ROG Rapture GT-AC5300

    ROG Rapture GT-AC5300

    راوتر ROG Rapture AC5300 لاسلكي ثلاثي النطاق لتشغيل الألعاب - أفضل حل لألعاب الواقع الافتراضي "VR" وبث الألعاب بدقة "4K"

    • إدارة الشبكة – يرصد مركز ROG Gaming Center كافة اللوازم المهمة للألعاب، مثل المدة الانتقالية واحصائيات نسبة استخدام الشبكة وتوصيلات الجهاز.
    • تحسين أداء الألعاب فورًا – جهاز تقوية ROG Game Boost ومنافذ للألعاب تقوم بذكاء بمنح الأولوية لنسبة استخدام الشبكة في الألعاب.
    • أمان شبكة الخط الأمامي – تقوم بإبطال فعل تهديدات الإنترنت قبل وصولها إلى شبكتك.
    • وحدة معالجة مركزية من الفئة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الشخصي – قوة معالجة رباعية النواة لا تُضاهى لأداء شبكي لا مثيل له على الإطلاق.
    • جهاز جاهز للمعركة – واي فاي 802.11ac ثلاثي النطاق للفوز في الألعاب، مزود بـ8 منافذ Gigabit LAN للأجهزة السلكية ومنفذي USB 3.0 فائقي السرعة.
      • مركز الألعاب

      • زيادة سرعة الألعاب

      • نظام منع اختراق الألعاب

      • دمج الشبكات الافتراضية الخاصة

      • نطاق واي فاي للألعاب

      • اتصالات واسعة

      • وحدة معالجة مركزية لا تُضاهى

      • تعزيز النطاق

      مركز ROG Gaming Center:
      تحكم في الشبكة الخاصة بك!

      صُمم راوتر ROG Rapture GT-AC5300 الجاهز للمعركة بمهمة واحدة فقط في الاعتبار: هي جعل شبكة الألعاب الخاصة بك شبكة رائعة. فقد تم دعمه بتحسينات مثالية قوية للألعاب، كما أنه يقدم أداء خدمة واي فاي لا مثيل لها ومستويات استقرار راسخة وأحدث أساليب الأمان. وتوفر واجهة مركز الألعاب الخاصة بـ ROG تحكم سهل لا يُصدق بجميع الميزات من خلال التأشير والنقر. وتقدم لوحة التحكم الرئيسية في الألعاب معلومات فورية بشأن جميع الأجهزة والاتصالات الخاصة بك، في حين يمثل كل من نظام Game IPS (نظام منع اختراق الألعاب) وGame Boost (تعزيز الألعاب) مراكز القيادة لأمن الشبكات في الخطوط الأمامية وزيادة سرعة الأداء العالي للألعاب. وتشمل الميزات الداعمة للفوز الأخرى شبكة Gamers Private Network® المدعومة بـWTFast ®، ورادار واي فاي الخارق لازدحام الشبكة، وتوضح لك خارطة أداة اختبار اتصال رادار الألعاب (Game Radar ping map) مكان أسرع الخوادم ودمج الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) لتشغيل شبكة افتراضية خاصة جنبًا إلى جنب مع اتصال الويب الخاص بك في آن واحد.

      تسريع الألعاب ثلاثي المستوى

      • منافذ ألعاب مُحسنة

        يوفر راوتر ROG Rapture GT-AC5300 منفذي LAN للألعاب مثاليين لأجهزة الألعاب. يتم إعطاء الأولوية القصوى لجميع عمليات نقل البيانات على هذه المنافذ، حتى تكون أجهزة الألعاب الخاصة بك — أو أية أجهزة أخرى تريد توصيلها بهذه المنافذ — دائمًا على رأس قائمة انتظار الإنترنت!

        المستوى 1
      • Game Boost

        يُحلل نظام Game Boost نسبة استخدام الشبكة ويعطي الأولوية لحزم الألعاب، مما يوفر للألعاب مستوى ثاني من التسريع للحصول على أفضل أداء مُمكن. ويمكن تنشيط نظام Game Boost فورًا بنقرة واحدة على لوحة التحكم الرئيسية بمركز الألعاب، وهو يدعم العديد من وحدات التحكم المعروفة، بما في ذلك PS3‎ وPS4‎ وPS4‎ Pro وPlayStation®‎ Vita وWii U‎ وNintendo3DS‎ وXbox One®‎.

        المستوى 2
      • شبكة Gamers Private Network®

        يشمل راوتر ROG Rapture GT-AC5300 دعامة مُدمجة لشبكة Gamers Private Network®، والتي يتم تشغيلها بواسطة WTFast®، وتوفر اتصالات إنترنت خاصة مُحسنة لخوادم الألعاب¹، مما يُقلل من عملية اختبار الاتصال والتأخر إلى أقصى حد مُمكن لضمان تشغيل الألعاب بسلاسة ودون تأخر.

        المستوى 3
      جهاز
      راوتر GT-AC5300
      خادم ألعاب

      لضمان تأمين الشبكة، يتميز الراوتر ROG Rapture GT-‎AC5300 بنظام Game IPS (نظام منع اختراق الألعاب)، وهو أحدث نظام لمنع الاختراق مدعوم بواسطة تكنولوجيا Trend Micro. وهو يحمي شبكة الألعاب الخاصة بك من الهجمات والتهديدات الخارجية، وذلك من خلال إبطال مفعولهم قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى الشبكة أو الأجهزة الخاصة بك. فحتى إذا لم يكن برنامج أمان الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل — على سبيل المثال، لتجنب مشكلة حظر الألعاب — يستمر نظام Game IPS (منع اختراق الألعاب) في حماية شبكتك من الهجمات والاختراقات، مما يتيح لك مزيد من راحة البال.

      تشغيل الألعاب والشبكة الافتراضية الخاصة في آن واحد

      إذا كنت سئمت مع الشبكات الافتراضية الخاصة التي تؤدى إلى هبوط أداء الألعاب، راوتر ROG هو الحل الأمثل. يتميز راوتر ROG Rapture GT-AC5300 بميزة لا تُضاهى تُسمى VPN Fusion، تتيح لك تشغيل الشبكة الافتراضية الخاصة واتصال الإنترنت العادي — في آن واحد! ولذلك حتى إذا كان يحتاج المستخدمين الآخرين للشبكة استخدام شبكة افتراضية خاصة، سيزال بإمكانك الاستمتاع بأقصى سرعات للألعاب.

      سيتم دعم هذه الميزة مع تحديث البرنامج الثابت.

      دون ميزة VPN Fusion

      مع ميزة VPN Fusion

      خادم الألعاب

      وجهة الشبكة الافتراضية الخاصة

      هل حلمت من قبل بامتلاك راوتر واي فاي للألعاب فقط؟ لم يُعد الأمر حلمًا: فباستخدام الراوتر ROG Rapture GT-AC5300 يمكنك بسهولة تخصيص أحد النطاقين 5 جيجا هرتز لأجهزة الألعاب، بينما تستخدم الأجهزة الأخرى النطاق الثاني 5 جيجا هرتز أو 2.4 جيجا هرتز. ولتشغيل ألعاب الواقع الافتراضي "VR" وبث مقاطع الفيديو فائقة الجودة بدقة 4K، فسرعات WAN إلى LAN الخاصة به التي تصل إلى 1900 ميجابايت في الثانية تجعله خيار الفوز الأمثل للجميع!

      5 جيجا هرتز-1

      الألعاب

      5 جيجا هرتز-2
      2.4 جيجا هرتز

      جهاز جاهز للمعركة

      تعرف ROG ما يحتاجه كبار اللاعبين بالضبط: فقد صُمم راوتر ROG Rapture GT-AC5300 ليتناسب تمامًا مع أجهزة الألعاب الجاهزة لتلبية أصعب التحديات. فتوفر منافذ gigabit LAN الاتصالات التي تحتاجه لكافة أجهزة الألعاب الخاصة بك كما يوفر لك منفذي USB 3.0 إمكانية الوصول عالي السرعة لملفات المُخزنة على محرك USB. وسيقدر عشاق Hardcore NAS ميزة تجميع الارتباطات التي تتيح لك تجميع منفذي LAN معًا في وصلة 2 جيجابايت في الثانية واحدة سريعة للغاية*.

      * يتطلب تجميع الارتباطات وجود جهاز يدعم 802.3ad.

      • زر التشغيل/إيقاف التشغيل
      • منفذا USB 3.0
      • منفذان للألعاب
      • إعادة التعيين إلى الزر الافتراضي
      • مقبس تيار مباشر
      • منفذ WAN
      • Gigabit LAN 1-8
      1

      زر التشغيل/إيقاف التشغيل

      2

      منفذا USB 3.0

      3

      منفذان للألعاب

      4

      إعادة التعيين إلى الزر الافتراضي

      5

      مقبس تيار مباشر

      6

      منفذ WAN

      7

      Gigabit LAN 1-8

      قوة بالغة رباعية النواة 1.8 جيجا هرتز

      يحتاج الراوتر الذي لا يُضاهى إلى قوة معالجة لا مثيل لها، لذلك تم دعم راوتر ROG Rapture GT-AC5300 بوحدة معالجة مركزية من أجود الأنواع رباعية النواة 1.8 جيجا هرتز 64 بت تضر بسمعة العديد من المعالجات المكتبية. كما أنه يوفر طاقة تزيد عن الطاقة الكافية وذلك للتعامل مع أي شيء يوصل به، دون أي توقف أو انقطاع — سواء كان ذلك بتعظيم إنتاجية WAN/LAN إلى أقصى حد مُمكن لألعاب الإنترنت أو تعزيز شحن عمليات نقل بيانات USB أو دعم تشغيل مجموعة LAN الخاصة بفريقك.

      صُمم لدعم
      حرية الواي فاي!

      الواي الفاي شيء عظيم، ولكن ليس في حالة انقطاعه أو بطئه قبل وصوله إلى نقطة الألعاب المفضلة لديك. لتحقيق الحرية التي تستحقها، يتميز راوتر ROG Rapture GT-AC5300 بخاصية RangeBoost (تعزيز النطاق)، نطاقًا قويًا يُعزز مجموعة من الأجهزة والبرامج التي تزيد التغطية مع تحسين ملحوظ أيضًا في الإنتاجية على المدى البعيد! في النهاية، عليك أن تقرر أين ستلعب - بدلا من الراوتر الخاص بك!

      إخلاء المسؤولية:

      1. يخضع WTFast® المتوافق مع الألعاب على وحدات التحكم وأجهزة الهواتف المحمولة الآن للتطوير. ويعتمد الجدول الزمني لتوافره على الوضع الفعلي. يرجى مراجعة قائمة الألعاب المعتمدة للحصول على أحدث المعلومات.  يدعم إصدار الراوتر المجاني اختيار جهاز واحد على شبكتك في وقت واحد باستخدام حدود نسبة استخدام شبكة GPN، ويشمل الدعم الفني لـ WTFast®. يمكن للمستخدمين الدفع للترقية إلى إصدار متطور لتسريع الأجهزة المتعددة في وقت واحد مع المزيد من ميزات نسبة استخدام شبكة GPN والميزات المتقدمة.
      2. قد يختلف الأداء الفعلي نتيجة لظروف الشبكة والعوامل البيئية.