Xonar U7 MKII

    Xonar U7 MKII

    بطاقة صوت Xonar U7 MKII 7.1 USB مع مكبر سماعة رأس، وصوت عالي الوضوح بجودة 192kHz/24-bit، و نسبة SNR تقدر بـ 114dB

    • صوت محيطي حقيقي ذو 7.1 قناة عالي الوضوح، و دقة 192kHz/24-bit، مع نسبة SNR تقدربـ 114dB، صادر من جهاز صغير الحجم يعمل بتكنولوجيا USB
    • مكبر سماعة الرأس مدمج يعزز الصوت ويكشف عن التفاصيل الموسيقية
    • تحكمات مُخصصة لسماعة الرأس والميكروفون تمكن من التعديلات الصوتية الفورية لتجارب أفضل في اللعب وبث الوسائط
    • مفتاح التحكم في الصوت القابل للنقر لتبديل مريح بين خرج سماعة الرأس ومكبر الصوت
    • برنامج Sonic Studio ذو الواجهة البديهية، بشاشة واحدة و تكنولوجيا Sonic Radar Proo لرسم خرطة تفصيلية لمواقع الخصم لألعاب القنص من منظور الشخص الأول
      Product Image


      تمتع بصوت تفصيلي مُذهل مع بطاقة صوت USB التي تعمل بمجرد التوصيل

      تم تصميم بطاقة الصوت Xonar U7 MKII لتقديم أفضل تجارب الصوت لألعاب جهاز الكمبيوتر وبث الوسائط. و تقدم البطاقة صوت واضح ومثر بشكل مذهل عند الاستماع بسماعات الرأس أو مكبرات الصوت والتي تفوق إلي حد بعيد أجهزة الصوت المدمجة في جهاز الكمبيوتر. ومع توصيلية USB المريحة، تمنحك بطاقة الصوت Xonar U7 MKII جودة صوت تمت حسنة علي الفور دون الحاجة لفتح هيكل الجهاز لتثبيت بطاقة الصوت الداخلية. كما يلغي تصميم الـ USB الحاجة لفصل التيار الكهربائي، لذا قم بتوصيل كابل واحد فقط وابدأ في الاستماع.





      صوت قوي من جهاز محمول صغير الحجم

      يتغلب التصميم الهندسي للبطاقة Xonar U7 MKII على تقييدات المساحة وإمداد الطاقة التي تعاني منها أجهزة الصوت الخارجية المتصلة عبر تكنولوجيا USB لتقديم صوت محيطي غامر ذي 7.1 قناه. ويستخدم معالج الصوت الدقة 192kHz/24-bit لتقديم خرج عالي الوضوح، محافظاً على اتساق الجودة عبر كل القنوات المحيطية.

      نسبة إشارة إلى تشويش تقدر بـ 114dB

      وضوح صوت أفضل بما يصل إلى 16 مرة مقارنة بنسب SNR التي يقدمها الصوت المدمج.

      تكنولوجيا ASUS Hyper Grounding

      تضمن عملية تصنيع اللوحات المطبوعة بتكنولوجيا ASUS Hyper Grounding عزل قوي للإشارة لخفض التشويش والتداخل، والمعروف أيضاً بتداخل إشارات المكونات.

      المحول الرقمي التناظري

      يقدم المحول الرقمي التناظري عالي الجودة Cirrus Logic® CS4398 الوضوح مع نسبة SNR ممتازة، وتشويش كلي متناسق (THD) منخفض للغاية.







      مكبر سماعة رأس مدمج يقوي كل التفاصيل الصوتية


      بما أن الكثير من اللاعبين يختارون الامتناع عن إزعالج الآخرين بينما في نفس الوقت يصرون على أفضل جودة صوتية، قام فريق Xonar بدمج مكبر سماعة رأس في البطاقة Xonar U7 لتعزيز خرج سماعة الرأس الغامر.





      مُصممة لتشغيل الألعاب وبث الوسائط


      تحكمات مُخصصة لسماعة الرأس والميكروفون

      تُمكن تحكمات الصوت المُخصصة لسماعة الرأس والميكروفون من التعديل الفوري لمستوي الصوت دون الحاجة لإيقاف لعبتك أو التصفح في قوائم البرنامج ، مما يضمن تجارب ألعاب، وبث الوسائط دون انقطاع.

      تبديل سريع وسهل بين خرج سماعة الرأس ومكبر الصوت

      يعمل مفتاح التحكم في مستوى صوت سماعة الرأس كمفتاح اختيار الخرج لتبديل فوري، ومريح بين الاستماع عن طريق سماعات الرأس أو مكبرات الصوت.s.

      سهولة التشغيل بمجرد التوصيل مع تكنولوجيا USB

      مع تصميم USB، تقوم بطاقة الصوت Xonar U7 MKII بترقية أداء الصوت لجهازك بشكل كبير ببساطة عن طريق توصيلها في الجهاز. وتستمد البطاقة الطاقة مباشرة من منفذ USB، ما يلغي الحاجة إلي مُحول الطاقة المنفصل. ويتلائم تصميمها الصغير مع أي مكان تقريبا، ويمكن حمله بسهولة، لذلك يمكنك استخدامه مع جهازك المحمول والتمتع بصوت رائع أثناء التنقل.




      تحكم شامل في الصوت


      تحكم بالكامل في الصوت مع تكنولوجيا Sonic Studio

      تتميز بطاقة الصوت Xonar U7 MKII بأحدث مجموعة برامج Sonic Studio لتحكم شامل علي كل تكنولوجيات الصوت، بدءاً من المعادلة (EQ) حتي موازنة مستوى مكبر الصوت ذي 7.1 قناه. وتتميز تكنولوجيا Sonic Studio بصفحة تصفح واحدة تضع كل شئ أمامك، مع واجهة بديهية تعمل بالإشارة والنقر والتي تسمح لك بتجهيز أوضع الصوت لتلائم متطلبات صوتية مُختلفة.

      أحصل علي الميزة التنافسية في اللعب مع Sonic Radar Pro!ro!

      شغَل اللعبة المفضلة لديك وستعرض لك تكنولوجيا Sonic Radar Pro ، رادار HUD (في مستوى الرأس) والتي تحدد بدقة الأحداث داخل اللعبة بالنسبة لموقعك، لذلك سوف تعرف بالظبط أين أنت من أرض المعركة وما الذي يحدث من حولك!

      ل بشكل أمثل مع نظام تشغيل Windows 10

      بطاقة الصوت Windows 10 متوافقة تماماً مع نظام تشغيل Windows 10، لذا يمكنك الاستمتاع بتجربة صوت مُطلقة بدون أي متاعب.