DSL-AC88U

    DSL-AC88U

    جهاز راوتر ومودم ADSL/VDSL Gigabit مزدوج النطاق من السلسلة AC3100 لاسلكي مزود بعناصر المراقبة الأبوية

    • واي فاي فائق السرعة – يتميَّز جهاز DSL-AC88U بتكنولوجيا NitroQAMTM (‏1024-QAM) لتوفير سرعة مجمّعة تصل إلى 3167 ميجابايت في الثانية للمهام الكثيفة التي تعتمد على النطاق الترددي.
    • متوافق مع DSL للتكيُّف مع التغيُّرات المستقبلية – يدعم خدمات ADSL وADSL 2/2+ وVDSL2 وأحدث اتصالات النطاق الترددي الواسع G.fast.
    • عناصر مراقبة أبوية – تتيح لك مراقبة أنشطة الإنترنت لأسرتك وأطفالك وتصفيتها.
    • مرونة كاملة مع اتصالات DSL أو اتصالات Ethernet Internet – يتميَّز جهاز الراوتر DSL-AC88U بعدة طرق للاتصال بالإنترنت مع إمكانية اختيار DSL لاتصال ADSL/VDSL أو منفذ Ethernet لأي أجهزة مودم تعتمد على الألياف أو الكابلات، مما يجعلها مثالية لترقية خدمة الإنترنت في المستقبل.
      Product Image

      ينال الإشادة باستمرار لتميُّزه في ربط الشبكات!

      J.D. Power

      مُرشح للحصول على جائزة التميُّز لأفضل علامة تجارية للراوتر، وجوائز التميُّز لمجلة PC Pro Technology لعام 2016.

      تجربة سلسلة باستخدام تكنولوجيا NitroQAM™‎

      سواءً كنت تمارس الألعاب عبر الإنترنت في منافسة حامية أو تشاهد بث حدث ما على الهواء مباشرة بدقة 4K UHD، فببساطة لا يمثل البُطْء والتخزين المؤقت خيارًا بالنسبة لك. توفر تكنولوجيا NitroQAM™‎ (‏1024 QAM) المتوفرة بجهاز الراوتر DSL-AC88U سرعة واي فاي لاسليكة مجمّعة بقوة 3167 ميجابايت في الثانية، ما يضمن لجميع المتواجدين على الشبكة إمكانية التمتع بالتدفق السلس وانخفاض زمن الانتقال في الشبكة أثناء ممارسة الألعاب على الإنترنت.

      تكنولوجيا DSL قابلة للتكيُّف مع التغيُّرات المستقبلية للحصول على تدفق سلس

      من خلال توفير سرعة إجمالية تصل إلى 900 ميجابايت في الثانية، يتميَّز جهاز الراوتر DSL-AC88U بأحدث تكنولوجيا اتصال G.fast ويضمن سرعات شبكة فائقة السرعة وأداءً سلسًا للغاية لكافة مهام النطاق الترددي الفائقة. يوفر جهاز الراوتر هذا متعدد الاستخدامات القابل للتكيَّف مع التغيُّرات المستقبلية توافقًا كاملا مع أية اتصالات DSL، حيث إنه متوافق مع خدمات ADSL2/2+ وADSL وVDSL2 و35b Vplus.

      راقب أنشطة الإنترنت لأسرتك وأطفالك وتصفيتها!

      عناصر مراقبة أبوية متقدمة تساعدك في منع المستخدمين من زيارة مواقع الإنترنت غير المناسبة، على سبيل المثال إبقاء الأطفال الصغار في مأمن من مشاهدة المحتوى المسموح به للبالغين. كما يمكنك أيضًا تقييد عدد مرات وصول كل جهاز إلى الإنترنت وذلك من خلال تطبيق حدود الوقت المجدول.

      مرونة كاملة مع اتصالات DSL أو اتصالات Ethernet أو اتصالات الإنترنت 3G/4G LTE

      يتميَّز جهاز الراوتر DSL-AC88U بعدة طرق للاتصال بالإنترنت، مع إمكانية اختيار اتصال DSL أو Ethernet أو 3G/4G LTE*. ويمكنك أيضًا استخدام جهاز الراوتر DSL-AC88U كجهاز راوتر لاسلكي مودم DSL أو جهاز راوتر لاسلكي مستقل وفقًا لاحتياجاتك. ومع تميُّزه بإمكانية التبديل على الفور بين الاتصالات في حالة فشل اتصال ما (والتبديل مرة أخرى إليه بعد تصليحه)، فهو أنسب جهاز راوتر جدير بالثقة به، لخدمة الاتصال بشبكة الإنترنت دائمًا. *يتطلب دونغل USB متوافق. تغطية لاسلكية "واي فاي" لا تضاهى

      تغطية لاسلكية "واي فاي" لا تضاهى

      بفضل استخدام تصميم هوائي رباعي أجهزة الإرسال ورباعي أجهزة الاستقبال (4T4R)، يتحسن كل من نطاق الواي فاي وثبات الإشارة على حد سواء بشكل واضح. وتركز تكنولوجيا معالجة الإشارة AiRadar بدرجة كبيرة على إشارة واي فاي بالأجهزة الخاصة بك، ما يجعل خدمة الواي فاي لديك أسرع وأوضح وأقوى.

      مركز المشاركة الخاص بك

      يمكنك باستخدام منفذي USB 3.0 وUSB 2.0 المُدمجين توصيل الأجهزة المعتمدة على USB، مثل محركات أقراص التخزين الخارجية أو الطابعات أو أجهزة 3G/4G دونغل بالراوتر DSL-AC88U ومشاركتها بسهولة مع المستخدمين الآخرين عبر الواي فاي. وباستخدام USB 3.0، يمكنك التمتع بسرعات نقل بيانات أسرع بمعدل يصل إلى 10 مرات.

      واجهة ASUSWRT – سهولة التحكم بالشبكة الخاصة بك

      يتميَّز جهاز الراوتر DSL-AC88U بواجهة المُستخدِم ASUSWRT البسيطة للغاية المُحسنة مما يتيح لك سهولة الوصول إلى كل من عملية التثبيت القائمة على شبكة الإنترنت والتي تتكون من 3 خطوات وكذلك العديد من الخيارات المتقدمة المُميَّزة.