RT-AX88U

    RT-AX88U

    جهاز راوتر AX6000 ثنائي النطاق (802.11ax) بتقنية WiFi 6، يدعم تقنية MU-MIMO وOFDMA، وأمان الشبكة من خلال تقنية AiProtection Pro التي تعمل باستخدام Trend Micro™‎، ومسرِّع الألعاب wtfast®‎ المدمج، وتقنية Adaptive QoS

    • شبكة WiFi قياسية متطورة - تقنية 802.11ax WiFi القياسية لتحسين الكفاءة ومعدل النقل.
    • سرعة WiFi فائقة - شبكة WiFi بسرعة 6000 ميجابت في الثانية لمعالجة أكثر الشبكات ازدحامًا بسهولة.
    • استخدام على نطاق أوسع وملاءمة أكثر - 4 هوائيات + 8 منافذ LAN لدعم مزيد من العملاء في الوقت نفسه.
    • درجة أمان عالية – تعمل خاصية AiProtection Pro، المزودة بتقنية Trend Micro™‎على منع تهديدات أمان الإنترنت لجميع الأجهزة الذكية المتصلة.
    • شريك أفضل مع النظام الشبكي - متوافق مع نظام ASUS AiMesh WiFi للتغطية الكاملة للمنزل بكل سلاسة.
    • مجهز للمنزل الذكي – تحكم في RT-AX88U من خلال ربط Amazon Alexa به بأوامر صوتية بسيطة.
    Product Image
    RT-AX88U

    العصر الجديد لشبكة WiFi المنزلية

    أدى العدد المتزايد من الأجهزة الشخصية وأجهزة إنترنت الأشياء المتصلة إلى زيادة شاملة في كثافة الشبكة التي تدفع حدود معيار Wi-Fi الحالي. يوفر معيار 802.11ax الأحدث تقنيات مستقبلية، وكفاءة أعلى للشبكة، وسرعات Wi-Fi أعلى، وتغطية أكبر، وعمر بطارية معززًا للأجهزة المتصلة، مما يوفر تجربة اتصال شبكي أفضل للمستخدمين بشكل كبير.

    سرعة WiFi قصوى

    RT-AX88U هو جهاز راوتر بتقنية Wi-Fi بنطاق مزدوج 4×4 يوفر نطاقًا تردديًا 160 ميجاهرتز وتقنية 1024-QAM للاستمتاع باتصالات لاسلكية أسرع بشكل كبير. مع سرعة اتصال شبكي تبلغ حوالي 6000 ميجابت في الثانية — 1148 ميجابت في الثانية في نطاق 2.4 جيجا هرتز و4804 ميجابت في الثانية في نطاق 5 جيجا هرتز —يُعد RT-AX88U أسرع 2.3 مرة من أجهزة راوتر 802.11ac مزدوجة النطاق 4×43.

    802.11ax 4X4

    6000 ميجابت في الثانية

    أسرع 2.3 مرة

    802.11ac 4X4

    2600 ميجابت في الثانية

    ASUS RT-AX88U
    • كفاءة الشبكة

    • توفير الطاقة

    • تغطية أفضل

    • كفاءة الشبكة

      مصمم للمنازل متعددة الأجهزة

      مع توليفة متطورة من تقنية OFDMA وMU-MIMO، توفر تقنية 802.11ax ما يصل إلى أربعة أضعاف قدرة الشبكة وكفاءتها في بيئات حركة البيانات الكثيفة. الجيل السابق من تقنية 802.11ac Wi-Fi لا يمكنه التعامل إلا مع جهاز واحد كل مرة في كل قناة شبكية، وهو استخدام غير فعال للنطاق الترددي المتوفر. يقسِّم دعم OFDMA في معيار 802.11ax Wi-Fi كل قناة إلى قنوات فرعية صغيرة، مما يسمح بتجميع إشارات من أجهزة متعددة معًا وإرسالها في وقت واحد، مما يقلل من زمن الوصول للحصول على تجربة Wi-Fi أكثر سلاسة واستجابة.

      فيما مضى: تتم معالجة جهاز واحد في كل مرة
      802.11ac OFDM

      يتم تبديد النطاق الترددي - زمن وصول أعلى

      الآن: تتم معالجة أجهزة متعددة في وقت واحد
      802.11ax OFDMA

      يتم الاستفادة من عرض النطاق الترددي بالكامل - زمن وصول أقل

    • توفير الطاقة

      عمر بطارية أطول لأجهزتك

      يسمح وقت تنشيط الهدف (TWT) لجهاز الراوتر RT-AX88U بجدولة الفواصل الزمنية المحددة للأجهزة لإرسال البيانات. وهذا يسمح لهم بالسكون عندما لا تكون هناك حاجة لانتظار إشارة الراوتر، مما يقلل من استهلاك الطاقة بما يصل إلى 7 أضعاف من أجل إطالة عمر البطارية بشكل كبير*.

      بدون وقت تنشيط الهدف
      802.11ac فيما مضى: تتم معالجة جهاز واحد في كل مرة

      استهلاك طاقة مرتفعة للأجهزة

      مزود بوقت تنشيط الهدف
      802.11ax الآن: تتم معالجة أجهزة متعددة في وقت واحد

      عمر بطارية أطول 7 أضعاف لأجهزة العميل

    • تغطية أفضل

      شبكة WiFi تمتد تغطيتها على نطاق أوسع

      مع أحدث معيار من WiFi 802.11ax الذي يتميز بتقنية OFDMA، يوفر RT-AX88U نطاقًا إضافيًا من إشارة WiFi وتغطية أفضل من خلال تقسيم كل قناة إلى قنوات فرعية أصغر. تتضمن القنوات الفرعية هذه نطاقًا تردديًا أصغر يتيح لها الانتقال إلى ما يصل إلى ‎80% أكثر1، مما يؤدي إلى توفير اتصال WiFi أفضل في جميع أنحاء منزلك*.

      تقنية 802.11ax

      نطاق أفضل يصل إلى ‎80%
      *

      9 ديسيبل

      تقنية 802.11ax

    امنح ألعابك على الإنترنت تعزيزًا مزدوجًا

    إن تقنية Adaptive QoS في RT-AX88U تعطي الأولوية لحزم اللعب للاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة عبر الإنترنت. ويتضمن أيضًا مسرع الألعاب wtfast®‎ المدمج للبحث عن أقصر مسار ممكن بين جهاز الألعاب وخادم الألعاب وتأمينه، والتقليل من زمن اختبار الألعاب وتأخرها2.

    زمن اختبار الألعاب

    أقل بنسبة تتراوح بين 10 و‎15%

    أقل بنسبة تتراوح بين 30 و‎60%

    أقل بنسبة تتراوح بين 45 و‎75%

    أقل بنسبة ‎0%

    Adaptive QoS
    • إيقاف التشغيل
    • تشغيل
    wtfast®
    • إيقاف التشغيل
    • تشغيل
    تلميح
    • أولوية أولى

    • أولوية أولى

    درجة أمان عالية للشبكة المنزلية

    يتضمن RT-AX88U تقنية AiProtection Pro المجانية مدى الحياة، ويعمل بتقنية Trend Micro™‎، المزودة بالتوقيعات الأمنية المحدثة بانتظام لحماية أجهزتك وبياناتك الشخصية من تهديدات الإنترنت. يوفر الأمان القوي هذا سُبُل الرقابة الأبوية المتقدمة، بما في ذلك القدرة على حظر مواقع ويب وأنواع تطبيقات جوال محددة.

    تعرف على المزيد  >

    سلكي أو لاسلكي. الخيار لك.

    منافذ LAN أكثر
    لملاءمة أكثر

    تجعل منافذ Gigabit LAN الثمانية RT-AX88U الحل الأمثل إذا كان لديك عدة أجهزة متصلة سلكيًا، مثل أنظمة التخزين المرتبط بالشبكة، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والموزعات. وإذا كنت ترغب في استضافة تجمع LAN في المنزل، يجعل RT-AX88U ذلك ممكنًا.



    منافذ Lan أكثر
    ASUS RT-AX88U ASUS RT-AX88U المذهل

    لاسلكي مستقر مثل الإيثرنت السلكي

    عندما تكون بعيدًا عن الراوتر، فإن الاستمتاع باستقرار اتصال الشبكة السلكية عادة ما يكون غير عملي أو مستحيل. بفضل الهوائيات المصممة خصيصًا، وتكنولوجيا AiRadar لحزم البيانات، وتكنولوجيا RangeBoost، يوفر RT-AX88U تغطية واسعة وإشارة مستقرة، مما يتيح لك الاستمتاع باتصال يتسم بالموثوقية والسلاسة للاستمتاع باللعب أو للعمل في أي مكان في منزلك.

    نظام Whole-home Wi-Fi قوي.
    بالطريقة التي تُريدها.

    في أغلب الحالات، يستطيع RT-AX88U توفير شبكة WiFi تتسم بالسلاسة والموثوقية تغطي كل أرجاء منزلك. لكن قد تتأثر تغطية WiFi بعدة عوامل مثل تصميم الغرفة، والمواد المستخدمة في البناء، وحتى الأثاث. ASUS AiMesh هي خاصية جديدة ومبتكرة لأجهزة الراوتر تتميز بالقدرة على حل هذه المشكلات: فيمكنها إنشاء شبكة whole-home WiFi باستخدام عدد من أجهزة راوتر ASUS. تتميز خاصية AiMesh بالقوة والمرونة ويمكنها استخدام مجموعة مختلطة من موديلات أجهزة الراوتر من ASUS، مما يسهم في حماية استثمارك! تمنحك خاصية AiMesh إمكانية تحكم مركزي موفرة للوقت، وقدرات تجوال سلسة. توفر خاصية AiMesh تقنية WiFi يمكنك الاعتماد عليها — تناسب جميع أجهزتك، طوال الوقت!

    عرف على المزيد ت>
    نظام ASUS AiMesh Whole Home WiFi
    • حوّل أجهزة راوتر ASUS لديك إلى نظام whole-home Wi-Fi مع إمكانية تحديث البرامج الثابتة بسهولة

    • يمكنك دمج وتوفيق الموديلات المفضلة من أجهزة راوتر ASUS المُحددة

    • إنشاء شبكة WiFi مزودة بـ SSID (معرف مجموعة خدمة) واحد أو SSID (معرفات مجموعة خدمة) متعددة

    • تعمل جميع مزايا جهاز الراوتر عبر نظام Wi-Fi بالكامل

    طاقة فائقة بوحدة معالجة مركزية رباعية النواة 1.8 جيجا هرتز

    يتميز RT-AX88U بوحدة المعالجة المركزية رباعية النواة 64 بت بسرعة 1.8 جيجا هرتز الأفضل من نوعها وتعد أكثر قوة من العديد من معالجات الكمبيوتر المكتبي. بفضل أدائه المذهل، يزيد RT-AX88U معدل النقل إلى أقصى حد للحصول على أفضل أداء للاتصال الشبكي، ويسرّع عمليات نقل بيانات USB، والمزيد.

    وحدة معالجة مركزية رباعية النواة بسرعة 1.8 جيجا هرتز

    إخلاء المسؤولية:

    • 1 تشير البيانات إلى OFDMA للارتباط الأعلى
    • 2 يدعم الإصدار المجاني لأجهزة الراوتر أحد الأجهزة القابلة للتحديد على شبكتك في نفس وقت تقييد حركة بيانات GPN وبما في ذلك الدعم الفني للمسرِّع wtfast®. يمكن للمستخدمين الدفع للترقية إلى الإصدار المتقدم لتحقيق التسريع المتزامن لعدد من الأجهزة مع زيادة حركة بيانات GPN والحصول على ميزات متقدمة. تحقق من قائمة الألعاب المدعومة هنا.
    • 3 تشير بيانات ac إلى: 40 ميجا هرتز / 256QAM في نطاق 2.4 جيجا هرتز و80 ميجا هرتز / 256QAM في نطاق 5 جيجا هرتز. وتشير بيانات ax إلى: 40 ميجا هرتز / 1024QAM في نطاق 2.4 جيجا هرتز و160 ميجا هرتز / 1024QAM في نطاق 5 جيجا هرتز
    • * للاستفادة من ميزات 802.11ax، يجب أن يكون عميل Wi-Fi مؤهل لتقنية 802.11ax.
    • ** يختلف معدل نقل البيانات الفعلي وتغطية WiFi حسب ظروف الشبكة والعوامل البيئية، بما في ذلك حجم حركة بيانات الشبكة، ومواد الإنشاء والبناء، والتكاليف العامة للشبكة، مما يؤدي إلى انخفاض معدل نقل البيانات الفعلي والتغطية اللاسلكية.
    • *** تعتمد سرعات الشبكة المحددة وعرض النطاق الترددي على مواصفات IEEE 802.11ax الحالية. قد يتأثر الأداء الفعلي بعوامل الشبكة ومزود الخدمة، ونوع الواجهة، وظروف أخرى. يجب أن تكون الأجهزة المتصلة متوافقة مع 802.11ax للحصول على أفضل النتائج.