DSL-N55U D1

    DSL-N55U D1

    راوتر ومودم ADSL لاسلكي N600

    • راوتر مودم مزدوج مع منافذ لكل من اتصال Ethernet و DSL بالإنترنت (WAN)
    • تصميم ذو اتصال WAN مزدوج يمنحك المزيد من الأداء والمرونة في الاتصالات السلكية واللاسلكية
    • نطاق مزدوج متزامن – شبكتي Wireless-N بسرعة 300 ميجابت/ثانية في نفس الوقت
    • منافذ Gigabit Ethernet, مع جهاز ترجمة عنواين الشبكة لأداء أسرع, وأكثر موثوقية, يصل إلى 4.5 مرة ضعف أداء أجهزة الراوتر العادية المعتمدة على البرمجيات في ترجمة عناوين الشبكة
    • مشاركة الملفات والطابعة، واتصال 3G/4G عبر منفذي USB متعددي الوظائف
    • واجهة مستخدم ASUSWRT Dashboard لسهولة الإعداد, ومراقبة الإشارة, والتحكم في تطبيقات الشبكات
      Product Image

      جهازين في جهاز واحد- مودم ADSL, وراوتر واي فاي

      يعمل مودم الـ ADSL والراوتر ASUS DSL-N55U D1 اللاسلكي N600 على كلا النطاقين 2.4 جيجاهرتز, و5 جيجاهرتز في الشبكات اللاسلكية, مع عرض نطاق ترددي يصل إلى 600 ميجابت/ثانية. ويمكن للجهاز أيضاً الاتصال بالانترنت إما باستخدام منافذ Ethernet أو DSL WAN, مما يتيح للعملاء استخدامه كمودم راوتر أو جهاز راوتر مستقل. وبتزويده بأجهزة تسريع ترجمة عناوين الإنترنت (NAT), و Gigabit Ethernet مدمج, يمنحك الجهاز DSL-N55U D1 أداء كامل كامل بالجيجابت, مع سرعة أداء WAN-to-LAN تزيد على 900 ميجابت/ثانية.

      ويتيح منفذي USB 2.0 للجهاز DSL-N55U D1 مشاركة الطابعات والماسحات الضوئية عبر الشبكة, ويمكنهم العمل أيضاً كوحدة تخزين عالية السرعة متصلة بالشبكة عند توصيل وحدة تخزين خارجية

      ويتميز الجهاز كذلك بواجهة ASUSWRT التي تمكن المستخدم من الإعداد السريع وإدارة الشبكة بشكل مبسط, في حين يشمل أيضاً على تطبيق AiCloud, وهو تطبيق الحوسبة الحصري من ASUS.

      منفذي WAN للـ DSL والـ Ethernet يقدمان لك ضعف الخيارات

      يتمتع الجهاز DSL-N55U D1 بمنفذي WAN, مما يتيح استخدامه كجهاز راوتر مستقل عندما لا يعمل كمودم ADSL. ويمكنك اختيار أي وضع يناسب احتياجاتك في أي وقت, مما يساعد على تقليل التكلفة والإزدحام بعدم الحاجة إلى شراء أجهزة منفصلة مستهلكة للطاقة. وسواء كان الاستخدام للمهام الأساسية بالمنزل, أو شبكة لاسلكية كاملة, يمنحك هذا الجهاز المرونة التامة.

      يتيح لك دعم شبكة WAN المزدوجة تهيئة اتصالي إنترنت منفصلين على نفس الراوتر. وتمنحك أوضاع موازنة الحمل، وتخطي الفشل موثوقية إضافية وإطناب لضمان وصول غير متقطع للإنترنت. وأفضل من ذلك، يمكنك التحقق من حالة وتهيئة اتصالات WAN على الفور عبر ASUSWRT Network Map.

      2in1


      استقرار ومدى أفضل للإشارة

      تقوم تكنولوجيا AiRadar بذكاء بتقوية التوصيلية اللاسلكية باستخدام تكنولوجيا تشكيل حزم الإشارات, والتكبير عالى الطاقة, و خاصية الضبط الدقيق ASUS RF الحصرية. ويضمن لك هذا تغطية موسعة, وزيادات حيوية في سرعة البيانات, واستقرار أفضل.

      AiRadar


      تصفح الإنترنت بسرعة الجيجابت مع جهاز ترجمة عنواين الإنترنت (NAT)

      بتزويده بمحرك تسريع ترجمة عنواين الإنترنت وGigabit Ethernet مدمج, يمنحك الجهاز DSL-N55U D1 أداء كامل بسرعة الجيجابت. وتتخطي سرعة WAN-to-LAN للجهاز 900 ميجابت/ثانية, أي ما يزيد على 4.5 مرة ضعف أداء أجهزة الراوتر المزودة ببرنامج لترجمة عنواين الإنترنت. ويعمل هذه على تقليل إحتمالية حدوث إختناقات في اتصالات الإنترنت السريعة.

      NAT

      أضف وحدات تخزين خارجية, وطابعات, وأجهزة أخرى للشبكة

      بفضل منفذي USB, يعتبر الجهاز مثالياً لمشاركة الملفات, والوسائط, والطابعة, في حين يتيح لك تطبيق ASUS AiDisk إمكانية الوصول عن بُعد وتحميل المحتويات على مجموعة كبيرة من الأجهزة المتوافقة.

      ASUS AiCloud – عالمك بين يديك

      تحافظ الأداة ASUS AiCloud على اتصالك ببياناتك في أي مكان وفي أي وقت يكون لديك فيه اتصال على الإنترنت. وتقوم بربط شبكة المنزل وخدمة WebStorage على الإنترنت* وتتيح لك الوصول إليها من خلال تطبيق AiCloud للهواتف على هاتف iOS أو أندرويد أو من خلال عنوان URL مخصص في متصفح الويب. وأفضل من ذلك, تتيح لك خاصية مزامنة الراوتر بالراوتر إمكانية مزامنة أشيائك مع أجهزة التخزين المتصلة بأجهزة الراوتر الأخرى المتوافقة- بمثل بساطة اختيار ملف المزامنة. وبذلك تصبح المشاركة مع الأصدقاء والعائلة أكثر سهولة من ذي قبل. اعرف المزيد

      *تعمل مع خدمات WebStorage المختارة فقط

      مراقبة شاملة وتحسين للشبكة مع الأداة ASUSWRT

      مع الواجهة ASUSWRT Dashboard, يمكنك إيجاد الإعداد, والمراقبة, والتحكم في تطبيقات الشبكة في واجهة مستخدم واحدة بديهية. وبالإضافة إلى خاصية الإعداد في 30 ثانية, واكتشاف الأجهزة المتعددة, والإعدادات المرنة التي تحقق الاستفادة القصوى من أداء الشبكة, فقد تم تحديث الواجهة ASUSWRT بأدوات خاصة بالـ DSL والتي تعرض نسبة الإشارة إلى التشويش بالـ dB, مما يتيح لك التحقق من استقرارية اتصال الـ DSL. وتعرض لك شاشة بيانات الـ DSL حركة البيانات الواردة والصادرة على شبكة WAN, والشبكة السلكية والشبكة اللاسلكية على النطاق 2.4 جيجاهرتز, في حين تتيح لك خاصية DSL Feedback إرسال أية تعليقات أو اقتراحات, أو مشاكل في الاتصال مباشرة إلى فريق الدعم الفني مع إدراج ملفات سجل الـ DSL تلقائياً.

      هل تلعب كثيراً, أو تمضي معظم وقتك في تحميل الفيديو؟ أياً كان استخدامك المخطط له, يتمتع الجهاز DSL-N55U D1 بخاصية تحديد نوع الخدمة التي تتيح لك اختيار مقدار النطاق الترددي المخصص فعلياً لأي مهمة. جربها.

      إعداد سهل في 30 ثانية فقط

      استخدم هاتفك الذكي, أو جهازك اللوحي, أو جهاز الكمبيوتر لإعداد راوتر ASUS بدون عناء في أقل من 30 ثانية* في ثلاث خطوات بسيطة. ببساطة قم بتوصيل الكابلات بجهاز الراوتر, ثم افتح المتصفح, واتبع معالج الإعداد ليتم توصيلك بالإنترنت في وقت لا يُذكر.


      الخطوة1: افتح متصفح الويب

      الخطوة 2: ادخل المعرف/كلمة المرور

      الخطوة 3: تم الإعداد!
      *قامت ASUS باختبار وتأكيد وقت الإعداد. وقد تختلف المدة الفعلية حسب مزود خدمة الإنترنت, وبعض أنواع الاتصالات المحددة, والموقع, والعوامل الأخرى.

      خادم VPN ودعم VPN Client لحماية وخصوصية شاملة

      يقدم لك الجهاز DSL-N55U D1 خادم VPN بسيط وعميل VPN للوصول إلى الشبكة المنزلية على الإنترنت بشكل خاص وآمن. ويمكنك بسهولة إعداد خادم VPN مع البروتوكول PPTP بدون الحاجة إلى خدمات VPN المدفوعة أو خادم VPN مخصص. كما يقوم الجهاز DSL-N55U D1 بتحويل أجهزتك المتصلة بالشبكة إلى عملاء مزودين بخاصية VPN عبر بروتوكول PPTP، وL2TP بدون الحاجة إلى برنامج VPN إضافي.


      التنزيل والبث المباشر من أي مكان

      يتيح لك تطبيق Download Master وخادم الوسائط المحسن إمكانية تحميل وتشغيل ملفات الوسائط المتعددة المخزنة على وحدة تخزين USB متصلة بجهاز الراوتر وذلك على مجموعة كبيرة من الأجهزة المتوافقة مثل الكمبيوتر الشخصي, والجهاز اللوحي, وPS3, وXbox, والتلفاز الذكي. ويمكن لتطبيق Download Master أيضاً تحميل الملفات عندما يكون جهازك مغلقاً, ويتيح لك إدارة ومراقبة حالة التحميل عن بعد.

      أداء أفضل في تنفيذ المهام المتعددة على الإنترنت مع ما يصل إلى 300000 جلسة بيانات.

      تمنحك الإمكانية الهائلة لتنفيذ المهام المتعددة على الإنترنت بما يصل إلى 300000 جلسة بيانات 20 مرة ضعف قدرة أجهزة الراوتر العادية, مقدمة بذلك أداء رائع بدون تباطؤ حتى خلال جلسات البيانات المزدحمة. ويمكن تنفيذ عمليات تحميل متعددة في نفس الوقت لخلق تجربة مستخدم أكثر سلاسة. ومع المزيد من جلسات البيانات, يعني هذا تحميل أسرع بدون تخزين مؤقت للمحتويات عالية الوضوح بالإضافة إلى تشغيل الألعاب على الإنترنت بدون تأخير حتى أثناء تحميل المحتويات, حتى تتمكن من فعل المزيد بدون التأثير على نمط حياتك على الإنترنت.