ROG SWIFT PG258Q

    ROG SWIFT PG258Q

    شاشة الألعاب ROG Swift PG258Q – قياس 24.5 بوصة بدقة FHD (‏1920x1080)، ومعدل تحديث مدمج 240 هرتز، ووقت استجابة 1 مللي ثانية، وتكنولوجيا G-SYNC™‎

    • شاشة ألعاب بحجم 24.5 بوصة بدقة Full HD مع معدل تحديث أصلي 240 هرتز للعب سلس
    • وقت استجابة فائق السرعة يقدر بـ 1مللي ثانية وتكنولوجيا G-SYNC للحد من ضبابية الصورة والتقطيع للعب فائق السلاسة.
    • تصميم بدون إطار مع تأثيرات ضوئية مدمجة قابلة للتخصيص لخلق الإسقاطات الضوئية الفريدة الخاصة بك
    • مفتاح اختصار GamePlus ASUS الحصري لتحسينات داخل اللعبة بينما تقوم تكنولوجيا GameVisual بتحسين المرئيات.
    • يمكن تثبيتها طبقاً لمعايير VESA لتوفير مساحة علي سطح المكتب بالإضافة إلي حوامل بتصميم مريح بخاصية الإمالة، والتدوير، والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع.
      Product Image

      اختر الشاشة Swift. وكن اللاعب الذي لا يقهر

      يتمحور كل ما في الشاشة ROG Swift PG258Q حول السرعة –مما يجعلها أفضل شاشة للألعاب eSport ولألعاب الحركة سريعة الوتيرة. وتعتبر هذه الشاشة ذات الدقة Full HD هي الأسرع على الإطلاق، مع معدل التحديث المدمج 240 هرتز، ووقت استجابة يقدر بـ 1 مللي ثانية، وتكنولوجيا NVIDIA®‎ G-SYNC™‎ للعب فائق السلاسة ومرئيات واقعية للغاية. وعلاوة على ذلك، تتميز الشاشة Swift PG258Q بعناصر تصميم متميزة مستوحاة من ROG والتي تسمح للجميع أن يعلم بأنها ليست شاشة ألعاب عادية.

      متعة السرعة

      معدل التحديث المذهل 240 هرتز
      يجعل معدل التحديث المذهل المدمج في الشاشة ROG Swift PG258Q والمقدرة بـ 240 هرتز الشاشة أسرع مرتين من الشاشات التقليدية ذات معدل تحديث 120 هرتز. سوف تختبر مرئيات ألعاب سلسلة بشكل مذهل، مما يمنحك الغلبة في الألعاب المعتمدة على منظور الشخص الأول، وألعاب السباقات، وفي الألعاب الإستراتيجية الواقعية، والألعاب الرياضية. ولن يكون هناك انقطاع في الحركة!
      تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNCTM مع ضبابية حركة منخفضة للغاية
      تضم الشاشة ROG Swift PG258Q تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNCTM لتقديم صور ألعاب هي الأكثر سلاسة، وسرعة، وجذباً للإنتباه. وتقوم هذه التكنولوجيا بمزامنة معدل تحديث الشاشة Swift PG258Q مع بطاقة الجرافيكس GeForce GTX في جهاز الكمبيوتر مما يقضى على تمزقات الشاشة ويقلل التقطعات والتأخير إلى الحد الأدنى. كما أنها تتميز بتكنولوجيا ULMB لجعل الأجسام أثناء الحركة تبدو أكثر وضوحاً، لذا يكون اللعب أكثر إنسيابية واستجابة.

      *لا يمكن تنشيط تكنولوجيا G-SYNC وتكنولوجيا ULMB في نفس الوقت.

      وقت استجابة يقدر بـ 1 مللي ثانية

      إن الشاشة ROG Swift PG258Q هي الأسرع في فئتها، مع وقت استجابة GTG يقدر بـ1مللي ثانية للحد من التشويه وضبابية الصورة. كا أنها مفيدة خصوصاً في الألعاب سريعة الوتيرة – لذلك يُمكنك أن تتخطى الزوايا كسائق سيارات محترف أو تقوم بالقنص في الرأس كقناص محترف.

      استعراض تطور أجهزة الألعاب

      جماليات الألعاب الحالية

      تتميز الشاشة ROG Swift PG258Q بتصميم مستقبلي مستوحي من الألعاب يضم خطوط قوية وجريئة، بالإضافة إلي تأثيرات ضوئية مدمجة علي الحامل الخاص بها لتضيف أجواء لعتاد الألعاب الخاصة بك.
      تدوير بزاوية 360 درجة

      توقيع ضوئي قابل للتخصيص

      يسمح لك التوقيع الضوئي خلق و تخصيص تأثيرات إسقاط الضوء بالشاشة ROG Swift PG258Q. وتشتمل علي 2 من أغطية شعار ROG، وثلاثة اغطية فارغة والتي يُمكنك تخصيصها بعلامة لخلق الإسقاط الضوئي الفريد الخاص بك، ليتألق سطح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

      تعزيزات تركز علي اللاعبين
      تكنولوجيا GamePlus
      يمنحك مفتاح الاختصار GamePlus من ASUS تحسينات داخل اللعبة مثل بؤرة التصويب المتراكبة، ومؤقت علي الشاشة، وعداد FPS، ووظيفة محاذاة الشاشة.

      تمنحك طبقة بؤرة التصويب المتراكبة أربعة خيارات مختلفة لبؤورة التصويب، لذلك يمكنك اختيار واحدة التي تكون أفضل ملائمة لبيئة اللعب الحالية الخاصة بك.

      يمكن وضع مؤقت علي الشاشة ( يوضع على الجزء الأيسر من الشاشة) حتى تتمكن من تتبع الوقت المنصرم.

      يتيح لك عداد FPS (إطار لكل ثانية) معرفة مدى سلاسة تشغيل اللعبة.

      يعطي تفعيل وظيفة محاذاة الشاشة المستخدمين ثلاثة خطوط للمحاذاة علي جميع الزوايا الأربعة للشاشة لاتخاذ التخمين في التبديل بين إعداد الشاشات المتعددة.

      تكنولوجيا ASUS GameVisual الحصرية

      تقدم تكنولوجيا ASUS GameVisual ستة أوضاع جاهزة مصممة خصيصاً لتلائم الأنواع المختلفة من الألعاب.
      Racing
      Cinema
      RTS/RPG
      FPS
      sRGB
      Scenery
      يخفض تأخر الإدخال، مما يجعله مثالي في ألعاب السباق عند تفعيل تكنولوجيا G-SYNCTM.
      يُحسن التباين والتشبع اللوني ليمنحك مرئيات حيوية، ومفعمة بالحياه – مثالي لمشاهدة الأفلام.
      يُحسن التشبع اللوني وحدة التباين ليمنحك ألوان أفضل، وأكثر سطوعاً، ومريئات مفصلة في الألعاب الإستراتيجية الواقعية (RTS) أو ألعاب RPG.
      تحسن الإعدادات عالية التباين الرؤية حتى في المشاهد المظلمة لتتمكن من رؤية أعدائك بسهولة.
      إعدادات مثالية لعرض الصور والجرافيكس على الإنترنت.
      يمنحك نطاق سطوع أكبر، ويقدم تدريجات تباين أكثر. ويقوم الوضع بضبط التشبع اللوني لللون الأخضر والأزرق، مما يجعله مثالي لعرض الصور والفيديو التي تصف مشهد.
      Racing
      Cinema
      RTS/RPG
      FPS
      sRGB
      Scenery
      يخفض تأخر الإدخال، مما يجعله مثالي في ألعاب السباق عند تفعيل تكنولوجيا G-SYNCTM.
      يُحسن التباين والتشبع اللوني ليمنحك مرئيات حيوية، ومفعمة بالحياه – مثالي لمشاهدة الأفلام.
      يُحسن التشبع اللوني وحدة التباين ليمنحك ألوان أفضل، وأكثر سطوعاً، ومريئات مفصلة في الألعاب الإستراتيجية الواقعية (RTS) أو ألعاب RPG.
      تحسن الإعدادات عالية التباين الرؤية حتى في المشاهد المظلمة لتتمكن من رؤية أعدائك بسهولة.
      إعدادات مثالية لعرض الصور والجرافيكس على الإنترنت.
      يمنحك نطاق سطوع أكبر، ويقدم تدريجات تباين أكثر. ويقوم الوضع بضبط التشبع اللوني لللون الأخضر والأزرق، مما يجعله مثالي لعرض الصور والفيديو التي تصف مشهد.

      عصا التحكم ومفاتيح الاختصار تجعل اللعب فائق السهولة

      تبقي عصا التحكم خماسية الاتجاه ومفاتيح الاختصار الأربعة علي الجانب الأيمن من الشاشة إعدادات الشاشة ومميزات الألعاب المتطورة في متناول اليد.
      1 عصا تحكم خماسية الاتجاه علي شاشة العرض
      تذهب يمين، ويسار، فوق، وتحت في القائمة علي الشاشة، ضبط الإعدادات لم يكن بهذه السهولة
      2 خروج
      3 مفتاح اختصار GamePlus
      4 مفتاح اختصار GameVisual
      5 مفتاح الطاقة

      مُجهزة بتكنولوجيا NVIDIA® 3D Vision

      تتميز الشاشة ROG Swift PG258Q بتوافقها مع مجموعة أدوات NVIDIA 3D Vision®‎ رقم 1 و2 لتفتح لك عالما من ألعاب الـ3D. كل ما تحتاج إليه هو كارت جرافيكس NVIDIA GeForce و نظارات 3D لتجربة ألعاب غامرة ومشاهدة الأفلام. ومع تكنولوجيا NVIDIA®‎ 3D LightBoostTM الأحدث، سوف تستمتع بمرئيات 3D أكثر إشراقاً، دون زيادة في استهلاك الطاقة.
      إعدادات سلسة للشاشات المتعددة
      مصممة لأولئك الذي يرغبون في الحصول على محطة قتال مطلقة، ولذلك تتميز الشاشة PG348Q بتصميم بلا إطار، سلس لإعدادات الشاشات المتعددة، لدرجة إنغمار أكثر روعة.
      توصيلية قوية وإدارة الكابلات
      تتميز الشاشة ROG Swift PG258Q بمجموعة واسعة من خيارات التوصيل التي تشمل DisplayPort 1.2 وHDMI. كما يوجد أربعة منافذ USB 3.0 للفأرة ولوحة المفاتيح، وبإمكانها أيضاً شحن أجهزتك المحمولة أثناء اللعب.
      1 منافذ إدخال/إخراج خفية
      تجعل الشاشة ROG Swift PG258Q تبدو رائعة من كل الزوايا
      2 إدارة ذكية للكابلات
      تساعدك على ترتيب وإخفاء الكابلات المتعددة للحفاظ على أناقة منطقة اللعب
      جاهزة لماراثونات الألعاب
      تكنولوجيا Ultra-Low
      Blue Light
      تأتي الشاشة ROG Swift PG258Q مزودة بمرشحات بتكنولوجيا ASUS Ultra Low Blue Light لحمايتك من الضوء الأزرق الضار. يمكنك بسهولة الوصول إلى إعدادات المرشحات والإختيار من بين أربعة إعدادات مختلفة على الشاشة باستخدام عصا تحكم خماسية الاتجاه.
      مستوى ضوء أزرق منخفض
      تساعد تكنولوجيا Flicker-free علي تقليل الوميض علي الشاشة، مما يمنحك بيئة لعب مريحة، وجاهزة للماراثون. وتم تصميمها لتقليل إجهاد العين، وإرهاق العين عندما تكون مندمج في جلسات الألعاب الطويلة.
      خضعت الشاشة ROG Swift PG258Q لاختبارات أداء صارمة وتم إعتمادها من قبل معامل TÜV Rheinland- مقدم عالمي للخدمات الفنية، وخدمات السلامة، والإعتماد –- لكونها خالية من الوميض، وأنها تبعث مستويات منخفضة من الضوء الأزرق.
      حامل مريح قابل للتعديل
      تم تصميم الشاشة ROG Swift PG258Q خصيصاً لجلسات الألعاب الماراثونية. وتتمتع الشاشة بحامل مريح ومزود بخاصية الإمالة الكاملة، والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع حتى تتمكن من الحصول على وضع الرؤية المفضل سواء كنت على الأريكة أو جالساً على السرير.

      التدوير المحوري (90 درجة مع عقارب الساعة)

      تعديل الإرتفاع:
      0 ~ 120 mm

      الإمالة (+20° ~ -5°)

      تصميم ذي فتحة تهوية ذكية

      تتميز الشاشة ROG Swift PG258Q بخافض حرارة مخصص ضعف حجم خافض الحرارة الموجود في الشاشات الأخرى لضمان الحفاظ على برودة الشاشة خلال جلسات الألعاب الماراثونية. كما يتم المساعدة في عملية التبريد بواسطة التصميم ذي فتحة التهوية الذكية والذي يستخدم تيار الحمل الحراري لتوليد تدفق الهواء. ويضمن لك نظام التبريد بدون مراوح تشغيل الشاشة في صمت تام وعدم حاجتها إلى الصيانة.
      • متعة السرعة
      • استعراض تطور أجهزة الألعاب
      • تكنولوجيات تركز علي اللاعبين
      • إعدادات سلسة لشاشات متعددة
      • جاهزة لماراثونات الألعاب