شركة ASUS تعلن عن بطاقات الجرافيكس المخصصة للألعاب ROG Strix، وASUS Dual، وTurbo GeForce RTX™‎ 2060

2019/01/08

بطاقات جرافيكس مخصصة للألعاب تتضمن ميزات تبريد جديدة لتحقيق أداء استثنائي

النقاط الأساسية
  • تلفت بطاقات الجرافيكس ROG Strix GeForce RTX™‎ 2060 الأنظار بإضاءة Aura Sync RGB وتصميم ثلاثي المراوح
  • تمتاز ROG Strix وASUS Dual GeForce RTX 2060 بمراوح ذات شفرات توفر ضغطًا ثابتًا متزايدًا كما أنها معتمدة وفقًا لمعيار IP5X لمقاومة الغبار
  • تحسن البطاقة ASUS Dual GeForce RTX 2060 من الأداء الحراري من خلال تصميم بفتحة 2.7 يزيد من مساحة سطح التبريد بنسبة ‎50%
  • تتضمن البطاقة ASUS Turbo GeForce RTX 2060 مبرد مُعاد تصميمه لتحسين التيارات الحرارية لتبريد التكوينات والهياكل متعددة البطاقات ذات تدفق الهواء المحدود.

لاس فيجاس، الولايات المتحدة الأمريكية، 6 يناير، 2019 — أعلنت ASUS اليوم عن بطاقات الجرافيكس Republic of Gamers (ROG) Strix، وASUS Dual، وASUS Turbo التي تمتاز بوحدة مُعالجة الرسومات الجديدة NVIDIA®‎ GeForce RTX™‎ 2060، وذاكرة GDDR6 عالية السرعة، وإمكانيات تتبع شعاع عالية في الوقت الفعلي. خُصصت كل بطاقة لتناسب أنواع تصميم معينة، مع ضبط الأداء وإمكانية التخصيص وتكنولوجيا التبريد لتحقيق أقصى استفادة من بنية Turing™‎ والحصول على أداء مميز في الألعاب الحديثة مع تعزيز أداء الجرافيكس.

ROG Strix GeForce RTX 2060
صُممت ROG Strix GeForce RTX 2060 لتناسب الأجهزة الفائقة، بمزايا تظهر في إمكانيات زيادة سرعة التشغيل المضمنة تحت الغطاء. وتوفر إضاءة Aura Sync RGB إمكانية تخصيص غير محدودة للألوان وتضفي جمالاً على كل من الغطاء واللوح الخلفي المعدني. توجد ثلاث مراوح ذات شفرات حائزة على براءة اختراع توفر أداءً متطورًا لبطاقة Turing™‎ الأساسية هذه. ويتم إقران الحل الحراري بمجموعة كبيرة من المزايا المتميزة مثل عملية تصنيع آلي خاصة يُطلق عليها تكنولوجيا Auto-Extreme، ودعامة معدنية تقلل من الضغط على لوحة PCB، وموصلات FanConnect II التي تسمح بالتحكم المختلط في المروحة الذي يساهم في درجات حرارة كل من وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حسن الأداء والجمال، لن تخيب البطاقة ROG Strix GeForce RTX 2060 ظنهم.

ASUS Dual GeForce RTX 2060
تناسب البطاقة ASUS Dual GeForce RTX 2060 اللاعبين الذين يُقدّرون الأداء الراقي. تستوعب مساحة الفتحة 2.7 مبدد حراري كبير، يزيد من مساحة السطح الإجمالية لمجموعة التبريد بأكثر من ‎50% مقارنةً بتصميمات الإصدارات السابقة. وتمتاز البطاقة ROG Strix بمروحتين بشفرات توفران مقاومة للغبار وفقًا لمعيار IP5X مما يضمن المتانة في وضع 0 ديسيبل لتقليل الضوضاء أثناء الأحمال الخفيفة. كما يُغلف لوح خلفي معدني قوي جميع الأشياء ويثبت وضع ASUS Dual بوصفها بطاقة NVIDIA GeForce RTX 2060 الأكثر قيمة من ASUS.

ASUS Turbo GeForce RTX 2060
صممت بطاقة الجرافيكس ASUS Turbo GeForce®‎ RTX 2060 من الألف إلى الياء للأنظمة ذات وحدات معالجة الرسومات المتعددة أو غيرها من السيناريوهات التي تحد من تدفق الهواء. وهي تشتمل على مجموعة من تحسينات التصميم الرائعة التي تعمل على تحسين تدفق الهواء عبر الغطاء فضلاً عن زيادة الموثوقية. وتشمل الترقيات مروحة المحمل ذات الكرة المزدوجة بحجم 80 مم المعتمدة وفقًا لمعيار IP5X، وتصميم غطاء جديد يسمح بتدفق المزيد من الهواء إلى المبرد، حتى عندما يتم ضغطه على لوحة هيكل زجاجية أو بطاقة جرافيكس أخرى. عند الحاجة إلى بطاقة بنظام نفخ الهواء، تكون مجموعة Turbo هي الخيار الموثوق.

المواصفات11

ROG-STRIX-RTX2060-O6G-GAMING
  • ذاكرة GDDR6 سعة 6 جيجابايت
  • واجهة الذاكرة: 192 بت