شركة ASUS تعلن عن تحقيق أرقام قياسية عالمية جديدة بشأن الأداء السريع للخوادم 2P و1P

2019/02/19

خوادم ASUS تحقق حتى الآن 137 رقمًا قياسيًا في الأداء العالي لتطبيقات الحوسبة الكثيفة




تايبيه، تايوان 31 يناير 2019 — أعلنت شركة ASUS الرائدة في أداء الحوسبة العالية في أنظمة الخوادم، واللوحات الأم لأجهزة الخوادم، ومحطات العمل، واللوحات الأم لمحطات العمل اليوم عن تحقيق خوادمها 2P (ثنائية المقبس) 129 رقمًا قياسيًا عالميًا حتى الآن في الأداء العالي الذي يناسب أداء الحوسبة الكثيفة حيث اعتمدت ذلك هيئة تقييم الأداء القياسي (SPEC). كما حققت خوادم ASUS 1P (أحادية المقبس) التي تمتاز بأحدث منصة Intel® Xeon® E ثمانية أرقام قياسية عالمية، وهذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي تحقق المركز الأول في تقييم الأداء. تُثبت إنجازات الأداء العالي لخوادم 2P و1P من ASUS بما لا يدع مجالاً للشك إمكانات الشركة فيما يتعلق بالبحوث والتطوير، وابتكار المنتجات والقدرة على تلبية متطلبات التطبيقات المختلفة.


خادم 1P يحقق أرقام قياسية عالمية جديدة

أصدرت Intel مؤخرًا المنصة Intel® Xeon® E، التي تحقق تحسنًا في الأداء أكبر بإجمالي 1.36 مرة مقارنةً بمعالجات الأجيال السابقة، كما تمتاز بأنها مناسبة لخوادم المستوى الأولي، والخدمات السحابية الآمنة وحلول محطات العمل. ASUS RS300-E10 هو خادم 1U مزود بتخزين مرن وخيارات توسعة مدعومة بمنصة Intel Xeon E وهو مصمم بما يناسب شركات الأعمال الصغيرة والمتوسطة للعمل على تطبيقات تتضمن جُدُر الحماية، أو البوابات أو خوادم العمل، وقد حقق هذا الخادم تسعة أرقام عالمية قياسية في الأداء العالي.


خوادم 2P تحقق أسرع أداء حوسبة في العالم

حققت شركة ASUS رقمًا قياسيًا عالميًا في نتائج أداء الحوسبة مع الخادم المثبت على حامل RS720-E9 والخادم الرأسي TS700-E9 المستندين إلى المعالج Intel® Xeon® Platinum 8180. وقد حقق خادم RS720-E9 أربعة أرقام قياسية عالمية 2P في تطبيقات الحوسبة الكثيفة في إطار المعيار القياسي SPEC CPU® 2017، بما في ذلك معدل SPECint 2017 ومعدل SPECfp 2017. وبالإضافة إلى ذلك، حقق الخادم TS700-E9 أربعة أرقام قياسية عالمية 2P في تطبيقات الحوسبة الكثيفة في إطار المعيار القياسي SPEC CPU2017، بما في ذلك SPECfp 2017 وSPECfp 2017.
لقد حققت خوادم ASUS 2P 129 رقمًا قياسيًا لمعايير الأداء القياسي اعتبارًا من 31 يناير 2019. وتشمل أحدث مجموعة من الخوادم القابلة للتكوين التي حققت الأرقام القياسية الخوادم الرأسية، والخوادم المثبتة على حامل والمنصات متعددة العُقد، وقد تم تصميمها بحيث تكون قابلة للتطوير بدرجة كبيرة وأن تعمل بسلاسة لعرض البنية الأساسية، وتحليل البيانات، وتطبيقات الحوسبة العامة والفنية.


تقنية Performance Boost حصرية

تحظى شركة ASUS بخبرة تربو على 20 عامًا في صناعة الخوادم وتضم فريقًا من المهندسين المتخصصين في تصميم أجهزة الخوادم، ودمج البرامج والبرامج الثابتة، وضبط وتحسين الأداء لمجموعة كبيرة من التطبيقات. تحقق ASUS أفضل أداء للخوادم بالإضافة إلى المرونة من خلال ضبط الخوادم بحيث تناسب متطلبات أحمال عمل الحوسبة. وتعمل تقنية Performance Boost الحصرية على تحسين معدل نقل أحمال العمل من خلال زيادة تردد المعالج وزيادة الطاقة، مما يجعلها مثالية للتطبيقات الحساسة للوقت مثل الخدمات المالية أو عمليات مراكز البيانات. يمكن للمستخدمين في نظام BIOS الاختيار من خصائص الخادم المعدّة مسبقًا والتي تم تحسينها بما يناسب أحمال العمل الخاصة، مما يسهم في زيادة الأداء العام وتخفيض وقت إعداد الخادم.


نبذة عن SPEC

هيئة تقييم الأداء القياسي (SPEC) هي هيئة غير ربحية تشكلت لإنشاء معايير وأدوات قياسية موحدة والحفاظ عليها وإقرارها لتقييم الأداء وكفاءة استهلاك الطاقة في إصدارات أنظمة الحوسبة الحديثة. تضع SPEC مجموعات معايير قياسية وتعمل على مراجعة النتائج المرسلة من الهيئات الأعضاء وجهات منح تراخيص المعايير القياسية الأخرى ونشرها.