وإضاءة LED بزوايا عرض واسعة تصل إلى 178 درجة في تصميم بدون إطار لإظهار البريق من الحافة إلى الحافة
    • تكنولوجيا SonicMaster الصوتية, والمطورة بالتعاون مع Bang & Olufsen ICEpower® لجودة صوت متميزة غامرة
    • تتميز بمنافذ HDMI مزدوجة لتوصيل أجهزة متعددة
    • حائزة على جائزة Good Design بفضل تصميمها المريح فائق الدقة مع حامل قوي مستوحى من الساعة الشمسية
    • تكنولوجيا Eye Care: بدون وميض، وبإضاءة زرقاء منخفضة لمزيد من الراحة في المشاهدة (معتمدة من معامل TÜV Rheinland)
      Product Image

      جمال ما وراء الحدود

      مستوحاه من التراث الفني منذ آلاف السنين, تتباهي السلسلة Designo MX الجديدة بتصميم أنيق مصوغ بدقة على غرار الساعة الشمسية. ويتميز تصميم الشاشة MX259H بلوحة بدون إطار من الحافة إلى الحافة مع زوايا عرض واسعة تصل إلى 178 درجة بفضل تكنولوجيا AH-IPS A+. بالإضافة إلى ذلك, تمنحك تكنولوجيا SonicMaster الصوتية – المطورة بالتعاون مع Bang & Olufsen ICEpower®- أداء صوتي غامر متميز. كما يتميز هذه التصميم الأنيق فائق الدقة -الحائز على جاهزة Good Design لعام 2012- بإنه يمكن إمالته ليوفر لك مشاهدة مريحة للغاية, في حين تمنحك منافذ HDMI المزدوجة خيارات توصيل واسعة.


      BEAUTY BEYOND BOUNDARIES

      تصميم دقيق وأنيق

      دقة متناهية لكنها متطورة

      BEAUTY BEYOND BOUNDARIES

      تتميز شاشات السلسلة Designo MX من ASUS بتشكيل جانبي فائق الدقة بسمك 14.5 مم فقط في أدق نقطة وبالتالي تقلل من المساحة المكتبية المطلوبة. وبالإضافة إلى ذلك, تتمتع شاشات السلسلة MX بشاشة بدون إطار من الحافة إلى الحافة بسمك 0.8 مم فقط للإطار الخارجي. وتتأكد أناقة هذا التصميم الدقيق بالحامل المستوحى من الساعة الشمسية والذي يوفر قاعدة متينة للجهاز. وقد حصل تصميم هذه السلسة على الأوسمة في حفل جوائز Good Design لعام 2012.


      Subtle & elegant design
      Subtle & elegant design

      صور حيوية ونابضة بالحياة

      أحدت تكنولوجيات IPS مع زوايا عرض واسعة تصل إلى 178 درجة

      Vivid, lifelike visuals

      تتميز الشاشة Designo MX259H بنسبة 16:9 بين الطول والعرض, وبإضاءة خلفية بواسطة LED, وتكنولوجيا AH-IPS A+ التي تمنحك زوايا عرض واسعة التي تعمل على تقليل تغيير اللون على كلاً من المستويين الأفقي والرأسي لضمان جودة عالية للصورة من أي اتجاه تقريباً. وتعتبر التكنولوجياAH-IPS أحدث إصدارات التكنولوجيا IPS والتي تقدم دقة مُحسَنة للألوان بالإضافة إلى زيادة كفاءة استهلاك الطاقة.


      Vivid, lifelike visuals تستخدم الشاشة MX259H لوحة بتكنولوجيا AH-IPS A+ ذات زوايا عرض واسعة جداً تصل إلى 178 درجة (أفقي) / 178 درجة (رأسي) وتعمل على الحد من تغيير اللون من أي اتجاه تقريباً وفي كافة البيئات على الأغلب.

      بنية قوية وتصميم يركز على راحة اللاعب

      تساعد تكنولوجيا Tracer Free على تحسين وقت الاستجابة لشاشات ASUS, حيث تقضي على الظلال والاستشفاف خلال تشغيل الفيديو. وتتمكن من فعل ذلك عن طريق التحكم في مستويات الجهد, متسببة في وقت استجابة يقدر بـ5 ميللي ثانية ولذلك تقدم الشاشة MX259H صورة انسيابية وواضحة مع حركة حريرية سلسة أثناء اللعب.

      Built tough and gamer-centric comfortable

      ابتكارات وتصميمات ASUS الحصرية

      خاصية نسبة التباين الذكية من ASUS لصور نابضة بالحياه

      مع خاصية نسبة التباين الذكية ASCR المقدرة بـ 80,000,000:1, و إضاءة بمقدار 250 كاندل/متر مربع, تعمل الشاشة MX259H على تقوية تباين وحدة الشاشة عن طريق ضبط الإضاءة الخلفية للحصول على أغمق درجة للون الأسود وأسطع درجة للون الأبيض لتقديم صور نابضة بالحياه حقاً.

      ASUS Smart Contrast Ratio for lifelike visuals

      احم عينيك مع تكنولوجيا ASUS Eye Care



      شاشة بإضاءة زرقاء منخفضة للغاية
      يحميك المرشح بتكنولوجيا ASUS Blue Light المعتمد من معامل TÜV Rheinland من الضوء الأزرق الضار، ويمكنك بسهولة الوصول إلى أربعة إعدادات مختلفة للمرشح عبر مفتاح اختصار. وقد خضعت الشاشة لاختبارات أداء صارمة، وتم إعتمادها بأنها خالية من الوميض وذات مستويات إضاءة زرقاء منخفضة بواسطة معامل TÜV Rheinland، المزود العالمي للخدمات التقنية، وخدمات الأمان، والإعتماد.


      تكنولوجيا Flicker-free

      حان الوقت لتقل وداعاً للعيون المتعبة و المرهقة. تتميز الشاشة MX259H بتكنولوجيا ASUS Flicker-Free، المعتمدة من معامل TÜV Rheinland، والمصممة لتقليل الوميض للحصول على تجربة مشاهدة مريحة. وتساعد هذه التكنولوجيا في تقليل حالات إجهاد العين و الأثار المضرة الأخرى عندما تقضي ساعات طويلة أمام الشاشة في مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة.


      خاصية QuickFit Virtual Scale لتحقيق أن ما تراه تحصل عليه

      أضافت ASUS الميزة الحصرية QuickFit المقياس الإفتراضي إلى الشاشة MX259H, مما يسمح لك بمعاينة الصور والمستندات على الشاشة في حجمها الطبيعي قبل الطباعة. ويمكن تفعيل هذه الميزة عن طريقة المفاتيح الاختصار بالشاشة, فهي بمثابة دليل مفيد للغاية يمكنك من عرض وتحرير الصور بدقة في حجمها الطبيعي.

        الصيغ المدعمة
      • المستندات: A4, الخطابات
      • الصور: 8”x10”, 5”x7”, 4”x6”, 3”x5”, 2”x2”
      • الشبكة: محاذاه
      QuickFit Virtual Scale

      جودة صوت متميزة وغامرة

      تتميز الشاشة Designo MX259H بتكنولوجيا SonicMaster الصوتية المطورة بالتعاون مع ASUS Golden Ear team and Bang & Olufsen ICEpower®. تضم هذه التكنولوجيا الحصرية من ASUS مكونات وبرامج متقدمة لتحسين كل التفاصيل الصوتية في جودة نقية لتمنحك صوت واضح تماما ونابض بالحياه معيدة إنتاج الأصوات بصورة أكثر ثراء وأكثر وضوحاً في نطاق تردد أوسع وأصوات أعلى.

      أصوات أضخم وأكثر سلاسة مع مكبرات صوتية أكبر


      بالأخذ في الاعتبار هذا التصميم النحيف, فقد كان إضافة صوت قوي إلى الشاشة MX259H يمثل تحدياً. ومع ذلك, تتمع الشاشة بمكبرات صوت بقطر 32 ميللي متر للحصول على تأثير صوتي رائع وسلس مع أداء أفضل لجهارة الصوت. كما أنها تتمع بغرفة رنين لما يصل إلى 100cc, مما يعمل على توسيع نطاق صوت الشاشة إلى حد أقصى جديد.

      ويعمل المكبر المدمج على تشغيل عملية إعادة إنتاج الصوت بمكبر الصوت, تماماً مثل محرك سيارة بقدرة أعلى يعني أنه يمكن الحصول على أداء أفضل. وتستخدم الشاشة MX259H مكبرات بقدرة 5وات لكل قناه, بالإضافة إلى احتواء مكبرات الصوت على مغناطيس أرضي كبير نادر لتوليد صوت أكثر قوة وأكثر لفتاً للإنتباه.

      Premium Immersive Audio

      التكنولوجيا الصوتية من شركة Bang & Olufsen ICEpower®


      Audio by Bang & Olufsen ICEpower®

      تمنحك الشاشة MX279H من ASUS صورة متميزة, وجرافيكس مذهل يستحق صوت قوي لاستكمال المتعة سواء في مشاهدة الأفلام, تشغيل الألعاب, أو الاستماع إلى الموسيقى. حيث تضم هذه الشاشة أحدث تكنولوجيات الصوت من شركة Bang & Olufsen ICEpower® التي تمنحك هذا الصوت الرائع في هذا التصميم النحيف لخلق جودة صوت تفاعلية مذهلة.

      تم تطوير تكنولوجيا شركة Bang & Olufsen ICEpower® المتواجدة في الشاشة MX259H خصيصاً للمنتجات مضغوطة الحجم لخلق صوت ممتاز حتى في المساحات الضيقة. فهذه الجودة الصوتية الفائقة نتيجة للتكنولوجيا المبتكرة, والطاقة الوافرة, وشهور من التحسين والضبط من قبل مهندسي الصوتيات. وعادة ما يرتبط الصوت القوي باستهلاك طاقة عالية, لكن ليس هذا هو الحال مع الشاشة MX279H. فقد تم تضمين الشاشة بتكنولوجيا MobileSound3 من الفئة D والتي تتميز بالكفاءة العالية في استهلاك الطاقة, حيث تقوم بتحويل ما يصل إلى 92% من الطاقة المدخلة إلى صوت مفيد.