ROG Strix XG49VQ

    ROG Strix XG49VQ

    شاشة ROG Strix XG49VQ فائقة الاتساع ذات النطاق الديناميكي العالي المُخصصة للألعاب - مقاس 49 بوصة، بنسبة عرض 32:9، ودقة (3840 × 1080)، ومعدل تحديث 144 هرتز، وتقنية FreeSync™‎ 2 HDR، وDisplayHDR™‎ 400، وتدرج لوني DCI-P3: 90%، وتقنية تعزيز الظلال

    • شاشة مقاس 49 بوصة، بنسبة عرض 32:9، ودقة (3840 × 1080) فائقة الاتساع ذات نطاق ديناميكي عالي مُخصصة للألعاب، بمعدل تحديث 144 هرتز للاستمتاع بمرئيات ألعاب فائقة السلاسة
    • توفر تقنية النطاق الديناميكي العالي (HDR) مع التدرج اللوني الاحترافي DCI-P3 90% التباين وأداء الألوان الذي يُلبي اعتماد DisplayHDR™‎ 400
    • توفر تقنية Radeon™‎ FreeSync 2 HDR تجربة ألعاب فائقة السلاسة، وزمن وصول مُنخفض، وسطوع وتباين أفضل
    • تُعزز تقنية تعزيز الظلال (Shadow Boost) تفاصيل الصورة في الأماكن المُظلمة، والمشاهد الساطعة دون الإفراط في تعرض المناطق الساطعة
    • تتيح أوضاع النطاق الديناميكي العالي (HDR) المتعددة للمستخدمين إمكانية ضبط الإعدادات استنادًا إلى الاستخدام مثل الاستخدام في العب، أو في إنشاء المحتوى، أو في عرض مقاطع الفيديو
    Product Image
    ROG XG49VQ

    تجاوز الاتساع الفائق



    ROG Strix XG49VQ هي شاشة فائقة الاتساع مقاس 49 بوصة مُخصصة للألعاب ومزودة بمعدل تحديث سلس يبلغ 144 هرتز يوفر تجربة ألعاب غامرة فائقة. تمتاز الشاشة بتقنية Radeon™‎ FreeSync 2 HDR، وتقنية النطاق الديناميكي العالي مع تغطية تدرج لوني احترافي DCI-P3 90% واعتماد DisplayHDR™‎ 400.

    استمتع باللعب مع شاشة فائقة الاتساع

    توفر الشاشة ROG Strix XG49VQ مقاس 49 بوصة المخصصة للألعاب ذات الانحناء بنصف قطر 1800R تجربة ألعاب غامرة فائقة ومرونة إضافية تناسب المهام المتعددة. بفضل نسبة العرض التي تبلغ 32:9، توفر الشاشة فائقة الاتساع نفس مساحة العرض التي توفرها شاشتان معًا مقاس كل منهما 27 بوصة دون وجود فجوة أو إطار في مسار العرض.




    معدل تحديث سريع يبلغ 144 هرتز

    144 هرتز

    60 هرتز

    توفر شاشة ROG Strix XG49VQ معدل تحديث فائق السرعة يبلغ 144 هرتز، مما يضمن أن يكون تشغيل الألعاب سريعة الوتيرة بأعلى إعدادات بصرية سلسًا للغاية وخاليًا تمامًا من التأخير.




    تقنية Radeon FreeSync™‎ 2 HDR للاستمتاع بتجربة لعب سلسة

    تشغيل

    إيقاف التشغيل

    تمتاز الشاشة ROG Strix XG49VQ بتقنية FreeSync™‎ 2 HDR التي توفر مرئيات فائقة السلاسة مع زمن وصول منخفض وسطوع وتباين أفضل. تشترط التقنية FreeSync 2 مُعالجة زمن الوصول المُنخفض لكل من محتوى النطاق الديناميكي القياسي والعالي على حد سواء، مما يُقلل من تأخر الإدخال المرتبط عادةً بمحتوى النطاق الديناميكي العالي (HDR).




    نطاق ديناميكي عالي (HDR) مع تدرج لوني DCI-P3 90% وDisplayHDR™‎ 400

    النطاق الديناميكي العالي (HDR)

    النطاق الديناميكي القياسي (SDR)

    للحصول على أفضل تجربة نطاق ديناميكي عالي، تختبر ROG كل شاشة قبل شحنها لضمان اجتيازها اعتماد DisplayHDR™‎ 400. ولتلبية هذا المعيار، تصل ذروة إضاءة ROG Strix XG49VQ إلى 450 شمعة/متر مربع، وهو معدل أكبر بمقدار ‎50% من شاشات النطاق الديناميكي القياسي النمطية. كما توفر XG49VQ تدرج لوني DCI-P3 90% وأداء تباين.

    *تتوفر هذه البيانات على https://displayhdr.org/




    الوضع صورة بجوار صورة

    بفضل الشاشة ذات الاتساع الفائق، ومنافذ الإدخال المتعددة ودعم الوضع صورة داخل صورة، تتيح لك الشاشة ROG Strix XG49VQ مشاهدة ما يصل إلى ثلاثة مصادر محتوى في نفس الوقت، لذلك يُمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب أفضل، مثل تشغيل الألعاب عبر Xbox One أو PS4 Pro، أثناء مشاهدة بث Twitch على جهاز الكمبيوتر لديك.




    مفاتيح التشغيل السريع الخاصة بالوضع صورة بجوار صورة

    بفضل مفاتيح التشغيل السريع سهلة الاستخدام، تتيح لك ROG Strix XG49VQ عرض مصادر فيديو مختلفة بسرعة وسهولة بجوار بعضها، وضبط التصميم يدويًا للحصول على أفضل عرض ملائم.




    تقنية تعزيز الظلال (Shadow Boost)

    تشغيل

    تعزيز الظلال (Shadow Boost)

    إيقاف التشغيل

    توضح تقنية تعزيز الظلال (Shadow Boost من ASUS المناطق المُظلمة في عالم الألعاب دون الإفراط في تعرض المناطق الساطعة، مما يُحسن من المشاهدة الإجمالية في حين يُسهل من إظهار الإعداء المختفين في المناطق المُظلمة بالمُخطط.




    أوضاع نطاق ديناميكي عالي (HDR) متعددة

    نطاق ديناميكي عالي خاص بالسينما من ASUS

    نطاق ديناميكي عالي خاص بالألعاب من ASUS

    تقنية FreeSync 2 HDR

    • مشاهدة / إنشاء
      محتوى نطاق ديناميكي عالي
    • تشغيل الألعاب
    • تحسين أداء النطاق الديناميكي العالي
      على بطاقة الجرافيكس AMD

    يُمكنك الآن الاختيار من أوضاع نطاق ديناميكي عالي (HDR) متعددة لضبط أداء النطاق الديناميكي العالي (HDR) بالشاشة استنادًا إلى السيناريو الحالي.




    تكنولوجيا GamePlus

    يتيح لك تراكب الخطوط المتعامدة الاختيار من بين أربعة خطوط تعامد مختلفة، وبالتالي يمكنك اختيار الخيار الذي يناسب القناص الذي تستخدمه في اللعب بشكل أفضل.

    يمكنك استخدام مؤقت الشاشة الذي يمكن وضعه على يسار الشاشة لتتبع الوقت المنقضي أثناء اللعب.

    كما يتيح لك عداد FPS معرفة مدى سهولة تشغيل اللعبة.
    *يمكن تنشيط ذلك عندما تكون تقنية FreeSync™‎ قيد التشغيل.

    يتيح تنشيط وظيفة محاذاة الشاشة للمستخدمين ثلاثة خطوط محاذاة في جميع أركان الشاشة الأربعة لتخمين إعدادات الشاشات المتعددة، لذا فإن كل شاشة ستعمل بشكل مثالي.

    توفر مفاتيح التشغيل السريع GamePlus الحصرية من ASUS ليمنحك تحسينات داخل اللعبة تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من ألعابك.تم تطوير هذه الوظيفة بشكل مشترك باستخدام إسهامات من اللاعبين المحترفين، مما يتيح لهم ممارسة الألعاب وتحسين مهاراتهم.

    برنامج DisplayWidget الحصري من ASUS

    GameVisual حصرية من ASUS

    + -

    يمكنك الاختيار من سبعة أوضاع شاشة مُعدة مسبقًا لتحسين العروض المرئية لأنواع مختلفة من الألعاب.

    App Sync™‎

    + -

    تتيح لك تخصيص أوضاع ASUS GameVisual محددة للتطبيقات الفردية وأسماء الألعاب لتضمن أن البرنامج الذي تستخدمه في الوضع المفضل. كما يتاح لك أيضًا خيار تغيير هذه الإعدادات المخصصة بشكل سريع.

    تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light

    + -

    يتيح برنامج DisplayWidget للمستخدمين أيضًا الوصول إلى إعدادات مرشحات الضوء الأزرق المختلفة. تسهم تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light من ASUS في تقليل مقدار الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة، ويشتمل على أربعة إعدادات مختلفة على الشاشة بما يناسب المهمة التي تقوم بها حاليًا. ويمكن أيضًا الوصول إلى هذه الإعدادات بسهولة عبر قائمة OSD.

    معلمات إعدادات العرض القابل للمشاركة

    + -

    يمكنك حفظ جميع إعدادات GameVisual المخصصة في ملف AXML يمكن مشاركته مع مستخدمي نفس الشاشة.

    تعزيز الظلال (Shadow Boost)

    + -

    توضح تقنية تعزيز الظلال (Shadow Boost من ASUS المناطق المُظلمة في عالم الألعاب دون الإفراط في تعرض المناطق الساطعة — مما يُحسن من المشاهدة الإجمالية في حين يُسهل من إظهار الإعداء المختفين في المناطق المُظلمة بالمُخطط.

    الوضع MOBA
    الوضع RTS/RPG
    الوضع FPS
    الوضع sRGB
    الوضع "المناظر الطبيعية"
    الوضع "سباق"
    الوضع "سينما"
    يحسّن لون أشرطة الصحة/مانا للخصوم، بحيث يمكنك معرفة الوقت المناسب لإطلاق القذيفة.
    يُحسن التشبع اللوني وحدة التباين ليمنحك صورًا أفضل وأكثر سطوعًا — مما يجعله مثاليًا للألعاب الاستراتيجية الواقعية.
    تحسن إعدادات التباين العالي الرؤية لتتمكن من رؤية أعداءك بوضوح، حتى في الظلام.
    إعدادات مثالية لعرض الصور والرسومات.
    يوفر زيادة نطاق السطوع بالإضافة إلى تدرج أكبر في التباين في حين يسمح بضبط إشباع الألوان عبر اللون الأخضر والأزرق، مما يجعله مثاليًا لعرض صور المناظر الطبيعية.
    يُقلل تأخيرات الإدخال، مما يجعله مثالية لألعاب السباقات عندما تكون تكنولوجيا Adaptive-Sync قيد التشغيل.
    يحسّن التباين والإشباع اللوني للاستمتاع بمرئيات حية ونابضة، ولذا فهو وضع مثالي لعرض الأفلام.

    إمكانية توصيل قوية

    توفر ROG Strix XG49VQ مجموعة كبيرة من خيارات التوصيل، بما في ذلك منفذ DisplayPort 1.2، ومنفذي HDMI، ومنفذي USB 3.0.

    تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light

    تتوفر الشاشة ROG Strix XG49VQ مزودة بمرشحات بتكنولوجيا ASUS Ultra Low Blue Light المعتمدة من TÜV Rheinland لحماية العينين ومنع إصابتهما بالإجهاد من الضوء الأزرق الضار. اختر من إعدادات المرشحات الأربعة من خلال قائمة OSD أو باستخدام عصا التحكم الخُماسية.




    مستوى ضوء أزرق منخفض

    • 0
    • 1
    • 2
    • 3
    • 4

    تكنولوجيا Flicker-free

    تمتاز الشاشة ROG Strix XG49VQ بقدرتها على خفض الوميض لتقليل إجهاد العينين، مما يمنحك تجربة ألعاب أكثر راحة.








    تصميم مريح

    تمتاز الشاشة ROG Strix XG49VQ بحامل صُمم من أجل راحتك. فهو يوفر إمالة كاملة وتدوير وإمكانية تعديل الارتفاع لضمان سهولة حصولك على زاوية رؤية مثالية.

    التدوير (+16درجة ~ -16درجة)

    تعديل الارتفاع: 0 ~ 120 مم

    الإمالة: +20درجة ~ -5درجة