توصي ASUS باستخدام Windows 10 Pro للأعمال.

    ROG Zephyrus S (GX531)

    بعد تغيير مفهوم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب فائقة النحافة مع جهاز Zephyrus الأصلي، تقدم مجموعة ROG إمكانات ألعاب احترافية لتصميم أكثر نحافة محاط بأطر ضيقة للغاية. يستخدم جهاز ROG Zephyrus S حلولاً هندسية مبتكرة لتبريد بطاقة GeForce RTX 2080 مع تصميم Max-Q والمعالج Intel®‎ Core i7 من الجيل الثامن، حتى يُمكنك الاستمتاع بغمر نفسك في شاشة بمعدل تحديث 144 هرتز/ وزمن استجابة 3 مللي ثانية لا تقبل أي تنازلات في الأداء.

    التصميم

    معيار جديد للاستمتاع بالألعاب على أجهزة محمولة بشكل فائق

    ثمة حاجة إلى تصميم ذكي وجودة صناعة ماهرة لوضع الشرائح المتطورة في جهاز الكمبيوتر المخصص للألعاب الأكثر نحافة على الإطلاق. وبفضل نحافة الإطار التي تتراوح بين 5.35~16.15 مم مع وحدة معالجة رسومات GeForce RTX 2080 بتصميم Max-Q وأحدث مُعالج Intel®‎ Core i7، يمتاز الجهاز ROG Zephyrus S بقابلية الحمل وقوة تلائم نمط الحياة المتنقلة. ومن خلال حركة واحدة سلسة للمفصلات المستترة التي تضاهي مفصلات الأبواب المقصية، يتحول الجهاز من رفيق رشيق إلى مركز طاقة للألعاب.

    مضبوط ليصل إلى حد الكمال

    يُمثل الجسم المعدني للجهاز سيمفونية من الخطوط القشيبة والتصميم المتقن. ويظهر على الغطاء رسوم الفرشاة، كما أن القطع المحدبة الشكل تشطف الحواف والشعار الأيقوني يجعل أحرف ROG متوهجة باللون الأحمر. كما تتباين المعالجة الأنودية ثنائية المراحل مع الأسطح المستترة ذات اللمسات الوامضة، مما يضفي الطابع المميز لـ Zephyrus والذي يبدو متطورًا للغاية تمامًا مثل المكونات الموجودة بالداخل.

    حواف ضيقة للغاية

    على الرغم من أن الحواف النحيفة التي تحيط بالشاشة تكاد تتلاشى، فإنها تجعل الهيكل أكثر انضغاطًا أيضًا. يتميز جهاز Zephyrus S بأنه أنحف من الإصدار السابق بمقدار 19 مم، على الرغم من أن كلاهما يحتوي على شاشة بمقاس واحد 15.6 بوصة. ويتوافق الحيز الأصغر بشكل مريح أكثر مع الحقائب المزدحمة والمساحات الضيقة، كما أنه يترك مساحة أكبر لاستخدام الفأرة.

    الشاشة

    أطر أقل حجمًا دون المساس بالسرعة

    تنتقل بك الأطر الضيقة للغاية إلى أعماق عالم الإثارة من خلال شاشة بمعدل تحديث 144 هرتز مزودة بتقنية IPS-level. كما أن معدل التحديث المرتفع يجعل تجربة اللعب أكثر سلاسة ويخفض من تأخر الإدخال، في الوقت الذي يعمل فيه زمن الاستجابة الرمادي الرمادي البالغ 3 مللي ثانية على عرض مرئيات أوضح دون ضبابية. وعلاوة على ذلك، يتسنى لجهاز ROG Zephyrus S من خلال سلسلة ألوان sRGB الكاملة وزوايا العرض الواسعة الجمع بين السرعة والجمال دون التضحية بشيء.

    * قد تختلف المواصفات الفعلية استنادًا إلى الإعدادات.

    معدل تحديث

    144 هرتز

    زمن استجابة

    3 مللي ثانية

    تدرج لوني sRGB

    100%

    زاوية رؤية

    178 درجة

    الأداء

    أداء قوي ينافس الأجهزة المكتبية

    لا تنخدع بالهيكل النحيف لجهاز ROG Zephyrus S، فهو يمتلك قوة وافرة تؤهله لألعاب AAA وتجارب الواقع الافتراضي والأعمال المبتكرة الجادة. توفر وحدة المُعالجة المركزية سداسية النواة Intel®‎ Core i7 من الجيل الثامن وبطاقة GeForce RTX 2080 ووحدة معالجة الرسومات بتصميم Max-Q أداء يوازي أداء الأجهزة المكتبية، في الوقت الذي يوفر فيه محرك الأقراص NVMe SSD الذي تصل سعته إلى 1 تيرابايت إمكانية تخزين سريعة لمكتبة ألعابك ومجموعتك الاحترافية المتناميتين.

    نظام التشغيل

    Windows 10 Pro

    وحدة معالجة الرسومات
    GEFORCE

    RTX 2080

    MAX-Q

    1330MHz

    Boost Clock

    وحدة المعالجة المركزية
    CORE I7

    سداسية النواة

    core i7 cpu

    محرك الأقراص
    NVME SSD

    بسعة 1 تيرابايت

    ذاكرة DDR4

    2666 ميجاهرتز

    وحدة معالجة مركزية سداسية النواة قوية

    يتميز الجهاز Zephyrus S بأحدث وحدة معالجة مركزية Intel®‎ Core i7 -8750H. فهو معالج سداسي النواة ويحتوي على 12 سن ويوفر من خلال تقنية Hyper-Threading نَوَيات أكثر بنسبة ‎50% مقارنة بالجيل السابق، مما يوفر لك تجربة ألعاب سلسة مع إمكانية التسجيل والبث المباشر على الفور. وتعمل تقنيتا Intel Speed Shift وTurbo Boost على موازنة الطاقة والكفاءة، حيث تقوم بزيادة سرعة المُعالج لتصل إلى 4 جيجاهرتز مع الأحمال رباعية النواة و3.9 جيجاهرتز مع كافة الأحمال السداسية عند أقصى سرعة.

    تكنولوجيا بطاقات الجرافيكس TURING-POWERED

    يتميز الجهاز ROG Zephyrus S الذي يتوفر مزودًا بـ NVIDIA®‎ GeForce RTX‎ مع بطاقات جرافيكس بتصميم Max-Q، بالريادة في تكنولوجيا وحدات مُعالجة الرسومات. تجمع بنية NVIDIA Turing‎ المتطورة نويات CUDA التقليدية المتعلقة بالتظليل القابل للبرمجة مع نويات RT لتتبع الشعاع ونويات Tensor التي تناسب الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تعمل على تمكين إضاءة أكثر وظلال وانعكاسات أكثر واقعية في الوقت الفعلي لجعل الألعاب غامرة بشكل أكبر.

    تخزين HyperDrive فائق السرعة

    يجري تحميل الألعاب والتطبيقات والملفات الكبيرة بأقصى سرعة على محرك الأقراص NVM Express®‎ (NVMe®‎) SSD. وتستخدم وحدة تخزين ROG HyperDrive ما يصل إلى أربع* فتحات PCI Express®‎ (PCIe®‎)‎ للحصول على هذا الأداء الرائع. كما أن سعة التخزين التي تصل إلى 1 تيرابايت توفر مساحة لتثبيت كافة الألعاب التي قد ترغب في تجربتها، مع وجود مساحة كبيرة أخرى لتخزين باقي الأمور الحياتية.

    *تختلف إعدادات وأداء PCIe بحسب الموديل والقدرة. تحقق من المواصفات للحصول على تفاصيل.

    ذاكرة DDR4 ثنائية القناة

    يستخدم جهاز Zephyrus S ذاكرة DDR4 مُحسنة بسرعة عالية واستهلاك منخفض للطاقة. وقد تم ضبط إعداد القناة الثنائية على سرعة 2666 ميجاهرتز، مما يُسهم في تحسين الأداء بنسبة ‎11% مقارنة بذاكرة الوصول العشوائي البالغة 2400 ميجاهرتز. ومع وجود مساحة تصل إلى 24 جيجابايت أسفل الغطاء، فثمة مساحة كافية بذاكرة الوصول العشوائي لتنفيذ المهام المتعددة أثناء اللعب.

    التبريد

    برودة أثناء الضغط

    يتم تطوير نظام ROG Active Aerodynamic System (AAS)‎ لمساعدة جهاز Zephyrus S في الحفاظ على الحالة المعتادة لوحدة معالجة الرسومات عند الاستمتاع بالألعاب كثيرة المتطلبات. ويؤدي رفع الغطاء إلى ظهور فتحة 5 مم تعمل على زيادة سرعة تدفق الهواء بنسبة تصل إلى ‎22% أكثر مقارنة بالتصميمات التقليدية. وثمة أنابيب مقاومة للغبار تحافظ على نظافة المبددات الحرارية للحفاظ على أداء التبريد واستقرار النظام مع زيادة ساعات العمل.

    مراوح ذاتية التنظيف

    مقاومة للغبار

    مراوح 12 فولت

    كل مروحة مزودة بـ 83 شفرة

    مبددات حرارية رباعية

    250 زعنفة

    5 أنابيب

    وحدة المعالجة المركزية/ وحدة معالجة الرسومات/ وحدة تنظيم الجهد

    تغطية تبريد شاملة

    توجد خمسة أنابيب حرارية أسفل السطح لسحب الحرارة ليس فقط من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، ولكن أيضًا من مجموعة الدوائر الكهربائية التي تمدهم بالطاقة. يعمل هذا التصميم على الحفاظ على مكونات الطاقة عند درجة حرارة أقل من 80° درجة مئوية، مما يساعد في تحسين الموثوقية على المدى الطويل. وتتصل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بأنابيب حرارية مشتركة ومخصصة لضمان كفاءة التبريد لأية أحمال عمل.

    زعانف فائقة النحافة أكثر

    يتم تشتيت الطاقة الحرارية من خلال أربع أنابيب حرارية في الجوانب. وجميع هذه الأنابيب مبطنة بزعانف نحاسية فائقة النحافة يصل سُمكها إلى 0.1 مم، مما يسمح بوجود كثافة أعلى ومقاومة هواء أقل مقارنة بالزعانف النمطية التي يبلغ سمكها ضعف هذه الزعانف. ثمة 250 زعنفة بالمبدد الحراري، تغطي مساحة سطحية قدرها 110,000 مم2 وتكون الزعانف الموجودة بالجوانب مائلة إلى حد ما نحو الخلف لتوجيه الهواء الدافئ بعيدًا عن يدك التي تستخدم بها الفأرة.

    نظام تبريد ذاتي التنظيف

    يُعد الحفاظ على المبددات الحرارية خالية من الركام والمخلفات من الأمور المهمة للحفاظ على تبديد حراري مثالي، ومن ثم عمد مهندسونا إلى تصميم أنبوب خاص مقاوم للغبار يعمل على التقاط الجسيمات وطردها خارج الهيكل لمنعها من التجمع على الزعانف. ويساعد نظام التنظيف الذاتي هذا على ضمان أداء تبريد متسق، يعمل على تحسين الاستقرار والموثوقية على المدى الطويل.

    شفرات أكثر لزيادة تدفق الهواء

    تعمل تقنية AeroAccelerator على تحسين تدفق الهواء داخل الهيكل النحيف. تستخدم أغطية المدخل المُشكّلة بعناية من الألمونيوم حواف منحنية وأدوات توجيه مرتفعة لمساعدة المراوح على سحب هواء بارد أكثر. وبمجرد دخول الهواء، يندفع نحو المبددات الحرارية من خلال شفرات من بوليمر الكريستال السائل أنحف بنسبة ‎33% مقارنة بالتصميمات التقليدية الأخرى. يحقق جهاز Zephyrus S أعلى كثافة للشفرة أكثر من أي وقت مضى بمعدل 83 لكل مروحة، مما يُسهم في تحسين تدفق الهواء بما يصل إلى ‎17%.

    مراوح 12 فولت عالية الأداء

    تعمل المراوح المزدوجة بطاقة 12 فولت مما يمُكِّنها من الدوران بشكل أسرع، وتحسين تدفق الهواء مقارنة بالمراوح النمطية بجهد 5 فولت. فهي تقوم بسحب الهواء من مدخل نظام AAS بالأسفل وفتحات التهوية التي تخترق الهيكل بالأعلى. ويتم ضخ العادم من خلال أربعة منافذ في حواف الهيكل، حيث يحتوي كل منفذ على منحدر قوي يساعد في فصل التدفق الخارجي الدافئ من طبقة الهواء البارد الداخلة إلى نظام AAS.

    تعزيز HyperFan عند الطلب

    يمكن الوصول إلى ذلك من خلال الضغط على FN + F5 أو باستخدام مفتاح التشغيل السريع لبرنامج Armoury Crate، كما يمكن استخدام HyperFan لتحديد خمسة إعدادات نظام مختلفة. يتوفر وضع افتراضي لنظام التشغيل Windows مع إعدادات التشغيل، ووضع يدوي يُسهل على المستخدمين ضبط سرعات وحدة مُعالجة الرسومات المُخصصة ومراوح وحدة المعالجة المركزية بشكل منفصل للوصول إلى أداء بسرعة تشغيل مثالية. تساعد الأوضاع الثلاثة المتبقية في توازن أداء النظام ومستوى الضوضاء: يوفر الوضع Turbo أعلى سرعات للمراوح لتحقيق الاستفادة الكاملة من قدرة جهاز Zephyrus S أثناء اللعب الكثيف. يمنع الوضع Silent صوت ضوضاء المروحة ويُخفض من استهلاك الطاقة في المهام الأقل إلحاحًا. يوفر الوضع balanced أداء مروحة يتسم بالاستقرار مع مستوى متوسط للضوضاء.

    *ما لم يُذكر خلاف ذلك، تتوقف نظم الأداء على الأداء النظري. يمكن أن تختلف الأرقام الفعلية في المواقف الحقيقية.

    الجودة

    متانة من فئة المواصفات العسكرية

    تجاوز الجهاز ROG Zephyrus S اختبارات الجودة الداخلية الصارمة، بما في ذلك الصمود بعد إسقاطه عدة مرات من ارتفاع 76 سم، لذلك فهو يتمتع بمتانة كافية تمكنه من التعامل مع مخاطر الحياة اليومية. كما يفي بمتطلبات المعايير العسكرية MIL-STD-810G في تحمل الاهتزازات والصدمات والارتفاعات والظروف البيئية القاسية التي تؤثر على كفاءة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى بشكل كبير.

    الارتطام والسحق

    تمثل الصدمات والارتطامات الوضع العادي للحياة على الطرقات، لكن جهاز ROG Zephyrus S يتجاوزها بكل سهولة. حيت تجاوز الجهاز اختبار MIL-STD-810G للتعامل مع الارتطام بالمقعد، والذي يتطلب الصمود بعد السقوط من على مسافات قصيرة والارتطام بالمكتب في اتجاهات مختلفة.

    من درجات الحرارة الشديدة إلى درجات حرارة تحت الصفر

    نختبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة ROG في ظروف قاسية، لذلك يُمكنك الثقة في أخذها معك إلى أي مكان. يفي Zephyrus S بمعايير الانتقال من درجات الحرارة الشديدة إلى البرد القارص، بما في ذلك التعرض لدرجات حرارة عالية لمدة ثلاثة أيام مع التشغيل وإيقاف التشغيل لمدة أسبوع كامل.

    استمتع بحياة مترفة

    تجعل نسب إمكانيات الحمل الفائقة من جهاز ROG Zephyrus S الخيار المثالي للاعبين دائمي التنقل في جميع أنحاء العالم. فبفضل الكمبيوتر المحمول الذي تم اعتماده للعمل على ارتفاع 15 ألف قدم ومُصنف بأنه عسكري وفقًا لمعيار MIL-STD-810G، يُمكنك قضاء رحلات الطيران في ممارسة اللعب أو مواصلة العمل. كما تجاوزنا اختبار النقل غير التشغيلي، والذي يتطلب تجاوز ارتفاعات أعلى بكثير تصل إلى 40 ألف قدم—أي 7.6 ميل تقريبًا.

    تقنية Aura Sync

    تقنية AURA SYNC تتجاوز حدود لوحات المفاتيح المخصصة للألعاب

    تضمن لوحة المفاتيح الإدخال الدقيق أثناء المعركة، فهي بحق لوحة معدة من أجل البقاء والاستمرار. ويمكنك تخصيص تأثيرات وألوان الإضاءة الخلفية لتناسب نمطك الشخصي، كما توجد منطقة RGB أخرى قابلة للتهيئة تضئ مدخل AAS بالجانب الخلفي. كما تعمل تقنية Aura Sync على تناغم الإضاءة عبر فأرة ROG المتوافقة وسماعات الرأس وغيرها من الأجهزة الطرفية كي تظهر إعداداتك في شكل متسق.

    تقنية

    n-key

    rollover

    20 مليون

    ضغطة مفتاح

    إضاءة RGB

    رباعية المناطق

    الصوت

    صوت أكثر ثراءً

    يضع جهاز ROG Zephyrus S الصوت على رأس الأولويات مع مكبرات الصوت المزدوجة الموجهة مباشرة إليك، حيث تعمل تقنية Smart amplifier على الحفاظ على مكبرات الصوت ضمن الحدود الحرارية وحدود الانحراف المسموح بها، ومن ثم يمكنك زيادة مستوى الصوت دون إلحاق التلف بالأبواق. كما يكون الصوت الناتج أعلى، مع مستوى جهير أكبر ونطاق يساعدك في سماع كافة الأصوات، ويمكنك توصيل سماعة رأس لتحقيق مزيد من الانغمار.

    مستوى صوت

    أعلى مرتين

    جهير أكبر

    3 مرات

    استمتع بغمر نفسك بصوت محيطي افتراضي

    ثمة برنامج ذكي يتيح لجهاز Zephyrus S إمكانية محاكاة البيئات المحيطة لسماعات الرأس الاستريو، ومن ثم يضعك بالفعل في قلب الأحداث. لا تعمل هذه الميزة المتنوعة مع سماعات الرأس التناظرية فقط، ولكنها تعمل أيضًا مع سماعات رأس USB والواقع الافتراضي، والتي لا تعمل بشكل نموذجي مع الصوت المحيطي الافتراضي.

    تحسن تقنية Sonic Studio III من الصوت

    يُعد الواقع الافتراضي المحيطي أحد التأثيرات الصوتية المتعددة المتاحة من خلال تقنية Sonic Studio III، والتي تمنحك أيضًا إمكانية ضبط الصوت الناتج يدويًا. وتتميز هذه التقنية بمزايا للبث والتسجيل، منها التثبيت التلقائي لمستوى الصوت، بالإضافة إلى إلغاء الضوضاء والصدى والتي تعمل على فلترة أية أصوات غير مرغوب فيها في الخلفية.

    البرامج

    ضبط النظام الموحد والتخصيص

    يعمل برنامج ROG Armoury Crate على توحيد النظام والتحكم في الإضاءة لوضع العناصر الأساسية بين يديك ضمن أداة مساعدة واحدة. إذ يمكنك بكل سهولة تغيير الإعدادات وتعريف حتى أربعة ملفات تعريفية للألعاب والتي تعمل تلقائيًا على إجراء تعديلات عند إطلاق أسماء ألعابك المفضلة. ما هذه الخيارات إلا بداية لأداة ستصبح أكثر تنوعًا.

    * قد تختلف الواجهة حسب الإصدار.

    USB PD

    اضغط على تقنية شحن Type-C*

    تتيح تقنية USB Power Delivery لجهاز ROG Zephyrus S إمكانية الشحن من حزم طاقة قابلة للحمل، ومن ثم لا تضطر إلى البحث عن مقبس عند انخفاض البطارية. يقلب دعم الشحن السريع الموازين، حيث يتم استخدام ما يصل إلى 3 أمبير لإنعاش الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة. كما يمكنك أيضًا القيام بالأعمال اليومية من خلال استخدام محول 65 وات يساعدك على تخفيف العبء أثناء التنقل.

    *تقنية USB Power Delivery ليست مدعومة إلا في GX531GX، وGX531GW، وGX531GV وGX531GM تُباع حزمة الطاقة ومحول 65 وات بشكل منفصل.

    *تعتمد مدة الشحن على كمبيوتر محمول في وضع السكون.

    *ما لم يُذكر خلاف ذلك، تتوقف أرقام الأداء على الأداء النظري. يمكن أن تختلف الأرقام الفعلية في المواقف الحقيقية.

    محول 65 وات
    الشحن بنسبة ‎100%

    في غضون 138 دقيقة

    محول 65 وات
    الشحن بنسبة ‎60%

    في غضون 50 دقيقة

    ZenPower Pro PD
    استعراض الويب

    ‎+84 دقيقة

    ZenPower Pro PD
    تشغيل الفيديو

    ‎+108 دقيقة

    منفذ الإدخال/الإخراج

    وصّل جميع أجهزتك

    يتضمن جهاز ROG Zephyrus S كافة خيارات التوصيل اللازمة للعب أثناء التنقل. تتوفر منافذ Type-C‎ (USB-C‎)‎ عند سرعات USB 3.1 Gen 2 وGen 1، في حين تكون منافذ Type-A USB 3.1 Gen 2 و USB 2.0 مثالية للوحة اللعب والفأرة. ويدعم منفذ HDMI 2.0b في الجانب الخلفي شاشات بدقة عالية كاملة 4K حتى 60 هرتز، ومن ثم يمكنك اللعب والاستمتاع باستخدام أجهزة تلفزيون بشاشات كبيرة.

    1. مقبس صوت 3.5 مم

    2. منفذ USB 2.0 من الفئة Type-A

    3. منفذ USB 2.0 من الفئة Type-A

    4. USB 3.1
      Gen 1 Type-C

    5. الطاقة

    6. منفذ USB3.1 Gen2 Type-C
      مع منفذ DisplayPort 1.2
      وPower Delivery

    7. USB 3.1
      Gen 2 Type-A

    8. HDMI 2.0b

    9. قفل Kensington

    1. 1 مقبس صوت 3.5 مم

    2. 2 USB 2.0 Type-A

    3. 3 USB 2.0 Type-A

    4. 4 USB 3.1
      Gen 1 Type-C

    5. 5 الطاقة

    6. 6 منفذ USB3.1
      Gen2 Type-C مع منفذ DisplayPort 1.2 وPower Delivery

    7. 7 USB 3.1
      Gen 2 Type-A

    8. 8 HDMI 2.0b

    9. 9 قفل Kensington

    الملحقات

    استعد وسيطر على اللعب

    يمكنك توصيل الجهاز ROG Zephyrus S بمجموعة من أجهزة اللعب الطرفية والمُلحقات. وقد صُممت حافظة ROG الأنيقة خصيصًا لحماية الجهاز Zephyrus S، كما تمتاز بجيب داخلي للاحتفاظ بمستنداتك.

    *قد تتغير خيارات التوصيل حسب المنطقة.

    حافظة ROG

    ROG
    Cerberus V1

    ROG Gladius II

    حافظة ROG

    ROG Cerberus V1

    ROG GLADIUS II

    حقوق النشر © 2018 لشركة NVIDIA Corporation. جميع الحقوق محفوظة. تُعد NVIDIA، وشعار NVIDIA، وGeForce علامات تجارية و/أو علامات تجارية مسجلة لشركة NVIDIA Corporation في الولايات المتحدة وغيرها من البلدان.

    حقوق النشر © لعام 2018 محفوظة لصالح شركة Activision Publishing, Inc.‎. تُعد ACTIVISION وCALL OF DUTY وCALL OF DUTY BLACK OPS وشعار shield علامات تجارية خاصة بشركة Activision Publishing, Inc.‎. كما تُعد جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى خاصة بالشركات المالكة لها.

    0%