RT-N18U

    RT-N18U

    جهاز راوتر بقدرة عالية N600 مزود بتقنية Gigabit WiFi والجدولة الزمنية، مع دعم IPTV وشبكات WAN مزدوجة

    • معالج ذو كفاءة في استهلاك الطاقة، وتكنولوجيا TurboQAM™ تضمن لك سرعات لاسلكية مطلقة تصل إلى 600 ميجابت/ثانية، أي أسرع بنسبة 33% من المعايير اللاسلكية N
    • خمسة منافذ Gigabit Ethernt بالإضافة إلى خاصية Turbo NAT لأداء على الإنترنت أسرع مرتين وخمس مرات
    • تكنولوجيا AiRadar مع خاصية تكوين الشعاع والتي تقوم بتحسين قوة الإشارة في أي اتجاه لتمنحك تغطية أكبر بنسبة 150%
    • منافذ USB 3.0 و USB 2.0 مدمجة لسرعات نقل أكبر عشرة مرات لنقل البيانات إلى أجهزة التخزين، ومشاركة الطاقبة، ودعم وحدة 3G/4G
    • تطبيق ASUS AiCloud للوصول إلى البيانات المخزنة على الشبكة المنزلية، ومزامنتها، ومشاركتها من أي جهاز متصل بالإنترنت، أو أجهزة أندرويد و iOS
      Product Image
      أجهزة راوتر ASUS- تفوز بجوائز مرموقة العامل تلو الآخر:
      جائزة PC Pro Excellence Awards 2013
      جائزة أفضل راوتر لاسلكي بواسطة PC Pro, المملكة المتحدة
      اعرف المزيد
      جائزة اختيار المستخدم لعام 2013
      بواسطة PCMag.com, الولايات المتحدة الأمريكية


      اعرف المزيد

      *علامة تجارية لشركة Ziff Davis المحدودة. مستخدمة بموجب ترخيص.

      أفضل الأجهزة N اللاسلكية للألعاب وتنفيذ المهام المتعددة

      يتميز الجهاز RT-N18U بأعلى المواصفات للمكونات المادية. حيث يضم معالج بسرعة 800 ميجاهرتز والذي يقدم لك أداء عالي وسرعة استجابة في استخدام الـ USB واتصال WAN بـ LAN، في حين تعمل تكنولوجيا TurboQAM™ على رفع سرعة النطاق 2.4 جيجاهرتز من 450 إلى 600 ميجابت/ثانية لتمنحك زيادة 33%. بالإضافة إلى ذاكرة فلاش بحجم 128 ميجابايت، وذاكرة عشوائية بحجم 256 ميجابايت لضمان خط نقل بيانات ضخمة تصل إلى 300000 جلسة بيانات وقدرة على تنفيذ المهام المتعددة، مما يجعله مثالي للألعاب أو بيئات الشبكات ذات الحمل العالي. ويعمل معالج ARM المتميز بكفاءة استهلاك الطاقة على خفض استهلاك الطاقة للمساعدة حتى في توفير الفواتير. بالإضافة إلى ذلك، تعمل تكنولوجيا AiRadar على تقوية الاتصال اللاسلكي بذكاء باستخدام خاصية تكوين الشعاع، والتكبير عالي الطاقة وأداء الضبط الدقيق ASUS RF لزيادة 150% في التغطية1، حتى أنه يمكن لمستخدمي البروتوكول 802.11b/g/n اللاسلكي الاستفادة من هذه التكنولوجيا.

      كما يشتمل الجهاز RT-N18U أيضاً على برامج بديهية سهلة الاستخدام. فمع واجهة ASUSWRT، يمكنك بسهولة إعداد الراوتر في غضون 30 ثانية2، أو تحويل الجهاز RT-N18U إلى أوضاعه المختلفة. كما يمكنك تحسين السرعة مع خاصية QoS المدمجة الذكية، أو تحويل قرص USB المتصلب بالجهاز إلى سحابة إلكترونية شخصية مع تطبيق ASUS AiCloud.

      سريع، موثوق، وقوي

      يوجد في قلب الجهاز RT-N18U المعالج ARM® Cortex™-A9 القوي والمتميز بكفاءة استهلاك الطاقة، والذي يعمل بسرعة 800 ميجاهرتز لضمان أداء سريع الاستجابة. هذا بالإضافة إلى ذاكرة فلاش بحجم 128 ميجابايت وذاكرة عشوائية DDR3 بحجم 256 ميجابايت لمزيد من التحسين لأداء المهام المتعدة، كما تتيح ما يصل إلى 300000 جلسة بيانات متزامنة- مما يجعل الجهاز RT-N18U مثالياً لتطبيقات الوسائط المتعددة مثل بث الفيديو عالي الوضوح، وتشغيل الألعاب على الإنترنت، ومشاركة الملفات.

      عزز أداء الواي فاي

      يتميز الجهاز RT-N18Uبتكنولوجيا TurboQAM™ التي تقوم بتعزيز سرعات النطاق 2.4 جيجاهرتز من 450 إلى 600 ميجابت/ثانية لأداء واي فاي أسرع بنسبة 33%. كل ما تقوم به الآن على الإنترنت أسرع بكثير.



      تصفح الإنترنت بسرعة الجيجابايت مع خاصية Turbo NAT

      بتزويد الجهاز بخاصية Turbo NAT و Gigabit Ethernet المدمجة، يقدم لك الجهاز RT-N18U أداء Gigabit كامل، مما يجعل سرعة اتصال WAN بـ LAN أكبر من 2-5 مرات من أجهزة الراوتر Gigabit المزودة ببرنامج تقليدي لترجمة عنواين الويب. وتتعامل خاصية Turbo NAT مع الاتصالات السلكية المتزامنة، محققاً بذلك أقصي سرعة متزامنة. لذا انطلق: العب، قم ببث الفيديو، والتحميل من الأجهزة المكتبية، والأجهزة المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية، ووحدات الألعاب في وقت واحد بدون أي خسارة في الأداء.

      1000Mbps internet throughput

      تمديد وتقوية الاتصال اللاسلكي

      تقوم تكنولوجيا AiRadar بذكاء بتقوية توصيلة الجهاز اللاسلكي باستخدام تكنولوجيا تكوين الشعاع، والتكبير عالي الطاقة، وأداة الضبط الدقيق لترددات الراديو. ويضمن هذا توسيع التغطية، وزيادة السرعة الحركية لنقل البيانات, وتحسين الاستقرار، كما تتميز بالتوافق مع البروتوكولات السابقة 802.11b/g/n. وحيث أن قوة الاتصال تتغير حسب البيئة، يستخدم الجهاز RT-N18U ثلاثة هوائيات خارجية لاكتشاف موقع الأجهزة اللاسلكية وتشكيل الارسال بالشكل الأمثل للحصول على اتصال سريع وقوي وأكثر استقراراً.



      حسِّن من قدرة الشبكة المنزلية

      اجعل الجهاز RT-N18U مركز الوسائط والأجهزة الخاص بك. ومع منفذي USB المدمجين، يمكنك توصيل أقراص التخزين الخارجية، والطابعات، والماسحات الضوئية، والأجهزة الأخرى المزودة باتصال USB لمشاركتها مع الأجهزة المتصلة بالشبكات. وبتوصيل أجهزتك بالشبكة، يمكنك الوصول إليهم بسهولة أكثر من ذي قبل. ويمنحك منفذ USB 3.0 سهل الوصول سرعات نقل بيانات أكبر 10 مرات من تكنولوجيا USB 2.0، مما يجعله مثالياً لمشاركة الملفات أو الصوتيات وبث الفيديو عالي الوضوح بسرعة عالية.

      قوة في تنفيذ المهام المتعددة على الإنترنت مع ما يصل إلى 300000 جلسة بيانات.

      تنفيذ قدر ضخم من المهام المتعددة على الإنترنت تصل إلى 300000 جلسة بيانات متزامنة، وتمنحك قدرة أكبر 20 مرة من أجهزة الراوتر العادية لتحصل على أداء عالي بدون تباطؤ حتى خلال جلسات البيانات المزدحمة. ويمكنك أيضاً تحميل ملفات متعددة في وقت واحد، وتمتع ببث الفيديو بسلاسة وتشغيل الألعاب بدون تأخير على الإنترنت. افعل المزيد بدون التأثير على أسلوب حياتك على الإنترنت.

      خادم VPN ودعم VPN Client لحماية وخصوصية شاملة

      يقدم لك الجهاز RT-N18U خادم VPN بسيط وعميل VPN للوصول إلى الشبكة المنزلية على الإنترنت بشكل خاص وآمن. ويمكنك بسهولة إعداد خادم VPN مع الأداة OpenVPN وبروتوكول PPTP بدون الحاجة إلى خدمات VPN المدفوعة أو خادم VPN مخصص. كما يقوم الجهاز RT-N18U بتحويل أجهزتك المتصلة بالشبكة إلى عملاء مزودين بخاصية VPN عبر OpenVPN، و بروتوكول PPTP، وL2TP بدون الحاجة إلى برنامج VPN إضافي.



      ASUS AiCloud – عالمك بين يديك

      تحافظ الأداة ASUS AiCloud على اتصالك ببياناتك في أي مكان وفي أي وقت يكون لديك فيه اتصال على الإنترنت. وتقوم بربط شبكة المنزل وخدمة WebStorage على الإنترنت* وتتيح لك الوصول إليها من خلال تطبيق AiCloud للهواتف على هاتف iOS أو أندرويد أو من خلال عنوان URL مخصص في متصفح الويب. اعرف المزيد

      سهولة اختيار وضعك المفضل

      تمنحك أجهزة الراوتر من ASUS والمزودة بزر EZ مرونة الاختيار من بين وضع جهاز راوتر بسيط، مقوي للإشارة، أو نقطة وصول وجسر وسائك. ويعتبر وضع الراوتر هو وضع التشغيل السلكي واللاسلكي الأساسي، في حين يعمل وضع مقوي الإشارة على تمديد تغطية إشارة الواي فاي الحالية، ويتصل الجهاز في وضع نقطة الوصول بأجهزة الراوتر السلكية لإضافة القدرات اللاسلكية على الفور. ويتيح وضع جسر الوسائط إشارة لاسلكية لكل أجهزتك المتصلة. ويحدث التبديل على مستوى المكونات المادية، مما يعني حصولك على 4 خصائص متنوعة في جهاز واحد بدون تأخير وبدون قوائم معقدة.

      مراقبة شاملة وتحسين للشبكة مع الأداة ASUSWRT

      مع سهولة الاستخدام والبديهية العالية، تقدم الواجهة ASUSWRT إدارة شاملة للشبكة. سواء كنت محبب للألعاب أو عاشق للوسائط عالية الوضوح، احصل على أداء أفضل مع خاصية تحديد أولوليات النطاق الترددي طبقاً لنوع الخدمة Qos والتي تقوم بتحسين سرعات الإنترنت في المهام المحددة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك خاصة مراقبة حركة البيانات إمكانية مراجعة استهلاك الويب عن طريق واجهة رسومية واضحة. وإلى جانب ذلك، يضمن لك تطبيق Download Master إنتاجية وإدارة أفضل للشبكة. هذا إضافة إلى الإعداد بنقرة واحدة والذي يتيح لك سهولة اكتشاف الأخطاء وتصليحها، وإعداد الطابعة والتحكمات الأبوية.
      جرب عرض ASUSWRT التفاعلي..



      اعداد سهل في ثلاث خطوات من خلال الجهاز اللوحي، الهاتف الذكي، أو جهاز الكمبيوتر

      في أقل من 30 ثانية وفي 3 خطوات فقط، يمكنك بلا مجهود إعداد جهاز الراوتر من خلال واجهة المستخدم البسيطة لتبدأ تصفح الإنترنت في وقت قياسي. الخطوة الأولى: قم بتوصيل الكابلات الضرورية. الخطوة 2: افتح متصفح الويب لتفعيل خادم الإعداد على الفور. الخطوة 3: انته من إعداد خادم الإعداد. أنت الآن جاهز لبدء تصفح الويب! بدون أقراص مضغوطة، أو دليل مستخدم معقد، أو عمليات مستهلكة للوقت. فقد جعلنا الإعداد سهل وسريع لتتمكن من بدء تجربة أفضل ما في الإنترنت مع أكثر أجهزة الراوتر إبداعاً.


      الخطوة1: افتح متصفح الويب.

      الخطوة 2: أدخل رقم الهوية/ كلمة المرور

      الخطوة 3: تم الإعداد!


      تحميل أسرع، وأكثر سهولة

      يستخدم تطبيق Download Master الحصري أسلوب خاص لتسريع تحميل البيانات لزيادة سرعات التحميل لتوفير الوقت. ومع توصيل أجهزة التخزين عبر USB بجهاز الراوتر، يمكنك استكمال التحميل بدون انقطاع في الخلفية حتى عندما يتم إغلاق جهازك وذلك لمزيد من الراحة.



      1. قد يختلف الأداء تبعاً لاختلافات في النطاق التردد لمقدم الخدمة، وتبعاً لجهاز الكمبيوتر، وأداء بطاقة الجرافيكس، وبيئة التشغيل، ومواد البناء، والعوائق اللاسلكية
      2. وقت الإعداد المختبر والمؤكد بواسطة ASUS. قد يختلف هذا الوقت حسب مقدم الخدمة، نوع اتصال محدد، الموقع، والعوامل الأخرى
      3. تعمل مع خدمات WebStorage المختارة فقط