توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    G11CD

    G11CD

    ﻪﻟ ﺮﻴﻈﻧ ﻻ ﻱﺬﻟا ءاﺩﻷا ﻰﻠﻋ ءﻮﻀﻟا ﻂﻴﻠﺴﺗ

    • ﺞﻟﺎﻌﻣ Intel®‎ Core™‎ ﺲﻜﻴﻓاﺮﺠﻟا ﺕﺎﻗﺎﻄﺑ ﺔﻠﺴﻠﺳﻭ ﻊﺑﺎﺴﻟا ﻞﻴﺠﻟا ﻦﻣ NVIDIA®‎ GeForce®‎ 10 ﺔﻗﺪﺑ ﺏﺎﻌﻟﻷا ﻞﻴﻐﺸﺘﻟ WQHD ﻒﻗﻮﺗ ﻥﻭﺪﺑ
    • ﺔﻴﺋﻮﺿ ﺕاﺮﻴﺛﺄﺗ ASUS Aura ﺾﺒﻨﻟا ﻊﺿﻭ ﻊﻣ ﺺﻴﺼﺨﺘﻠﻟ ﺔﻠﺑﺎﻗ
    • ﺔﻳﺮﺼﺤﻟا ﻩاﺩﻷا ASUS AEGIS III ﺔﻴﺋﻮﻀﻟا ﺕاﺮﻴﺛﺄﺘﻟاﻭ ﺔﺣﻭﺮﻤﻟا ﺔﻋﺮﺳ ﻲﻓ ﻢﻜﺤﺘﻟاﻭ ،ﺪﻬﺠﻟاﻭ ﺓﺭاﺮﺤﻟا ﺔﺟﺭﺩ ﺪﺣ ﺔﺒﻗاﺮﻣﻭ ،ﻡﺎﻈﻨﻟا ﺮﻴﻳﺎﻌﻣ ﻊﺒﺘﺘﻟ.
    • ءﺎﺿﻮﻀﻟا ﺾﻔﺨﻨﻣ ﻢﻴﻤﺼﺗﻭ ﻞﻫﺬﻣ ﺪﻳﺮﺒﺗ ءاﺩﺃ
      تسليط الضوء
      على الأداء الذي
      لا نظير له

      تم تصميم الجهاز ASUS G11 للاعبين الغير نظاميين الذي يطلبون منصة ذات أداء عال في الألعاب ومناسبة للميزانية. وبتزويده بمعالج Intel®‎ Core™‎ من الجيل السابع وبطاقة جرافيكس تصل إلي NVIDIA®‎ GeForce®‎ GTX 1080، يقدم الجهاز G11 قوة معالجة استثنائية ومرئيات مذهلة. كما يتمتع الجهاز بمظهر مناسب لوضعه – بفضل التصميم الهجومي والتأثيرات الضوئية ASUS Aura القابلة للتخصيص.

      تعزز مجموعة كبيرة من الأدوات تجربتك في اللعب مع الجهاز G11، والتي تشتمل علي تطبيق ASUS AEGIS III الحصري والذي يتيح لك مراقبة معايير النظام والإعدادات، وتكنولوجيا XSplit Gamecaster التي تمكنك من تسجيل، وتحرير وتحميل ملفات الفيديو للألعاب علي مواقع التواصل الإجتماعي. كما يشتمل الجهاز G11 علي تكنولوجيا ASUS SonicMaster، للحصول علي الصوت الأمثل الذي يغمرك تماماً في اللعبة.

      معالجات Intel Core
      لتجارب ألعاب رائعة

      يُطلق معالج Intel Core من الجيل السابع العنان لمستويات غير مسبوقة من أداء اللعب والمهام المُتعددة. ويتميز الجهاز ASUS G11 بالقوة لتسهيل أغلب المهام المتعطشة للمعالجة: إلعب أحدث الألعاب، شاهد ملفات الفيديو بدقة 4K UHD أو شغَّل برامج النمذجة ثلاثية الأبعاد – يمكن للجهاز G11 التعامل معهم جميعاً.

      سلسلة بطاقات الجرافيكس NVIDIA GeForce المذهلة
      GTX 10 series graphics

      تعتبر بطاقة الجرافيكس NVIDIA®‎ GeForce®‎ GTX 1080 الرائدة هي بطاقة جرافيكس الألعاب الأكثر تطوراً علي الإطلاق. وبتزويدها بهيكل NVIDIA®‎ Pascal™‎ الجديد، تتميز بطاقة الجرافيكس GeForce®‎ GTX 1080 بأداء أعلي 3 مرات من بطاقات الجرافيكس من الجيل السابق، مما يقدم تكنولوجيات ألعاب مبتكرة لتجارب ألعاب الواقع الإفتراضي خارقة وكفاءة فائقة في استخدام الطاقة.

      في اختبارات تطوير المنتج، قدم الجهاز1 المزود ببطاقة GeForce®‎ GTX 1080 أداء أفضل بنسبة 30% من النظام المُجهز ببطاقة GeForce®‎ GTX 980. وقد قام الجهاز G11 بتشغيل اللعبة Overwatch بإعداداتجرافيكس “Ultra” بدقة 4K UHD مع معدلات عرض إطارات تتجاوز 70 إطار في الثانية!

      اختبار برنامج المعايرة 3DMark : الجهاز ASUS G11 مع بطاقة جرافيكس NVIDIA GeForce GTX 1080، ومعالج Intel Core i7، وذاكرة DDR4 RAM بحجم 16 جيجابايت في تشغيل لعبة Overwatch بإعدادات جرافيكس “Ultra”

      ثلاث شاشات مُحيطة

      يُمكنك الآن المشاركة بشكل كامل في أكثر من 100 لعبة تدعم إعدادات الشاشات المُتعددة. ويتيح لك الجهاز ASUS G11 اللعب علي ما يصل إلي 3 شاشات - سواء كنت تلعب ألعاب القنص من منظور الشخص الأول أو الألعاب الاستراتيجية الواقعية. يُمكنك الحصول علي الميزة التكتيكية الشاملة.

      شاشة ملحقة

      بالإضافة للشاشات المتعددة، يمكنك أيضاً توصيل شاشة ملحقة لتصفح الويب، أو مشاهدة بث الفيديو. وفي نفس الوقت، يمكن حتي لمطوري اللعبة إضافة دعم رسمي لشاشة ملحقة – لتوفير خرائط واقعية وغيرها من أدوات تعزيز اللعبة.

      مجهز للواقع, الإفتراضي، استعد- انطلق!

      اكتشف أداء الجيل التالي للواقع الإفتراضي، بأدني كمون، وتوافقية التوصيل والتشغيل مع سماعات الواقع الإفتراضي الرائدة في الجهاز G11 – وكل ذلك بفضل تكنولوجيا NVIDIA VRWorks™‎. يتيح لك صوت الواقع الإفتراضي، و الفيزياء، واللمس سماع كل لحظة والإحساس بها.

      لذلك ضع سماعة الواقع الإفتراضي واسمح للجهاز ASUS G11 وأحدث تكنولوجيات NVIDIA VR أن تغمرك في عالم الألعاب الواسع.

      منصة الألعاب المُطلقة
      بطاقة الجرافيكس GeForce®‎ GTX 1080 NVIDIA الجديدة الرائدة هي وحدة معالجة الجرافيكس الأكثر تطوراً علي هذا الكوكب. وبفضل هيكل NVIDIA Pascal™‎ الجديد، تقدم بطاقة الجرافيكس GeForce GTX 1080 أداء مذهل، وتكنولوجيات الألعاب الجديدة المُبتكرة، والغامرة، والجيل الجديد للواقع الإفتراضي.
      الأداء
      تعتبر بطاقة الجرافيكس GeForce GTX 1080 الرائدة نقلة نوعية في الأداء والكفاءة في استخدام الطاقة. فقد تم بنائها باستخدام تكنولوجيات FinFET فائقة السرعة و GDDR5X عالية النطاق الترددي، وتدعم مميزات DirectX 12 لتجارب ألعاب أسرع، وأكثر سلاسة، وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة.
      الجيل الجديد من تكنولوجيات الألعاب - NVIDIA Pascal
      تستخدم بطاقة الجرافيكس GeForce GTX 1080 قوة الهيكل Pascal لتلبية المتطلبات لأحدث الشاشات، والتي تشمل شاشات الواقع الإفتراضي، والشاشات ذات الدقة العالية، والشاشات المتعددة. وتتميز بتكنولوجيات NVIDIA GameWorks™‎ للعب سلس وتجارب سنيمائية، بالإضافة إلي إلتقاط صور ثورية بزوايا 360 درجة – حتي في الواقع الإفتراضي.
      مجهز للواقع الإفتراضي
      اكتشف أداء الجيل التالي للواقع الإفتراضي، بأدني كمون، وتوافقية التوصيل والتشغيل مع سماعات الواقع الإفتراضي الرائدة في الجهاز G11 – وكل ذلك بفضل تكنولوجيا NVIDIA VRWorks™‎. يتيح لك صوت الواقع الإفتراضي، و الفيزياء، واللمس سماع كل لحظة والإحساس بها.
      صوت ألعاب محسن بتكنولوجيا SonicMaster

      إلى جانب المرئيات الواقعية، تنتقل أجهزة الألعاب المكتبية بتجربة الألعاب إلى مستويات أبعد مع الصوت الغامر. ومن خلال مزيج فريد من المكونات المادية وبرامج ضبط الصوت، تغمرك تكنولوجيا SonicMaster في القتال - وستسمع دويِّ الطلقات النارية، وأصداء الإنفجارات وحتى خطوات الأقدام تصبح دليل تفقدي في المعارك الرقمية.

      تقدم أداة معالجة الصوت ROG AudioWizard لأجهزة ROG المكتبية طبقة إضافية من التحسين الصوتي، مع خمسة أوضاع قابلة للتخصيص يمكنك التبديل بينها بسرعة.

      وقت انتظار
      أقل و لعب أكثر

      تقدم الذاكرة DDR4 SDRAM سرعات تصل إلى 2.4 جيجابايت / ثانية – أي ضعف سرعة الذاكرة DDR4 مما يضمن استقرار النظام حتي ضغط الأحمال الشديدة . وتتطلب الذاكرة DDR4 1.2 فولت فقط من الطاقة و 20% كفاءة أكثر في استخدام الطاقة من الذاكرة DDR3.

      الذاكرة DDR4 DIMM لجميع أجهزة الألعاب المكتبية
      سرعة 2400 MT/s.
      زيادة 50% عن الذاكرة DDR3 1600/ وزيادة 125% عن الذاكرة DDR3 1066
      DDR3
      1066
      DDR4
      2400
      speed 2x
      منفذ USB 3.1 (النوع A)
      يمكن لتكنولوجيا USB 3.1 الوصول إلى سرعة 10 جيجابت/ثانية – ضعف سرعة USB 3.0. ومتوافقة مع منفذ USB 3.0 Type A
      USB 3.0
      US 3.1 speed 2x
      تطبيقASUS AEGIS III و

      يقوم تطبيق مراقبة النظام The Aegis III بتحسين تجربة اللعب الخاصة بك، مساعداً إياك في تتبع استخدام المعالج/الذاكرة، ومعرفة حالة التنزيل والتحميل، كما يتيح لك التحكم في سرعات المروحة وتأثيرات الإضاءة وتحذيرك تلقائياً إلى تخطي النظام حدود درجة الحرارة والجهد.

      كما يشمل تطبيق Aegis III علي تكنولوجيا XSplit Gamecaster ، والتي تسمح لك بتسجيل وتحرير فيديوهات الألعاب، لذا يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

      خيارات توصيل مُذهلة

      يتمتع الجهاز ASUS G11 بخيارات توصيلية شاملة، تشمل منفذ HDMI – لذا يمكنك استخدام جهاز التلفاز الخاص بك بدقة عالية الوضوح للعب عليه علي نطاق أكبر. كما أنه يوفر ستة منافذ USB، تشمل منفذي USB 3.1. ويضمن لك الواي فاي 802.11ac الإختياري دورات ألعاب علي الإنترنت سلسلة وبدون تقطيع، في حين تتيح لك تكنولوجيا Bluetooth® 4.0 الإقتران بالأجهزة المحمولة. وبالإضافة إلي ذلك يمكنك الحصول علي 100 جيجابايت من ASUS WebStorage مجانا لمدة عام كامل!

      1. 1 زر ODD
      2. 2 USB 3.0
      3. 3 USB 2.0
      4. 4 USB 2.0
      5. 5 زر الطاقة
      6. 6 USB 2.0
      7. 7 منفذ HDMI
      8. 8 منفذ VGA
      9. 9 USB 3.1
      10. 10 USB 3.0
      11. 11 RJ45
      12. 12
        مخرج مكبر الصوت الجانبي
        مخرج مكبر الصوت الخلفي
        المركز / مضخم الصوت
        الميكروفون
        الخرج
        الإدخال
      مصممة للاعبين،
      ومُحسنة للجميع
      تصميم متطور مع تفاصيل مستوحاة من المايان

      يتمتع الجهاز ASUS G11 بتصميم مستقبلي مستوحى من المركبة الفضائية مع مُخطط لوني من الأحمر والأسود متوعد، وعلامات المايان عبر الهيكل، والتأثيرات الضوئية ASUS Aura التي يُمكن تخصيصها في ما يصل إلي 8 مليون لون مُختلف.

      تأثيرات ASUS AURA RGB LED أيقونية

      يُمكنك تخصيص الإضاءة ASUS Aura لتتناسب مع شعورك في اللعبة التي تلعبها حالياً. حتي انه هناك وضع Pulse المجهز مسبقاً والذي يشع وهج نبض رقيق يجعل الجهاز G11 يظهر وكأنة يستعد للمعركة القادمة.

      بارد وهاديء

      يتميز الجهاز G11 بثمان فتحات تهوية للمساعدة في التبريد. وتم تخصيص الفتحات الجانبية بقطر 5 مم لتبريد وحدة المعالجة المركزية، في حين تسحب الفتحات الأمامية الهواء داخل الهيكل لإدارة حرارية فعَّالة - حتى يظل الجهاز بارداً حتى في خضم المعركة. ويحافظ الجهازعلي مستويات الضوضاء أقل ما يُمكن أيضاً، حيث يعمل بمستوي ضوضاء 26dB فقط في وضع الخمول.