RT-N12+ PRO

    RT-N12+ PRO

    جهاز راوتر 3 في 1 مصمم خصيصًا للشركات الصغيرة والشبكات المنزلية

    • أوضاع لاسلكية متعددة لجهاز الراوتر 3 في 1/جهاز إعادة التقوية/نقطة الوصول
    • هوائيان خارجيان ذوا أداء عالٍ لتغطية أكثر قوة وأوسع
    • سرعة عالية 300 ميجابايت في الثانية
      Product Image

      ينال الإشادة باستمرار لتميُّزه في ربط الشبكات!

      مُرشح للحصول على جائزة التميُّز لأفضل علامة تجارية للراوتر، وجوائز التميُّز لمجلة PC Pro Technology لعام 2016.

      جهاز الراوتر الأكثر ترشيحًا لمعظم المستهلكين في عام 2015!– مجلة PC
      >>معرفة المزيد..

      جهاز راوتر 3 في 1 مصمم خصيصًا للشركات الصغيرة والشبكات المنزلية

      الجهاز ASUS RT-N12+ PRO هو جهاز راوتر N لاسلكي بسرعة 300 ميجابايت في الثانية بكلا الاتصالين السلكي واللاسلكي ومصمم خصيصًا للاستخدام مع شبكات الشركات الصغيرة والمكاتب المنزلية. وباستخدام تكنولوجيا 2T2R MIMO والهوائي الخارجي عالي الأداء، يخلق الجهاز RT-N12+ PRO مساحة تغطية أكبر مع أداء لاسلكي مُتطور، ما يجعله مثاليًا لبث مقاطع الفيديو عالية الدقة، وإجراء المكالمات الصوتية عبر الإنترنت "VoIP" وتشغيل الألعاب على الإنترنت. وباستخدام خاصية الإعداد الفريدة السريعة عبر الإنترنت وواجهة المُستخدِم الرسومية من ASUS، يمكن لأي شخص تثبيت جهاز RT-N12+ PRO وإدارته بسهولة، حتى المبتدئين!

      تغطية قوية واسعة النطاق

      قوة إشارة مُحسنة وتغطية أوسع للمنازل والمكاتب الكبيرة بفضل الهوائيات الخارجية عالية الأداء. كما يعتبر تصميمه أيضًا مثاليًا للمواقع متعددة الطوابق مع وجود الأجهزة في طوابق مختلفة.

      شبكة واي فاي خاصة للزائرين

      قم بمشاركة اتصال الإنترنت الخاص بك مع ضيوفك بأمان، دون الحاجة لمشاركة كلمة المرور الشخصية أو موارد الشبكة الخاصة بك. تدعم شبكة ASUS Guest ما يصل إلي ثلاث شبكات زوار منفصلة، تمتلك كلُّ منها حدود الاستخدام وكلمة المرور الخاصة بها. ولا يُمكن للضيوف الوصول إلي شبكتك الأساسية أو غيرها من الأجهزة المُتصلة.

      تحكم وتحسين قوي باستخدام واجهة المُستخدِم ASUSWRT

      باستخدام واجهة المُستخِدم للوحة معلومات ASUSWRT، يمكنك إعداد تطبيقات الشبكة ومراقبتها والتحكم بها، كل ذلك من منطقة واحدة سهلة الاستخدام. تتيح لك واجهة لوحة المعلومات الجديدة كلياً إدارة كافة العملاء والإعدادات عبر واجهة رسومية واحدة وتمنحك إمكانية التحديث بنقرة واحدة. جرب ASUSWRT الخاصة بنا.

      إعداد سهل في 3 خطوات

      استخدم هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي أو جهاز الكمبيوتر لإعداد راوتر ASUS الخاص بك في أقل من 30 ثانية¹ وفي 3 خطوات فقط. قم ببساطة بتوصيل الكابلات بجهاز الراوتر وافتح متصفح الويب واتبع معالج الإعداد للاتصال بالإنترنت في وقت لا يُذكر.


      الخطوة 1: افتح متصفح الويب.

      الخطوة 2: أدخل رقم التعريف/كلمة المرور.

      الخطوة 3: أنت الآن متصل!


      ¹¹تم اختبار وقت الإعداد والتحقق منه من قبل ASUS. وقد تختلف المدة الفعلية بحسب مزود خدمة الإنترنت "ISP" ونوع الاتصال الخاص والمكان وعوامل أخرى.

      توسيع نطاق تغطية واي فاي بسرعة وببساطة

      يؤدي وضع إعادة التقوية العام إلى توسعة نطاق واي فاي فورًا لأي جهاز راوتر لاسلكي قياسي للحفاظ على سلاسة الاتصالات وسرعتها في الأماكن الكبيرة وكذلك المكونة من عدة طوابق.

      التحديث المستمر!

      تذكر دائمًا التحديث المستمر للبرنامج الثابت لأجهزتك’ حتى يمكنك الاستفادة من أحدث تحسينات الخدمة والأمن— والحصول على ميزات جديدة مثيرة! معرفة المزيد عن تحديث البرنامج الثابت الجديد.

      * حصل جهاز ASUS على أعلى الدرجات بين أجهزة الراوتر اللاسلكية في التقرير الخاص برضا العملاء عن أجهزة الراوتر اللاسلكية من J.D. Power لعام 2015، بناءً على 2716 رد من 8 شركات لقياس رضا العملاء عن أجهزة الراوتر اللاسلكية التي شملتها الدراسة خلال شهري نوفمبر وديسمبر عام 2015. قد تختلف خبراتك. تفضل بزيارة jdpower.com