توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

إدارة وتخزين البيانات

في هذا العصر الذي يتسم بالحوسبة السحابية، يجب على المؤسسات الكبيرة مواجهة العديد من التحديات التي تأتي من الحاجة إلى التعامل معكميات هائلة من البيانات على الشبكة.



ولا تعتبر الخوادم عالية الجودة، و بنية الشبكات التحتية السريعة و تخزين البيانات الموثوق به متطلبات أساسية للشبكات المحلية و الإنترنت فحسب، ولكنها أيضاً ذات أهمية متزايدة للأداء السلس لموارد الشركة المعتمدة علي السحابة. مما يجعل اتخاذ الخيارات الصحيحة للأجهزة أصبح علماً.

عند اختيار أجهزة الخوادم و أجهزة تخزين لأحمال البيانات المتزايدة باستمرار، فإن الاستقرار، والقدرة علي التوسع المرن ذوي أهمية قصوى من أي وقت مضى، ولكن لا يمكن أن نتجاهل إعتبارات التكلفة. ويمكن لشركة ASUSالمساعدة بحلول إقتصادية بحيث توفر تحسينات ملموسة في الأداء مع خيارات توسعة مرنة.

في إطار تصميم شركة ASUSعلي توفير البنية التحتية البسيطة، والقوية ومع ذلك إقتصادية، تقدمت شركةASUSخطوة للأمام عن طريق تطوير وظائف الشبكة الصديقة للبيئة في الأجهزة الخاصة بها، و التي تتضمن مميزات توفير الطاقة مثل إمكانية اكتشاف وضع الاستعداد. ويتيح هذا للشركات التمتع براحة الحوسبة السحابية، وفي نفس الوقت تقليل استخدام الطاقة و الحد من انبعاثات الكربون.

المنتجات الموصى بها

الحلول