RP-AC56

    RP-AC56

    نقطة وصول/ مقوي إشارة/ جسر وسائط لاسلكي AC1200 مزدوج النطاق

    • قم بتوسيع شبكة الواي فاي 802.11ac مزدوجة النطاق بسرعات تصل إلى 1167 ميجابت/ثانية
    • هوائيان خارجيان يقومان بتحسين تغطية إشارة الواي فاي وتعزيز الإشارة في كل مكان
    • إعداد سهل وسريع بنقرة على زر WPS فقط
    • مؤشر إشارة LED ذكي يساعدك على اكتشاف أفضل الأماكن للحصول على الأداء المثالي للواي فاي.
    • قابس تيار قابل للدوران لمرونة في الاستخدام في أي مقبس طاقة.
    • تطبيق ASUS AiPlayer لبث الموسيقى، مع دعم بروتوكول متعدد.
    • تكنولوجيا ASUS ExpressWay تستخدم السرعة الكاملة لاتصالات الجهاز لتعزيز الأداء.
    • خاصية Roaming Assist تساعد في الحصول على اتصال مستقر في أي مكان في المكتب أو المنزل.
      Product Image

      واي فاي أسرع يقدم المزيد

      يتميز مقوي الإشارة اللاسلكية RP-AC56 بهوائيات MIMO خارجية قوية تساعد في تقليل الأماكن منعدمة الإشارة، وتحسين تغطية أجهزة الراوتر اللاسلكية الحالية. ويعمل هذا الجهاز كمقوي للإشارة، مما يعني أن بإمكانه تمديد الاتصال الشبكي اللاسلكي لكل زاوية في المنزل- حتى في تلك النقاط البعيدة صعبة الوصول. ومع سرعات البروتوكول 802.11ac الفائقة التي تصل إلى 1167 ميجابت/ثانية، يعتبر الجهاز مثالي لشبكة الواي فاي 802.11ac الحالية. ويضمن لك هذا تغطية إنترنت موثوقة عالية السرعة في كل مكان لأجهزتك مثل الأجهزة المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية، ووحدات الألعاب، والهواتف الذكية.


      تمتع بسرعات لاسلكية فائقة

      بتزويده بشريحة البروتوكول 802.11ac الجديدة، يقدم الجهاز سرعات لاسلكية AC فائقة تصل إلى 867 ميجابت/ثانية على النطاق 5 جيجاهرتز – وهذا ثلاثة أضعاف سرعات البروتوكول اللاسلكي N! ويتيح لك البروتوكول اللاسلكي علي الأداء التمتع بتشغيل الألعاب بسلاسة على الإنترنت، وتصفح الويب بسهولة وتنفيذ المهام الأخرى المستهلكة بكثرة للنطاق الترددي بدون اتصال سلكي.


      هوائيات خارجية بنطاق تغطية أكبر

      لتمتعه بنطاق الأكبر وعمليات نقل أقوى يعتبر الجهاز RP-AC56 مثالي للمنازل والمكاتب الكبيرة، وذلك بفضل الهوائيان الخارجيان ومكبر الطاقة المُحسَّن. وبالإضافة إلى التغطية المحسنة، ستحصل على فوائد السرعة للبروتوكول السريع 802.11ac.


      إعداد بضغطة واحدة وتوصيل خالي من القلق

      لا يتطلب تثبيت موسع النطاق RP-AC56 قرص مضغوط ولا حتى فأرة أو لوحة مفاتيح. فقط قم بالضغط على زر WPS ويكتمل الإعداد. ونضمن لك الأداء الأمثل, حتى تصبح تجارب استخدام الإنترنت سهلة وسلسة. وللوصول إلى إعدادات مفصلة, يمكنك بسهولة توصيل الجهاز RP-AC56 بجهاز الكمبيوتر عبر كابل Ethernet والدخول إلى قائمة الإعدادات على صفحة الويب مباشرة، بدون الحاجة إلى قرص أو تطبيق. ويمكنك أيضاً إعداده لاسلكياً من جهاز لوحي أو هاتف ذكي.


      اعثر على أفضل موقع للجهاز RP-AC56 مع مؤشر الإشارة

      للحصول على أفضل النتائج، يجب أن يكون الجهاز RP-AC56 في نطاق إشارة راوتر مستقرة، وينبغي وضعه بين الراوتر والموقع الذي تحتاج فيه إلى تغطية لاسلكية أفضل. ويعمل الجهاز RP-AC56 بأفضل حال عندما يحصل على إشارة لاسلكية قوية من الراوتر- يمكنك التحقق من هذا باستخدام مؤشر قوة الإشارة الموجود على اللوحة الأمامية.


      بث مباشر لمجموعة كبيرة من صيغ ملفات الموسيقى مع تطبيق ASUS AiPlayer

      يمكنك توصيل مكبرات الصوت على موسع المدى اللاسلكي RP-AC56 وبث الموسيقى المفضلة لديك مباشرة من أي جهاز محمول به تطبيق ASUS AiPlayer. ويتوافق الجهاز مع مجموعة كبيرة من صيغ الوسائط المتعددة, ويمنحك تجربة بث سلسلة وبلا مجهود, وذلك من أي مكان في المنزل. كما يمكن للجهاز RP-AC56 بث الموسيقى من أجهزة Mac و iOS بدون الحاجة إلى برامج إضافية.

      *يمكنك الآن تحميل تطبيق ASUS AiPlayer مجاناً من App Store أو Google Play.


      مقبس تيار دوار مريح للغاية

      مع مقبس التيار الدوار الرائع1،, يمكن وضع الجهاز RP-AC56 في وضع مستقيم للحصول على الأداء الأمثل بغض النظر عن إتجاه مقبس الكهرباء

      مقوي إشارة 3 في 1 ، وضع نقطة الوصول، وجسر الوسائط

      يتمتع الجهاز RP-AC56 بوضعين آخرين ليصبح الجهاز أكثر مرونة. فبالإضافة إلى موسع النطاق، يمكنه العمل أيضاً كنقطة وصول لاسلكية، أو كجسر وسائط. وفي وضع نقطة الوصول، يمكن توصيله بأي شبكة LAN سلكية – على سبيل المثال، اتصال الإنترنت بالفندق – لخلق نقطة وصول لاسلكية شخصية، مما يتيح لك الوصول إلى الإنترنت باستخدام جهازك المحمول، أو الهاتف، أو أجهزة واي فاي الأخرى. وفي وضع جسر الوسائط، يمكن توصيله بجهاز متوافق مع تكنولوجيا Ethernet – مثل التلفاز الذكي، أو مشغل الوسائط المتعددة، أو وحدة الألعاب، أو الجهاز المكتبي- لمنح هذه الأجهزة قدرة إلتقاط إشارة واي فاي. وهي طريقة رائعة لتقليل الفوضي الناتجة عن الكابلات!


      تكنولوجيا ASUS ExpressWay تعزز الأداء

      تستخدم تكنولوجيا ASUS ExpressWay قدرة النطاق المزدوج للجهاز RP-AC56 لإنشاء اتصال فائق الكفاءة ذي أداء وموثوقية أفضل. وفي الوضع العادي، يستخدم الجهاز RP-AC56 النطاقين 2.4 و 5 جيجاهرتز في نفس الوقت لتوصيل الأجهزة، مما يمنحك أكبر توافقية مع الأجهزة والراوتر. وطالما أنه يوجد جهاز واحد على الأقل – أو جهاز الراوتر الخاص بك- يدعم التشغيل على النطاق 5 جيجاهرتز، يمكن لتكنولوجيا ExpressWay تخصيص نطاق واحد للتوصيل بالراوتر والنطاق الآخر للتوصيل بالجهاز. ويمنحك هذا تعزيز رائع للأداء في المهام كثيفة البيانات مثل بث الفيديو عالي الوضوح أو تشغيل الألعاب على الإنترنت، وتعمل أيضاُ على تقليل إحتمالات فقدان الاتصال نتيجة التداخل.

      خاصية Roaming Assist لاتصال أكثر استقراراً، في أي مكان!

      مع تكنولوجيا Roaming Assist الخالية من المتاعب، لن تضطر أبداً إلى تحويل الاتصال يدوياً بين الجهاز RP-AC56 و راوتر ASUS بينما تتحرك في أرجاء المنزل. فبمجرد تفعيلك لهذه الخاصية، سيقوم جهازك بالاتصال تلقائياً بأقوى إشارة واي فاي، سواء كانت من الراوتر أو موسع النطاق. ويضمن لك هذا الأمر الحصول على اتصال موثوق أينما كنت في المنزل2.



      تنويه:
      1. متوفر فقط للوحدات المزودة بمقابس مطابقة للمواصفات الأمريكية أو الإتحاد الأوروبي.
      2. سرعات الشبكة المذكورة والنطاق الترددي بناءاً على مواصفات IEEE الحالية. قد يتأثر الأداء الفعلي بعوامل الشبكة ومقدم الخدمة، ونوع الواجهة، والعوامل الأخرى. ويجب أن تكون الأجهزة المتصلة متوافقة للحصول على أفضل النتائج.
      3. تختلف فاعلية خاصية Roaming Assist حسب العوامل البيئية.