RT-AC68W

    RT-AC68W

    الأسرع على مستوى العالم – لمن يتطلعون إلى الأمام

    • أسرع راوتر لاسلكي في العالم, إلى جانب معدلات البيانات مزدوجة النطاق بسرعة 1900 ميجابت/ثانية لأداء أسرع ثلاث مرات من أجهزة الراوتر المصممة طبقاً للبروتوكول 802.11n
    • تكنولوجيا Broadcom® TurboQAMTM التي تزيد من معدلات نقل البيانات في بروتوكول التوصيل اللاسلكي N إلى 600 ميجابت/ثانية للحصول على أداء أسرع بنسبة 33%
    • خمسة منافذ Gigabit Ethernet لتوصيلات سلكية سريعة, ومستقرة
    • منافذ USB مزدوجة بتكنولوجيا USB 3.0 لسرعات نقل أكبر عشر مرات من تكنولوجيا USB 2.0
    • معالج ثنائي النواه لأداء سريع الاستجابه مع الواي فاي, والـ Ethernet, وأجهزة الـ USB
    • خدمة السحابة الإلكترونية AiCloud من ASUS لتتمكن من الوصول إلى بياناتك, ومزامنتها, ومشاركتها, وتحميلها أينما كنت, وحتى الاتصال بأجهزة راوتر أخرى متوافقة لخلق سحابة إلكترونية خاصة مع العائلة والأصدقاء
      Product Image

      الأسرع على مستوى العالم – لمن يتطلعون إلى الأمام

      ASUS RT-AC68W هو الإصدار الأبيض من الجهاز RT-AC68U، والذي يُعد أسرع جهاز راوتر واي فاي على مستوى العالم, مع معدلات بيانات مزدوجة النطاق تصل إلى 1900 ميجابت/ثانية. ويمنحك البروتوكول 802.11ac بسرعة 1300 ميجابت/ثانية في النطاق 5 جيجاهرتز سرعات بيانات لاسلكية بالجيجابت, فين حين تدفع تكنولوجيا Broadcom® TurboQAMTM البروتوكول 802.11n في النطاق 2.4 جيجاهرتز من 450 ميجابت/ثانية إلى 600 ميجابت/ثانية مع الأجهزة المتوافقة.

      وبتزويده بمعالج ثنائي النواه, يقضى الجهاز على مشاكل انخفاض الأداء التي تصيب أجهزة الراوتر الأخرى في الشبكات المزدحمة. حتى في أكثر الشبكات ازدحاماً, يتم تحميل الفيديو عالى الوضوح بسلاسة, ويخفض تأخير البيانات في الألعاب على الإنترنت ومكالمات VoIP, ولا يحدث توقف للتحميل على الإطلاق.

      ويتميز جهاز الراوتر RT-AC68U أيضاً بمنافذ USB مزدوجة لمشاركة الملفات, والطابعات, والمودم 3G/4G, بالإضافة إلى منفذ USB 3.0 لمعدلات نقل تصل إلى عشرة أضعاف ما تقدمه تكنولوجيا USB 2.0. وتعمل خدمة AiCloud الحصرية على تحويل الشبكة المنزلية إلى سحابة إلكترونية شخصية لتتمكن من التحميل والمشاركة على الهواتف الذكية, والأجهزة المكتبية, والأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى خاصية مزامنة جهاز راوتر بآخر مما يجعل من السهل مزامنة الملفات على أي وحدة تخزين USB مع أجهزة الراوتر الأخرى المتوافقة من ASUS لمشاركة الملفات الكبيرة بلا جهد مع العائلة والأصدقاء.

      وتعمل واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام على إظهار قوة الجهاز RT-AC68W وتمنحك تحكم شامل لتحسين الشبكة بما يناسبك. ويمكن إعداد الشبكة في 30 ثانية وإدارة حركة البيانات بسهولة, مما يمكن حتى المبتدئين من التمتع بمميزات الجهاز المتطورة, في حين سيعشق المحترفين دعم الجهاز لـ IPv6, وأسماء متعددة للشبكة اللاسلكية, ووصول آمن للشبكات الوهمية الخاصة (VPN).

      أسرع واي فاي على مستوى العالم مع تكنولوجيا TurboQAM™ لتسريع الواي فاي

      بتزويده بالجيل الخامس من تكنولوجيا الواي فاي, تمنح شريحة البروتوكول 802.11ac للراوتر RT-AC68W سرعات جيجابت لاسلكية فائقة. ما هو أكثر من ذلك, يستخدم الجهاز RT-AC68W تكنولوجيا TurboQAMTM لترقية البروتوكول 802.11ac أكثر ليمنحك سرعات غير مسبوقة. وفي النطاق 2.4 جيجاهرتز, يعتبر الجهاز أسرع بنسبة 33% من أجهزة الراوتر المصممة طبقاً للبروتوكول 802.11ac, حيث تصل السرعة إلى 600 ميجابت/ثانية, بينما في النطاق 5 جيجاهرتز, تصل السرعة إلى 1300 ميجابت/ثانية – أو ثلاثة أضعاف معدلات البروتوكول 802.11n. هذه 1900 ميجابت/ثانية من القدرة اللاسلكية المتزامنة.



      قم بتنفيذ المزيد من المهمات في نفس الوقت مع المعالج ثنائي النواه

      يتميز الجهاز ASUS RT-AC68W بمعالج ثنائي النواه يقضي على مشاكل انخفاض الأداء التي تصيب أجهزة الراوتر الأخرى في الشبكات المزدحمة. حتى في أكثر الشبكات ازدحاماً, يتم تحميل الفيديو عالى الوضوح بسلاسة, ويخفض تأخير البيانات في الألعاب على الإنترنت ومكالمات VoIP, ولا يحدث توقف للتحميل على الإطلاق.




      مدى واستقرار أفضل للإشارة

      تعمل تكنولوجيا ASUS AiRadar على تقوية الاتصال اللاسلكي بذكاء باستخدام تكنولوجيا تكوين الشعاع العالمية ، والتكبير عالي الطاقة، وتكنولوجيا ضبط ترددات الراديو الحصرية من ASUS. ويضمن هذا تمديد التغطية، وزيادة سرعات البيانات، وتحسين الاستقرار، كما أنه متوافق مع عملاء 802.11a/b/g/n السابقين.


      اتصال مزدوج النطاق للتوافق والأداء

      بتقديم نطاقات متزامنة 2.4, و 5 جيجاهرتز بسرعات 600, و 1300 ميجابت/ثانية على التوالي, يمنحك الجهاز RT-AC68W سرعة إجمالية تصل إلى 1900 ميجابت/ثانية, ويحافظ على الاستقرار التام. ويمكنك تنفيذ المهام الأساسية مثل تصفح الويب وتحميل الملفات على النطاق 2.4 جيجاهرتز, في حين يتيح النطاق 5 جيجاهرتز إمكانية البث المباشر من أجهزة متعددة بجودة عالية الوضوح أو دعم تشغيل الألعاب على الإنترنت والتطبيقات الأخرى المتطلبة لنطاق ترددي كبير بكل سلاسة.

      سرعات USB فائقة وبراعة مطلقة

      تتميز تكنولوجيا USB 3.0 عالية السرعة بمعدلات نقل بيانات أسرع عشر مرات من تكنولوجيا USB 2.0. وبوجود منفذي USB, يعتبر الجهاز RT-AC68W مثالياً لمشاركة الملفات, والوسائط المتعددة, والشبكة 3G/4G, فين حين تمنحك الأداة ASUS AiDisk إمكانية الوصول عن بُعد وتحميل المحتويات بسرعة. وفي حين أن منافذ USB في أجهزة الراوتر الأخرى متلاصقة بجانب بعضها البعض, يقع كلا منفذي USB بالجهاز على بعد متساو لسهولة الوصول إلى أي منها في جميع الأوقات.


      مراقبة شاملة وتحسين للشبكة مع الأداة ASUSWRT

      مع واجهة المستخدم في الأداة ASUSWRT, قم بإعداد, ومراقبة, والتحكم في تطبيقات الشبكة في أداة سهلة الاستخدام. فبالإضافة إلى الإعداد في 30 ثانية، واكتشاف الأجهزة المتعددة، والإعدادات المرنة والتي تمنحك أقصى استفادة من أداء الشبكة، فقد تم تحديثها بخاصية المسح السريع لأجهزة التخزين USB المتصلة بأجهزة الراوتر لتأكيد سلامة البيانات وصحة القرص. وتمكنك خاصية شبكة WAN المزدوجة من وجود اتصالين/ اثنين من مقدمي خدمة الإنترنت في جهاز راوتر واحد، مع خاصية موازنة الحمل ووضع تجاوز الفشل لمزيد من الاستقرار والإطناب لضمان الوصول إلى الإنترنت بشكل غير منقطع.

      هل تلعب كثيراً, أو تمضي معظم وقتك في تحميل الفيديو؟ أياً كان استخدامك المخطط له, يوجد في الجهاز RT-AC68U معايير جودة الخدمة التي تتيح لك اختيار مقدار النطاق الترددي المخصص فعلياً لأي مهمة. وبالإضافة إلى ذلك, تتيح لك إمكانية مراقبة حركة البيانات مراجعة استخدام الويب الخاص بك في واجهة رسومية واضحة. جربها.



      إعداد سهل في 3 خطوات

      استخدم هاتفك الذكي, أو الجهاز اللوحي, أو الجهاز المكتبي لإعداد راوتر ASUS دون عناء في أقل من 30 ثانية* وبثلاث خطوات فقط. قم ببساطة بتوصيل الكابلات بجهاز الراوتر, ثم فتح متصفح الويب, واتبع معالج الإعداد لتتصل بالإنترنت في وقت لا يُذكر.


      خطوة 1: افتح متصفح الويب.

      خطوة 2: أدخل رقم التعريف/كلمة المرور.

      خطوة 3: تم
      *وقت الإعداد المختبر والمعتمد من ASUS. قد يختلف الوقت الفعلي حسب مقدم الخدمة، ونوع بعض المكونات، والموقع، والعوامل الأخرى.


      ASUS AiCloud – عالمك بين يديك

      تحافظ الأداة ASUS AiCloud على اتصالك ببياناتك في أي مكان وفي أي وقت يكون لديك فيه اتصال على الإنترنت. وتقوم بربط شبكة المنزل وخدمة WebStorage على الإنترنت* وتتيح لك الوصول إليها من خلال تطبيق AiCloud للهواتف على هاتف iOS أو أندرويد أو من خلال عنوان URL مخصص في متصفح الويب. وأفضل من ذلك, تتيح لك خاصية مزامنة راوتر براوتر إمكانية مزامنة الأشياء الخاصة بك مع أجهزة التخزين المتصلة بأجهزة الراوتر الأخرى المتوافقة- بسيطة مثل اختيار مجلد المزامنة. وأصبحت الآن المشاركة مع الأصدقاء والعائلة أسهل بكثير من ذي قبل! اعرف المزيد

      *تعمل مع خدمات Web Storage المختارة فقط.


      قوة في تنفيذ المهام المتعددة على الإنترنت مع ما يصل إلى 300000 جلسة بيانات.

      يدعم خطوط بيانات هائلة تصل إلى 300000 جلسة بيانات, مما يعني أن الجهاز RT-AC68W يتمتع بحوالي 20 ضعف من سعة شبكات أجهزة الراوتر العادية وذلك للحصول على أداء سلس بشكل غير عادي.



      التنزيل والبث المباشر من أي مكان

      يتيح لك تطبيق Download Master وخادم الوسائط المحسن إمكانية تحميل وتشغيل ملفات الوسائط المتعددة المخزنة على وحدة تخزين USB متصلة بجهاز الراوتر وذلك على مجموعة كبيرة من الأجهزة المتوافقة مثل الكمبيوتر الشخصي, والجهاز اللوحي, وPS3, وXbox, والتلفاز الذكي. ويمكن لتطبيق Download Master أيضاً تحميل الملفات عندما يكون جهازك مغلقاً, ويتيح لك إدارة ومراقبة حالة التحميل عن بعد.





      دعم خادم VPN وعميل VPN لحماية وخصوصية شاملة

      يقدم لك الجهاز RT-AC56R إعداد بسيط لخادم وعميل VPN، مما يتيح لك الوصول إلى شبكتك المنزلية أو الإنترنت بشكل خاص وآمن. ويمكنك إعداد خادم VPN على الجهاز RT-AC66W مع دعم بروتوكول PPTP، و OpenVPN، بدون الحاجة إلى خدمات VPN المدفوعة أو وجود خادم VPN مخصص. كما يمكن للجهاز RT-AC66W تحويل أجهزتك المتصلة بالإنترنت إلى عملاء بخاصية VPN عبر بروتوكولات OpenVPN،و PPTP وL2TP بدون الحاجة إلى تثبيت برنامج خدمة VPN على كل منهم.



      شبكة واي فاي منفصلة وآمنة عبر شبكة الضيوف

      يدعم الجهاز RT-AC56R ما يصل إلى ثلاثة شبكات لاسلكية على النطاق 2.4 جيجاهرتز وثلاثة أخرى على النطاق 5 جيجاهرتز, حتى تتمكن من ضبط أوقات الاستخدام والحد من الوصول للشبكة مع عناصر التحكم المتقدمة, والتي تشمل الإعدادات الأبوية.