RP-AC53

    RP-AC53

    مقوي إشارة واي فاي AC750 مزدوج النطاق

    • عزز إشارة الواي فاي الحالية - قم بتمديد شبكة الواي فاي 802.11ac مزدوجة النطاق الحالية بسرعات تصل إلى 733 ميجابت/ثانية.
    • إعداد سهل: اعثر على أفضل موقع مع مؤشر LED لقوة الإشارة، وقد بإعداد الجهاز مع تطبيق ASUS Extender البديهي أو زر WPS.
    • خيارات أوضاع مرنة - أوضاع مقوي إشارة، ونقطة وصول، وجسر وسائط في جهاز واحد.
    • AC Pass-Through - يحافظ على توافر منفذ الطاقة للاستخدام

      واي فاي أسرع يصل لمدى أبعد!

      يتميز مقوي الإشارة اللاسلكية RP-AC53 بهوائيات خارجية قوية تساعد في تقليل الأماكن منعدمة الإشارة، وتحسين تغطية أجهزة الراوتر اللاسلكية الحالية. ويعمل هذا الجهاز كموسع للنطاق، مما يعني أن بإمكانه تمديد الاتصال الشبكي اللاسلكي لكل زاوية في المنزل- حتى في تلك النقاط البعيدة صعبة الوصول. ومع سرعات فائقة للبروتوكول 802.11ac تصل إلى 733 ميجابت/ثانية، يعتبر الجهاز مثالي لتوسيع نطاق شبكة الواي فاي 802.11ac الحالية، مما يمنحك تغطية إنترنت موثوقة عالية السرعة في كل مكان لأجهزتك مثل الأجهزة المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية، ووحدات الألعاب، والهواتف الذكية.

      تطبيق ASUS Extender

      إعداد في منتهي السهولة

      تطبيق ASUS Extender هو الطريقة السهلة والبديهية لإعداد مقوي الإشارة الخاص بك. ببضع نقرات فقط، يمكنك بسهولة نقل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بالراوتر إلى مقوي الإشارة، ويوجد تعليمات سهلة لمساعدتك في العثور على الموقع المثالي للجهاز RP-AC53. هذه العملية بالكامل بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر ومتوفرة بين يديك!

      انقر أدناه للتحميل


      إعداد بلمسة واحدة لتوصيلية خالية من القلق

      لا يتطلب إعداد مقوي الإشارة اللاسلكي RP-AC53 العبث بالأقراص، أو حتى الفأرة ولوحة المفاتيح. فلديك تطبيق ASUS Extender الذي هو طريقة سهلة وبديهية لإعداد الجهاز RP-AC53، لكن إذا كنت تفضل الطريقة العادية يمكنك استخدام أزرار WPS الموجودة على الجهاز RP_AC53 وجهاز الراوتر الخاص بك لإعداد تلقائي فوري. ونضمن لك الأداء الأمثل, حتى تصبح تجارب استخدام الإنترنت سهلة وسلسة. وللوصول إلى إعدادات متطورة, يمكنك بسهولة توصيل الجهاز RP-AC53 عبر كابل Ethernet والدخول إلى قائمة الإعدادات على صفحة الويب مباشرة.

      عثر على أفضل موقع بسهولة!

      للحصول على أفضل أداء، يجب أن يكون الجهاز RP-AC53 في نطاق إشارة راوتر قوية ومستقرة، وينبغي وضعه بين الراوتر والموقع الذي تحتاج فيه إلى تغطية لاسلكية أفضل - يمكنك التحقق من هذا باستخدام مؤشر قوة الإشارة الموجود على اللوحة الأمامية.

      3 أوضاع في 1 مقوي إشارة، ونقطة وصول، وجسر وسائط

      يتمتع الجهاز RP-AC53 بوضعين آخرين ليصبح الجهاز أكثر مرونة. فبالإضافة إلى مقوي الإشارة، يمكنه العمل أيضاً كنقطة وصول لاسلكية، أو كجسر وسائط. وفي وضع نقطة الوصول، يمكن توصيله بأي شبكة LAN سلكية — على سبيل المثال، اتصال الإنترنت بالفندق — لخلق نقطة وصول لاسلكية شخصية، مما يتيح لك الوصول إلى الإنترنت باستخدام جهازك المحمول، أو الهاتف، أو أجهزة واي فاي الأخرى.

      وفي وضع جسر الوسائط، يمكن توصيله بجهاز متوافق مع تكنولوجيا Ethernet — مثل التلفاز الذكي، أو مشغل الوسائط المتعددة، أو وحدة الألعاب، أو الجهاز المكتبي — لمنح هذه الأجهزة قدرة إلتقاط إشارة واي فاي. وهي طريقة رائعة لتقليل الفوضي الناتجة عن الكابلات!

      إمكانية تمرير التيار المتردد تجعل منفذ الطاقة متاحاً للاستخدام

      يحافظ المقبس الملائم الذي يقوم بتمرير التيار المتردد على منفذ الطاقة متاحاً للاستخدام عند توصيل الجهاز RP-AC53، لذا ليس عليك التضحية بمنفذ الطاقة!

      حافظ على التحديث!

      تذكر دائماً القيام بتحديث برنامج التشغيل الرئيسي للجهاز الخاص بك حتى تتمكن من الاستفادة من أحدث الخدمات وتحسينات الحماية – والحصو لعلى المميزات الجديدة المثيرة!اعرف المزيد عن تحديث نظام التشغيل الرئيسي الجديد.