شركة ASUS تعلن عن جهاز الكمبيوتر Gaming Station GS50

2018/12/10

جهاز كمبيوتر متطور مبرّد بالسوائل مخصص لإنشاء المحتوى على نحو سريع، والألعاب المتطورة ووسائل الترفيه الغامرة

    النقاط الأساسية
  • المُعالج Intel Xeon W: توفر وحدة المُعالجة المركزية ذات 10 أنوية من فئة الخوادم أداءً قويًا يُناسب الألعاب ويزيد من الإنتاجية
  • ذاكرة رمز تصحيح الخطأ (ECC): تضمن ذاكرة رمز تصحيح الخطأ RDIMM التي تبلغ سعتها 32 جيجابايت سلامة البيانات لتحسين استقرار النظام
  • بطاقة الجرافيكس NVIDIA GeForce RTX 2080: أنوية 2944 CUDA وذاكرة GDDR6 بسعة 8 جيجابايت للعب بسلاسة، والاستمتاع بتجربة واقعية مذهلة وأداء سريع
  • نظام تبريد لوحدة المعالجة المركزية باستخدام السوائل: يوفر تحكم حراري هادئ وفعال ويضمن استقرار النظام على نحو أفضل
  • إضاءة Aura Sync RGB: توفر إمكانات إضاءة لانهائية وتمنحك معلومات فورية عن حالة النظام

تايبيه، تايوان 29 نوفمبر 2018 —أعلنت شركة ASUS اليوم عن جهاز الكمبيوتر Gaming Station GS50، وهو جهاز كمبيوتر متطور مخصص للألعاب يوفر تجارب ترفيه فائقة ويُساعد منشئي المحتوى في زيادة إنتاجيتهم.

يمتاز Gaming Station GS50 بمعالج Intel® Xeon® W مبرّد بالسوائل وبطاقة جرافيكس NVIDIA GeForce® RTX2080، ولذا يمكنه تقديم أداء لا تشوبه شائبة للاستمتاع بتجربة لعب فائقة السلاسة مع تقليل أوقات معالجة الرسومات بشكل كبير للغاية. يدعم GS50 ما يصل إلى أربع شاشات بدقة عالية 8K، ولذا فهو يوفر تجارب ألعاب وأفلام وبث مقاطع فيديو غامرة بشكل أكبر، وينقل المهام المتعددة إلى آفاق جديدة مع مساحة واسعة لعرض المحتوى والتحكم به.

يوفر GS5 لمنشئي المحتوى من المصورين ومُحرري الألعاب وغيرهم، السرعة وإمكانية التوسعة، والموثوقية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع وهي الأمور التي يُعتمد عليها في إنشاء أفضل الأعمال الممكنة - فضلاً عن جميع إمكانات الحوسبة المهمة اللازمة لجلسات الألعاب الساخنة.

وحدة معالجة مركزية ذات 10 أنوية مبرّدة بالسوائل وبطاقة الجرافيكس RTX 2080 لأداء محسّن للطاقة والألعاب

بفضل المعالج Intel Xeon W ذو الأنوية العشرة من فئة الخوادم ومُسرع الحوسبة Intel AVX-512، يوفر Gaming Station GS50 تحسنًا هائلاً في الأداء لتطبيقات الرسومات ثلاثية الأبعاد المُعقدة وتطبيقات CAD وتطبيقات إنشاء المُحتوى الأخرى. يمتاز GS50 بنظام تبريد المعالج بالسوائل، مما يوفر أداءً أكثر هدوءًا وفاعلية مقارنة بنظام التبريد التقليدي باستخدام المراوح. كما يضمن نظام التبريد بالسوائل استقرار أفضل للنظام يُناسب المستخدمين الذين يستهدفون الاستفادة من الحد الأقصى لقدرات نظامهم من خلال تشغيل أحمال عمل كثيفة أو العمل في بيئات شديدة الحرارة.

يمتاز جهاز الكمبيوتر بأحدث بطاقات جرافيكس NVIDIA GeForce RTX 2080. ويوفر هذا الأنوية 2944 CUDA وذاكرة GDDR6 تبلغ سعتها 8 جيجابايت لتحقيق أداء جرافيكس يصل إلى ثمانية جيجا راي في الثانية و60 تريليون RTX-OPS. يتميز هذا الأداء المتطور بسرعة أكبر 6 مرات من أداء الإصدار السابق من بطاقات الجرافيكس ويتجاوز البطاقات الأخرى بسنوات ضوئية عند معالجة الرسومات الواقعية المزودة بتقنية تتبع الأشعة. كما يعني هذا أن البطاقة NVIDIA GeForce RTX 2080 توفر مستوى من الواقعية الرسومية تتجاوز ما يُمكن الحصول عليه باستخدام تقنيات النقل التقليدية. يُتيح هذا للاعبين إمكانية رفع إعدادات التفاصيل في أحدث ألعاب AAA والاستمتاع بالحد الأقصى من الانغمار مع الإضاءة الواقعية، والانعكاسات، والظلال. وفي الوقت ذاته، يُمكن لمنشئي المحتوى تصميم أشياء ومشاهد واقعية بالكامل تتعلق بإنتاجهم، بسرعة كبيرة.

ذاكرة رمز تصحيح الخطأ (ECC) بسعة 32 جيجابايت تمتاز بأداء فائق وموثوقية عالية

تعد موثوقية البيانات أمرًا ضروريًا لمنشئي المحتوى ومن يريدون تشغيل التطبيقات بالغة الأهمية، لذلك يتوفرGaming Station GS50 مُزودًا بذاكرة رمز تصحيح الخطأ (ECC) سعة 32 جيجابايت. وبخلاف ذاكرة UDIMM التقليدية، يضمن هذا سلامة البيانات للحماية من عدم استقرار النظام وتعطله. كما يدعم GS50 ما يصل إلى 128 جيجابايت من الذاكرة RDIMM، مما يوفر مساحة واسعة جدًا.

إضاءة ASUS Aura Sync RGB المُدمجة<