ASUS تقدم أقوى قوائمها من الحلول التجارية وحلول إنشاء المحتوى في معرض ISE 2019

2019/02/19

حلول متكاملة للاستخدام الاحترافي والتجاري تتضمن مجموعة متنوعة من أجهزة ASUS ومنصات المحتوى متاحة للعرض في مركز راي أمستردام

أمستردام، هولندا، 5 فبراير 2019 —قدمت ASUS اليوم قائمة حلولها الشاملة لإنشاء المحتوى، وعقد المؤتمرات والاجتماعات الواقعية، وبيع التجزئة، في معرض أوروبا للأنظمة المتكاملة 2019 - وهو أكبر معرض للأنظمة المتكاملة في العالم.
تتضمن المنتجات المعروضة في مختلف الفئات المتميزة: جهاز ASUS F1 وهو جهاز عرض LED بدقة عالية كاملة؛ والشاشة المنحنية PA34VC مقاس 34.1 بوصة؛ وجهاز الكمبيوتر Mini PC ProArt PA90 وهو جهاز كمبيوتر صغير الحجم من فئة محطات العمل. سيتم عرض جميع هذه المنتجات المبتكرة وغيرها في جناح ASUS (8-K390)‎ في مركز راي أمستردام للمؤتمرات في الفترة من 5 إلى 8 فبراير 2019

حلول لمنشئي المحتوى

يُظهر زوج من المنتجات الأساسية المعروضة مدى جاهزية حلول ASUS لمساعدة المبدعين المعاصرين في تحقيق تصوراتهم الإبداعية بسرعة عالية وأسلوب راقٍ.

شاشة ASUS ProArt PA34VC

ASUS ProArt PA34VC هي شاشة مقاس 34 بوصة منحنية مزودة بتقنية IPS ونطاق ديناميكي عالي HDR10 وتمتاز بدقة UWQHD بمقدار (3440 x ‏1440) ونسبة عرض تبلغ 21:9. تمتاز الشاشة ProArt PA34VC المثالية للمحترفين المبدعين، واللاعبين وهواة الترفيه المنزلي، بدقة ألوان فائقة، وتكنولوجيا Adaptive Sync للاستمتاع بمرئيات سلسة ومعدلات تحديث تصل إلى 100 هرتز. تجري شركة ASUS مُعايرة لكل شاشة قبل شحنها لضمان دقة ألوان delta-E (∆E) 2. تمتاز الشاشة ProArt PA34VC بتنوع استخدام منافذ DisplayPort وHDMI وThunderbolt™‎ 3، حيث توفر سرعات نقل بيانات تصل إلى 40 جيجابت في الثانية وإمداد طاقة للأجهزة الخارجية يبلغ 60 وات. تتيح أوضاع وضع صورة داخل صورة (PiP) وصورة بجانب صورة (PbP) المدمجة إمكانية عرض المحتوى من مصادر متعددة في نفس الوقت، لأداء المهام المتعددة بسهولة أكبر. توفر الشاشة ProArt PA34VC معايرة الأجهزة مع تكنولوجيا معايرة ASUS ProArt وتتوافق مع أدوات المعايرة الخارجية لتتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء خصائص الألوان وحفظها مباشرة في الشاشة.

ASUS Mini PC ProArt PA90

ASUS Mini PC ProArt PA90 هو كمبيوتر شخصي من فئة محطات العمل مناسب تمامًا لإنشاء المحتوى الاحترافي. يمتاز الجهاز بمُعالجات Intel®‎ Core™‎ من الجيل التاسع، وبطاقات جرافيكس NVIDIA®‎ Quadro®‎، ويدعم تكنولوجيا Intel Optane™‎ لتوفير سرعات نقل عالية للملفات الكبيرة أو سعة تخزين مُعززة. كما يمتاز بتقنية Thunderbolt™‎ 3، مما يضمن سرعات نقل عالية وإتاحة الاتصال بشاشات أو أجهزة متعددة. ويضمن حل التبريد الهادئ والفعال باستخدام السوائل أداءً مستقرًا ويقضي على ضوضاء المروحة المشتتة. فهو مثالي لتحرير الصور ومقاطع الفيديو، وسير عمل التصميم بمساعدة الحاسب (CAD) في مجالات الهندسة المعمارية والهندسة والتصنيع بالإضافة إلى الوسائط والترفيه.

حلول مناسبة للاجتماعات الواقعية ومؤتمرات الفيديو

كما توفر ASUS جميع الأجهزة اللازمة لإنشاء اجتماعات واقعية ومؤتمرات فيديو واستضافتها وإدارتها، مما يُساعد الشركات والمحترفين على الاتصال بسهولة من مختلف أنحاء العالم.

جهاز العرض ASUS F1 LED عالي الدقة

يتميز جهاز العرض ASUS F1 LED عالي الدقة بمعدل فائق لشعاع إلقاء العرض القصير وعدسة زجاجية بالكامل يتسنى من خلالها عرض صورة بحجم 210 بوصة في مسافة 3.7 متر. كما يتميز هذا الجهاز السينمائي بعدسة بتركيز تلقائي ودقة 1920 × 1080 عالية الوضوح بالكامل من أجل تقديم تجربة مشاهدة بجودة عالية للغاية. فمع وجود مصدر إضاءة RGB LED وقوة 1200 لُوْمَن وتدرج لوني ‎100% NTSC، يتسنى لجهاز العرض F1 LED ذي الدقة العالية الكاملة تقديم صور تتسم بمستوى سطوع ودقة وتشبع لوني يفوق أجهزة العرض التقليدية. ويضمن كل من نظام الضبط الأفقي والرأسي التلقائي keystone ونظام التركيز التلقائي الاستمتاع بصور دقيقة وخالية من التشويه حتى عندما يكون العرض من زاوية. يوفر الجهاز F1 منافذ HDMI وVGA ثنائية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح جهاز العرض اللاسلكي إمكانية بث المحتوى بدون عناء من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الأجهزة المحمولة الأخرى بغرض الترفيه أو العروض التقديمية في أي مكان. كما يتضمن سماعتين ستيريو 3W ومجهار 8W لتقديم أداء صوت 2.1 قناة وتقنية الصوت المطورة بشكل مشترك مع Harman Kardon®‎ للاستمتاع بتجربة غامرة من التر