PL-N12 Kit

    PL-N12 Kit

    مجموعة محول خطوط الطاقة HomePlug® AV500 عبر الواي فاي بسرعة 300 ميجابت/ثانية

    • بدون حاجة إلى كابلات شبكة: اتصال شبكي بمجرد التوصيل عبر خطوط الطاقة الرئيسية، لتتمتع بتوصيل شبكي مريح وخالي من الفوضى.
    • يحل مشكلتين في نفس الوقت: اتصال HomePlug® AV سريع ومستقر بسرعة 500 ميجابت/ثانية بالإضافة إلى نقطة وصول واي فاي ببروتوكول 802.11n قوية بسرعة 300 ميجابت/ثانية.
    • سهولة الإعداد: إعداد بخاصية التوصيل والتشغيل، مع استنساخ شبكة الواي فاي بسهولة.
    • حماية قوية: الإقران المشفر يمنع الأجهزة الغير مصرح لها.
    • اتصال مرن: توصيل أجهزة متعددة عبر خط الطاقة، ومنفذي Ethernet LAN أو واي فاي.
    • وضع الانتظار: يتحول الجهاز إلى وضع السبات تلقائياً أثناء عدم الاستخدام لخفض استهلاك الطاقة بنسبة 80%.
    • واي فاي بدون انقطاع: تقوم خاصية Roaming Assist تلقائياً بالمحافظة على اتصالك بأقوى إشارة واي فاي.
      Product Image

      احصل على الواي فاي من أي مقبس طاقة!

      يقوم الجهاز ASUS PL-N12 Kit على الفور بتمديد الشبكة السلكية واللاسلكية لأي منطقة صعبة الوصول في المنزل. ويستخدم الجهاز تكنولوجيا HomePlug® AV عالية السرعة لعمل اتصال – عبر أسلاك الطاقة المتواجدة – بين الراوتر ونقطة وصول الواي فاي والتي يمكنك توصيلها في أي مقبس طاقة. ويمنحك هذا إشارة واي فاي قوية ومستقرة بسرعة 300 ميجابت/ثانية في أي مكان بدون أي فوضى مادية!

      ومع وجود منفذي Ethernet LAN على نقطة وصول الواي فاي، يمكنك أيضاً استخدام الجهاز PL-N12 Kit لتوصيل أي أجهزة سلكية، مثل الجهاز المكتبي، ووحدات الألعاب، أو شاشات التلفاز الذكي. ويتميز الجهاز PL-N12 Kit بسهولة إعداد مدهشة: فقط قم بتوصيل المحولات واضغط على الزر لإنشاء اتصال شبكي آمن بينهم.

      كما أن إعداد الواي فاي بنفس هذه السهولة، مع خاصية الاستنساخ بنقرة واحدة والتي تخلصك من الحاجة إلى إدخال اسم الشبكة أو كلمة المرور. إنها حقاً بهذه البساطة! وتمنع تكنولوجيا ترشيح الضوضاء الذكية من تأثر الأداء بالتداخل الكهربي، وتحافظ خاصية Roaming Assist على اتصالك بأقوى إشارة واي فاي بينما تتحرك في أنحاء المنزل.

      واي فاي بسرعة 300 ميجابت/ثانية بالإضافة إلى توصيلية رائعة

      بالرغم من أنه صغير الحجم وملائم، إلا أن الجهاز PL-N12 Kit يتمتع بقدرات التوصيل الشبكي كاملة. وستصبح مقابس الطاقة الرئيسية نقاط واي فاي بسرعة 300 ميجابت/ثانية، في حين يمكن استخدام منفذي Ethernet LAN لتوصيل الأجهزة المكتبية، أو وحدات الألعاب، أو أجهزة التلفاز الذكية، أو أي جهاز آخر يتطلب اتصال سلكي!

      إعداد فوري بالتوصيل والتشغيل!

      إن إعداد الجهاز PL-N12 Kit غاية في السهولة! ببساطة قم بتوصيله ويمكنك التمتع بالإنترنت عبر كابلات Ethernet أو الواي فاي؟

      الخطوة 1:
      قم بتوصيل المحول الأصغر بجهاز الراوتر بكابل شبكة، ثم قم بتوصيله في منفذ الطاقة.
      الخطوة 2:
      قم بتوصيل المحول الأكبر (الواي فاي) بأي منفذ طاقة، ثم قم بتوصيل أجهزتك عبر الواي فاي أو منافذ الشبكة على المحول – وهكذا تم الأمر!


      تقوم تلقائياً بنسخ تفاصيل شبكة الواي فاي الحالية من الراوتر للجهاز PL-N12 Kit بلمسة واحدة!

      إعداد بلمسة واحدة

      مع الجهاز PL-N12 Kit ليس عليك أن تقوم بادخال اسم الشبكة اللاسلكية المعقدة أو كلمات المرور! فقط اضغط على زر الاستنساخ على محول الواي فاي وزر WPS على الراوتر للحظات قليلة، وتم الأمر! وبمجرد الإنتهاء يمكنك وضع محول الواي فاي في أي مكان للتمتع بتوصيل شبكي سلسل عبر منزلك أو مكتبك بالكامل – ليس هناك حاجة إلى تهيئة المحول مرة أخرى!

      حماية بلمسة واحدة

      لإنشاء اتصال آمن حقاً عبر خطوط الطاقة، فقط اضغط على أزرار Pair على المحولات. ويقوم هذا بإنشاء اتصال مشفر آمن بين المحولات، ويمنع أي أحد من توصيل محول غير مصرح له بشبكة خطوط الطاقة الخاصة بك (يمكنك دائماً إضافة محولاتك الخاصة بالطبع!). ويعتبر هذا الأمر مثالياً إذا كنت تقطن في مكان يتم فيه مشاركة خطوط الطاقة، مثل الشقة – ولن يستطيع جيرانك الاتصال بشكل عرضي بالشبكة الخاصة بك، لذا ستظل بياناتك آمنة وسليمة.


      حافظ على أمان وتشفير شبكة خطوط الطاقة الخاصة بك بالضغط على أزرار Pair!

      الانتظار الموفر للطاقة

      بخلاف المحولات التقليدية التي تعمل دائماً، يتمتع الجهاز PL-N12 Kit بوضع انتظار ماهر يكتشف ما إذا كانت الأجهزة المتصلة مغلقة أو غير نشطة. وإذا حدث ذلك، يتحول الجهاز إلى وضع الطاقة المنخفضة الذي يقوم بخفض استهلاك الطاقة بنسبة 80%1. ويساعد هذا على توفير المال في فواتير الكهرباء، كما أنه أفضل للبيئة.

      مرشح التشويش

      يمكن أن تتأثر بعض محولات خطوط الطاقة بالتداخل الكهربي من الأجهزة المنزلية. ويستخدم الجهاز PL-N12 Kit تكنولوجيا ذكية لترشيح التشويش لمنع أي فرصة لحدوث ذلك، مما يضمن أداء سلس ومستقر.

      Roaming Assist لاتصال مستقر

      تكنولوجيا Roaming Assist هي تكنولوجيا مستخدمة في الجهاز PL-N12 Kit وأجهزة الراوتر ASUS. وتحافظ هذه التكنولوجيا على اتصالك بأقوى إشارة واي فاي بينما تتحرك في أرجاء المنزل، لذلك لن تضطر إلى الاتصال يدوياً بإشارات الواي فاي المختلفة.2

      ملحوظة:
      1. قد تختلف البيانات الفعلية كنتيجة لظروف الشبكة والعوامل البيئية
      2. تختلف فاعلية وظيفة تكنولوجيا Roaming Assist حسب العوامل البيئية. وتعمل هذه الوظيفة الحصرية مع أجهزة الراوتر من ASUS فقط.