DSL-N55U Annex A

    DSL-N55U Annex A

    راوتر ADSL لاسلكي N600 Gigabit مزدوج النطاق

    * واجهة مستخدم ASUSWRT لسهولة الإعداد, ومراقبة الإشارة, والتحكم في تطبيقات الشبكة

    • • نقطة اتصال منزلية مدمجمة مع وحدتي معالجة مركزية مستقلتين للمودم والراوتر
    • • واي فاي مزدوج النطاق يقدم لك عرض نطاق ترددي يصل غلى 600 ميجابت/ثانية
    • • 4 منافذ Gigabit Ethernet تقدم لك أداء أفضل للشبكة السلكية
    • • اكتشاف تلقائي لاتصال ADSL مع إمكانية الإعداد بدون أقراص مدمجة/ دليل
    • • أفضل تجربة اتصال P2P عبر 300,000 جلسة بيانات متزامنة
    • • مشاركة 3G/4G, ومشاركة الملفات, ومشاركة الطابعة, وشحن جهاز الأي باد باستخدام منفذ USB المزدوج متعدد الوظائف
      Product Image
      أجهزة راوتر ASUS- تفوز بجوائز مرموقة العامل تلو الآخر:
      جائزة PC Pro Excellence Awards 2013
      جائزة أفضل راوتر لاسلكي بواسطة PC Pro, المملكة المتحدة
      اعرف المزيد
      جائزة اختيار المستخدم لعام 2013
      بواسطة PCMag.com, الولايات المتحدة الأمريكية


      اعرف المزيد

      *علامة تجارية لشركة Ziff Davis المحدودة. مستخدمة بموجب ترخيص.

      نقطة اتصال منزلية بوحدة معالجة مركزية مزدوجة, ومركز ترفيه

      بصفته أو جهاز ASUS N600 راوتر ADSL واي فاي مزودوج النطاق, يقدم لك الجهاز DSL-N55U تصميم أنيق, ومميزات متطورة, وإعداد سهل إلى جانب الأداء المتميز للشبكة السلكية واللاسلكية في المنزل.

      ويتيح لك منفذي USB 2.0 مشاركة إشارة وحدة 3G/4G, لمشاركة الطابعة, ووظائف المسح الضوئي على الشبكة, وتشغيلها كوحدة تخزين متصلة بالشبكة عالية السرعة عند توصيل جهاز تخزين خارجي. ويمكنها التصرف كخادم وسائط ومركز ترفيه منزلي. ويمكن لأي جهاز مثل PS3, وiPhone, أو Eee Pad بث الموسيقى والفيديو مباشرة لاسلكياً من خلال الجهاز DSL-N55U.

      وبالنسبة للشبكة السلكية, يقدم لك أربع منافذ Gigabit Ethernet سعة ممتازة. وبدعمه ما يصل إلى 300000 جلسة بيانات, يتمتع الجهاز DSL-N55U بنحو 20 ضعف سعة أجهزة الراوتر المنزلية الأخرى. ويتم نقل البيانات بسرعة حتى في ظل الأحمال الثقيلة, في حين تضمن لك إعدادات نوع الخدمة عدم تأثر حركة البيانات المهمة – مثل مكالمات VoIP أو الألعاب على الإنترنت- بشكل سلبي نتيجة تحميل الملفات الكبيرة.

      جهازين في جهاز واحد – مودم ADSL وجهاز راوتر لاسلكي

      بتصميمه بأحدث تكنولوجيا الشبكات, يمنحك الجهاز RT-N66W توصيلية سلكية ولاسلكية سريعة بشكل غير عادي. وأكثر من ذلك, يأتي الجهاز مزوداً بهوائي واي فاي قوي قابل للفصل لتمديد النطاق اللاسلكي أكثر من ذلك.



      توصيلية مزدوجة النطاق لمتعة خالية من التأخير

      قم بمضاعفة عرض النطاق الترددي اللاسلكي وتقليل تداخل إشارات الواي فاي مع مع النطاقين المتزامنين 2.4, و5 جيجاهرتز بسرعة تصل إلى 600 ميجابت/ثانية. وفي حين يمكن القيام بعمليات الويب الأساسية مثل التصفح أو تحميل الملفات في النطاق 2.4 جيجاهرتز, فيمكن تحميل المحتويات عالية الوضوح ً في النطاق 5 جيجاهرتز فائق السرعة في نفس الوقت, مما يضمن لك السرعات المثلى وتتمتع أنت بتحميل سلس, وبدون اللجوء للتخزين المؤقت.

      تغطية لاسلكية محسنة وموثوقة عبر Ai Radar

      تقوم تكنولوجيا Ai Radar بذكاء بتقوية التوصيلات مع الأجهزة اللاسلكية. ومع التكبير عالى الطاقة, تمنحك إشارات أقوى في أي إتجاه بتغطية أفضل لتحسين سرعات البيانات.


      3 خطوات في منتهى السهولة من خلال الآيباد, الهاتفذ الذكي, أو جهاز الكمبيوتر

      مع الجهاز DSL-N55U , الإعداد في منتهى السهولة. قم بتوصيل مصدر الطاقة, وتوصيل جهاز الراوتر, ومن ثم فتح المتصفح على جهاز مزود بواي فاي مثل الجهاز المحمول, أو الجهاز اللوحي. سوف تنتقل إلى صفحة الإعداد مع مطالبة بإدخال الهوية/كلمة المرور المقدمين من مقدم الخدمة, وتم الأمر! وبذلك أصبح الآن إعداد الشبكة أسهل من ذي قبل.

      قم بتحسين الشبكة الخاصة بك لمصلحتك

      هل تلعب كثيراً, أو تقضي معظم وقتك في تحميل الفيديو؟ أياً كان استخدامك المخطط له, يتمتع الجهاز DSL-N55U بخاصية نوع الخدمة التي تتيح لك تحديد مقدار عرض النطاق الترددي التي يتم منحها الأولوية لأي مهمة تقريباً. بالإضافة إلى ذلك, تتيح لك خاصية مراقبة حركة البيانات إمكانية مراجعة استخدام الويب في واجهة رسومية واضحة.


      اتصل في 30 ثانية

      بفضل التصميم الذكي بخاصية الاكتشاف التلقائي, أصبح من السهل التوصيل لأول مرة بالجهاز DSL-N55Uواكتمال الإعداد في ما يقل عن 30 ثانية! مقارنة بعمليات التنصيب الطويلة والمتاعب في أجهزة الراوتر الأخرى, يمنحك هذا التطور المقدم من شركة ASUS سهولة رائعة في الاستخدام, وتضع أقصى سرعات التوصيل الشبكي في متناول يديك بصورة أسرع من ذي قبل.

      30 second setup

      مزدوج الغرض: 3G/4G وWAN

      اتصل باستخدام المودم الخاص بك أو عبر ملقم 3G/4G- الخيارك لك. ومع خاصية تجاوز الفشل في الشبكة 3G/4G, سوف تحصل على خطة إحتياطية إذا فشل إتصال DSL.

      وظائف قوية, وأسهل إدارة

      مع لوحة معلومات واجهة المستخدم ASUSWRT, يمكنك إعداد, ومراقبة, والتحكم في الشبكة عبر واجهة غاية في السهولة. وتتيح لك لوحة المعلومات الجديدة بالكامل إمكانية إدارة كافة الأجهزة التابعة والإعدادات في واجهة رسومية واحدة, وتمنحك تحديثات بضغطة واحدة

      شبكة واي فاي منفصلة وآمنة عبر Guest Network Access

      يدعم الجهاز DSL-N55U ما يصل إلى ثلاثة شبكات لاسلكية على النطاق 2.4 جيجاهرتز وثلاثة أخرى على النطاق 5 جيجاهرتز, حتى يتمكن من حماية الأجهزة من أي وصول غير مصرح به, أو هجمات القرصنة والفيروسات. وتتيح لك خاصية الرقابة الأبوية ضبط أوقات تشغيل جهاز الأطفال.

      خادم VPN

      بكل سهولة يمكنك إنشاء خادم VPN لتصفح الإنترنت والوصول للبيانات بغض النظر عن مكان وجودك. وبتميز الخادم بتشفير MPPE, سيتم نقل بياناتك بشكل آمن وسري.

      منفذ USB مزدوج مدمج متعدد الوظائف

      بدعمه الاتصال بالأجهزة, وخوادم FTP, وSamba, وخوادم UPnP AV, يجعل الجهاز DSL-N55U المشاركة والشبكات أسهل مع منفذي USB مزدوجين. ويمكنك تحميل ملفات من خوادم HTTP, وFTP, وP2P على جهاز تخزين USB متصل بالراوتر طوال اليوم, حتى بدون جهاز كمبيوتر. بالإضافة غلى ذلك, يتيح لك منفذ USB المزدوج اتصالات بالطابعة المتصلة بالشبكة وخوادم الملفات, حتى تتمكن من تنفيذ مهام المتعددة في آن واحد.

      قوة في تنفيذ المهام المتعددة على الإنترنت مع ما يصل إلى 300000 من جلسات البيانات.

      يدعم خطوط بيانات هائلة تصل إلى 300000 جلسة بيانات, مما يعني أن الجهاز DSL-N55U يتمتع بحوالي 20 ضعف من سعة شبكات أجهزة الراوتر العادية وذلك للحصول على أداء سلس بشكل كبير.