DSL-N17U

    DSL-N17U

    DSL-N17U جهاز راوتر ومودم ADSL/VDSL N300 Gigabit لاسلكي مزدوج النطاق

    • راوتر ومودم DSL لاسلكي مزدوج الغرض، مزود بكل من منافذ Ethernet واتصال إنترنت DSL (WAN )
    • متوافق مع خدمات ADSL2/2+، وADSL، وVDSL2، وخدمات الفايبر والكابلات لتوافق كامل مع التغيرات المستقبلية
    • منافذ Gigabit Ethernet لأداء إنترنت أسرع وأكثر موثوقية
    • منافذ USB 3.0 مزدوجة متعدد الأغراض تدعم مشاركة الملفات، والطابعات، وبث الوسائط
    • تطبيق ASUS AiCloud يتيح لك الوصول إلى الملفات، ومزامنتها، ومشاركتها، وتحميل البيانات من الشبكة المنزلية على أي جهاز متصل بالإنترنت، أو جهاز أندرويد، أو جهاز iOS
      Product Image

      يتميز الراوتر والمودم اللاسلكي ASUS DSL-N17U بالأناقة، والوظائف المتعددة، والأداء الموثوق. ويمكن توصيله بالإنترنت باستخدام إما منفذ Ethernet أو DSL WAN، مما يتيح للعملاء استخدامه سواء كمودم راوتر أو راوتر لاسلكي مستقل. ويتوافق الجهاز مع خدمات ADSL2/2+، و ADSL، و VDSL2، وخدمات الفايبر والكابلات.

      وبتزويد الجهاز بوحدة لتسريع ترجمة عناوين الشبكة وتكنولوجيا Gigabit Ethenet المدمجة، يمنحك الجهاز أداء إنترنت Gigabit كامل، مع أداء إنتاجية WAN-to-LAN يصل إلى 900 ميجابت/ثانية.

      وبفضل الواجهة الرسومية ASUSERT سهلة الاستخدام، يتمتع الجهاز DSL-N17U بتحكم قوي لتحسين الشبكة. وبإمكانية إعداد الجهاز في 30 ثانية، وسهولة إدارته، يمكن للمستخدمين الجدد التمتع بالمميزات المتطورة للجهاز، في حين سيعشق المحترفون تطبيق Download Master ودعم IPv6، وعنوانين الشبكات اللاسلكية المتعددة، والوصول الآمن عن طريق خدمة VPN.

      منفذي WAN للـ DSL و Ethernet يمنحانك ضعف الاختيار

      يشتمل الجهاز DSL-N17U منفذي WAN, مما يمكنك من استخدامه كجهاز راوتر مستقل عندما لا يعمل كمودم راوترDSL. ويمكنك الاختيار أي الوضعين يناسب احتياجاتك, متخلصاً من التكلفة و الفوضي عن طريق عدم شراء أجهزة منفصلة تستهلك الطاقة. وسواء كان الهدف هو إعداد منزلي بسيط أو شبكة لاسلكية كاملة, يمنحك تصميم الـ WAN المزدوج المرونة الكاملة.




      وحدتى معالجة مركزية لتوصيلات سريعة ومستقرة

      يقدم الجهاز DSL-N17U أداء ومرونة وحدة معالجة مركزية مزدوجة. ويقوم معالجوه التوأم بتحسين التوصيلات السلكية واللاسلكية. وبفصل التوصيلات السلكية VDSL/ADSL و الواي فاي لوحدتي معالجة كل بقدرة المعالجة الخاصة بها, يحقق الجهاز DSL-N17U أقصى مستوى من الأداء لكلا النوعين من الاتصال بلا مساومة.

      نطاق واستقرار أفضل للإشارة

      تعمل تكنولوجيا AiRadar على تقوية الاتصال اللاسلكي بذكاء باستخدام خاصية تكوين الشعاع، والضبط الدقيق ASUS RF. ويضمن هذا تغطية أوسع، وزيادة حيوية في سرعة البيانات، واستقرار أفضل.

      تصفح الإنترنت بالجيجابايت مع محرك ترجمة عناوين الشبكة

      بتجهيزه بمحرك قوي لتسريع عملية ترجمة عناوين الشبكة و Gigabit Ethernet مدمج, يمنحك الجهاز DSL-N17U أداء جيجابت كامل, بإنتاجية WAN إلى LAN تصل إلى 900 ميجابت/ثانية، والتي تعتبر 4.5 مرة تلك التي تقدمها محركات ترجمة عناوين الشبكة الموجودة في أجهزة الراوتر التقليدية. وهذا يقلل من إحتمالية حدوث إختناقات في اتصالات الإنترنت السريعة.


      أضف وحدات تخزين خارجية, وطابعات, والأجهزة الأخرى للشبكة

      اجعل الجهاز DSL-N17U مركز الوسائط والأجهزة الخاصة بك. مع منفذي USB المدمجين، يمكنك توصيل أجهزة تخزين خارجية، وطابعات، ووحدات مسح ضوئي، والعديد من الأجهزة المزودة بتكنولوجيا UBS لمشاركتها على الشبكة مع الجهاز المكتبي. وبتوصيل أجهزتك جميعها، يمكنك الوصول إليهم بسهولة أكبرمن ذي قبل.




      تحكم وتحسين قوي مع الواجهة ASUSWRT

      مع واجهة المستخدم DSL-ASUSWRT، يمكنك إعداد، ومراقبة، والتحكم في تطبيقات الشبكة من مكان واحد سهل الاستخدام. وتتيح لك الواجهة الجديدة بالكاملة إدارة كل الأجهزة المتصلة والإعدادات عبر واجهة رسومة واحدة، وتمنحك تحديثات بنقرة واحدة. جرِّب ASUSWRT.

      مزامنة. مشاركة. بث مباشر. عالمك بين يديك

      تحافظ الأداة ASUS AiCloud على اتصالك ببياناتك في أي مكان وفي أي وقت يكون لديك فيه اتصال على الإنترنت. وتقوم بربط شبكة المنزل وخدمة WebStorage على الإنترنت* وتتيح لك الوصول إليها من خلال تطبيق AiCloud للهواتف على هاتف iOS أو أندرويد أو من خلال عنوان URL مخصص في متصفح الويب.اعرف المزيد.



      التنزيل والبث المباشر من أي مكان

      يتيح لك تطبيق Download Master وخادم الوسائط المحسن إمكانية تحميل وتشغيل ملفات الوسائط المتعددة المخزنة على وحدة تخزين USB متصلة بجهاز الراوتر وذلك على مجموعة كبيرة من الأجهزة المتوافقة مثل الكمبيوتر الشخصي, والجهاز اللوحي, وPS3, وXbox, والتلفاز الذكي. ويمكن لتطبيق Download Master أيضاً تحميل الملفات عندما يكون جهازك مغلقاً, ويتيح لك إدارة ومراقبة حالة التحميل عن بعد.

      تنفيذ المهام المتعددة على الإنترنت بشكل أفضل مع ما يصل إلى 300000 جلسة بيانات.

      تنفيذ قدر ضخم من المهام المتعددة على الإنترنت تصل إلى 300000 جلسة بيانات متزامنة، وتمنحك قدرة أكبر 20 مرة من أجهزة الراوتر العادية لتحصل على أداء عالي بدون تباطؤ حتى خلال جلسات البيانات المزدحمة. ويمكنك أيضاً تحميل ملفات متعددة في وقت واحد لخلق تجربة مستخدم أكثر سلاسة.وبزيادة جلسات البيانات تزداد سرعة البث المباشر بالإضافة إلى تشغيل الألعاب على الإنترنت بدون تقطع أثناء تحميل المحتويات، حتى يمكنك فعل المزيد بدون التأثير على أسلوب حياتك على الإنترنت.


      دعم خادم VPN وعميل VPN لحماية وخصوصية شاملة

      يقدم لك الجهاز DSL-N17U إعداد بسيط لخادم وعميل VPN، للوصول إلى شبكتك المنزلية أو الإنترنت بشكل خاص وآمن. ويمكنك إعداد خادم VPN على الجهاز DSL-N17U مع دعم بروتوكول PPTP، و OpenVPN، بدون الحاجة إلى خدمات VPN المدفوعة أو وجود خادم VPN مخصص. كما يمكن للجهاز DSL-N17U تحويل أجهزتك المتصلة بالإنترنت إلى عملاء بخاصية VPN عبر بروتوكولات PPTP وL2TP بدون الحاجة إلى برنامج خدمة VPN إضافي.