تعلن ASUS Republic of Gamers عن التوفر الفوري للراوتر ثلاثي النطاق والأول من نوعه في العالم 802.11ax (Wi-Fi 6)‎

2018/12/17

يوفر ROG Rapture GT-AX11000 سرعات Wi-Fi تتجاوز 10 جيجابت في الثانية، ومزايا مخصصة للألعاب ومعالج رباعي النواة 64 بت بسرعة 1.8 جيجاهرتز لتلبية احتياجات أداء اللاعبين



تايبيه، تايوان، 6 ديسمبر 2018 — أعلنت ASUS Republic of Gamers (ROG)‎ اليوم عن توفر راوتر الألعاب ROG Rapture GT-AX11000 Wi-Fi حاليًا. نظرًا لأنه يمتاز بدعم أحدث معايير 802.11ax (Wi-Fi 6)‎ التي تشتمل على مجموعة متنوعة من التقنيات التي تحسّن سرعة Wi-Fi وتزيد قدرة الشبكة وتغطيتها، يلبّي جهاز الرواتر ROG Rapture GT-AX11000 مطالب اللاعبين للتمتع بأداء فائق السرعة للاتصال الشبكي والموثوقية. وباعتباره جهاز راوتر مخصص للألعاب، فإنه يوفر كذلك ميزات إضافية متعددة مُصممة لتوفير أفضل تجربة ألعاب عبر الإنترنت، بما في ذلك تسريع الألعاب ثلاثي المستوى لتقليل أوقات الاختبار وتوفير تجربة لعب ذات زمن وصول منخفض، وتقنية Game Radar التي تتيح للاعبين العثور على أفضل خادم للعبة قبل الاتصال، وميزة Open NAT للتمتع بإعادة توجيه بسيطة للمنفذ عبر ثلاث خطوات، إلى جانب ميزة اختيار التردد الديناميكي (DFS) لتجنب التداخل من الأجهزة اللاسلكية الأخرى.

لدعم أحدث ميزات Wi-Fi والحفاظ على تشغيل الشبكة بانسيابية حتى في حالة اتصال العديد من الأجهزة، يعمل ROG Rapture GT-AX11000 بواسطة وحدة معالجة مركزية رباعية النواة 64 بت بسرعة 1.8 جيجاهرتز بحيث توفر أداءً سلسًا وعالي الاستجابة. ويوفر منفذ الإيثرنت 2.5G للاعبين الذين يمتلكون تقنية 5G LAN في اللوحة الأم أو محولات الشبكة 10G الحل الفائق للتوصيل الشبكي السلكي. ويُعتبر ROG Rapture GT-AX11000 أول جهاز راوتر مزود بإضاءة Aura RGB، التي بإمكانها عرض ملايين الألوان والعديد من التأثيرات للاستمتاع بأجواء ألعاب محسّنة. إضافة إلى ذلك، يتيح زر المكونات المادية القابل للتخصيص للمستخدمين إمكانية فورية لتفعيل أو تعطيل إضاءة Aura RGB أو خاصية Game Boost أو DFS دون استخدام تطبيق ASUS Router أو واجهة الويب.

سرعة وقدرة وتغطية محسّنة مع 802.11ax (Wi-Fi 6)‎

بفضل أحدث إصدار من تقنية 802.11ax (Wi-Fi 6)‎ الحديثة، يدعم ROG Rapture GT-AX11000 النطاق الترددي 160 ميجاهرتز وتقنية 1024-QAM لتوفير سرعات Wi-Fi فائقة السرعة بما يصل إلى 11000 ميجاهرتز، أي أسرع بمقدار 2.3 مرة من أجهزة الراوتر Wi-Fi 5 (802.11ac) 4x4 ثلاثية النطاق. وتدعم العديد من أجهزة Wi-Fi 5 مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر النطاق الترددي 160 ميجاهرتز بالفعل، لذا يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالسرعات الأكبر المتوفرة من Wi-Fi 6 على الفور في الأجهزة المدعومة. إضافةً إلى زيادة سرعات Wi-Fi، يوفر معيار Wi-Fi 6 قدرة وفعالية إضافية للشبكة لمعالجة الزيادة الهائلة في عدد الأجهزة المتصلة خلال السنوات الأخيرة. غالبًا ما يتواجد العديد من الأشخاص والأجهزة الأخرى المتصلة على الشبكة المنزلية في نفس الوقت، والذي قد ينتج عنه تباطؤ غير مقبول للمستخدمين عند اللعب عبر الإنترنت عند استخدام إصدارات Wi-Fi السابقة. إلا أن ROG Rapture GT-AX11000 يمتاز بتوليفة متطورة حيث يجمع بين تقنيات OFDMA وMU-MIMO التي توفر كفاءة وقدرة أفضل للشبكة بما يصل إلى 4 أضعاف. كما تتيح OFDMA لجهاز الراوتر ROG Rapture GT-AX11000 توفير تغطية أكبر بنسبة تصل إلى ‎80% من إصدارات الجيل السابق من أجهزة الراوتر، مما يمنح اللاعبين عبر الأجهزة المحمولة حريةً أكبر للعب أينما يرغبون مع الاستمتاع بأداء سلس. علاوةً على ذلك، تعمل تقنية وقت انتظار الهدف (TWT) على إطالة عمر البطارية للأجهزة المتصلة بما يصل إلى 7 أضعاف.

يتوافق المعيار Wi-Fi 6 بالكامل مع الإصدارات السابقة لمعايير Wi-Fi، لذا يُمكن للمستخدمين ربط أي جهاز مزود بتقنية Wi-Fi بجهاز الراوتر ROG Rapture GT-AX11000 والاستمتاع بتجربة سلسة للاتصال بالشبكة. حتى إن لم يملك المستخدمون أي أجهزة متوافقة مع Wi-Fi 6 حتى الآن، فلا يزال بإمكانهم الاستمتاع بتغطية محسّنة للإشارة وسرعات Wi-Fi أكبر على أجهزتهم الحالية مع ROG Rapture GT-AX11000 بفضل تصميم المكونات المادية المحسّن واستخدام أحدث المكونات ومجموعات الشرائح.

ميزات محسّنة للاتصال بالشبكة من أجل الألعاب

صُممت أجهزة الراوتر من سلسلة ROG Rapture لتوفير أفضل تجارب الاتصال بالشبكة للاعبين، بحيث تلبي احتياجاتهم الخاصة بزمن الوصول المنخفض والتحكم الكامل في اتصالهم بكل من LAN وWAN.

يعطي تسريع الألعاب ثلاثي المستوى الأولويةَ لحزم الألعاب من جهاز الألعاب إلى خاد