VG278HE

    VG278HE

    متعة بصرية فائقة السلاسة مع معدل تحديث سريع يقدر بـ 144 هرتز

    • أداء فائق السلاسة مع معدل التحديث السريع 144 هرتز، ووقت الاستجابة (‏GTG)‏ 2 مللي ثانية
    • أداء حيوي للألوان مع تكنولوجيا Splendid™ Video Intelligence
    • تجربة رؤية مريحة مع خاصية الإمالة، والتدوير، والدوران المحوري، وتعديل الارتفاع
    • خيارات توصيل شاملة مع منفذ HDMI 1.4، وDVI-D مزدوج الرابط، وD-Sub
      Product Image

      أكبر. أكثر سطوعاً. أفضل


      انغمار ثلاثي الأبعاد لا نظير له

      صور ثلاثية الأبعاد خالية من الوميض مع تكنولوجيا NVIDIA® 3D Vision™ 2

      ادخل في عالم غامر من الألعاب والأفلام ثلاثي الأبعاد بجودة 1080p عالية الوضوح مع الشاشة VG278HE. ومن خلال استخدام تكنولوجيا الزجاج NVIDIA® 3D Vision™ 2 الأولى على مستوى العالم، تنقلك الشاشة على الفور إلى بعد آخر – حيث تقوم بتحويل كل تجارب الألعاب والأفلام إلى تجارب ثلاثية الأبعاد. ومع هذه التكنولوجيا الجديدة، تقدم الشاشة صوراً ثلاثية الأبعاد بضعف الوضوح مقارنة بالتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد التقليدية. وهناك أكثر من خمسمائة لعبة* حالياً متوافقة مع المجموعة NVIDIA® 3D Vision™ Kit.

      *تدعم الشاشة VG278HE تكنولوجيا NVIDIA Vision 2 من خلال اتصال DVI المزدوج.
      *يُقترح شراء مجموعة NVIDIA 3D Vision 2 Kit الإضافية للحصول على متعة غامرة ثلاثية الأبعاد. يرجى الإطلاع على http://store.nvidia.com/

      تجربة ثلاثية الأبعاد غامرة مع تكنولوجيا NVIDIA® 3D LightBoost™

      مع تكنولوجيا NVIDIA® 3D LightBoost™، تمتع بضعف السطوع مقارنة بالشاشات ثلاثية الأبعاد التقليدية في الوضع ثلاثي الأبعاد بدون زيادة في استهلاك الطاقة الكلي. وتعتبر هذه التكنولوجيا مثالية للألعاب ذات الألوان الداكنة مثل Metro 2033، و Batman: Arkham City. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الزجاج المعاد تصميمه المرفق مع تكنولوجيا NVIDIA® 3D LightBoost™ بعدسات مشاهدة أكبر بنسبة 20%، وواقي لمنع الضوء ليمنحك رؤية مريحة وتصميم أكثر راحة مستوحى من اللاعب.

      حركة فائقة السلاسة

      معدل تحديث 144 هرتز مع وقت استجابة 2 مللي ثانية

      بدعمها بتكنولوجيا Trace Free II، تتمكن الشاشة VG278HE من مضاعفة عدد الإطارات في الثانية لتقديم مشاهد حركة فائقة السلاسة في الأعمال المكثفة، وهذا يعتبر ضعف سرعة شاشات LCD العادية، مما يقدم مرئيات ثنائية الأبعاد فائقة السلاسة. وعلاوة على ذلك، تم خفض وقت الاستجابة إلى 1 مللي ثانية للقضاء على آثار التتبع وضمان تشغيل الفيديو بوضوح ونقاء عال.

      تكنولوجيا Dual-Side LCD Driving المتطورة

      تخفض الشاشة VG278HE وقت شحن بلورات LCD لتمنع البقع السوداء، والظلال، وتأثيرات الخطوط الساطعة، وتقديم مشاهد حركة نقية خلال تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد ومشاهدة الأفلام.

      Learn More on Splendid Technology

      Vivid Color Performance

      تقنية Splendid™ Video Intelligence

      تم تصميم تقنية Splendid™ Video Intelligence استناداً على محرك ألوان متطور يمكنه أن يقوم بعمل تحليل تلقائي ويحدد طبيعة المهمة الحالية للمستخدم، وبعد ذلك يقوم بضبط عناصر الشاشة وفقاً لذلك بحيث يتم تأمين الدقة المطلوبة في الألوان والصورة بشكل عام. توفر الشاشة ستة أنماط محددة لعرض الفيديو وهي (‏Scenery و Theaterو Gameو Night View و sRGBو Standard) بحيث يمكن الاختيار من بينها بمنتهى السهولة عبر أحد المفاتيح الساخنة.



      تصميم مريح

      تم تصميم الشاشة VG278HE ليتمكن من المستخدم بكل سهولة أن يقوم بتدويرها أو إمالتها أو حتى ضبط ارتفاعها وذلك لملائمة زوايا الرؤية التي يفضلها بالنسبة للاستمتاع أثناء اللعب ومشاهدة الأفلام.




      خيارات توصيل واسعة ومكبر صوت ستيريو مدمج للتمتع بالوسائط المتعددة

      تأتي الشاشة VG278HE مزودة بخيارات توصيل كثيرة تشمل منفذ HDMI 1.4، وDVI-D مزدوج الرابط، وD-Sub. ويمكن للمستخدمين توصيل الشاشة بمشغلات أقراص Full HD Blu-ray وعدد كبير من أجهزة تشغيل المحتويات عالية الوضوح مثل مشغلات أقراص DVD، والأجهزة الصوتية وأجهزة التشفير في نفس الوقت لمتعة غير محدودة مع مكبرات الصوت ستريو المدمجة.